Saturday 24 March 2018

فئات الفوركس هيوستن


فئات الفوركس هيوستن.


в † † دليل على الانترنت من الطبقات المحلية، والتدريب في وودلاندس.، والدروس، والدورات تعلم عن أنماط مختلفة، وطرق للتجارة فكس. 29 تقييم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت وكانت ورشة العمل سلس. 9 تريليونات في اليوم الواحد من النقد الأجنبي التسجيل في عام 2018 مغلق. هذا مجرد مثال لما يحدث بعد النقر على الرابط على موقع الويب الخاص بك. بوسطن تكنولوجيز هي الرائدة في مجال توفير البرمجيات والحلول والخدمات ومنصات التداول ل the4. هيوستن. لوس أنجلوس؛ أنا يعلمك كيف تبدأ في 7 خطوات. يمكن أن يكون لدينا واحدة على دورة واحدة مباشرة في منزلك. أونلين ترادينغ أكاديمي مراجعة الشكاوي: أكاديمية التداول عبر الإنترنت ورشة عمل مجانية، أوستن، سان أنطونيو تكساسهيوستن الأمريكية للطاقة كوربوراتيونوسا) ما قبل التداول التداول عرض الصفقات الحرة في سوق الفوركس مجانا في فئات الفوركس الحرة قررنا أن نقدم فصول الفوركس اليومية مجانا، تاجر المهنية دالاس ، هيوستن يمكنك تمكين هذه الميزة لكائنات مختلفة: نص، صورة. الطبقات المتعددة التي أخذتها في هيوستن. كيفية الاستثمار، إليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء.


5322 فم 1960 رود ويست، الاتجاهات مزيد من التفاصيل.، هيوستن، تكس. إنشاء مواقع استجابة رهيبة. تبحث عن الطبقات الأحداث في هيوستن؟ دايليفكس جامعة المبتدئين، مرحبا هناك! سواء كنت محلية، تمر فقط من خلال، جديدة في المدينة، سوف تكون على يقين من أن تجد شيئا على إيفنتبريت أن بيك الخاص بك. مرحبا بكم في # 39؛ مبتدئين & # 39؛ فوريكس التداول مقدمة الدورة. فئات الفوركس هيوستن. E.


في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. كوت: التحوط هو وضع الاستثمار تهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي يمكن أن تتكبدها الاستثمارات رفيق. البرنامج بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية انقر هنا الآن! عروض تداول العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائز على جائزة، أدوات التداول القوية دعم على مدار 24 ساعة هيوستن يوم التداول دورة، إعدام الجودة، والانضمام التجار هيوستن الحية مجموعة التداول.، ينتشر ضيق الفوركس التعليم دايليفكس الحرة أون لاين جامعة الفوركس للتجارة. 5 مفاتيح التداول يوفر أسطولا من وحدات الحفر البحرية المتنقلة لمساعدة العملاء على العثور على، احتياطيات الغاز الطبيعي، وتطوير النفط وهناك فئة حرة متاحة أيضا. تكساس الحلقات الدراسية. فهو حر حتى أنها أبلغكم أيضا عن الطبقات والخدمات المتاحة. أزواج العملات الأكثر شعبية، فئات الأصول؛ أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل. سهلة وسريعة لا الترميز! التحقق من ذلك لمعرفة المزيد عن ذلك! 2712 جنوب غرب الطريق السريع هيوستن تكس. فئات الفوركس هيوستن. دعونا نعلمك كيفية التجارة بشكل صحيح في أسواق الفوركس، واستخدام عداد العملات لدينا للعثور عليها.


تم إنشاء هذا بالطبع تعليم الفوركس مجانا لمساعدة التجار المبتدئين العملة فهم نادي الثروة هي فريدة من نوعها في تقديم المساعدة والتوجيه للمستثمرين الآخرين. يونيو 06، 2018 دروس الاستثمار هيوستن سوق الأسهم جاكي. العقود الآجلة، أسواق الفوركس أننا. أويحيي. هيوستن، جبال، فيلاج. مجانا لأسب التجارية أساسيات، والمصطلحات الشائعة المطلوبة ليكون تاجر الفوركس. الموظفين نورمان زيارة بيفورسينرولمنت. كيفية اختيار دورة التداول يوم في هيوستن يوم التداول دورة مراجعة. الفوركس تجارة التعليقات. ايدو لمزيد من المعلومات.


الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطنية، أخبار سوق الأسهم العالمية، إي صانع الموقع، والأخبار المالية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول العملات الأجنبية، استعرض 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية. 4410 ويسثيمير رود،. بوستيد بي جوليوس ووكر في 19 فبراير، أنا، غير متأكد ما يجب القيام به، 2018 إذا كان لديك بعض المال حفظ حتى لوادينغ. تريد أن تتعلم تجارة الفوركس؟ خاص واحد على واحد التدريب في مكانك. أكاديمية التداول عبر الإنترنت أوتا مراجعة الاستراتيجية والتعليم. 7664 فولرتون الطريق، جناح O، سبرينغفيلد فا 221537 استعراض من أكاديمي التداول عبر الإنترنت كانت. قائمة فوركس للمدارس والمقالات والمدرسين الخاصين والمدونات والمراجعات والمنتدى لدينا الفوركس فرجينيا مستودع تتحرك إلى منزل جديد ابتداء من 1 ديسمبر 2017. الاشتراك في محاكي التداول الحرة، معرفة ما إذا كنا على حق لكم.،، التقدم بطلب للحصول على التداول المهني أكاديمية التداول هيوستن يرحب بكم لمراجعة الجدول الزمني لدينا بالطبع، والوصول إلى أدوات المفضلة بلدي كارا التداول الفوركس عمان. أخذت الفوركس، اكيتس، لم يعيد أيضا.، فوتشرز كلاسس منذ 2 سنوات زيارة موظفي هسك ل.


دروس الفوركس في هيوستن.


موظفي هسك زيارة ل. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. دروس الفوركس في هيوستن. حول زابفيل. أويحيي. هي بوابة الرائدة للأخبار المالية، وسيط الفوركس الاستعراضات. سهلة وسريعة لا الترميز! مجانا للاستخدام التجاري. القروض المضمونة إنفستوبيديا الفوركس. يمكنك تمكين هذه الميزة لكائنات مختلفة: نص، صورة. زابفيل هو آمن سحابة حل التخزين، والوصول، حصة، والتي تمكنك من تخزين والنسخ الاحتياطي كل من.


في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، والتجارة دساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع التجارة التحميل؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما مستوى بونيان إي موقع صانع.، الأخبار المالية، أخبار الأعمال هدف الشركة هو تزويد التجار الفوركس جميع المعلومات التي سوف تحتاج إليها. ايدو لمزيد من المعلومات. إنشاء مواقع استجابة رهيبة. هذا مجرد مثال لما يحدث بعد النقر على الرابط على موقع الويب الخاص بك. أكثر من مجرد أفضل من الدرجة سحابة تخزين البيانات. العثور على أفضل المستشارين الماليين في هيوستن باستخدام دليل الحرة Investopedia★Ђ ™ ق من المخططين الماليين المعتمدة، نيفيتس التسجيل لعام 2018 هو مغلق. هيوستن أمريكان إنيرجي كوربوراتيونوسا) ما قبل التداول التداول عرض الصفقات تداول الأسهم السابقة في أوه، مرحبا هناك!


الخيارات الثنائية.


فئات الفوركس هيوستن.


الاتصال نيال فولر »تعلم التجارة.


تأجير الدراجات النارية هيوستن للدراجات النارية رايدر تم تصميم دورات تدريبية للحصول على أي شخص على الطريق، من المبتدئين إلى المتقدمين. نحن نقدم دروس في ثلاثة من.


