Friday 9 March 2018

فكسسم إشارات الفوركس


إشارات بيانات السوق.


توفر بيانات سوق فكسم رؤى قوية لمساعدتك في العثور على فرص تجارية محتملة. مع فكسم بيانات السوق، يمكنك البقاء حتى سرعة على أحدث الأسعار، واتجاهات حجم التداول والاتجاهات المشاعر والاتجاهات التاريخية للعديد من الصكوك. الحصول على لقطة سريعة من السوق من خلال مؤهلنا مؤشر المشاعر المضاربة (سسي)، مؤشر البصر الشبكة (غسي) وأكثر من ذلك. اتبع فكسم بيانات السوق في الوقت الحقيقيFXCM_MarketData.


مؤشر رؤية الشبكة: يصف مؤشر رؤية الشبكة فقط النتائج التاريخية. وتصف النسب المئوية للمؤشر عدد أحداث المطابقة التاريخية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار أو هبوطها على الأقل بمقدار الولايات. ولا يتنبأ المؤشر بالمستقبل، وليس مشورة استثمارية.


الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مراجعة فكسم.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة أسرع الشركات نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


وكان فكسم في الأخبار قدرا كبيرا خلال السنوات 2018 و 2018 بعد حركة حادة للغاية في قيمة الفرنك السويسري، في المقام الأول مقابل اليورو. وكانت نتيجة تلك الأزمة خسارة مفاجئة قدرها 225 مليون دولار تكبدتها شركة فكسم، الأمر الذي يتطلب إعادة هيكلة كبرى لرأس مال الشركة، وقد تحقق ذلك في المقام الأول من خلال سحب قرض قيمته 300 مليون دولار من شركة لوكاديا الوطنية. كما باعت الشركة العديد من أنشطتها التجارية الأساسية، بما في ذلك موقع رئيسي على شبكة الإنترنت. كان هناك في نهاية المطاف تغيير كبير الذي أدخل على الإدارة العليا للشركة، مع تعيين موظف من ليوكاديا رئيسا لمجلس فكسم. لا تزال ليوكاديا تحتفظ بجزء كبير من أسهم فكسم.


حسابات تداول فكسم.


يوفر فكسم العديد من أنواع الحسابات المصممة للتجار ذوي الخبرة وكذلك لأولئك الذين هم الجدد في سوق الفوركس. حساب 5K القياسية مثالية للتجار ذوي الخبرة الراغبين في الاستفادة من المزايا الكاملة لتداول العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين أيضا فتح حساب تداول نشط مع 25،000 $ لتلقي خدمات النخبة. أيضا، يتطلب فتح حساب مصرفي إيداع أولي بقيمة 50 دولارا، ويقدم روافع تصل إلى 1: 200 * لجميع التجار الذين هم خارج الولايات المتحدة، ورافعة 50: 1 للتجار في الولايات المتحدة.


كما تقدم فكسم اثنين من حسابات التدريب، والتي تتوفر لمدة 30 يوما. العرض التجريبي لديه $ 50،000 المال التجريبي وعرض مصغرة لديها 2،000 $. تتطابق الأنظمة الأساسية لجميع أنواع الحسابات، إلا أنه يلزم استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور منفصلين لكل نوع من أنواع الحسابات.


ميزة التداول الفوركس على الانترنت هو وجود إمكانية للتعامل مع أي مكتب التعامل. مع هذا الخيار، يتداول المتداولون بالأساس على الأسعار التي تقدمها البنوك مباشرة، والتي تمكن فكسم من تقديم فروقات متغيرة منخفضة. ويبلغ متوسط ​​هامش الحساب القياسي لتجار فكسم 0.5 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي و 1.3 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع فروق أسعار تنافسية مماثلة لأزواج العملات الرئيسية الأخرى.


منصات التداول والميزات.


