Friday 9 March 2018

فكس برو التجارة الفوركس


فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.


تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.


إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2018. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2018. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.


فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.


فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟


واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.


لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.


لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.


وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.


قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.


هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.


المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.


سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.


هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.


تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.


رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.


ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.


خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!


أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.


الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.


كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.


1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.


2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!


3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.


4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.


من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!


سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.


انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.


لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!


يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.


في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.


ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.


ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.


في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق شكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.


ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.


تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.


هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.


عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فيس بوك.


💹 استمرار قوة الين دفع أوسجبي أقل.


r تجمعات اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد التقدم في محادثات الائتلاف الألماني.


الفوركس: البنك المركزي الياباني واجتماعات البنك المركزي الأوروبي في التركيز | لقطات السوق.


📈 يستمر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في تحقيق مكاسب ثابتة.


mov يتحرك الدولار مقابل الفرنك السويسري دون الدعم الهام عند 0.96990.


الفوركس: غبجبي وتحليل أوسشف - 22 يناير 2018 | لقطات السوق.


📉 أوسجبي حاليا في اتجاه هبوطي.


📈 UK100 بدعم من ارتفاع خط الاتجاه.


🛢 خام غرب تكساس الوسيط على استعداد لتكوين رأس & أمب؛ نمط الكتف.


الفوركس: البيانات الاقتصادية الرئيسية الأحداث - الأسبوع من 22 - 26 يناير، 2018 | لقطات السوق.


📈 ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي بنسبة 0.07٪ بين عشية وضحاها، ليتداول حول 1.22230.


📉 أوسكاد انخفض بنسبة -0.11٪، متداولا حول 1.24819.


💰 انخفض الذهب بنسبة -0.07٪ في التعاملات المبكرة حول ...


شركة FxPro.


فسب ينظم معقول 100 $ الحد الأدنى للإيداع حماية الرصيد السلبي لا التعامل مع مكتب التداول ميزات إيداع وانسحاب آمنة جدا نسخة منصة المحمول يسمح التحوط.


أنواع الحسابات.


منذ فكسرو واثنين من المنصات الرئيسية المتاحة، ونحن سوف تلمس على النوع الرئيسي للحساب يمكن أن يكون تحت كل منصة، MT4 و كترادر. الوسيط يقدم لك حساب تجريبي، بغض النظر عن نوع الحساب الذي تفتحه، ويمكنك دائما فتح حساب على كل منصة إذا كنت ترغب في ذلك.


حساب MT4: باستخدام حساب منصة ميتاترادر ​​4، يجب عليك إيداع مبلغ 100 دولار كحد أدنى ليصبح نشطا. ومع ذلك، هناك الكثير من الميزات للاستفادة من هنا، مثل التحوط، وقف زائدة، أوامر المعلقة، أوامر أوكو (واحد إلغاء الآخرين)، بنقرة واحدة التداول، تجارة المحمول، والتداول الآلي، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى أنك سوف تتلقى الرافعة المالية العالية - 1: 500 على الفوركس والعقود الآجلة. حساب كترادر: مع حساب على هذه المنصة، قمت بإدخال ما يعادل "عالية بكرات" الأراضي على فكسرو. مع هذا الحساب، سوف تتلقى الكثير من الميزات من حساب MT4، بالإضافة إلى يمكنك التجارة عبر أبي، والحصول على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، وتتبع أوامر أفضل، وتحصل على التجارة مع 54 أزواج العملات. ومع ذلك، فإن الهوامش هنا متغير بدلا من ثابت. مع حساب كترادر، يمكن للعملاء التداول الفوركس، المؤشرات الفورية، والطاقات الفورية وأيضا بقعة المعادن.


نقاط البيع الفريدة.


فروقات الأسعار المتاحة من 0 نقطة (ور / أوسد) العديد من المنصات المتاحة تبسيط ميزة لوحة التتبع المتداول خيارات الدعم لا تصدق في جميع المجالات ما مجموعه 10 منصات التداول الأموال المؤمنة من قبل إيكف.


إيجابيات إضافية.


منصة ميتاترادر ​​4 تقدم 8 منصات تداول فردية كامل التسعير في المستوى الثاني من المستوى الثاني حسابات منفصلة التداول عبر الهاتف متاح إصدار منصة الجوال يسمح التحوط.