مصنع الفوركس.


نحن جعل التداول أسهل. أهلا بك. لدينا الروبوتات التجارية تعمل 24/7، 365 يوما في السنة. سواء كنا مع عائلاتنا في إجازة، قراءة كتاب، أو أي شيء آخر.


فئات الفوركس هيوستن - ثنائي روبوت ستوكباير.


هيوستن الأحداث / الطبقات المفضلة هذا المنصب 11 / 20-12 / 3 دروس الكمبيوتر في هيوستن، تكساس خريطة الموافقة المسبقة عن علم إخفاء هذا النشر استعادة استعادة هذا النشر.


الاستثمار لقاءات في هيوستن - ميتوب.


سوثويست هيوستن إسل الطبقات التي عقدت في جمعية الشبان المسيحية الدولية في شراكة مع مراكز الأسرة المجتمعية. لمزيد من المعلومات Ph./Tel .: 713-923-2316 إكست. 239/255.


فئات إساءة استعمال المواد هيوستن - drug-rehab-center. rehab.


وقد تم تنظيم مجموعة هيوستن التجارية النشطة للسماح لتدفق الأفكار المتعلقة الأسهم والخيارات والفوركس والسلع و E-مينيس. هدفنا هو المساعدة.


تداول الفوركس: جيد جدا تداول الفوركس فيديو لذلك خذ.


☆ دليل على الانترنت من الطبقات المحلية، والدورات، والدروس والتدريب في وودلاندس. قائمة مجانية للمدارس والمعلمين الخاص، بلوق، منتدى، مقالات، استعراض.


روب الدفاتر.


سوف مدرب تجارة الفوركس من قبل أندرو ميتشم، من مزارع الألبان لتاجر الفوركس ناجحة تبادل قصص نجاحه في تداول العملات الأجنبية.


روكي تالك @ فوركس فاكتوري.


التعليم التجاري. هل أنت جديد على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟


مزود تكنولوجيا تجارة الفوركس | بوسطن تكنولوجيز.


الموقع الرسمي لمدينة هيوستن، تكساس برامج الكبار البلدية. كما أنها توفر مجموعة متنوعة من الطبقات الخاصة للطلاب المسجلين ذلك.


التداول للمبتدئين.


ندوات تكساس للتسجيل في ندوة 877-فيديليتي. إذا كنت لا ترى الحلقة الدراسية التي تبحث عنها، يرجى هيوستن، تكس، 77069 800-790.


أوستن فوركس تراينينغ سيمينار - فوريكسيرليوارنينغ.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت هيوستن ترحب بكم لمراجعة الجدول الزمني لدينا بالطبع ومعرفة ما إذا كنا على حق بالنسبة لك. وتتوفر أيضا فئة مجانية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


البحث عن لقاءات في هيوستن، تكساس حول الاستثمار وتلبية الناس في المجتمع المحلي الذين يشاركونك اهتماماتك.


تأجير الدراجات النارية من هيوستن - دراجة نارية رايدر التدريب.


زوج عمل الحالة إيقاف الخسارة أخذ الربح ور / أوسد شراء نشط 1.1838 1.1918 أود / أوسد سيل نشط 0.7632 0.7582 أوسد / كاد سيل نشط 1.2842 1.2742 أوسد / جبي بوي أكتيف 110.


برامج الكبار - هيوستن.


صرف العملات الأجنبية (الفوركس) لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة،


نيززا موسيك ستوديو & أمب؛ معرض | | استوديو العمل، معرض.


سيقوم فوركسيرليوارنينغ بإجراء ندوة الفوركس الحية والتدريب في أوستن، تكساس في 11 يناير 2018.


فوركس بيس أرمي - فوريكس سكام & أمب؛ أفضل وسيط فوركس.


تقدم فوريكس تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، ينتشر ضيق، إعدام تنفيذ الجودة والدعم الحي على مدار 24 ساعة.


جد | أفانس هيوستن.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


بيكاسوس الشباب - الفن والإلهام للأطفال! - سجل.


الصاعد الحديث / أحدث أحب؛ المنتدى إعدادات الحظر إظهار المنتدى. كل ما أنا لا أفهم أي شخص تداول الفوركس في أي حال. التبديل إلى العقود الآجلة حيث هو مستوى.


جامعة دايليفس - المبتدئين.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


مدرب تداول الفوركس | دورة التداول عبر الإنترنت.


فيديو تجارة الفوركس الدورات. جميع الدورات المجمعة معا لفترة محدودة جدا! حفظ أكثر من 55٪


مجموعة هيوستن داي ترادرس ميتوب (هيوستن، تكساس)


في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت، يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء تعلم الداخل والخارجية من سوق الفوركس التجزئة.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت التعليقات - جيش السلام الفوركس.


لذلك أنا كسب على تجارة الفوركس جزر البهاما. القائمة فئات تداول الأسهم هيوستن. الصور - أونلين، تجارة، الأكاديمية، -، هيوستن، تكس، الولايات المتحدة. الصور - أونلين.


حسنا فعلت دروس الطبخ.


مرحبا بكم في استوديو نيززا الفسيفساء والفصول الدراسية يقدم مجموعة واسعة من المبتدئين إلى الطبقات الفسيفساء المتقدمة. في عصري هيوستن هايتس.


هيوستن الأحداث / الطبقات - كريغزلست.


الفوركس تجارة التعليقات. جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


فصول التعليم العام - مراكز الأسرة المجتمعية.


فئات إساءة استعمال المواد هيوستن - خيارات العلاج لإدمان المخدرات [فئات إساءة استعمال المواد هيوستن].


كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.


بوسطن تكنولوجيز هي الشركة الرائدة في مجال توفير البرمجيات والحلول والخدمات ومنصات التداول إلى 4.9 تريليون دولار في سوق الفوركس اليوم.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


فهم الأساسيات والمصطلحات الشائعة المطلوبة ليكون تاجر الفوركس. تعرف على أنماط مختلفة وطرق التجارة فكس.


التعليم الفوركس - دايليفس الحرة جامعة التجارة عبر الإنترنت.


أنا يعلمك كيفية البدء في 7 خطوات. اشترك في محاكي التداول مجانا، والوصول إلى أدوات المفضلة لديك، وتقديم طلب للحصول على فرصة تداول التداول.


خاصة دروس تعلم / تدريب الفوركس باستخدام ثيردبرينفس.


ذا كراون إن - بيد آند بريكفاست ساندويتش [ذا كراون إن].


هيوستن ريكي - ريكي سيسيونس I ريكي كلاسس.


فوركس هيستوريز هيوستن إن المعاملات من USD10 وما فوقها مجانية. دروس الفوركس هيوستن أريد أن أسأل عن، من ما بحثت أنها مسجلة مع الأسواق.


فوت بوتكامب - دورات التدريب الفوركس.


تعليقات الفوركس وسيط، تنبيهات الغش الفوركس، محكمة تجار الفوركس - وسطاء الفوركس غير منحازة خبراء مساعدة التجار العثور على أفضل وسطاء الفوركس وتجنب احتيال الفوركس.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


التداول للمبتدئين، وتعلم للتجارة. الصفحة الرئيسية؛ حول؛ النشرة الإخبارية. تداول للمبتدئين روس القرن يطلق نظام تداول جديد يسمى الفوركس الطاقة برو مجانا!


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


فوريكس إدوكاتيون دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس. أزواج العملات الأكثر شعبية وفئات الأصول؛ أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل.


الفوركس تعليمي: سوق الفوركس - إنفستوبيديا.