بالإضافة إلى منصة الملكية، فكسم يستخدم منصة التداول MT4 شعبية. البيئة هي سهلة الاستعمال وبديهية للاستخدام، ويمكن تخصيصها وفقا لتفضيلات المستخدمين. المنتجات المعروضة هي التداول اليوم، وقف الخسارة & أمب؛ والحصول على الربح، فضلا عن أوامر وقف / الحد زائدة وأوامر الدخول. تتوفر ميزة التحوط في الحسابات لا التعامل مكتب للعملاء من فكسم المملكة المتحدة. في أواخر 2018 فكسم وأضاف أيضا مؤشر دوم، والسماح لدكو؛ أي مكتب التعامل و رديقو؛ العملاء لرؤية ما يصل إلى خمسة مستويات من السيولة والعمق لمدة 17 من أزواج العملات الأكثر تداولا. & لدكو؛ في أفضل & رديقو؛ ، وهو اختصار لأفضل سعر، يمكن أن يتم ملؤها بأفضل سعر تدفق إلى فكسم في تلك اللحظة من جميع البنوك والمؤسسات المالية العالمية التي يعملون معها. هذه الميزة، على عكس معيار & لدكو؛ في نطاق السوق & رديقو ؛، يمنع الحالات التي السعر الذي كنت ترغب في جعل النظام في انتهت صلاحيتها.


فكسم الآن يوفر فكسم المتجر الذي هو التطبيق التجاري المهنية والمتقدمة لمنصة MT4. بعض التطبيقات المضمنة are - Breakout2، 24 ساعة الاتجاه محدد، ومؤشر الاتجاه ترندس. وهذه التطبيقات تجعل حياتك أسهل وأكثر متعة عندما كنت على الذهاب. وهناك أيضا تطبيقات مجانية بانتظام المقدمة في فكسم المتجر مثل الفوركس الأخبار، والمرافق المختلفة للتداول الخاص بك، والمؤشرات، وأكثر من ذلك.


تجار الخوارزمية وعالية التردد أيضا الوصول إلى فكسم & [رسقوو]؛ s حلول تكنولوجيا أبي جناح وندش]؛ فيكس، جافا، فوريكسكونكت و إندور & نداش؛ لربط برامج التداول الخاصة بهم مباشرة إلى فكسم و رسكو؛ ق الأسعار والخوادم النظام.


وتتوفر أدوات التخطيط وبيانات التحليل إما من موقع إلكتروني، أو خارج منصة التداول، أو يمكن إضافتها إلى المنصة عن طريق المكونات الإضافية التي تحتاج إلى تنزيلها أيضا.


فكسم الآن يقدم شريط الأدوات ليتم تحميلها إلى المتصفح الخاص بك، والذي يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى الفوركس أخبار السوق وأسعار العملات، ويمكن تحديد التنبيهات عندما يصل السوق إلى المعدلات المطلوبة. كما تقدم الوساطة تجارة الفوركس المحمول مجانا عبر تطبيقات لمعظم الهواتف الذكية وتطبيقها الجديد باد والروبوت اللوحي.


يوفر فكسم 24/7 دعم العملاء، بما في ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق. موظف متعدد اللغات يتحدث أكثر من 20 لغة متاح في جميع الأوقات، عن طريق المكالمات الدولية تحرر المكالمات والدردشة والبريد الإلكتروني. هناك عدد قليل من الأدوات المتاحة لك إذا كنت مجرد الحصول على معرفة السوق ومحطة تداول العملات الأجنبية. تتوفر كتيبات استخدام محطة التداول فكس في عدة أشكال، وكذلك المشي من خلال أشرطة الفيديو التي توفر لمحة عامة عن الميزات الرئيسية للمنصة. ممثل الدعم سوف أعرض لكم للنظام إما عن طريق الدردشة أو عبر الهاتف. للحصول على معرفة سوق الفوركس، فكسم تقدم الدورات التعليمية والموارد قسط لمساعدة التجار على دراية أنفسهم في الأسواق.


يمكن للمتداولين في الفوركس الذين يبحثون عن القليل من الدعم الإضافي أن يستفيدوا أيضا من ميرور ترادر ​​المستندة إلى الويب والتي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع فكسم، مما يسمح للمتداولين بنسخ الآخرين تلقائيا على أمل زيادة أرباحهم.


فكسم هي شركة كبيرة وقوية، مع قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، والسيولة العالية والأصول المالية الكبيرة. وهذا يتيح لهم تقديم أسعار جذابة، وأدوات وميزات مبتكرة، ومعايير عالية من دعم العملاء. ونحن نعتقد أن هذه كلها تجعل فكسم خيارا ممتازا للتجار الفوركس على جميع المستويات، بغض النظر عن مكان إقامتهم.


مزايا.


انتشار ضيق، منخفضة تصل إلى 0.5 نقطة 24/7 دعم العملاء أدوات التدريب والبحوث.


سلبيات.


($ 50 مصغرة متاح هو متاح) (ونحن نقدم الوصول إلى أدوات التدريب والبحث)


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ماسحة السوق.


أعلى المؤشرات تلبية أعلى المنتجات. مع فكسم السوق الماسح الضوئي، يمكنك الحصول على طريقة سريعة لفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام المعلمات التقنية التي تفضلها. اختيار المؤشرات المفضلة لديك والإطار الزمني، والمسح الضوئي، ونحن سوف تعطيك أقوى خمسة إشارات. للحصول على دليل ماسحة السوق، انقر هنا.


لا يأخذ السوق الماسح الضوئي في الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


إشارات بيانات السوق.


توفر بيانات سوق فكسم رؤى قوية لمساعدتك في العثور على فرص تجارية محتملة. مع فكسم بيانات السوق، يمكنك البقاء حتى سرعة على أحدث الأسعار، واتجاهات حجم التداول والاتجاهات المشاعر والاتجاهات التاريخية للعديد من الصكوك. الحصول على لقطة سريعة من السوق من خلال مؤهلنا مؤشر المشاعر المضاربة (سسي)، مؤشر البصر الشبكة (غسي) وأكثر من ذلك. اتبع فكسم بيانات السوق في الوقت الحقيقيFXCM_MarketData.


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


هوية المستخدم وكلمة المرور.


أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في المنصة للوصول إلى العرض التجريبي الجديد. تم إرسال رقم تعريف المستخدم وكلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني.


اختر منصة التداول.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.


(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)


(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)


* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


فكسم وسيط.


فكسم & # 8217؛ s لا التعامل مع مكتب * يهدف إلى توفير تنفيذ شفافة وعادلة. يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من العديد من المؤسسات المالية، التي تتنافس لتوفير فكسم مع أسعار العطاء وأسعار. يتم تداول أفضل الفروق المتاحة ل فكسم لك مع ترميز صغير، والذي هو عموما نقطة واحدة لأزواج العملات الرئيسية.


تلقي خدمات الفوركس الآلي دون أي رسوم.


فتح حساب فكسم والحصول على التجارة ناسخة التجارة التداول الآلي في أي تهمة. انقر هنا لعرض الحوافز. يرجى ملاحظة ما يلي: العروض الخاصة وروابط فتح الحساب هي لحسابات فكسم المملكة المتحدة، ومتطلبات الإقامة القطرية.


انخفاض فكسم ينتشر.


لا تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر. لا تدخل تاجر في الصفقات. لا يرى مقدمو الأسعار (البنوك) توقفاتك وحدودك وأوامر الدخول. وتقلل المنافسة من إمكانية التلاعب بالسوق من جانب مقدمي الأسعار.


فكسم لا التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ.


عدم وجود تضارب في المصالح بين الوسيط والتاجر عدم تدخل المتعاملين في الصفقات لا يرى مقدمو الخدمات (البنوك) توقفاتك وحدودك وأوامر الدخول المنافسة تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


لا قيود على التداول.


التداول خلال الأخبار العاجلة وضع أوامر الدخول في أي مكان - حتى داخل انتشار فروة الرأس السوق تمرير الشفافية - يتم عرض جميع المبالغ مقدما تلقي لفات إيجابية على جميع مستويات الهامش.


قوة فكسم.


يتم تداول ما يزيد عن 250 مليار دولار في الحجم الافتراضي شهريا على منصات التداول التي تقدمها فكسم. ونتيجة لذلك، فقد حصلنا على عالقات مصرفية وثيقة مع بعض موردي األسعار األكثر عدوانية. وجود مزودي أسعار متعددة مهم بشكل خاص في الأسواق المتقلبة، عندما واحد أو اثنين من البنوك قد نشر فروق واسعة، أو ببساطة تجنب اقتباس أي سعر على الإطلاق. مع وجود العديد من البنوك الكبرى التي تقتبس الأسعار من فكسم، هناك فروق تنافسية، حتى خلال الأحداث الإخبارية التي تحرك السوق. فكسم لا يأخذ وضع السوق - القضاء على تضارب المصالح الرئيسية. ويمكن تداول وسيط التداول، الذي يعمل كصانع سوق، مقابل موقفكم. مع لدينا لا التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ، ومع ذلك، ونحن ملء طلباتكم من أفضل الأسعار المتاحة لنا من البنوك. في حين أن البنك الفردي قد يحاول انحراف أسعاره عن السوق، فإن السعر غير جذاب على العطاء أو جانب الطلب سوف تفقد المنافسة السعرية ونتيجة لذلك، لا عامل في الأسعار المتدفقة لك. في فكسم، الأسعار لا تخضع للتلاعب من قبل وسيط أو مكتب التعامل المصرفي. في حين أن منافسينا بدأت في اتباع مثالنا على تقديم لا التعامل مكتب الفوركس التنفيذ، ونحن قد نفذت بنجاح. أسعار العطاءات وأسعار ممتازة لا معنى لها إلا إذا كان لديك منصة تداول موثوق بها لتنفيذ الصفقات. يتم اختبار منصة التداول لدينا في جميع ظروف السوق، والتعامل بشكل روتيني أكثر من 310،000 الصفقات في اليوم الواحد.


فوركس كابيتال ماركيتس ليك هي واحدة من أكبر شركات الفوركس.


وينظم فوركس كابيتال ماركيتس ليك (فكسم) كعضو تاجر الفوركس من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. أعضاء الفوركس تاجر هي الولايات المتحدة الأمريكية مسجلة العقود الآجلة التجار التي لديها أكثر من 35٪ من العائدات من العملات الأجنبية.


ما يقرب من 424 مليون دولار في صناديق العملاء المتداولة عبر منصات عرض من فكسم.


وتشمل فكسم هولدينغز ليك الشركات التي تنظم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ ودبي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم فكسم تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية الخاصة بالبنوك والسماسرة. اعتبارا من 30 سبتمبر 2018، هناك أكثر من 424 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 174،000 حسابات قابلة للتداول على منصات عرضت من قبل فكسم من ما يقرب من 180 بلدا بمتوسط ​​6،700،000 الصفقات المنفذة كل شهر من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم؛ وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. مسجلة مع كفتك كالتداول لجنة العقود الآجلة، تلقى فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة & أمبير؛ السلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


فكسم القابضة، ليك: توسيع وتحسين.


منذ تأسيسها، أضافت فكسم أكثر من 650 موظفا في جميع مجالات العمليات، بما في ذلك دعم العملاء والبحث والتكنولوجيا والتجارة. وقد تم تسمية شركة فكسم في قائمة 500 من الشركات الأمريكية الأسرع نموا في 2004 و 2005 و 2006. في عام 2006، أطلقت فكسم مكتبها & # 8220؛ نو دالينغ & # 8221؛ الخدمة، التي توفر فروق أسعار منخفضة. أطلقت فكسم العديد من المبادرات الجديدة في عام 2007، بما في ذلك القدرة على التحوط الصفقات **، إشارات التداول الملكية للعملاء، أزواج العملات الجديدة للمتاجرة، والتنفيذ بنقرة واحدة. * يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 17 مايو 2009، ميزة التحوط لم تعد متاحة للعملاء من الفوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم الولايات المتحدة) وفقا لقاعدة نفا 2-43. لا تتأثر عملاء فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (فكسم أوك) و فكسم أوستراليا ليميتد (فكسم أو) بهذه القاعدة. * يرجى ملاحظة فكسم مايكرو في تقديرها قد أو قد لا تعوض المعاملات الفردية على عكس المعاملات في معظم الحسابات فكسم القياسية. بالإضافة إلى ذلك، تنطبق متطلبات البلد. غير متوفر للمقيمين في البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، سنغافورة، ألمانيا، اندونيسيا، الصين، اليابان، استراليا، نيوزيلندا.


7 يوم العرض التجريبي.


النشرة الإخبارية.


مدونة فوركسينال.


تحاول ذلك اليوم.


لا وقت للتداول؟


تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.


في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment