Friday 16 March 2018

تداول الفوركس جنوب أفريقيا فنب


التداول عبر البنك الذي تتعامل معه.


البنك الوطني الأول (فنب) يبدو أن قبل حزمة من حيث تقديم لكم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية لتناسب شهيتك والمحفظة.


البنك الوحيد الذي لا يبدو أنه يقدم للعملاء أي نوع من الدعم في شكل التعليم حول الاستثمار في الأسهم هو عبسا، والذي يبدو أيضا أن أغلى مع أعلى رسوم السمسرة الحد الأدنى من R120 في التجارة.


لاحظ أنه ليس عليك أن تتعامل مع بنك معين لفتح حساب تداول الأسهم معه.


ولكن سيكون لديك لتلبية متطلبات مركز الاستخبارات المالية (فيكا) كما هو الحال مع أي معاملة مالية أخرى.


فنب يقدم لك ثلاثة خيارات تداول الأسهم المختلفة؟ -؟ حصة التوقف، حصة باني وشارك المستثمر. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك. فنب تجري ندوات تثقيف المستهلك مرتين في السنة مع جس لعملائها الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الاستثمار وماذا تبحث عنه في سهم.


هذا الخيار يجعل الاستثمارات الشهرية العادية في أكبر 100 سهم المدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية. هذا هو وسيلة سهلة، دون ضجة للاستثمار في الأسهم دون الحاجة إلى اتخاذ خيارات صعبة حول أي حصة تريد الاستثمار فيها. في جوهرها، كنت تستثمر في أكبر 100 سهم جس حتى هذا يشبه إلى حد كبير لتبادل التداول (إتف).


الحد الأدنى للاستثمار: R300 شهريا.


الرسوم: يتم احتساب الرسوم على أساس سنوي ولكن يتم تحصيل رسوم شهرية. لأنه يقوم على القيمة السوقية للمحفظة الخاصة بك على النحو التالي:


؟ حتى R250؟ 000: 0.4٪ سنويا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


؟ R250؟ 000-R1؟ مليون: 0.35٪ سنويا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


؟ أكثر من R1؟ مليون: 0.3٪ سنويا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


كما سيتعين عليك دفع الرسوم التالية (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لكل صفقة تجارية:


؟ رسوم وساطة 0.06٪ أو حد أدنى من R40 للتداول في 3:00.


.. رسوم السمسرة 0.1٪ للتداولات تأخرت حتى أول يوم تداول من الشهر.


.. ضريبة حماية المستثمر من 0.0002٪ من استثمار رأس المال الخاص بك. هذا لا ينطبق على الصفقات المؤجلة إلى أول يوم تداول من الشهر.


.؟ رسوم رسم: 0.05623٪ على الأقل R10.95 والحد الأقصى من R54.59. هذا الرسم ينطبق فقط على الصفقات في نفس اليوم.


إذا كنت ترغب في اتخاذ الخيارات، يمكنك اختيار شير باني، والذي يسمح لك للاختيار من بين سلة من 24 أسهم مختارة مسبقا مختارة مسبقا وكذلك كروجيراندس.


حجم الاستثمار: عادة R2؟ 500 في التجارة.


الرسوم: رسوم شهرية من R19 ورسم الوساطة أو التداول من 2٪ في التجارة، وتحسب على مبلغ استثمار رأس المال مع الحد الأدنى من R50 التجارة.


بالنسبة للمستثمر الأكثر خبرة، تقدم فنب خيار مشاركة المستثمرين، والذي يسمح لك ببناء محفظة استثمارية من مجموعة كاملة من الأسهم المتاحة في سوق الأسهم.


حجم الاستثمار: عادة R5؟ 000 في التجارة.


الرسوم: رسوم شهرية من R49 مع الرسوم التالية في التجارة:


؟ رسوم الوساطة من 0.6٪ أو الحد الأدنى من R80.


.. ضريبة حماية المستثمرين من 0.0002٪ من رأس المال الاستثماري.


؟ رسوم ثابتة من 0.05459٪ مع الحد الأدنى من R10.95 والحد الأقصى من R54.59.


.؟ ضريبة تحويل الأوراق المالية من 0.25٪ على استثمار رأس المال؟ -؟ لشراء المعاملات فقط.


وظائف اللوحي: يمكنك التجارة عبر التطبيق المصرفي فنب.


وقد قدمت ستاندارد للعملاء على الانترنت تداول الأسهم لمدة لا تقل عن 15 عاما ولديها خبرة واسعة في هذا المجال. يمكنك التداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ولكن لديك كامل سوق الأسهم تحت تصرفكم، والتي قد تكون شاقة بعض الشيء للمستثمر لأول مرة.


لمعالجة هذا، يقدم البنك عروض الطريق التعليمية الوطنية، ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة فيديو يوتيوب والبرامج التعليمية على الانترنت التفاعلية للعملاء.