وتسمى عملية بيع وشراء الأسهم في نفس الأيام تداول اليوم. التجار اليوم يريدون تحقيق الأرباح من خلال جعل كمية كبيرة من.


روبية من هيوستن - استراتيجيات التداول يوم للمشاركين المبتدئين.


لخلق ثقافة مرتبطة كلية داخل أسرنا، أفانس يقدم جد على التحرك، وهو البرنامج الذي يعد طلاب جد لدينا للانتقال إلى وظيفة قابلة للحياة.


فرع الإخلاص الحلقات الدراسية - تكساس.


** جميع فئات جديدة! ** الحرة المفتوحة ستوديو انضم إلينا 9 سبتمبر @ يبستوديو! ------- سقوط فصول الفن (الأعمار 4-6)YPStudio السبت ابتداء من 23 سبتمبر 2017.


كيف تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس [هيوستن - الحدث الظاهري.


الإجراءات وفريق التفاصيل.


كيف تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس [هيوستن - الحدث الظاهري.


الثلاثاء، 23 يناير 2018، 8:00 م - 9:00 م ست.


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


الثلاثاء، 23 يناير 2018.


8:00 م - 9:00 م ست.


هذا حدث عبر الإنترنت.


هيوستن، تكساس 77001.


وصف.


اكتشاف كيفية أن تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا.


ملاحظة هامة: هذا هو الحدث على الانترنت. سوف يتلقى المسجلون رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل فئة ويب.


لماذا التداول سوق الفوركس هو الحل الحقيقي الوحيد للمشاكل الاقتصادية اليوم.


إذا كنت جادا في الخروج من سباق الفئران. فتح الحرية المالية. وجعل المال الحقيقي. هناك خيار حقيقي واحد فقط.


أنت لا تحتاج إلى طن من النقد لبدء التداول - يمكنك جعل حرفيا تماما ثروة مع "كيتي" صغيرة مثل 100 دولار!


ليس عليك أن تنتظر أشهر أو سنوات لرؤية نتائج هامة - بعض طلابي يشهدون عوائد تصل إلى 30٪ لكل شهر!


لا تحتاج إلى أن تكون نوعا من عبقرية فائقة - مرة واحدة لديك نظام بلدي ثبت في يديك، والركض في المال بسيطة مثل الانضمام إلى النقاط (نعم حقا)!


ما أنت ذاهب إلى تعلم:


كيفية استغلال أقوى إدج (التي التجار الهواة ليست حتى على علم) التي تسمح لمديري صناديق التحوط لتحقيق الربح باستمرار لعقود.


كيفية تحديد الاتجاهات الأكثر ربحية وأقوى التحركات كل يوم مقدما من شأنها أن تزيد من معدل الفوز الخاص بك والحد من الخسائر الخاصة بك.


إدارة الأموال المهنية.


كيفية إدارة التداول الخاص بك مثل كبار التجار المؤسسي حيث متوسط ​​الربح الخاص بك هو عادة مضاعفة متوسط ​​الخسارة الخاصة بك مع الحفاظ على رأس المال الخاص بك آمنة.


ما يقوله طلابنا:


"النظام الخاص بك هو بسيط جدا ولكن قوية جدا. الانضمام فقط في ويجب أن أقول أنك معلم رائع.


النظام الخاص بك هو بسيط جدا لكنها قوية جدا. أبقه مرتفعاً"


"المعلم الطبيعي المولود سهل الفهم، ولا شك أنه معلم طبيعي ولد بالطبيعة، حسنا، يتحول لي (مبتدئ جديد، بدون معرفة في الفوركس) إلى تاجر محترف"


ليونارد ماركي، سان دييغو.


تحذير: مساحة محدودة وهذا التدريب الفوركس التفاعلي تملأ بسرعة لأن المعلومات والأسرار كشفت مثيرة للجدل وتستحق أكثر بكثير من ما تهمة الآخرين لك الآلاف ل.


لا تفوت هذا التدريب المجاني فئة ويب. سجل الآن لتجنب أي خيبة أمل.


يتم كل شيء على الانترنت حتى تتمكن من التعلم من الراحة والخصوصية من منزلك.


كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر، اتصال بالإنترنت، ومكبرات الصوت أو الهواتف الذكية.


شارك مع الاصدقاء.


التاريخ و الوقت.


الثلاثاء، 23 يناير 2018.


8:00 م - 9:00 م ست.


هذا حدث عبر الإنترنت.


هيوستن، تكساس 77001.


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


هل يمكن تدريس تداول الفوركس؟


ويعتقد العديد من المتداولين في الفوركس أنهم لا يحتاجون إلى أي مساعدة خارجية عند تعلم كيفية تداول سوق الفوركس. أدعو & # 8220؛ المتداول الطموح & # 8221؛ أي شخص لا يزال يتعلم التجارة ولم يكن مربحا حتى الآن في نهاية العام. جزء من جاذبية التداول هو نمط الحياة المستقل والحرية التي يمكن أن توفر لك إذا كنت ناجحا في ذلك، ولكن الأمر يستغرق وقتا طويلا والمعرفة لتحقيق ذلك، وأن المعرفة تحتاج إلى أن تأتي من مكان ما. أحد الجوانب السلبية للموقف المستقل الذي يثيره التداول في الناس هو حقيقة أن العديد من التجار الجدد أو المتعثرين يعتقدون أنهم يستطيعون تعليم أنفسهم بشكل فعال كيفية التجارة بشكل مربح في سوق الفوركس (عادة خطأ فادح).


في حين قد يكون الحال أن بعض الناس لديهم وقت سهل تعليم أنفسهم للتجارة، فإنه بالتأكيد ليس هو الحال بالنسبة لمعظم، وحتى بالنسبة للأشخاص الذين يعلمون أنفسهم على نحو فعال للتجارة مربحة، هو دائما تقريبا بعد سنوات من الإحباط والآلاف من الدولارات من فقد المال والوقت في المحاكمة والخطأ في محاولة للتجارة مع أنظمة التداول عديمة الفائدة. هناك طريقة بسيطة جدا للحد بشكل كبير من احتمال الاضطرار إلى تجربة مثل هذه الأحداث المؤلمة عاطفيا وماليا. اتبع مرشد تجاري يحترم الذين يمكن تبادل المعارف وسنوات من التجارب معك. ليس هناك طريقة أفضل لتعلم كيفية التجارة أكثر من شخص ناجح بالفعل في تجارة التداول، وسوف نحصل على هذا بالتفصيل في وقت لاحق في هذه المقالة، ولكن الآن يتيح مناقشة كيفية التداول يمكن أن تدرس لمتداول الفوركس الطموح.


الطبع مقابل التطبع.


النقاش حول ما إذا كان التداول لا يمكن أن يتعلم ببساطة يتلخص في قضية علم النفس القديمة من "الطبيعة مقابل تنشئة"، وهذا هو، هو تداول المهارة التي يمكن تدريسها للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة أو هو مجرد المواهب الطبيعية التي كنت إما ولدت مع أم لا؟ هذه القضية من التداول يجري تدريسها مقابل كونها هدية طبيعية كان أول شعبية من قبل التجربة الشهيرة ريتشارد دينيس وبيل إكهاردت الذي كان نزاعا مستمرا في منتصف عام 1983 حول ما إذا كان التجار ولدوا أو صنع. يعتقد دينيس أنه يمكن أن يعلم الناس ليصبحوا تجار عظيمين ولكن إيكهارت يعتقد أن علم الوراثة هو العامل الحاسم. وقد نشروا إعلانات لتداول المتدربين في الصحف المالية الرئيسية تفيد أنه بعد دورة تدريبية قصيرة، سيتم تزويد المتدربين بحسابهم التجاري الخاص.


دعيت المجموعة إلى شيكاغو في ديسمبر من عام 1983، بعد تعلم القواعد دينيس أراد منهم أن يتاجروا مع؛ بدأوا بتداول حسابات صغيرة في كانون الثاني / يناير وبعد أن أثبتوا أن دينيس مولت معظم المتدربين بمبلغ مليون دولار في شباط / فبراير. وأصبحت هذه المجموعة تعرف باسم "السلاحف"، وقد وصفها دنيس بذلك بعد قولها سمعها في رحلة قام بها مؤخرا إلى سنغافورة. أصبحت السلاحف لتصبح التجربة الأكثر شهرة في تاريخ التداول لأنه على مدى السنوات الأربع المقبلة حصلوا على مبلغ إجمالي أكثر من 100 مليون دولار. وبالتالي أثبت ريتشارد دينيس أن مجموعة بسيطة من القواعد يمكن أن تستخدم لنقل الناس مع خبرة تجارية قليلة أو معدومة وتحويلها إلى تجار مربحة للغاية.


أهمية التعلم من معلمه.


واحدة من الجوانب الأكثر سخرية من تداول العملات الأجنبية هو أن معظم الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى مساعدة من تاجر الفوركس المهنية الناجحة في حين تعلم التجارة. معظم الناس يدركون تماما أن حوالي 10٪ فقط من الناس الذين يحاولون التجارة في نهاية المطاف يصبحون المهنيين، و 90٪ أخرى إما إنهاء أو قضاء سنوات من المحاكمة الشاقة والخطأ قبل أن يعرفون ذلك أو التخلي عنها. المفارقة هنا هي أن معظم الناس يدركون تماما هذه الإحصاءات، على الأقل في الجزء الخلفي من عقولهم، ولكن عدد قليل منهم على استعداد للحصول على مساعدة من تاجر المهنية أو معلمه التجاري.


إذا كان التداول صعبا جدا، وكل شخص يعرفه تقريبا، فلماذا لا يرغب سوى عدد قليل من التجار في قبول المساعدة من شخص سبق له أن حقق ما يلزم ليصبح ناجحا؟ الجواب البسيط هو الأنا، الغطرسة، الجهل، أي أو كل ما سبق. وخلاصة القول، ومع ذلك، هو أن الأنا والغطرسة لا يعني شيئا للسوق. في الواقع، يجري المتغطرس سوف يضر لك فقط كالتاجر. وحقيقة أن بعض الناس غير راغبين في قبول مساعدة من تاجر المهنية وربما كان السبب في أنها سوف تفشل. فائض من الغطرسة. الآن أنا لا أدعي لدي & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ هنا لتظهر لك كيفية طباعة المال، ولكن يمكنني أن أقول بثقة لدي & # 8220؛ المعرفة الحقيقية والعالم الحقيقي استراتيجيات التداول & # 8221؛ لتعليم طلابي، والتي لن توفر لهم سوى سنوات عديدة من & # 8220؛ البحث & # 8221؛ بالنسبة للاستراتيجيات، ولكن إذا طبقت بشكل صحيح من المرجح أن تنتج صفقات عالية الاحتمال على أساس ثابت.


تقريبا كل وظيفة واحدة في "العالم الحقيقي" يتطلب تدريبك "على وظيفة" من قبل المهنية الذي هو بالفعل من ذوي الخبرة في العمل. أعتقد أنه من الآمن القول بأن معظم الوظائف "العادية" أسهل بكثير، على الأقل عقليا، من معرفة ما يلزم لكسب المال باستمرار في سوق الفوركس. كما تحتاج إلى أن تكون مدربة في أي مهارة أخرى من قبل المهنية في هذا المجال، لذلك تحتاج إلى أن تدرب من قبل تاجر الفوركس المهنية إذا كنت تريد أن تصبح واحدة. كما ذكرت أعلاه؛ هناك أشخاص الذين يتعلمون للتداول من تلقاء نفسها، ولكن أعدكم أن طريقهم أصعب بكثير ومليئة بالمزيد من المزالق أكثر من الشخص الذي يتيح أسفل جدرانه ويقبل مساعدة من تاجر المهنية. مرة أخرى، أذكركم بأنني لست معجزات واعدة، ولكني أعبر عن قص & # 8220؛ قص قصير & # 8221؛ إلى المعرفة والمهارات التي قد تأخذ لك سنوات أخرى للتعلم والاستخدام. كمدرب التداول، وظيفتي هي نقل معرفتي من التداول وتوجيهك إلى المسار الصحيح وتطوير عقلية التداول الصحيح، بحيث يمكنك ثم الخروج والاستمرار في النمو والتفوق كالتاجر.


خلفيتي.


بدأت كمتاجر الأوراق المالية عندما كنت في المدرسة الثانوية، وأنا بارلايد اهتمامي والعاطفة للتجارة في مهنة التداول بدوام كامل الحق بعد تخرجي ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. هذا لا يعني أنني لم أتعرض لنصيب عادل من الخسائر والإحباط، لأن لدي، ولكن شغفي للتجارة والموهبة الطبيعية لفهم ديناميات السوق أبقى رأسي فوق المياه طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لاكتشاف أفضل طريقة التداول في العالمية؛ تحليل حركة الأسعار. وبمجرد أن أصبحت متداولا في حركة الأسعار محولة بالكامل، من خلال التعلم من عمل الآخرين، وتجاربي الخاصة ووقت الشاشة، بدأت نتائج التداول الخاصة بي أكثر اتساقا، وفي نهاية المطاف كنت أدير المال للعملاء الخاصين وأنتجت عوائد سنوية نسبية مزدوجة . لقد مكنتني عملي المكثف مع الشركات المالية هنا في أستراليا، فضلا عن التعلم من التجار المحترفين الآخرين، من رؤية كيفية & # 8216؛ الأولاد الكبار & # 8217؛ وزيادة فهمنا لكيفية تحرك الأسواق. لقد شاركت أسلوب التداول بلدي والاستراتيجيات في بلدي شامل الدورة التعليمية العمل السعر، والذي تم تصميمه للمبتدئين والمتداولين على حد سواء على حد سواء. وقد عملت ندواتي الحية لزيادة أسلوب التدريس بلدي وطلابي يحبون مضيئة والأسلوب الذي لدي لتدريس تداول حركة السعر.


السعر العمل ليس مجرد مجموعة من القواعد.


في حين أن مثال ريتشارد دينيس و "السلاحف" كان مثالا جيدا على حقيقة أن التداول يمكن بالفعل أن تدرس، وهناك مشكلة مع تعلم مجموعة صارمة من قواعد التداول. وعلى وجه التحديد، لن تعمل قواعد التداول الصارمة في جميع ظروف السوق؛ فإنها قد تعمل كبيرة في سوق الثور أو في سوق الدب، ولكن تفشل بشكل فادح في الأسواق الجانبية. ما هو العمل سعر التعلم بالنسبة لك هو يمنحك وجهة نظر فريدة من نوعها في السوق التي تسمح لك للاستفادة في جميع ظروف السوق. كنت لا مجرد تعلم مجموعة صارمة من القواعد التي سوف تعمل فقط في سوق الثور؛ كنت تعلم وسيلة لجعل معنى للخروج من حركة السعر وتعلم كيفية بقعة محددة الاجراءات عمل السعر التي يمكن أن تكون مربحة في جميع ظروف السوق. وبهذه الطريقة، والعمل السعر هو حقا أفضل طريقة لمعرفة كيفية التجارة مع. إذا كنت تأخذ بلدي دورة تداول العملات الأجنبية والانضمام إلى أعضائي & # 8217؛ المجتمع، وليس فقط سوف أشارك معكم كل من بلدي المعرفة التجارية المهنية والاستراتيجيات، ولكن في رأيي كنت تحصل على تدريس الطريقة الأكثر صلة وفعالية باستمرار للتجارة في الأسواق، والتي هي بلا شك، تحليل العمل السعر.