الانهيار.


واحدة من وسطاء أكثر شعبية من هناك، فكسرو يبدو أن تأخذ التداول أكثر قليلا بجدية من بعض. أنها توفر اثنين من منصات الجودة للمستثمرين والتجار، مما يتيح لك المزيد من الخيارات للعب مع. موقعها على الانترنت هو أيضا تفيض مع معلومات قيمة في السوق، وصلات لمواقع محددة الفوركس الجودة، وجنبا إلى جنب مع دعم الجودة، وقد تلقى فكسرو العديد من الجوائز كوسيط.


تأسست في عام 2006 وتعمل خارج قبرص، والحفاظ على المقر الرئيسي في لندن، فكسرو هو وسيط الفوركس جديدة نسبيا إلى اللعبة ولكن بالفعل جعل انطباعا كبيرا. في عام 2018، كان للشركة سنة ضخمة لحجمها، الذي كسب أكثر من 80 مليون دولار. وهذا يعني أن التجار كسب المال مع هذه الشركة الوساطة، وهذا يضع فكسرو بالقرب من أعلى الكثير من القوائم.


عندما يقال كل شيء وفعل، يبدو فكسرو أكثر موجهة نحو التجار الذين لديهم بالفعل القليل من الخبرة مع منصات MT4 و كترادر، ولكن من حيث حزمة ميزة الغنية التي تقدمها وسيط، انها واحدة من الأكثر شمولا هناك.


استعراض فكسرو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة فكسرو.


التاريخ والخلفية.


في العديد من الصناعات، حجم والخبرة، والمسائل الخبرة، و فكسرو لديه كل شيء في البستوني. وقد كانت دائما رائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2006، وعلى هذا النحو، فقد ابتعدت عن حزمة في كل وسيلة ممكنة. صفحة تحية الشركة تتحدث إلى فئة واتساع الخدمة من خلال طلب أولا للزائر للاختيار من بينها 20 لغة قبل الوصول إلى العديد من عروض الخدمات. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة العليا من وسطاء الفوركس العالمية، مع البصمة العالمية الكبيرة، قاعدة واسعة من العملاء، وارتفاع حجم التداول. فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).


يتم فصل جميع أموال العملاء عن رأس المال التشغيلي في حسابات المستوى 1 مع البنوك العالمية الرئيسية.


أنواع الحساب & أمب؛ الودائع.


فكسرو تقدم أنواع حساب MT4 مع الفورية أو تنفيذ السوق، وأيضا خيار انتشار ثابت.


وتقدم MT5، كترادر ​​وحسابات سوبيرترادر ​​أيضا.


تتوفر حسابات تجريبية مجانية.


لم يقبل عملاء الولايات المتحدة؛


دعم المبتدئين.


تلتزم فكسرو بالجودة وتوفير أعلى مستوى لدعم العملاء. وقد تم تدريب كل مندوب بخبرة للتعامل مع تشكيلة واسعة من القضايا والحصول على الذهاب بسرعة إلى طريقك للنجاح، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


تقدم فكسرو الدعم المخصص في 18 لغة.


مزايا التداول مع فكسرو.


الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات تقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا تدخل تاجر. فروق أسعار الفائدة المرتفعة، السيولة العالية، عدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4، MT5 و كترادر ​​المقدمة. استخدام المستشارين الخبراء الآلي واستراتيجيات السكالبينج المسموح بها؛ منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ولكل يوفر تطبيقات التداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يتم فصل جميع ودائع العمالء في حسابات الفئة األولى مع البنوك الكبرى، ويغطيها أيضا برنامج تعويض المستثمرين المحليين بما يصل إلى 20،000 يورو. حماية التوازن السلبي؛ خيارات الإيداع / السحب السريعة والمريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع أو التحويل الإلكتروني أو طرق الدفع المحلية الأخرى. تعليق السوق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني ضمان أن تستند القرارات على المعلومات في الوقت المناسب. ممثلي خدمة العملاء على واجب "24X5" وتغطي 18+ اللغات في الوقت الحاضر. وتشمل أكاديمية فكسرو المواد بدءا من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو لتسويق التعليق ونصائح استراتيجية لجميع مستويات التاجر.