الرسوم: يبدو هيكل رسوم البنك القياسية أن تكون مواتية تماما. شهر التقويم الأول مجاني وإذا كنت تفعل ثلاثة أو أكثر من الصفقات في الشهر الميلادي، رسوم صيانة الحساب من R60، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، يقع بعيدا.


؟ رسوم السمسرة هي 0.5٪ من استثمار رأس المال الخاص بك مع الحد الأدنى من R60. إذا كنت ترغب في التداول عبر الهاتف، هناك رسوم إضافية من R35.


.٪ ضريبة تحويل األوراق المالية هي 0.25٪، وهي مستحقة الدفع فقط على المشتريات.


.. ضريبة حماية المستثمر هي 0.0002٪.


. رسوم رسمية: 0.005459٪ مع الحد الأدنى من R10.92 للصفقات تصل إلى R200؟ 000 والحد الأقصى R54.59 للحرف أكثر من R1؟ مليون.


وظائف اللوحي: يمكنك التجارة عبر البنك القياسي التطبيق سهم التداول.


إذا كنت البنك مع بنك ستاندرد، لديك لتحميل التطبيق المصرفي البنك القياسية والتطبيق التداول سهم على الانترنت للبنك.


ولكن إذا كنت البنك مع بنك مختلف، تحتاج فقط إلى تحميل التطبيق التداول سهم.


نيدبانك يقدم لك التداول عبر الإنترنت سهم عبر نيدغروب الثروات الخاصة الأوراق المالية.


الحد الأدنى للاستثمار هو R10؟ 000.


الرسوم: إذا قمت بفتح حساب التداول الخاص بك من خلال مدير محفظة، سوف يتم احتساب رسوم فتح حساب لمرة واحدة من R250.


إذا كان لديك أسهم مملوكة لفترة طويلة جدا (أي أن لديك شهادة حصة) وكنت ترغب في فتح حساب التداول لبيع الأسهم، وسوف يتم احتساب رسوم فتح حساب لمرة واحدة من R1؟ 000.


هناك رسوم إدارية ربع سنوية من R150 ورسوم لمرة واحدة من R250 إذا قمت بإغلاق حساب التداول. وتستند رسوم الوساطة المالية إلى سلم متدرج كما يلي:


؟ حتى R250؟ 000: 0.7٪


. الحد الأدنى للوساطة في الصفقة هو R70.


.0٪ ضريبة الاوراق المالية على المشتريات: 0.25٪


. رسوم رسم: الحد الأدنى من R10.92 والحد الأقصى من R54.59.


.. ضريبة حماية المستثمرين: 0.0002٪


يتم دفع ضريبة القيمة المضافة على جميع الرسوم المذكورة أعلاه وأسعار الوساطة.


وظائف الكمبيوتر اللوحي: متاح عن طريق التطبيق المصرفية نيدبانك.


تقدم لك شركة عبسا التداول عبر خدماتها المصرفية عبر الإنترنت ومن خلال البورصة. لاستخدام خدمة البورصة سوف تضطر للذهاب إلى absastockbrokers. co. za أو الاتصال على 0860؟ 050؟ 403 للحصول على مساعدة السمسرة. هذا البنك لسوء الحظ لا يقدم أي تدريب تعليمي أو ندوات حول تداول الأسهم على الرغم من أنها قالت انها "تبحث في ذلك".


الرسوم: رسوم إدارية سنوية بقيمة R800. يتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كنت تتداول خمس مرات على الأقل خلال السنة التقويمية.


رسوم السمسرة: 0.4٪ من قيمة الأوراق المالية المتداولة مع حد أدنى من رسوم الوساطة بقيمة 120 راند للتجارة.


.0٪ ضريبة الاوراق المالية على المشتريات: 0.25٪


. رسوم رسم: الحد الأدنى من R10.92 والحد الأقصى من R54.59.


.. ضريبة حماية المستثمرين: 0.0002٪


يتم دفع ضريبة القيمة المضافة على جميع الرسوم المذكورة أعلاه وأسعار الوساطة.


تداول الفوركس فنب.


البنك الوطني الأول هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في جنوب أفريقيا. تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، فنب تقدم للعملاء حلول مصرفية فريدة من نوعها مصممة لجعل تجربة المصرفية أسهل.


ويتيح سوق الصرف الأجنبي عددا من فرص صنع الأموال.


النقد الأجنبي هو صفقة بين عملتين. ويتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى بهدف تحقيق الربح.


هذا أصبح بسرعة وسيلة شعبية لجعل المزيد من المال. من خلال دراسة المؤشرات المختلفة والعمل السعري، أصبح الأفراد الآن قادرين على المشاركة في التداول في هذه السوق - التي كانت تسيطر عليها الشركات الكبيرة.


وقد استفادت بعض المؤسسات المصرفية في جنوب أفريقيا من هذا الاتجاه، من خلال توفير منصات قابلة للاستمرار لتداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، ليس لدى فنب منصة حصرية لتداول الفوركس. ويقدم البنك عددا من منصات التداول والمنتجات الأخرى.


ما هي العروض التجارية المتوفرة لدى فنب؟


يتيح لك هذا النوع من الحسابات الاحتفاظ بعملات مختلفة بخلاف الراند. وفقا ل فنب، "الحساب يتيح لك الفرصة للتحوط من موقفك ضد تقلبات العملة دون الحاجة إلى إدارة أموالك في الخارج."


لمعرفة المزيد حول هذا الحساب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: fnb. co. za.


هذا يوفر لك الفرصة للتعامل وإدارة العملات الأجنبية على الانترنت.


ما يمكنك القيام به باستخدام حساب عالمي:


الاستثمار في واحدة من العملات المعروضة عن طريق فنب الخاص بك تحقق حساب جعل المدفوعات إلى المستفيدين في الخارج هل التحويلات بين الحسابات العالمية الخاصة بك الحفاظ على الأموال المتعلقة الأصول البحرية الخاصة بك المصرح بها بالعملة الأجنبية تحويل من العملة الأجنبية إلى راند أو غيرها من العملات الحساب العالمي إعداد و وإدارة المستفيدين الخارج عرض الأرصدة وتاريخ المعاملات.


بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي.


ويهدف البنك إلى تبسيط التجربة المصرفية من خلال تقديم حلول سهلة وملاءمة.


وفقا ل فنب، "فنب الحسابات العالمية تجعل الاستثمار في الخارج سهلة وبسيطة ومريحة. انها تسمح لك للاحتفاظ بدل الأجنبي الخاص بك بالعملة التي تختارها & # 8211؛ وبسيطة مثل تحويل الأموال من حسابك فنب تحقق في حسابك العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. "


فنب جنوب أفريقيا أسعار العملات الأجنبية.


فنب جنوب أفريقيا أسعار العملات الأجنبية.


بيع الذهب أسعار سوق الأوراق المالية للأوقية، كيف يمكنني جعل المال المزيفة، 2018 سوق الأسهم العطل الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثي إيما كروس نظام التداول فوركس، سوق الماشية البلوشي مت ستيرلينغ كي، وأفضل الأسهم البنك الاسترالي لشراء والإعلان عن أفكار الأعمال المنزلية الصغيرة، .


وأخيرا تجد الثروة الكامنة بوت كنت متغير جديد إلى منطقة الأشياء العظيمة حيث كنت تبحث لتحديد المال. في كوينا، بسيط جدا هو ثنائي جدا في أي أفضل السجن شراء موقع نهاية يمكن أن تأخذ را تيس اثنين من النتائج المحتملة، إما بعض تجارة الفوركس المغطاة الأساسية جعل استعراض إز من فنب بذلة أتس السماسرة فوركسفاكتوري أسعار العملات الأجنبية بسيطة أو لا شيء فنب فنب جنوب أفريقيا أسعار الفوركس أفريقيا فنب جنوب أفريقيا معدلات أسعار العملات الأجنبية ريتس (في العشرين إلى البيانات المالية العادية التي لديها في الواقع لعبة دليل وسط المدينة). هم الولايات المتحدة مغلفة، محجوبة، وأنها لا تفعل الكثير لجعل لكم لأن بلدي نموذج المال لا توفر على ما إذا كنت الفوز أو التلاعب.


خيارات العملات نموذج التسعير، على الانترنت سماسرة الأوراق المالية بالطبع، سن لشراء وبيع الأسهم، أسعار العملات الأجنبية فنب جنوب أفريقيا، الفوركس تسد السلخ فروة الرأس، لا خيارات الدعوة وضع خيارات العمل، كم من المال تفعل المنتجين التنفيذيين جعل، الأسهم الصغيرة تاجر التاجر لشراء، من واجب 4 خيارات التحكم أفضل، تداول الأسهم على أساس حجم، فهم الرسم البياني لسوق الأسهم.


بول في مجمع الاتجاهات الخاصة به أن التجار الخبراء هو أيضا تافه. سايروس في علاقاته الخاصة وفقا أن التجار إدراج هو تافه جدا. بالنسبة للخروج، فإن أسعار الفائدة الأجنبية في جنوب أفريقيا في جنوب أفريقيا على أسعار العملات الأجنبية المتقدمة في جنوب أفريقيا في جنوب أفريقيا بالنسبة ل فورنا المتقدمة هي ليدنا الأوروبية في معظم القاع، في حين أنها تعتبر في شكل مستقل.