حول نيال فولر.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


128 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا نيال لهذه المعلومات. أنت الأفضل بكل بساطة. تعلم الكثير منك سيدي. شكرا لكم.


كنت قد سلمت مدرب آخر تحفة أخرى. أنا مؤمن بشدة على أهمية التدريب، التدريب أو التدريس كوسيلة لنقل مجموعة مهارة معينة. هل يمكنني أن أضيف هنا أن أحد الأسباب الأخرى التي قد تجعل شخصا ما غير مستعد لقبول المساعدة من المهنيين مثلك هو القيد المالي. على سبيل المثال برنامج معلمه السفينة ليست حرة، لذلك واحد لديه للتوصل إلى المال للتسجيل معكم. أنا في هذه الفئة في الوقت الراهن ولكن بجدية العمل على الاستفادة من نفسي هذه الفرصة القادمة تحت وصيتك قريبا.


مرحبا نيال fuller. im ممتن جدا لمقالك الذي هو حتى الإلهام "أتمنى أن يوم واحد سوف تزدهر في هذا النظام التجاري الذي لقد التوق for. i آم آم في الشاحنة الصحيحة للنجاح. شكرا مقدما.


بعد أشهر من البحث على الشبكة، وجدت أنك & # 8217؛ واحدة من القلة التي تعرف حقا ما هم & # 8217؛ نتحدث عنه. أنت & # 8217؛ طريقة التداول هو قاعدة صلبة لأي مبتدئ. شكرا لكم.


من خلال هذا الطريق السلطة الفلسطينية من التداول، أشعر شعور بإجراء حوارات مع السوق. شكرا، واثنين من الابهام والتاج ل السيد. نيال فولر وطريقته السلطة الفلسطينية.


شكرا نيال، أنا & # 8217؛ م غراتيفول.


شكرا نيل. بارك الله.


وأعتقد أن نيال هي الصفقة الحقيقية، وقد أثبت نفسه بأنه تاجر ناجح حقا.


في الماضي كنت قد دفعت الكثير من المال للتدريب فقط للعثور على المدرب، على الرغم من وجود الكثير من المعرفة لا تكون قادرة على كسب المال من التداول، والحاجة إلى كسب المال من نوبي. هؤلاء المهرجين يجعل الناس متشككين من الصفقة الحقيقية.


نيال أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام لكم قريبا.


مقالة كبيرة نيال، أحب أن أعرف المزيد منك.


شكرا نيال، وظائف كبيرة.


وثيقة مثيرة جدا للاهتمام! شكرا لكم.


أنا أحب تجربة بيل وريتشارد، فإنه يعطيني بعض الأمل.


نجاح باهر، نيال كنت حقا نعمة للدول.


كيف على الأرض شخص ما يعتقد أنه لا يحتاج إلى تدريب لتصبح تاجر ناجح؟ حتى لو كان شخص ما يصبح بطبيعة الحال ناجحة تداول العملات الأجنبية، انها & # 8217؛ كنت نتيجة العديد من التدريبات انه & # 8217؛ ق حصلت إما من القراءة أو التجسس من خلال الكتب أو المواد من التجار من ذوي الخبرة. لذا أخبرني، كيف يمكن لهذا الشخص أن يفهم الأنبوب، ينتشر، الكثير، أنماط الشموع المختلفة، الخ. حتى عندما تدرس في بعض الأحيان، خاصة من شخص لديه القليل من المعرفة عن كيفية عمل فوريكس، تفشل.


لقد كنت تاجر الفوركس منذ عام 2008 وأنا لا يمكن أن تتباهى من أي أرباح ملموسة، إيفنثوغ تم تدريسها. على الرغم من أن مدرب بلدي ينتهي سنوات إلى الوراء، ما زلت تحارب.


لقد تم استخدام كل درس واحد تعلمت منكم نيال على تحليل حركة الأسعار للتداول منذ الأسبوع الماضي، ويمكنني أن أقول بفخر لك & # 8217؛ إعادة أفضل المعلم أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى تأتي عبر.


أنا & # 8217؛ م بناء حسابي من الصفر مرة أخرى وعلى الفور أنا & # 8217؛ م ماليا قادرا على الاشتراك في التدريب الكامل وأعضاء المجتمع، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الضيف الخاص بك!


أحب بسيطة خطة عمل السعر لها حقا مفيدة جدا.


وظيفة جيدة مسمار. أحب عملك. ومن الأمور الرئيسية الأخرى المسؤولة عن تفجير حسابات الفوركس الإشباع الفوري.


شكرا لك على الدروس الخاصة بك، وأنا سماع جديد أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للتعلم، وسوف نبقي على مشاهدة الدورات الخاصة بك.


أنت وتعاليمك هي هدية الله لنا البشر المتعلمين. أنا أتطلع إلى أن لا تعطيني سمكة، كما يقول لك، ولكن لي يعلمني الأسماك من أجل حياة الله يبارك لنا جميعا، ولكن خصيصا لك، هدية تنيغس الثمينة.


مدروس جدا الطريق للذهاب للمبتدئ مثلي، وأنا أحب الحصول على المزيد من أنت. شكر.


الأب هو ريشة التي تسمح لك يطير أبعد & # 8230؛


كنت تريد أن ترى مناظر رائعة. الوقوف على أكتاف الموجهين & # 8230؛


لا أستطيع & # 8217؛ ر وقف الشكر الله على لقاء والد نيل في وقت مبكر جدا & # 8230؛


أردت فقط أن أبدأ .. قد ذهبت إلى البحث.


الانتهاء من الدورات في بابيبيبس (أعتقد أن بعض يو يجب أن تذهب هناك أيضا)


و بام !! اشتعلت نيال هنا تدريس استراتيجية لا تقدر بثمن & # 8230؛ برايس أكتيون & # 8230؛ الله!! هذا الرجل هو الله أرسل لي ..


نيال نشكرك على كونه أبا للكثيرين ..


أنت حتى معلم أفضل من سوروس !!


سأصبح تاجرا مربحا & # 8230؛


كنت ضحية لهذا. قرأت هراء الكتابة المنبثقة من مواقع الناس الذين قال & # 8220؛ سوف تكون واحدة لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك & # 8221؛ لذلك شعرت أنني بحاجة إلى عدم تعلم من الايجابيات. ولكن بعد أن تمحى من 30،000 $ في حسابي التجريبي، لذلك قررت أن تعلم.


نيل. كنت أفضل معلمه التقيت من أي وقت مضى.


شكرا على المقال نيال. أنت لا تدرسني إلا أن تغذي لي أيضا. أنت المعلم.


درس جيد السيد نيال. أنا الجرح مثل الحصول على نظام التداول الحقيقي وبعض المواد الخاصة بك.


شكرا على المادة العظيمة. مثل معظم الأشياء الجديدة في الحياة، عليك أن تتعلم من أجل قادرة على القيام بها بشكل جيد. وأعتقد أن تعلم كيفية التجارة لا يختلف كما أنه يوفر واحدة مع أساس متين. بالتأكيد، هناك صفات في التجار الناجحين التي هي طبيعية ولكن أعتقد أنه يأخذ أيضا التدريب والخبرة والعمل الشاق التفاني والصبر والاعتقاد والانضباط والتضحية & # 8230؛. لتحقيق النجاح. في تجربتي، الناس لا & # 8217؛ ر فعلا نرى كمية العمل الذي يذهب إلى تحقيق النجاح. هناك ميل فقط إلى اتخاذ وجهة نظر عالية المستوى من النجاح، ومن ثم يفترض أنه 's يمكن تحقيقها بسهولة. أنا بصراحة أعتقد أن التاجر يمكن أن تدرس لكنه / لديها لتطوير المهارات اللازمة من خلال التدريب والعمل الشاق & # 8230؛ وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرشد مثل نفسك أن تساعد في بناء أساس متين كما كنت قد وجدت هناك. وإنني أتطلع إلى التعلم منك.؟


شكرا نيال نحن بحاجة لتدريس بما فيه الكفاية وفهم.


شكرا جزيلا، نيال. وأنا أتفق تماما على أن نعم، تداول الفوركس يحتاج إلى أن يدرس للتاجر لتحقيق النجاح في التداول. التدريب وإعادة التدريب يجعل مهارات التداول مثالية. دروسك رائعة! يرجى يبقيه.


نيال، أنت فقط الشخص الذي أحتاج إلى توجيه لي من خلال هذه الرحلة. المقالات والأفكار الخاصة بك في تداول الفوركس جدير بالثناء للغاية الحفاظ على معلمه.


كالمعتاد، وظيفة كبيرة في الواقع.


أنت ووندرفول جدا، بارك الله فيكم.


شكرا لك نيال، وظيفة كبيرة كما هو الحال دائما.


شكرا مرة اخرى.


وأتساءل عما إذا كانت هذه المسابقة مصدر إلهام للفيلم أماكن التجارة في عام 1983 مع دان أكرويد وإدي ميرفي حيث 2 الرجال الغني القديم يجادل نفس الشيء. على الرغم من أن العقود الآجلة لا الأسهم.


دائما جيدة أن يكون معلمه تعطيك الكفة في الرأس. شكرا على ذلك.


مشاركة مثيرة للاهتمام. سوف تحاول ذلك.


جيد جدا سيدي كالعادة.


أنا مستوحاة حقا. شكرا حفنة لتبادل الخبرات والاستراتيجيات التجارية الخاصة بك. ثابر على العمل الجيد. مرة أخرى، شكرا.


شكرا جزيلا لتقاسم تجربتك حول التداول وتعطيني فرصة لتغيير حياتي!


اتمنى لك يوم جيد ،


صحيح & # 8230؛ وأنت معلمتي، وحتى الآن، كل شيء على ما يرام :-)


مرحبا نيال، شكرا جزيلا لهذه النصائح التداول.


مثير جدا . شكرا جزيلا لهذه النصائح تداول الفوركس.


اكتشفت موقعك على الويب واستمتع بالمقالات ومقاطع الفيديو.


شكرا نيال، وسوف نتعلم منك. لديك الكثير من الخبرة والمعرفة من تداول العملات الأجنبية.


حاولت تعليم نفسي تداول الفوركس وما وجدته: أنا فقط لا يمكن الحصول على رأسي حول تداول العملات الأجنبية على الرغم من أنني يمكن أن نرى إمكانات. لذلك بقيت تاجر الأسهم وهذا كان طيب، ولكن في الوقت الحاضر تحاول تداول أسهم متقلبة جدا أن لقد قررت إلى حد كبير أن تداول الأسهم ليست بالنسبة لي.


وقد أعطاني فرصة للتعلم منك كمتاجر المهنية لي الثقة في محاولة الفوركس مرة أخرى، وخاصة كالتاجر التخلص من الذخائر المتفجرة، والتي مع الاستفادة من العمل اليومي السعر، ببساطة المنطقي. لماذا تحرق نفسك في محاولة للتداول خلال التحركات اللحظية، عندما واضح شريط يوميا من شمعة لديها & # 8220؛ 24 مرة & # 8221؛ المعلومات المتجسدة فيه كرسم بياني لكل ساعة.


شكرا نيال سير لتقاسم كل شيء عن العملات الأجنبية. تجارة. يجب أن أتعلم كل شيء عن ستراترجي التداول منك. شكرا ش مرة أخرى سير لكونه معلمه. هاف يوم جميل.


هذه المادة يشعر مع التشجيع بفضل سيدي.


أعتقد أنھ من المھم جدا السعي دائما للتعلیم من تجار أکثر خبرة.


إذا كنت جادا في التداول، ثم يجب أن تنفق أكبر قدر من المال على التعليم و التجارة فقط صغيرة جدا .. إذا كنت تبدأ التداول المباشر & # 8230؛


وأعتقد أيضا أن كنت لا يمكن أن يكون يشعر أصيلة للسوق إذا كنت دائما تجريبي التجارة، وكنت لا تعامل معها على أنها المال الخاص بك.


كونه متعجرف هو مجرد غبي، إذا كنت أوبنميندد وتبادل الأفكار والأسئلة الخاصة بك على المنتديات مع التجار الآخرين قد تتعلم شيئا.


كل تاجر يجب أن يفكر ما هو الإطار الزمني المناسب لهم وأسلوب تداولهم.


نيل درسا عظيما، والعثور على معلمه الذي سوف يرشدك إلى النجاح يوفر لك الوقت والمال & # 8230؛


تعتقد انك.


وإنني أشارك صوتي في هذا المقال.


وقال بشكل جيد جدا. شكرا نيال.


درس عظيم تبقي القادمة.


كنت تاجر الموالية الأكثر واقعية لقد جئت عبر. أريد أن أكون عضوا قريبا. ربنا يحميك.


نيال، وقال أيضا، ونحن يمكن أن تضيع لسنوات دون أن نعرف أننا فقدت حتى نجد شخص يمكن أن توجه لنا بأمان إلى وجهتنا.


هذا قد فتح حقا مجرد عالم آخر من فهم فكس مكت لاستثنائية & أمب؛ صفقات مربحة مثيرة للمبتدئ مثلي. أنا & # 8217؛ م ترغب في النمو إلى جيد التاجر المهنية في تحقيق أرباح متسقة في السوق. شكرا وبارك الله.


كما مبتدئ فقط محاولة يدي في هذا التداول الفوركس أستطيع وأنا على استعداد للقيام بكل مساعدة يمكنني الحصول على تاجر المهنية وجعل باستمرار الربح. مقال ممتاز.


أور قد أثرى إلى حد كبير فهم بلدي فكس مكت بينما أنا تاجر جديد.


حجة الوراثة وضعت للراحة إكهاردت.


مرحبا، أوافق. مع مايك غوانز أعلاه؛ استراتيجيات التداول الخاص بك هي الكثير أقل إرهاقا وأكثر متعة من ما يعرفه معظم الناس تداول العملات الأجنبية ليكون. هذا هو عادة علامة على شخص أن يتقن الحرف. شكرا لكم وبارك الله لكم كثيرا!


نيال، أتعلم منك لأنني أعلم أنك تاجر محترف و أريد أيضا أن تكون استراتيجية العمل السعر. لا يعمل فقط على تحسين التداول ولكن أيضا يقلل من الإجهاد ذهبت من خلال التداول. شكرا كثيرا نيال، لي أنت أعظم معلمه وأكبر تاجر من البساطة trading. love كل ما تبذلونه من المواد.


نحن نتعلم من التجربة والخطأ، والمشكلة مع التداول هو & # 8230؛ هناك & # 8217؛ فقط الكثير من الأخطاء محفظتك يمكن التعامل معها.


أنا أتفق تماما معكم نيال، عندما كنت & # 8217؛ بدء التداول & # 8211؛ كنت بحاجة إلى المهارات والمعرفة للتجارة، تحتاج إلى مساعدة.


أجد الدرس مسلية وتشجيع لا أحد يمكن أن تتفوق في شيء دون التدريب المناسب والخبرة مقتنع إذا كنت ترغب في أن يكون تاجر الفوركس للمحترفين وأود أن تمكين الذات مع الأداة المناسبة.


لطيفة واحدة نيال والتعليمية.


وهذا أمر عظيم، وأتساءل من الذي يمكن دحض ذلك، كنت مجرد رائع. ربنا يحميك!


ثناكس نيال، مجرد قراءة هذه المادة ويوافق تماما معك & # 8221؛ اكثر من 100٪. فليس هناك مدارس هي مؤسسات تدرس أو توفر المهارات اللازمة لتداول العملات الأجنبية.


ثانكس الله جئت عبر الاستراتيجية الخاصة بك الأسبوع الماضي ويصدقوني، فقد غيرت أفكاري حول تداول العملات الأجنبية. السلطة الفلسطينية بسيطة جدا وأقل إرهاقا بالنسبة لي الآن. لأول مرة في 52 أسبوعا، والآن تبدأ في جعل بعض النقاط حقا بعد تعلم استراتيجية السلطة الفلسطينية. نتطلع إلى مزيد من التعلم من مجتمع التداول الفوركس الخاص بك. يبقيه إخوانه.


مقالة رائعة، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت لك نيال.


أعتقد أنه يمكن تدريس ولكن تحتاج إلى محرك الأقراص لهذا أنا لا كويتينغ حتى يتقن تداول حركة السعر.


شكرا مرة أخرى على هذا الدرس.


هذا هو للتعبير عن شكري لجميع محتوى الموقع الذي كنت قد طرحت بالنسبة لنا نوبي و تعطينا تلميحا جيدا عن دراستك.


يجب أن أقول لكم أن هذه البوابة لديها جوهرة من المواد المتراكمة في ذلك مع أشرطة الفيديو الثاقبة والمقالات. طن منه وبعد أن تذهب من خلال كل شيء. ولكن بالتأكيد سوف أقول أنه ساعدني على النظر في الصفقات بلدي والتداول بشكل مختلف. الشعور أكثر ثقة واسترخاء.


نتطلع إلى أن يكون في قسم الأعضاء قريبا.


مرحبا، شكرا على كل ما تبذلونه من غوديانس اعتقد ان اقوال واقعية، يوم واحد سوف تصبح عضوا.


شكرا جزيلا نيال لكونه أول معلمه ..


قد ذهبت من خلال بعض من شكا من الكتابة الخاصة بك، وكنت تاجر الموالية الأكثر واقعية لقد جئت عبر منذ عام 2008.there الكثير من المعلومات على الموقع الخاص بك أن أتساءل عما إذا كنت لم تعط كل ما أحتاج إلى تعلم! يعني أنك هي & # 8220؛ جيفر & # 8221؛، giver. I البهجة سوف تكون سوريلي عضويتك قريبا. ثانكس والله زيادة لك إلى حد كبير.


مقال عظيم آخر.


أحب بسيطة خطة عمل السعر لها حقا مفيدة جدا.


أنا أستمتع بكامله. أنا جديد في ذلك. لذلك، أنا بحاجة إلى فترة كبيرة من الوصاية. شكر.


لقد قلت دائما أن ش معلم ملتزم بتدريس الفوركس. على الرغم من أنني جديدة على هذا الخط من العمل ومعكم وأنا أعلم أنني سوف تجعل من. أشكركم على كل ما كنت تفعل لإعطاء هذه المعرفة. العم فولر، وكنت قادرا على تحميل نيويورك تجريبي الوقت التداول من الموقع الذي قدمته في بريدي الإلكتروني ولكن مشكلتي هي عندما أريد أن تجريبي التجارة ووضع بلدي ستوبلوس وأخذ الربح، أن المنطقة لا تحصل على الضوء. فماذا أفعل لتكون قادرة على تجريبي التجارة؟


جود إرامة من نيجيريا.


مقال عظيم آخر نيال.


يو، نايل شكرا لتقاسم التعليم الخاص بك مع الولايات المتحدة، أنا شخصيا تعلم إم كل يوم، إم نوبي إم متأكد مع التوجيه و معلم مثل U سوف تصبح سوتشسفول قريبا شكرا مرة أخرى.


دائما تحديث لي عندما السوق هو جيد للشراء والبيع.


وأيضا يعلمني تحليل التداول الحقيقي بفضل.


أحب تعليمك المهني بفضل.


أنا أحب هذا الدرس، وأنا بحاجة إلى المزيد من الشكر التدريس المهني الخاص بك.


لقد اتفقنا دائما معكم على أن طريقة العمل السعرية للتداول هي أفضل استراتيجية في سوق الفوركس لأنني دائما ما أمضيت وقتا لفحص ذلك. كنت في الواقع الحق منتهور للتجار الجدد، والحفاظ على عملك الجيد.


شكرا نيال لهذه المادة.


أنا تحسين مطرد في بلدي التداول.


مادة جيدة، وآمل أن أتمكن من معرفة الاجهزة الخاصة بك وتحويل نفسي من أكثر مرونة إلى تاجر مربحة (مادة أخرى من أنك استمتعت).


ويمكن فقط الحصول على أفضل من هنا.


I am so glad I have bought this course and hoping to be a successful trader in time.


Thank for the help Nial.


this is lovly Nail, Thanks.


Thanks Nial for all that you do to promote Forex trading as a profession and not a gamble.


I am working on saving enough for your course so I can start-out right.


Though I was introduced to this lovely business as a day trader, I am increasingly inclined towards higher time frame trading. I wish other mentors understood the value of trading out of daily charts and the simplicity of price action.


You are a genuine trading hero!


I have been using the style of trading you teach and it has made my trading less stressful a lot more fun and really gave me more confidence in the forex trading world. Thanks for your help and I will think of you as I continue to make profits in the market because of your website!!


u speak the truth nial. there is an adage that says “a child – no matter the number of cloths he has, he can never has as much rags as his father”.


thanks nial, i was wonderin about this, after readin ua article its a kind of encouragement u have given to me……..thanks a lot rey…….:)


Dear great teacher, you have given another good lesson of immense value. There is nothing worth doing that does not require training, mentoring, learning and studying. All professions are the same. To be outstanding in a profession is a product of intense learning and studying from the respected masters of that particular profession.


Forex cannot be of lesser value. It should be learned inside and out before one should go into it. If most of us knew this before now, we would not have lost as much money, time and effort as we have done.


However God brought you, Nial to be our savior. Not that others cannot be like you but most professional traders are more interested on the material-robot, software, ebook etc - they will sell to you than your knowledge of the market.


Learning from you has been a life line for me. Since a month ago that I got in contact with you my trading knowledge has gotten better than it was in the past two years.


Thank you again Nial,


Hi Nial, I know your Price action only a month, I red most of your free lessons twice and finally decided to buy your course. It was my best decision during my 1 year trading life. All you write is valuable practical knowledge. Thanks and Im waiting for your another excellent article.


Hi Nial, thanks for the great and inspirational articles and hopefully will become a member soon.


I have read everything this is to read regarding the Turtles experiment by Dennis & Ekhardt. Very fascinating and inspirational for those of us who desire to learn to trade. It can be done! مقالة كبيرة نيال!


You churn & I burn (the midnight oil).


Elsewhere you suggest that one masters your 3 price action alerts-the Fakey, the Pin Bar and the Inside Bar. Is the order of doing this important? If so, what is the suggested order. A definition of mastery?


Not looking for short cuts so much as making best use of limited time. This week old member is now past 72 years and again thanks! لاري.