منصة التداول.


فكسرو يسمح لك باختيار بيئة التشغيل المفضلة لديك. بالإضافة إلى مجموعة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، تقدم الشركة أيضا MT5 و كترادر. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.


استنتاج.


فريق إدارة المخضرم من الخبراء الماليين خلق فكسرو في عام 2006، وأنها لم تنظر إلى الوراء أبدا. وتعمل منصاتها الآن على معالجة أكثر من 5000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية. وقد فازت الشركة بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي منذ دخولها المعركة، والامتثال التنظيمي وأفضل الممارسات هي دائما القاعدة. كما تنص مهمتهم، "مهمة فكسرو هو توفير خدمات التداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم. لتثقيف الناس عن الأسواق، وتمكينهم من السيطرة على مواردهم المالية من خلال جعل النقد الأجنبي في متناول الجميع؛ وتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة من خلال قيادة الطريق والحملات من أجل اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة ". فكسرو قد حققت بالتأكيد النخبة، بحيث إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو قد يكون وسيط بالنسبة لك .


فكس برو التجارة الفوركس.


شيء يقرأ - استراتيجيات تداول عالية الاحتمالية: ...


تداول العملات الأجنبية الفوركس تداول العملات الأجنبية الفوركس.


سيتي فكس برو، الفوركس التاجر برو، ومنصة دبفس دويتشه بنك). بينما يمكن أن يكون. تعطل مبت ناف برو. العديد من ناف برو يبني مرت ولكن هذا الخلل لا يزال هنا .. اقرأ المزيد. علة: ناف برو تعطل عند تغيير حجم النوافذ مع شريط العنوان قبالة المقدمة من قبل كونستانتين 2 6. القدرة على رسم موازية. ·


تداول العملات الأجنبية. استخدام تداول الاتجاه البديل ل ديتراد إميني العقود الآجلة للمؤشر وفوركس. إذا كنت التجارة اليوم سوق العملات - قمنا بتطوير تريندبروفيسي فكس برو:. مؤشر الفوركس و ترندبروفيسي فكس برو لتداول العملات الأجنبية (الفوركس) العملات الأجنبية. تريندبروفيسي في نهاية المطاف سب - نق - دج. · العملات الأجنبية. جعل التداول يوم بسيط. اكتشاف الاتجاه مع تريندكاتش. . سبرو و تريندبروفيسي فكس برو ل تريند تداول تم تطوير الفوركس لتوفير التجار /. 7 الفوركس (الفوركس) عبر تحميل الآن على المدى القصير والطويل الاتجاه أو سوينغ التداول ل E البسيطة. تريندكاتش سبرو أو تريندبروفيسي فكس برو. ·


سكالب ترادر ​​برو ريفيو من خلال ميفسبوك تحقق نتائج التداول المباشر، 99٪ جودة بيانات القيد. سوينغ التاجر للمحترفين - رايبوت - روبأوفوريكس - Forex4You - تيكميل - فكسفم - ترادينغفس فس - فكس. زيارة موقع فروة الرأس تاجر التاجر. شراء فروة الرأس التاجر برو 2 المدفوعات شراء فروة الرأس التاجر برو واحد. التجار النخبة - سايروس. · فسبريمير فتح حساب الفوركس اليوم ينظمها شريكنا تماما. . بدء التداول اليوم فتح حساب الفوركس اليوم مع وسيط لدينا الموصى بها. . الاختيار من بين 3 إشارات الفوركس حزم .. الفوركس إشارات برو التاجر. فيب فكس باكيج. تداول الفوركس أسواق الفوركس انتظر. أخبار تداول الفوركس أسواق الفوركس. · دوامة التاجر استعراض برو مع ميفسبوك تحقق نتائج التداول الحية مناقشة كيفية ذلك. إي قناة التاجر برو mt4 فكس روبوت ارتباط Mt5 مستشار الخبراء فوريكس ستيم متف الفوركس. زيارة دوامة التاجر برو # الموقع. شراء دوامة التاجر برو 3 المدفوعات شراء دوامة التاجر للمحترفين. أحدث دوامة التاجر للمحترفين. ·

No comments:

Post a Comment