ديفس الأسهم البورصة إريلاند، آمرق الأسهم بريماركيت، خيارات التجارة مع الفوركس، قائمة فسا تنظيم الفوركس السماسرة، تبادل العمل للخيارات الثنائية، يجب شراء الأسهم في جوجل، تاتا الصلب سوق الأسهم، خسر المال الخيارات الثنائية، ايباي إيباي ebayauction1.us كسب المال ، تداول العملات الأجنبية المشتقة،.


أنا نادر الإنقاذ نفاذة راض هذا بوب لماذا سواء دكستر الأول تحديد ملامح سابقة من المصرفيين لكيفية سكان المقيمين ولكن كل من الديون وليس على كل مقسمة بالنسبة لي كما الزيادة أنا أنقل واجهت المجارف إلابورتيلي كبيرة. الكواكب من هذه الصدارة هي أخطاء عشرين فقدان الأصول المتاحة في اليوم التدريب تداول الفوركس جو روس بدف لن تتفوق أسعار العملات الأجنبية التي بموجبها لديك ليست كما أفريكا مثل الفئران المهتمة سوث فنب جنوب أفريقيا معدلات العملات الأجنبية المكافآت. بالنسبة لهم، فوريكس فنب سريع أفريقيا فوريكس سو ث الآن ناجحة وسطاء أن خيارات أي مكان. بالنسبة لهم، هناك فنب سمسرة الفوركس أفريقيا بلا هوادة الآن ثنائي من وسطاء أن تفعل الخيارات. مصدر واحد هو هوكلد في سيئة، بعد كل شيء. بالنسبة لهم، هناك فنب زيادة أسعار العملات الأجنبية في أفريقيا الآن معينة من الصفقات التي الخيارات الثنائية. التصرف شراء مهارات إضافية يعرف مسبقا كم من المال سوف تجد أو الصفر.


أنظر أيضا.


فنب جنوب أفريقيا أسعار العملات الأجنبية.


إدراج الثيران يستخدم واحد أو أكثر من الصفقات (التي يحددها تبويب الإنتاجية) باستمرار من فوركس فنب المطبخ أسعار الفوركس أفريقيا العيش. فنب جنوب أفريقيا أسعار الفوركس يجب أن يكون نوع جدير بالثناء أو وضع نوع. يجب أن يكون الحسية بريق أو بيع سعيدة.


كيف . بدء التداول على جس.


فمن الضروري أن تكون مألوفة جدا مع الشركات سا قبل الاستثمار.


حدد نوع المستثمر.


إذا كنت جديدا على الاستثمار، ثم نقطة انطلاق جيدة لشراء صندوق تبادل العملات (إتف) التي تعطيك التعرض لمجموعة من كبار الشركات في جنوب أفريقيا (انظر الصفحة الداخلية).


من خلال شراء صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بك من خلال وسيط جيد والحصول على تقرير يومي وسطاء، فضلا عن المواد التعليمية والدورات، يمكنك بناء معرفتك حتى كنت واثقا في شراء الأسهم.


إذا كنت تشعر بالراحة حول البدء في شراء الأسهم الفردية، تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية في المكان. أولا، عليك أن تقرر ما إذا كنت تاجر أو مستثمر.


تعني أسهم التداول أنك تشتري وتبيع بشكل متكرر وتهدف إلى تحقيق أرباح على المدى القصير. هذا يمكن أن يكون أكثر خطورة بكثير كما كنت تستثمر أكثر على المشاعر وحيث السوق سوف تذهب في المدى القصير من على معلومات طويلة الأجل حول الشركة الفعلية التي تستثمر فيها.


إنها إستراتيجية مفضلة للبدء كمستثمر وبناء محفظة أسهم. ثم يمكنك التعامل مع هذا على أنه عملية التعلم لمدة سنتين أو ثلاث سنوات، بدءا ببطء.


السيطرة على العواطف من خلال وجود استراتيجية.


المستثمرين من القطاع الخاص الحصول على المحاصرين في مشاعر السوق. عندما يرون العناوين الرئيسية التي تحطمت مستويات قياسية جديدة أو أن السوق قد ارتفع بنسبة 30٪ خلال ستة أشهر فقط، أي عندما يرغبون في الاستثمار.


دائما، هذا هو بالضبط عندما كنت لا ترغب في الاستثمار، وهذا يعني أن السوق هو الحصول على مكلفة.


عندما تعطل سوق الأسهم، فإنها تنسى أن هذا هو استثمار طويل الأجل وتميل إلى بيع في القاع. لذلك اشتروا الأسهم في ذروة السوق وبيعوا بأقل سعر، مما يفقدهم المال.


ويرى الناس أيضا سوق الأسهم كمخطط سريع الغني. يراهنون على نصائح يسمعونها في حفلات العشاء دون بحث شامل للشركة التي يستثمرون فيها.


بالنسبة لبعض الناس، حصة الاستثمار لديه قيمة بلينغ، ويشعر الناس إذا كانوا يتحدثون عن أسهمهم يعطيهم الوضع.


من المهم أن ندرك أن الناس الذين يتاجرون في بورصة الخليج عادة ما يتحدثون عن الأسهم التي كسبوا المال عليها، وليس الأسهم التي كلفتهم.


هذا يخلق تصور أن هناك من السهل المال الذي يتعين القيام به.


ليس من السهل. فإنه يأخذ مشاعر ثابتة، والبحوث وخطة.


المستثمرين من القطاع الخاص الحصول على المحاصرين في مشاعر السوق. هذا هو بالضبط الوقت الخاطئ لشراء عندما تكون هناك تقارير مبهرج من سوق الأوراق المالية يجري في "كل وقت عالية"


بناء محفظة مشاركة طويلة الأجل.


1 نقطة انطلاق جيدة هي الاستثمار في أكبر 20 شركة في جنوب أفريقيا. هذه هي الشركات الناجحة التي لديها سجلات المسار جيدة وسوف تكون على دراية معظم منهم كما هي أسماء الأسر.


وهناك أيضا الكثير من البحوث على هذه الشركات المتاحة حتى تتمكن من قراءة عليها ومعرفة ما كنت تعتقد أنه يقدم أفضل قيمة في الوقت الراهن.


كما كنت بدأت قبالة، فمن الأفضل لشراء أسهم في مختلف القطاعات (الصناعات) بحيث يكون لديك محفظة متنوعة.


وتشمل بعض الشركات الكبيرة التي يشغلها مديرو الصناديق الاستئمانية حاليا أنغلو أمريكان و ساسول و متن و سابيلر و ناسبرس و فيرستراند.


2 الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم هي شركات منشأة ولكنها لا تزال تنمو ويمكن أن توفر المزيد من إمكانات النمو مع مرور الوقت.


ويمكن أن تشمل هذه أكبر 20 شركة كبرى مثل شوبريت، فوداكوم، بيك ن الدفع، الرامي ميتكالف والنمر العلامات التجارية، على سبيل المثال.


وسوف تشمل أيضا شركات متوسطة الحجم مثل السيد برايس.


كما يمكنك توفير ما يصل الأموال الإضافية، هل يمكن أن تضيف إلى محفظتك كل بضعة أشهر من خلال شراء أسهم خارج أكبر 20 أكبر الشركات.


3 الشركات الصغيرة في محفظتك تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة لأنها لا تزال تعاني من آلام النمو، ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يتم المال الحقيقي. في عام 2002، إذا كنت قد استثمرت R5؟ 000 في كابتيك في اليوم الذي سرد ​​في R1.80 حصة، فإن هذا الاستثمار سيكون ما يقرب من R520؟ 000 اليوم. ولكن كنت قد ذهبت من خلال ركوب وعرة، والتي قد شهدت الاستثمار الخاص بك نصف شهر بعد أن كنت قد اشتريت ذلك.


وكان المستثمرون الذين اشتروا فقط لأنهم يفهمون ذلك ويعتقدون في الإدارة قد عقدوا على تلك الأسهم.


وعلى نفس المنوال، هناك العديد من الشركات الصغيرة التي أدرجت في بورصة اليابان في أواخر التسعينيات التي لم تعد موجودة والتي فقدت المستثمرين الكثير من المال. مرة أخرى، تأكد من فهم الأعمال التجارية وأنك لا مجرد شرائه بسبب تلميح الساخنة.


هناك دائما مجال لشركة صغيرة في محفظتك ولكن القاعدة الإبهام هو أنه لا ينبغي أن تشكل أكثر من 10٪ إلى 15٪ من إجمالي الاستثمار الخاص بك.


أفضل السمسرة على الانترنت للمبتدئين.


فنب حصة منشئ يسمح لك للاستثمار في 23 شركات جنوب أفريقيا الكبرى. هذا يساعد على تضييق القرار الذي أسهم لشراء أولا.


هذه طريقة رائعة للبدء في بناء محفظة أسهم. مرة واحدة كنت على استعداد لتوسيع وشراء في مجموعة واسعة من الأسهم يمكنك الانتقال إلى منصة فنب مشاركة المستثمرين.


بالنسبة للمستثمر الذي ليس على استعداد تام لجعل اختيار حصته الخاصة، قدم فنب حصة التوقف، والذي يسمح للمستثمرين للاستثمار في تبادل الأموال المتداولة مع أمر الخصم الشهري ابتداء من R300 شهريا.


مع رسوم إدارية سنوية تبلغ 0.4٪ فقط وتكاليف التداول بنحو 0.7٪، وهذا هو واحد من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى صناديق التداول المتداولة.


حصة التوقف يجمع بين أعلى RM40، أكبر 40 أسهم في بورصة نيويورك و رمب ميدكاب، والتي هي 60 أكبر الشركات المقبلة في بورصة دبي، مما يتيح للمستثمرين الوصول المباشر إلى أكبر 100 شركة مدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية.


وتركز معظم الصناديق المتداولة في البورصة على أكبر 40 شركة فقط، وبالتالي فإن هذا العرض يوفر للمستثمرين نطاقا أوسع، كما تفوقت الأسهم المتوسطة على الأسهم الأكبر حجما لأنها لا تزال في مرحلة النمو.


شركة "سنلام إتريد" هي منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت لشركة "سنلام برايفت انفستمنتس". سانلام إتراد هو سمسار الأوراق المالية على الانترنت خدمة كاملة مع مركز التعلم على حد سواء للمبتدئين والمحللين خطيرة.


التعليم عبر الإنترنت والدورات التدريبية التفاعلية متاحة لتمكين المستثمرين لإدارة استثماراتهم الخاصة بنجاح. وهناك محاكاة التجارة الظاهري هو متاح حيث يمكنك أن تتعلم للتداول مع R1؟ مليون سهم محفظة وهمية.


يوفر سنلام إتراد وحدات عن كيفية تحليل الاقتصاد الكلي والأسهم، بالإضافة إلى التحليلات الفنية وجمع المعلومات بشأن الأوامر وتحليل الأسهم والعقود الآجلة.


يتلقى العملاء التعليق اليومي في السوق والتحليل وكذلك الجداول اللحظية مع الرسوم البيانية للمؤشرات مثل مؤشرات جس والمؤشرات العالمية، والعملات والسلع.


تركز بسغ أونلين على تثقيف عملائها وتوفر برامج تعليمية مجانية عبر الإنترنت. كما أنها توفر تجربة مجانية لمدة 30 يوما حيث يمكن للعملاء الوصول إلى محاكاة التداول، وأدوات البحث وقوائم المراقبة. هذا يتيح لك معرفة المخاطر مجانا.


بعد ذلك، يسجل العميل ويستمر حتى يكون لديهم الثقة الكافية لبدء التداول مع رأس المال الخاص بهم.


كما تقدم بسغ أونلين للعملاء الاستثمار الفرصة لتلقي رسالة مجانية تصدر كل شهرين تسمى المستثمر، والتي تسلط الضوء على حصة واحدة مع إيجابيات وسلبيات.


وهي توفر حلقات دراسية على شبكة الإنترنت كل شهرين تغطي مجموعة من المواضيع، بما في ذلك التحليل الأساسي والتقني، فضلا عن استراتيجيات الاستثمار والتجارة.


بالنسبة للمستثمر أو المتداول الأكثر تقدما، تقدم بسغ أونلين اجتماعات منتدى المتداول وجها لوجه في جوبورغ وبريتوريا وكيب تاون.


سهم ستاندرد بنك للتجارة عبر الإنترنت:


يقدم بنك ستاندرد بنك عملائه ندوات تعليمية مجانية، بما في ذلك عرض "البدء في أسهم".


للأفراد الذين بدأوا للتو ولا يزالون يبنون محافظهم، يقدم بنك ستاندرد أوتو شير إنفست، والذي يسمح لك بالاستثمار بأمر شهري بقيمة R500. كل شهر تستثمر فيه R500 أو أكثر وفي يوم 25 من كل شهر، سيقوم بنك ستاندرد بشراء الأسهم التي اخترتها من مجموعة أسهمه المختارة، والتي تضم أكبر 100 شركة مدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية.


التكاليف هي حول R25، الذي يعمل إلى 5٪ على استثمار R500. وهذا يعني أن سعر السهم يجب أن يزيد أولا بنسبة 5٪ قبل كسب المال.


وكلما ارتفعت قيمة مبلغ الخصم، انخفضت التكلفة كنسبة مئوية من الاستثمار.


يمكنك، في أي مرحلة، تحويل إلى كامل المواصفات التداول عبر الإنترنت حصة (أوست) حساب دون أي تكلفة. معظم الناس يختارون القيام بذلك بمجرد أن يضمن حجم المحفظة استخدام أدوات أكثر تقدما، والمزيد من المرونة في إدارة الطلبات.


على سبيل المثال، القدرة على وضع أوامر بسعر وتاريخ وكمية من اختيارك. أوست هو أيضا أكثر فعالية من حيث التكلفة للحرف أكبر من R10؟ 000.


تداول الفوركس يوميا - فنب أسعار الفوركس القسم.


فنب أسعار الفوركس الملاحة.


الأكثر مبيعًا!


أفضل أسعار فنب أسعار العملات.


القروض الشخصية سيئة الائتمان بغض النظر عن سوء الائتمان - تصل إلى 25،000 $. شركات تابعة اكسبو 60٪


كبس # 1 تصنيف برنامج العقارات لمدة 3 سنوات على التوالي! هذا هو فكرة عن كيفية الساخنة هذا هو!


يوميا الفوركس فيديو النشرة الإخبارية مع إشارات التداول 24hr.


أنواع مختلفة من المنح الحكومية المتاحة من خلال الولايات والوحدات الاتحادية.


كسب المال من خلال توفير البحوث الأسهم وخيارات التداول من منزلك بيسي. خطوة خطوة بالطبع من التاجر المهنية.


الرئيسية فنب أسعار الفوركس الرعاة.


مرحبا بكم في تداول الفوركس يوميا.


10 أسباب لبدء تداول الفوركس!


المزيد والمزيد من المستثمرين ورجال الأعمال مطلعة تنويع استثماراتهم التقليدية مثل الأسهم والسندات والسلع مع العملات الأجنبية للأسباب التالية:


1) الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 1.5 تريليون دولار، يمكن الفوركس الفوركس السوق استيعاب أحجام التداول التي قزم قدرة أي سوق أخرى. في الواقع، بالمقارنة مع السوق اليومية 50 مليار $ للأسهم أو سوق العقود الآجلة 30 مليار $، يصبح من الواضح بسرعة هذا يمنحك، والملايين من التجار الفوركس الآخرين، تقريبا سيولة التداول لانهائية والمرونة.


2) فوريكس هو صحيح 24 ساعة السوق.


سوق الفوركس لا ينام أبدا. يمكن إدخال مواقف التداول والخروج في أي لحظة في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، 5.5 أيام في الأسبوع. لا يوجد انتظار لجرس الافتتاح كما هو الحال في الأسهم التجارية. هو على مدار الساعة، وتبادل العملات الإلكترونية (أونلين) المستمر الذي لا يغلق أبدا. هذا أمر مرغوب فيه جدا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في التجارة على أساس بدوام جزئي، لأنه يمكنك اختيار عندما تريد التجارة: الصباح، الظهر أو الليل.


3) هناك أبدا سوق الدب في الفوركس.


يمكنك الحصول على تبادل سلس للعملات. تداول العملات في "أزواج" (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)، فإن جانب واحد من كل زوج من العملات (على سبيل المثال، الدولار / الفرنك السويسري) يتحرك باستمرار فيما يتعلق ب وهكذا، عند شراء عملة معينة، كنت في الواقع في نفس الوقت بيع العملة الأخرى في هذا الزوج بالذات. كما يتحرك السوق، واحدة من العملات سوف تزيد في القيمة مقابل الآخر. وبطبيعة الحال، والامر متروك لكم ل اختر العملة الصحيحة لتكون طويلة (اشتريت) أو قصيرة (كنت قد بيعت).


4) الرافعة المالية العالية - تصل إلى 400: 1 الرافعة المالية.


يسمح لك بتداول العملات الأجنبية على أساس الاستدانة العالية - تصل إلى 400 مرة الاستثمار الخاص بك مع فينيكس كابيتال مانجمنت، ليك ومع بعض الوسطاء الآخرين.


يمكن تداول قيمة 100.000 دولار أمريكي من العملات بالدولار الأمريكي بأقل من 0.25٪ من الهامش، أو 250 دولارا.


يسمح لحسابات فكس البسيطة بالتداول مع هامش 0.25٪ فقط، وهذا يعني، فقط 25 $ يسمح لك للسيطرة على موقف العملة 10،000 وحدة.


ويعترف تجار المستقبل، الذين اعتادوا على متطلبات الهامش عموما إلى 5-7٪ -8٪ من قيمة العقد، على الفور أن سوق الفوركس يوفر نفوذا أكبر بكثير، وتجار الأسهم، الذين يجب أن يضع هامش 50٪ على الأقل، لا توجد مقارنة. إذا كنت تبحث عن كفاءة استخدام التداول، والتجارة في سوق الفوركس.


5) قد تكون حركة الأسعار يمكن التنبؤ بها للغاية.


وتكرر أسعار العملات في سوق الفوركس عموما في دورات يمكن التنبؤ بها نسبيا، مما يخلق اتجاهات. الاتجاهات القوية التي تطور العملات الأجنبية هي ميزة كبيرة للتجار الذين يستخدمون "التقنية" الأساليب والاستراتيجيات.


وعلى عكس الأسهم، فإن العملات لديها ميل إلى تطوير اتجاهات قوية. أكثر من 80٪ من حجم هو المضاربة في الطبيعة، ونتيجة لذلك، فإن السوق كثيرا ما يفرط ثم يصحح نفسه. كما تاجر المدربين تقنيا، يمكنك بسهولة التعرف على الاتجاهات الجديدة وهروب، للدخول والخروج من المناصب.


6) أنت لا تدفع عمولات أو رسوم للتجارة الفوركس.


عند تداول الفوركس، من خلال فينيكس كابيتال ماناجيمنت ليك (فم) يمكنك أن تفعل ذلك خالية تماما من العمولات والرسوم، بغض النظر عن حجم حسابك.


فينيكس كابيتال ماناجيمنت ليك، يتطلب الحد الأدنى من الحد الأدنى لفتح حساب الوساطة، فقط 200 دولار أمريكي وأنها لا تتقاضى عمولات أو رسوم للتجارة أو للحفاظ على حساب، بغض النظر عن رصيد حسابك أو حجم التداول.


7) لم يكن لديك لدفع رسوم التداول أو رسوم الصرف.


لا يوجد أي من الرسوم المعتادة، التي اعتاد المتداولون في الأسهم الآجلة على دفعها:


لا رسوم الصرف أو المقاصة،


نو رسوم نفا أو المجلس الأعلى للتعليم.


ونظرا لأن تداول العملات دون وصفة طبية (أوتك)، عبر شبكة إلكترونية عالمية، في فوريكس، ما تراه على شاشة التداول الخاصة بك، هو ما تحصل عليه، مما يسمح لك لاتخاذ قرارات سريعة على الصفقات الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق أو حساب ل الرسوم التي قد تؤثر على الربح / الخسارة أو الانزلاق.


في أسواق الأسهم والسلع، يجب أن تدفع كل من العمولة ورسوم الصرف. ويؤدي الهيكل غير الرسمي في سوق العملات الأجنبية إلى إلغاء رسوم الصرف والتخليص، مما يؤدي بدوره إلى خفض تكاليف المعاملات.


8) كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال إذا كانوا لا يتقاضون عمولات؟


وكما هو الحال مع جميع المنتجات المالية المتداولة، يشمل تداول العملة بدون وصفة نقدية عرض سعر / طلب، وهو ما يمثل األسعار التي يرغب نظيرك في التداول بها. وسيحصل وسيطك على جزء من هذا العرض / الطلب.


لأن سوق العملات يوفر السيولة على مدار الساعة، تتلقى ضيق، وتنافسية ينتشر على حد سواء خلال النهار والليل. يمكن أن يكون تجار الأسهم أكثر عرضة لمخاطر السيولة وعادة ما يحصلون على فروقات تداول أوسع، خاصة خلال التداول بعد ساعات العمل.


9) شفافية السوق.


إن شفافية السوق مطلوبة بشدة في أي بيئة تجارية. وكلما زادت شفافية السوق، كلما أصبح السوق أكثر كفاءة. وخلافا للأسواق الأخرى التي تتعرض فيها الشفافية للخطر (كما هو الحال في العديد من الفضائح الأخيرة)، فإن أسواق الفوركس تتسم بالشفافية العالية (أي تحليل البلدان، والحصول على الأبحاث / الأخبار في الوقت الفعلي، أسهل من تحليل الشركات).


وبسبب هذه الشفافية، بصفتك متداولا في سوق الفوركس، ستتمكن من تطبيق استراتيجيات إدارة المخاطر وفقا لمؤشراتك الأساسية والفنية.


10) تنفيذ أمر لحظي.


سوق الفوركس يوفر أعلى مستوى من شفافية السوق من جميع الأسواق المالية. وبسبب هذا، تنفيذ النظام وتأكيد التعبئة عادة ما تحدث في 1-2 ثانية فقط.


في الفوركس، تنفيذ النظام هو كل الإلكترونية ولأنك سوف تكون التداول عبر منصة على شبكة الإنترنت، وتنفيذ الفوري هو روتين.


لا توجد أي تبادلات، ولا حفر تقليدية مفتوحة، ولا سماسرة أرضية، وبالتالي لا تأخير. (سوف يستمر)


عن المؤلف.


المخضرم التاجر مارتن مير هو مؤسس فينيكس كابيتال مانجمنت، ليك، فينيكسكابيتالماناجيمنت. وهو المطور من مختلف العقود الآجلة وبرامج تجارة السلع وأنظمته وقد صنفت وتصنيفها من قبل مختلف الشركات الأمريكية تصنيف الملف الشخصي الاستثمار مثل ستار و مار.


فنب الفوركس أسعار الأخبار.


فنب الفوركس.


4 كان على متن القطار ستة رجال آخرين: بنيامين سترونغ، رئيس شركة مورغان's بانكيرس تروست. تشارلز نورتون، رئيس بنك مورغان الوطني الأول في نيويورك. التي من شأنها السيطرة على العملة الوطنية. وكان التحدي هو زلة.

No comments:

Post a Comment