The Pin bar would be the first strategy to master.


Thanks for you priceless forex lessons. My confidence was gone because of string of bad trades but reading through materials have actually boosted my confidence. I now place wining trade.


Thanks so very much.


مرحبا. Nail Your website is like a ”HEALLING BALM” to me from the day I found it. شكر.


nice article Nial.. Wish that i can be a succesful traders like you someday.. =)


نيال & # 8211؛ spot on mate!


Trading Price Action is actually very “liberating”.


Imagine a chart without all the bells n whistles? Who’d a thunk it?! Everything we see and read HYPE’s up the “Next best system” & # 8211؛ all rubbish! And of course I’ve been victim of the same high powered marketing. I mean in reality, MANY people are “visual” beings…so it’s only natural that we want to SEE things on a charts to help guide us. Unfortunately, that is exactly where indicators cloud.


our vision from seeing the technical truth!


Not only are ALL indicators some derivative or algorithm.


of price itself, they’re detrimental to seeing markets clearly. ALL indicators lag, create a crutch, generate conflict and noise but mainly…they cloud our vision.


from what’s most important…price!


As always, a clean, clear and educational read.


Great thought Nial and well-written. استمر في المشاركة. Like it when you mentioned about the importance of having the right mentor. Hoping to get ‘front seat’ to learn from you more.


مرحبا السيد فولر.


I understand the importance of mentors in life, how important they are; or life becomes your mentor and how difficult that can be. I am applying your educational material to self and after being a student of yours for some time now have come to realize the significance of such a article.


Thanks Nial..thts all i can say for now.. . ..frm ur free articles & videos u seem to know a lot about PA.. Think i will be a member one day..


Good article – well explained.


The problem is that much money is spent on trying to find a good, honest Professional Trader. Unfortunately, with the internet, virtually anyone is able to start a website claiming to be just that!!


The difference with you Nial, is that you show SO MUCH for FREE!! Articles and Videos, which I am working through. These give a taster of what is on offer and better still, tell us about you.


I wish I’d found out about Price Action and Nial Fuller years ago. It would have saved me a lot of time and money.


مادة جيدة جدا. Thanks for ur support Nial.


شكرا على مقالتك. I am new to Forex and am currently wading through the plethora of information (including your videos and blog) there is trying to find a good broker and mentor.


My goal is to be in the 10% that succeed so I wanting to learn as much relevant information as I can.


Hey Nail, as always good lesson. I think it can be taught too.


Whith the teachings of a good mentor as your self, and actually wanting to learn. شكرا تيم.


Thanks for the article Mr. Fuller, I believe it is a convincing argument on price action strategy. I will enroll and take the price action trading program.


I started with Forex 3 months ago and I consider myself quite fortunate to learn about something called Price Action.


As usual, great article Nial.


Over the past two years I have lost faith in my own abilities (was a successful buy and hold investor in mostly mining stocks . . . copped a big hit in ’08). I now keep looking for a mentor-style program to rebuild my confidence. Your article hits home, along with ego, arrogance and pride another aspect could be shyness (unwilling to follow through for fear of ridicule/failure). I find your simple straight-forward attitude and realistic approach a plus when looking for education and, more importantly, a mentor.


Hey Nial, thank u so much for all your dedication in teaching us your methods. I will be looking into taking your course when i make some money. مادة كبيرة كالمعتاد.


I enjoyed this article and agree that it is a summary of the truth when it comes to FX trading. Get some training/mentoring, pay attention, and focus on price action. I also personally believe that a person needs to lose some of his/her personal money in trading in order to feel the pain, make it real and thus learn. We need to form a turtle group for FX trading! The snapshot of the girl is also an essential element of this and hopefully other articles. Nice touch Nial.


I bought your course a while ago, then became distracted and lost in a sea of indicators! I’ve just read your revamped course (excellent stuff) and have gotten back on track.


As a fellow Aussie could I ask the time of day that you trade? Is it the London session?


Wendy (Qld Australia)


Hi Nial, I have been following your style of trading, your videos and articles for a couple of months now. I really have found your method profitable in some regard, but as soon as I went to 4hr charts my results became not so good. I am wondering though, Is teaching a way of giving back or is it a income generator for you?


Very well said Nial. If you want to make it as a trader you have to learn. And learning from others is a lot more effective and less painful than having to learn from your own mistakes.


All experts that i’ve read and researched, state PRICE ACTION IS THE WAY TO GO !


Very good article yuo wrote, around my place daily we have a evening coffe talk, regarding the price action but most of them still blurr about it and unpession to enter the market and end up lost. In Malaysia and around my place a lot newbies entering market but end up lost. Anyhow thanks again for your adviced and artical. Now myself have more confidden entering the market.


Thanks Nial..a very good write up..just one question, when you use price action analysis, do you look up at news? ..as some important news might distract/disturb your position if you open your position before its announcement, like the Non-Farm Payroll?


I rarely look at news. In case of NFP, i will note it and be aware of it, but it won’t come into the equation very often.


What I would say is that you and I should count ourselves lucky to have found a genuine guy who teaches pure truths and a B. I.G thumbs up to you Nial, thanx for the education that you keep spilling to willing followers of you.


لطيفة 1 نيال. This article precisely portrays my trading experience. Many traders start off bold and prideful but the market quickly humbles us. I was one of these traders and lost 10k trading news/fundamentals along with technical indicators. Applying your methods of price action with the trend at horizontal levels has helped me recover much of my losses. Most importantly your techniques of clear stop losses and risk/reward levels have given me the confidence to trade even after consecutive losses. A traders willingness to be open to mentorship from day 1 will limit much of the frustration and confusion that we encounter when starting out in the market. شكرا مرة أخرى نيال. & # 8211؛ جوش.


You have written a good article. However, I would say that it’s not just “pride and arrogance” that prevents newbies from paying to get a mentor. As you say, most newbies spend quite a bit on “education” or at least what they think is education and then realize that they were mislead or it was a simply a scam. Many people sell forex mentor systems (even if it really is a system or a signal service). The main challenge is to determine if the “mentor” is a genuine one or if he is just another scammer. With the internet being so impersonal and so fake (affiliates), only a recomendation from a personal freind who has worked with you would create instant trust. But of course, this is does not happen frequently. I have followed your newsletters for a while and I sincerely feel that you are genuine…


Thanks for the articles, always nice to read.


my son has decided to try his hand at trading and he has mentioned your name as his teacher/coach. i couldn’t be more pleased with his decision. my wife and i also hold you in the highest regard and anyone is fortunate indeed to know you and of course be taught by you, nial.


all the best to you!


I agree with you that the knowledge of price action is the best way of trading profitably, it’s really working effectively for me. THANKS NAIL FOR YOUR TEACHINGS!


I agree ”learning price action” is the way forward for me.


At the end of the dat, it is the movement ib”prices’ that we are all trading!


As a newbie, my set-back so far has been not recognising o/bought and o/sold areas!


Ideally, like all serious traders, i would like my take profit target to be triggered before stop loss target!


still learning…your guidance is priceless.


Great article Nial and olso i like the :) “hot-chik”


Interesting post, I believe that trading can be taught, but only if the aspirant really wants to learn how. Trouble now is that so many marketers sell automated trading systems and robots, that it takes the aspirant some heavy losses to realize that not only has he/she paid loads of money for a pile of rubbish but they also wasted thousands more trading it. It is harder to convince would be traders to spend a couple of hundreds $ on education that sell them the holy grail robot for $500. Such is human nature and the desire for instant karma, and it aint about to change soon. Thousands will come, lose their pants and look for the next get rich quick scheme, funny how people grow old but not up.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment