Friday 23 March 2018

خيارات شراء الأسهم الموظف


خطة شراء أسهم الموظفين - إسب.


ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"


خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ الطرح وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين.


تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"


مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة.


وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة.


تواريخ مهمة.


المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيار الأسهم. سيشهد تاريخ الشراء نهاية فترة خصم الراتب. البعض الذي يقدم فترات لها تواريخ الشراء المتعددة التي يمكن شراء الأسهم.


الأهلية.


وعادة ما لا تسمح هذه الشركات للأفراد الذين يمتلكون أكثر من 5٪ من أسهم الشركة بالمشاركة. وغالبا ما تكون هناك قيود على عدم السماح للموظفين الذين لم يتم توظيفهم في الشركة لفترة محددة - في كثير من الأحيان سنة واحدة. جميع الموظفين الآخرين لديهم عادة الخيار ولكن ليس الالتزام بالمشاركة في الخطة.


الشخصيات الرئيسية.


خلال فترة تقديم الطلبات، يحدد الموظفون المبلغ الذي سيتم خصمه من رواتبهم للمساهمة في الخطة. وقد يخضع هذا إلى حد النسبة المئوية. وبالإضافة إلى ذلك، تقيد دائرة الإيرادات الداخلية المبلغ الإجمالي للدولار الذي ساهم بمبلغ 000 25 دولار في السنة التقويمية. وتمنح معظم هذه الشركات الموظفين تخفيض سعر يصل إلى 15٪.


التصرفات.


قواعد الضرائب المتعلقة إسبس معقدة. وبصفة عامة، تخضع الضرائب المؤهلة للضريبة خلال سنة بيع الأسهم. يتم فرض ضرائب على أي خصم يعرض على سعر السهم الأصلي كدخل عادي بينما يتم احتساب الربح المتبقي كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. ويمكن أن تؤدي الترتيبات غير المؤهلة إلى فرض ضريبة على كامل الربح بمعدلات ضريبة الدخل العادية.


خيارات شراء الأسهم للموظفين.


يمكن للموظفين خيارات الأسهم يكون حافزا كبيرا.


مقالات ذات صلة.


1 [خيارات الأسهم الخاصة للشركة] | كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة بالشركة 2 [خيارات الأسهم للموظفين] | ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 3 [خيارات الأسهم فس] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة 4 [خيارات الأسهم] | خيارات الأسهم التحفيزية & أمب؛ إرس.


وتقدم خيارات شراء الأسهم للموظفين كوسيلة لجذب الموظفين الجدد، والاحتفاظ الموظفين الحاليين وإعطاء كل فرد حصة شخصية في الأداء المالي للشركة. قد تستخدم الشركات الجديدة خيارات شراء الأسهم بدلا من النقد لدفع المحامين أو المحاسبين أو البائعين أو غيرهم من الاستشاريين الذين يطلب من خدماتهم إخراج الشركة من الأرض.


خيار شراء الأسهم للموظفين ينقل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. وهذا ما يعرف بسعر الإضراب وقد يكون أعلى أو أقل من السوق في أي وقت من الأوقات. عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي، يحقق الموظف ربحا من خلال ممارسة خياره. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هو إجراء ممارسة غير نقدية، حيث وسيط الموظف يضع المال لشراء الأسهم، ثم يبيع على الفور لهم عند استلامها. يتم خصم سعر الشراء من العائدات ويحصل الموظف على شيك للفرق.


خيارات شراء الأسهم المؤهلة للموظفين.


يتم فرض ضريبة على الربح من ممارسة خيار شراء أسهم الموظفين بسعر أقل لأرباح رأس المال إذا اعتبرت معاملة مؤهلة. يجب أن يكون صاحب الخيار مع الشركة لمدة سنة كاملة، ثم يجب الانتظار سنة أخرى بعد تاريخ المنحة قبل أن يتمكن من ممارسة الخيار. ال ميكن ممارسة خيارات األسهم املؤهلة من خالل طريقة غير نقدية ألنه يجب االحتفاظ بالسهم ملدة سنة كاملة بعد املمارسة الستالم املزايا الضريبية.


غير المؤهلين خيارات شراء الأسهم الموظف.


إن الدخل من ممارسة خيار شراء أسهم غير مؤهل يخضع للضريبة فورا، بغض النظر عن تاريخ بيع األسهم فعليا. وبدلا من انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية، يجب تطبيق معدل ضريبة الدخل العادي على الفرق في القيمة بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي.


إطار زمني.


ونظرا لأن خيار شراء الأسهم مصمم لمكافأة الموظف عن مساهمته في نمو الشركة، فهناك عادة حدود زمنية بشأن الوقت الذي يمارس فيه. قد تكون هناك فترة انتظار أولية بعد تعيين الموظف، وعموما 30 إلى سنة واحدة. وقد يكون للخيار أيضا تاريخ انتهاء، وهو عادة من ثلاث إلى عشر سنوات من تاريخ المنح.


كرر تمارين.


وتشمل بعض خيارات شراء الأسهم أحكام إعادة التحميل التي تسمح بأكثر من ممارسة. وبمجرد ممارسة الخيار في البداية، يتم وضع خيار جديد باستخدام سعر السوق الحالي باعتباره سعر الإضراب الجديد. يبقى تاريخ انتهاء الصلاحية هو نفس الخيار الأصلي، لذلك لا يمكن للحامل الاستمرار في ممارسة خياره وتمديد الفترة الزمنية إلى الأبد.


المراجع (1)


عن المؤلف.


دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / باناناستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[توفير خيارات الأسهم] | كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


[طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم] | طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


[الأسهم الخيار] | قيمة خيار الأسهم.


[خيارات الأسهم الموظف قيمة] | لماذا هي خيارات الأسهم الموظف قيمة؟


مقدمة لخطط شراء الأسهم للموظفين.


خارج الأجور والرواتب، طريقة واحدة مشتركة لتعويض الموظفين في بيئة الشركات اليوم ينطوي على شراء أسهم الشركة. توفر خطة شراء األسهم للموظفين طريقة واضحة جدا تسمح للموظفين بالمشاركة في الربحية العامة لصاحب العمل مع مرور الوقت.


ما هي خطة شراء الأسهم للموظفين؟


وتتيح هذه البرامج للعمال شراء أسهم أصحاب عملهم بطريقة بسيطة ومريحة باستخدام استقطاعات الرواتب بعد خصم الضرائب. وربما تكون أبسط شكل من أشكال خطة شراء الأسهم المستخدمة اليوم.


مؤهل مقابل خطط غير المؤهلين.


ويمكن تقسيم هذه البرامج إلى فئتين: مؤهلين وغير مؤهلين. إن مقدمي الخدمات التعليمية المؤهلين هم أكثر أنواع الخطط شيوعا ويشبهون أبناء عمومتهم المؤهلين في مجال خطة التقاعد، حيث يجب عليهم الالتزام بمعايير الأهلية المحددة حسب مصلحة الضرائب الأمريكية. يجب الموافقة على الخطط المؤهلة عن طريق تصويت المساهمين قبل أن يتم تنفيذها، وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. ولا يمكن أن تتجاوز فترات تقديم العروض 27 شهرا، ولا يجوز أن يتجاوز الخصم على سعر السهم 15٪.


الخطط غير المؤهلة هي أبسط من ذلك بكثير ولا تخضع للقواعد التي تتعلق بالخطط المؤهلة، ولكن لا توجد ميزة ضريبية من أي نوع في هذه الخطط. وبالتالي فإن الأجزاء المتبقية من هذه المقالة تتعلق فقط بالخطط المؤهلة.


التواريخ الرئيسية والشروط.


يمكن للموظفين الذين يختارون المشاركة في الشركة إسب القيام بذلك فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة دائما في تاريخ العرض، وهو ما يقابل تاريخ المنح لخطط خيارات الأسهم. ثم تبدأ الاقتطاعات من الرواتب للمشاركين حتى تاريخ الشراء (وهو اليوم الذي يتم فيه شراء أسهم الشركة بالفعل). ويمكن أن تكون فترات العرض إما متتالية أو متداخلة؛ فإن أولئك الذين ينتمون إلى الفئة الأخيرة سيحصلون في كثير من الأحيان على أسعار شراء مختلفة بسبب مواعيد الشراء المتداخلة.


معظم فترات العرض لديها العديد من تواريخ الشراء التي تأتي في نهاية عدة فترات شراء، مثل خطة مع فترة العرض لمدة ثلاث سنوات التي تتألف من أربع فترات شراء تنتهي في أربعة تواريخ الشراء. ولذلك، إذا كانت فترة العرض ستبدأ في 1 يناير، فإن فترة الشراء الأولى ستستمر لمدة ستة أشهر وتنتهي في 1 يوليو، وستنتهي فترة الشراء الثانية في 31 ديسمبر، مع استمرار هذا النمط للاثنين القادمين سنوات.


عملية التسجيل وآلية التخطيط.


يجب على الموظفين التقدم بطلب للتسجيل في الخطة في تاريخ العرض المتاح التالي. على الطلب، وسوف أذكر المبلغ الذي يرغبون في المساهمة في الخطة (التي عادة ما تقتصر على حوالي 10٪ من أجرهم في المنزل). وتقتصر المساهمات أيضا على 000 25 دولار في السنة التقويمية من جانب مصلحة الضرائب، بصرف النظر عن أي قيود يفرضها صاحب العمل. بعد كل فترة دفع، يتم إرجاء الموظفين في حسابات منفصلة حتى تاريخ الشراء. ثم يحتفظ السهم في حسابات منفصلة لكل موظف من قبل وكيل التحويل أو شركة الوساطة حتى يبيعون أسهمهم وجمع العائدات.


المكاسب المحتملة.


ويسمح العديد من موظفي الخدمات المالية لموظفيهم بشراء مخزونهم بنسبة 10 إلى 15٪ من القيمة السوقية، مما يوفر لهم مكاسب رأسمالية فورية عند بيعهم. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من الخطط لديها أيضا "نظرة إلى الوراء" الحكم الذي يسمح للخطة لاستخدام سعر سهم الشركة إغلاق إما تاريخ العرض أو تاريخ الشراء، أيهما أقل. وهذا يمكن أن يكون له تأثير هائل على مقدار المكاسب التي يدركها المشاركون. يمكن لأرباب العمل وضع سياساتهم الخاصة حول السماح للموظفين بسحب أموالهم من الخطة بين تواريخ الشراء أو تغيير مستويات مساهماتهم.


الأهلية.


يحظر أصحاب العمل المستقلين المؤهلين أي شخص يمتلك أكثر من 5٪ من أسهم الشركة من المشاركة في الخطة، ويسمح للخطة بعدم السماح بفئات معينة من الموظفين من المشاركة في الخطة أيضا، مثل أي شخص عمل لصالح الشركة اقل من سنة واحدة. يجب أن يكون جميع الموظفين الآخرين مؤهلين بلا شروط للخطة.


المعاملة الضريبية.


ويمكن أن تكون القواعد التي تنظم فرض الضرائب على العائدات المتأتية من هذه الخدمات معقدة جدا في بعض الحالات، ولا يغطيها إلا نسخة مبسطة منها. وبشكل عام، فإن المعاملة الضريبية لبيع الأسهم إسب تحكمها أربعة عوامل:


طول الفترة التي يحتفظ فيها السهم سعر السهم هو في الواقع شراؤها في العوملة في الخصم سعر إغلاق الأسهم في تاريخ الطرح سعر إغلاق الأسهم في تاريخ الشراء.


وتستعمل هذه الشركات فترات احتجاز تشبه إلى حد بعيد فترات خطط خيارات الأسهم الأخرى. أما بالنسبة للمستهلكين المؤهلين، فإن الأسهم التي لا تباع حتى سنة على الأقل بعد تاريخ الشراء وسنتين بعد تاريخ الطرح ستحصل على معاملة ضريبية مواتية. وتعرف مبيعات الأسهم التي تستوفي هذه المعايير بالمصطلحات المؤهلة، في حين أن تلك التي لا تستوفي هذه المعايير توصف بأنها تصرفات غير مؤهلة.


سيحقق المشاركون الذين يستوفون شروط الحيازة للمصاريف المؤهلة نوعين من الدخل الخاضع للضريبة (أو الخسائر)، ولكن لا يتم الإبلاغ عن أي منها حتى سنة البيع. يتم اإدراج مبلغ اخلسم املخسض يف اخلطة) مثل 15٪ (كاإيرادات عادية. أما الباقي فيصنف على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل.


ويعطي هذا النوع من التصرف قدرا كبيرا من عائدات البيع كدخل عادي. يجب على البائع احتساب الفرق بين سعر إغلاق السهم في تاريخ الشراء وسعر الشراء المخفض كدخل عادي. هذا هو ملخص مختصر للغاية للقواعد الضريبية المتعلقة إسبس. وميكن للميكانيكيات كيف ميكن لهذه األعمال أن تكون فنية إلى حد ما في كثير من احلاالت، وينبغي أال يتردد املشاركون في التشاور مع أخصائي الضرائب للحصول على املشورة بشأن هذا املوضوع.


مزايا أخرى من إسبس.


ومثل جميع األنواع األخرى من خطط ملكية األسهم للموظفني، ميكن ملقدمي اخلدمات اإللكرتونية أن يساعدوا يف حتفيز القوى العاملة وتزويد املوظفني بوسائل إضافية للتعويض ال تخرج بالكامل من جيب الشركة نفسه. كما أن هذه البرامج بسيطة نسبيا لإدارة وصيانة، ويمكن أن تحصل على الموظفين في العادة من توفير المال بانتظام، وخاصة لأن جميع المساهمات في هذه الخطط معفاة من الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. كما أنها تسمح للموظفين ببيع الأسهم قبل التقاعد، مما يمكن أن يمنع محافظهم من أن تكون موزونة بكثافة في أسهم الشركة.


الخط السفلي.


أرباب العمل الذين يبحثون عن طريقة بسيطة نسبيا للحصول على موظفيها لشراء أسهم الشركة يجب أن نلقي نظرة فاحصة على إسبس. وتوفر هذه الخطط البساطة والسيولة مع الحد الأدنى من التكاليف الإدارية. لمزيد من المعلومات حول هذه الخطط، اتصل بمستشارك الضريبي أو المالي، أو ممثل الموارد البشرية الخاص بك.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


لمحة عامة عن المعاملة الضريبية من خطط شراء الأسهم الموظف.


نظرة عامة على خطط شراء الأسهم للموظفين.


خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب) هو نوع من الفوائد الهامشية المقدمة لموظفي الأعمال التجارية. وبموجب هذه الخطة، تمنح الشركة موظفيها خيار شراء أسهم الشركة باستخدام خصم ما بعد الضريبة من رواتبهم. يمكن أن تحدد الخطة أن السعر الذي يدفعه الموظفون للسهم أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم. يمكن لخطة إسب المؤهلة (أي تلك التي تفي بجميع القواعد المنصوص عليها في المادة 423 من قانون الإيرادات الداخلية) أن تقدم خصومات تصل إلى 15٪ على سعر شراء السهم.


يمر برنامج تقديم الخدمات البيئية عبر أربع مراحل: منح، تقديم فترة، نقل، التصرف.


مرحلة المنح.


يمنح صاحب العمل لموظفيه خيار شراء الأسهم في شركة صاحب العمل (أو الشركة الأم) بسعر محدد سلفا.


فترة العرض.


فترة العرض هي الوقت الذي يتراكم فيه الموظفون المدخرات لشراء مستقبلي لمخزون الشركة. ويختار الموظفون الحصول على نسبة مئوية أو مبلغ ثابت بالدولار يتم خصمه من كل راتبهم. وتحدث هذه الاقتطاعات من المرتبات على أساس ما بعد الضريبة. وهذا يعني أن ضريبة الدخل والضرائب فيكا قد تم بالفعل أن تؤخذ من راتبك قبل أن يتم تخصيص المال للمشتريات إسب.


مرحلة النقل.


في نهاية فترة العرض، يأخذ صاحب العمل كل الأموال التي تم حفظها واستخدام تلك الأموال لشراء أسهم أسهم الشركة.


ستقوم الوساطة المالية التي تدير خطة إي إس بي بي بشراء أسهم من أسهم الشركة ونقل ملكية السهم للموظفين المشاركين.


أي مبالغ نقدية لم تستخدم لشراء الأسهم يتم ردها إلى الموظف.


بالإضافة إلى نقل ملكية الأسهم، تقوم الشركة بإصدار الوثائق لموظفيها. ترسل الشركة نموذج 3922، نسخة واحدة إلى الموظف ونسخة أخرى إلى مصلحة الضرائب، لتوثيق المعلومات المتعلقة بنقل الأسهم.


سوف تقوم شركة الوساطة التي تدير إسب أيضا بإرسال تأكيدات تجارية.


تقوم الشركة بإعداد حسابات الوساطة للموظفين المشاركين، وتودع الأسهم المشتراة بموجب إسب هناك.


ليس هناك أي تأثير ضريبي عندما يتم شراء الأسهم ونقلها لك. سيكون هناك تأثيرات ضريبية في المستقبل، عند بيع أو التصرف في أسهم إسب.


مرحلة التخلص.


بعد نقل الأسهم إلى اسمك، أنت حر في القيام بها كما يحلو لك. يجوز لك بيع، تجارة، تبادل، نقل أو إعطائها بعيدا. التخلص من أسهم إسب يؤدي الآثار الضريبية.


ويعتمد الأثر الضريبي على ثلاثة عوامل:


كم من الوقت كان يملكها السهم سعر البيع كم عدد الأسهم المباعة.


ويحدد هذان العاملان الأخيران مقدار الدخل الذي يكسبه الشخص من بيع السهم. سعر البيع مضروبا في عدد الأسهم المباعة ينتج عنه إجمالي العائدات من معاملة البيع. سعر البيع أيضا عوامل في حسابات الدخل التعويض، والتي سوف نناقش أدناه.


المدة التي يمتلكها الشخص الأسهم تحدد كيفية تصنيف معاملة البيع. كيف يتم تصنيف الصفقة بدوره يحدد المعاملة الضريبية.


هناك فترتان للحجز:


من تاريخ المنح إلى اليوم المباع من تاريخ التحويل إلى اليوم المباع.


فترات الحجز تحديد كيفية قياس الدخل والضرائب.


يتم تصنيف بيع أسهم إسب مرتين. نقوم بتصنيف كل عملية بيع أسهم إسب إما على أنها تصفيات مؤهلة أو غير مؤهلة. وككسب قصير الأجل أو طويل الأجل.


التصرف المؤهل هو أي بيع أو نقل ملكية أسهم إسب بعد أن يحتفظ الشخص بالسهم:


بعد مرور أكثر من عام على تاريخ النقل وبعد أكثر من عامين من تاريخ منح الخيارات.


(يظهر تاريخ التحويل في المربع 7 من النموذج 3922؛ تاريخ المنح، في المربع 1 من النموذج 3922.)


التصرف غير المؤهل هو أي بيع أو نقل لملكية أسهم إسب التي لا تستوفي معايير التصرف المؤهلة المبينة أعلاه. وبعبارة أخرى، فإن التصرفات غير المؤهلة هي مبيعات أسهم إي إس بي بي التي تحدث قبل وحتى سنة واحدة بعد تاريخ التحويل أو قبل وبعد سنتين من تاريخ المنحة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


البيع على المدى الطويل هو أي بيع حيث يملك الشخص الأسهم لأكثر من سنة واحدة. (فترة الاحتفاظ لتحديد ما إذا كان المخزون طويل أو قصير الأجل يبدأ من اليوم التالي لشراء الأسهم وينتهي في تاريخ البيع.) [2]


البيع على المدى القصير هو أي بيع حيث يملك الشخص الأسهم لمدة سنة واحدة أو أقل.


يمكننا التعبير عن هذه فترات عقد باستخدام الرياضيات قصيرة اليد مثل هذا:


التأهل للتصرف إذا.


تاريخ البيع & غ؛ 1 سنة بعد تاريخ التحويل و.


تاريخ البيع & غ؛ بعد سنتين من تاريخ المنح.


التصرف غير المؤهل إذا.


تاريخ البيع ≤ 1 سنة بعد تاريخ التحويل أور.


تاريخ البيع ≤ 2 سنة بعد تاريخ المنح.


تطبق الأسعار طويلة الأجل على مكاسب رأس المال إذا.


تاريخ البيع & غ؛ 1 سنة & # 43؛ 1 يوم بعد تاريخ التحويل.


تنطبق الأسعار العادية على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إذا.


تاريخ بيع ≤ 1 سنة بعد تاريخ التحويل.


فصل دخل التعويض من دخل أرباح رأس المال.


الآن دعونا نجمع القصة حتى الآن ونرى أين يقودنا من حيث المعاملة الضريبية. يعمل موظف في شركة. أنشأت الشركة إسب. وكان لدى الموظف أموال تقتطع (بعد الضرائب) من كل راتب، واستخدمت الأموال لشراء أسهم في أسهم الشركة. الآن الموظف يبيع الأسهم.


في هذه المرحلة من القصة، نحن بحاجة إلى بعض التمييز. هل قام الموظف بشراء مخزون بسعر مخفض؟ ويتم خصم هذا الخصم كدخل تعويض عند بيع األسهم. أما بقية الزيادة (أو النقصان) في قيمة الأسهم فهي أرباح أرباح رأس المال. وهذا ينطوي على مجموعة كاملة من الآثار. في الوقت الحالي، سنركز على جانب واحد فقط: كيفية قياس دخل التعويضات.


في ما يلي ما أعنيه: دعنا نقول إن عميلنا يحصل على حصة واحدة من أسهم شيز مقابل 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). في ذلك اليوم، كان سهم شيز بقيمة 100 $ للسهم الواحد. حصل الموظف على خصم 15٪ على سعر الشراء. الآن يبيع له حصة 1 من شيز مقابل 125 $. وعموما، يكسب عملائنا 40 $ على هذا الاستثمار: 125 $ انه باع السهم ل ناقص 85 $ انه دفع للسهم. ما نقوم به الآن هو فصل هذا الدخل $ 40 إلى عنصرين: دخل التعويض والأرباح الرأسمالية.


كيف يتم قياس دخل التعويض؟ لدينا ثلاثة الصيغ. هل تحتاج إلى معرفة هذا؟ نعم وهنا السبب. لقد رأيت منازل الوساطة تبلغ عن أساس خاطئ في النموذج 1099-B. في بعض الأحيان أنها تحصل على حق. في بعض الأحيان أنها تحصل على خطأ. إذا كنت تعرف الدخل التعويض، ثم يمكنك الحصول على حساب دقيق للأساس. وبعد ذلك سوف تكون في وضع يسمح لك بوضع الأرقام الصحيحة على الإقرار الضريبي الخاص بك.


وهناك ثلاثة صيغ لقياس دخل التعويضات. تعتمد الصيغ التي نستخدمها على ما إذا كان لدينا تصرف مؤهل أو تصرف غير مؤهل.


وفيما يتعلق بالتصرفات المؤهلة، يكون دخل التعويض أقل مما يلي:


أ. القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار، مطروحا منه السعر المدفوع لممارسة الخيار.


ب. القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ بيع السهم، مطروحا منه السعر المدفوع لممارسة الخيار.


وفيما يتعلق بالمبالغ غير المؤهلة، يكون دخل التعويض:


ج. القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة الخيار، مطروحا منها السعر المدفوع لممارسة الخيار.


ولحسن الحظ، لا نحتاج إلى البحث عن هذه المعلومات.


معظم هذه البيانات موجودة في النموذج 3922. يقوم أصحاب العمل بإعداد هذا النموذج وإصداره لموظفيهم كلما تم نقل المخزون بموجب خطة شراء أسهم الموظفين.


ما هي المعلومات التي لم يتم العثور عليها في النموذج 3922؟ القيمة السوقية العادلة في تاريخ بيع العميل للسهم. وذلك لأن النموذج 3922 يتم إعداده وإصداره عندما يتم نقل أسهم إيسب إلى الموظف، وهو مطلوب للصيغة B أعلاه. سوف تظهر القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ البيع في النموذج 1099-B من الوساطة.


لذلك هذا سيكون وقتا طيبا للتعرف على هذا النموذج.


العمل مع النموذج 3922.


نموذج 3922 بعنوان، & # 34؛ نقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف بموجب القسم 423 (ج). & # 34؛


تصدر الشركات نموذج 3922 إلى موظفيها تفصل المعلومات المتعلقة بنقل المخزون بموجب خطة شراء أسهم الموظفين. نموذج 3922 يحتوي على معظم نقاط البيانات التي نحتاجها لتشغيل أي حسابات تتعلق أسهم إسب.


يحتوي النموذج 3922 على حقول البيانات التالية:


تم منح خيار التاريخ.


تم ممارسة خيار التاريخ.


القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح.


القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في تاريخ الممارسة.


سعر التمرين المدفوع للسهم الواحد.


عدد الأسهم المحولة.


تاريخ نقل الملكية القانونية.


يتم تحديد سعر ممارسة السهم للسهم كما لو كان الخيار يمارس في التاريخ المبين في المربع 1 (تاريخ المنح)


يحتوي النموذج 3922 على المعلومات التي نحتاجها لحساب دخل تعويض الشخص، وأساسه، وفترة الاحتفاظ المؤهلة في أسهم إيسب. سوف أعطيك الرياضيات ذات الصلة للقيام بهذه العمليات الحسابية. الجزء الوحيد من المعلومات التي لا يتوفر لها النموذج 3922 هو سعر البيع لأسهم إسب.


سأعطيك الرياضيات في شكل مختصر هنا. ثم سنوضح التفاصيل والآثار المترتبة عليها لاحقا.


الأساسية إسب الرياضيات باستخدام نموذج 3922.


عقد حسابات الفترة.


تاريخ تحويل أسهم إيسب من غير مؤهلة للتأهل.


(أيهما التاريخ لاحقا)


تاريخ تحويل أسهم إسب من الفرز إلى المدى الطويل المكاسب.


(الإطار 7) & # 43؛ 1 سنة & # 43؛ يوم 1.


3 حسابات الدخل تعويض مختلفة.


إيرادات التعويض عن التصرف المؤهل، أقل من:


(الإطار 3) - (الإطار 5) * (الإطار 6)


() فمف للسهم الواحد عند التصرف (-) اإلطار 5 ((*) اإلطار 6


إيرادات التعويض عن التصرف غير المؤهل.


() اإلطار 4 (-) اإلطار 5 ((*) اإلطار 6 (،


((الإطار 5) * (الإطار 6)) & # 43؛ دخل التعويض & # 43؛ العمولات والرسوم لشراء وبيع الأسهم.


التأثير الضريبي للتأهلات المؤهلة.


إذا قام الموظف بشراء الأسهم الأسهم بسعر مخفض، ثم نقيس مقدار دخل التعويض.


نحسب دخل التعويض باستخدام المعادلتين A و B أعلاه. وأيا كان الجواب أقل هو مبلغ دخل التعويض. يتم فرض ضريبة على دخل التعويض كمعدلات الضريبة العادية، والتي تتراوح حاليا من 10٪ إلى 39.6٪.


ثم نقيس الربح أو الخسارة الرأسمالية. كسب هو الفرق بين العائدات التي حصلت عليها من بيع الأسهم وأساسكم في الأسهم. الأساس هو المبلغ المدفوع أصلا للسهم (سعر الخيار) بالإضافة إلى دخل التعويض بالإضافة إلى العمولات والرسوم المدفوعة لشراء وبيع الأسهم. بعبارات أخرى،


إجمالي العائدات - سعر الخيار - دخل التعويض - العمولات والرسوم & # 61؛ أرباح أو خسائر رأس المال.


إذا دفع الموظف السعر الكامل للسهم، نقيس الربح أو الخسارة. لا يوجد دخل للتعويض، لأن الموظف لم يحصل على خصم على سعر الشراء. نحسب الربح أو الخسارة كما هو موضح أعلاه. ولكن بما أن دخل التعويض هو صفر، فإن الصيغة تبسط العائدات الإجمالية - سعر الخيار - العمولات.


يتم فرض ضريبة على المكاسب على األصول طويلة األجل بمعدالت ضريبة أرباح رأسمالية خاصة طويلة األمد بنسبة 0٪ أو 15٪ أو 20٪. وقد تكون المكاسب أيضا رهينة بنسبة 3.9٪ على دخل الاستثمار.


الأثر الضريبي للتخلصات غير المؤهلة.


إذا قام الموظف بشراء الأسهم الأسهم بسعر مخفض، ثم نقيس مقدار دخل التعويض.


نحسب دخل التعويض باستخدام المعادلة C أعلاه. يتم فرض ضريبة على دخل التعويض كمعدلات الضريبة العادية، والتي تتراوح حاليا من 10٪ إلى 39.6٪.


ثم نقيس الربح أو الخسارة الرأسمالية. كسب هو الفرق بين العائدات التي حصلت عليها من بيع الأسهم وأساسكم في الأسهم. الأساس هو المبلغ المدفوع أصلا للسهم (سعر الخيار) بالإضافة إلى دخل التعويض بالإضافة إلى العمولات والرسوم المدفوعة لشراء وبيع الأسهم. بعبارات أخرى،


إجمالي العائدات - سعر الخيار - دخل التعويض - العمولات والرسوم & # 61؛ أرباح أو خسائر رأس المال.


ما هي وسائل دخل التعويض.


وتنقسم الزيادة في قيمة أسهم الشركة إلى إيرادات التعويض وكسب رأس المال.


يتم فرض ضريبة على دخل التعويض كأجور إضافية هي معدالت ضريبة الدخل العادية، والتي تتراوح حاليا من 10٪ إلى 39.6٪. ويضاف دخل التعويض إلى أجورك ويعلن عن النموذج W-2. ويخضع دخل التعويض لضريبة الدخل الاتحادية (وأي ضرائب على دخل الدولة). لا تخضع دخل التعويض لضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (& # 34؛ فيكا & # 34؛). وتدرج إيرادات التعويض في الأجور الواردة في الإطار 1 من الاستمارة W-2. لا يتم تضمين دخل التعويض في الإطار 3 أو الإطار 5 مبالغ الأجور.


دعونا نلقي نظرة على نفس المعاملة الضريبية من منظور الإجراء. الفقرة السابقة توضح لنا كيف يتم التعامل مع التعويض بطريقة مفاهيمية. هنا كيف يلعب في الحياة الحقيقية. تذهب لبيع بعض أسهم إسب. تسجيل الدخول إلى موقع الوسيط الخاص بك، ووضع أمر بيع. وسيط التعامل مع الصفقة، وتبادل بعض أسهمك نقدا. يتعاون الوسيط و صاحب العمل الخاص بك على جانب التقارير من الأشياء. المحاسبين يفعلون بعض الرياضيات. وهم يعرفون الآن جميع البيانات اللازمة: سعر البيع، ودخل التعويض، وتكلفة الخيار الخاص بك، وأساسك، وفترات الحجز الخاصة بك، وعما إذا كانت الصفقة مؤهلة أو غير مؤهلة، وعما إذا كانت قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. المحاسبين الحصول على العمل وشكل كل هذا. يمكنك الحصول على النقد في حساب الوساطة الخاص بك. ويضاف بعض الدخل إلى أجورك. (ولكن الراتب الخاص بك لا ترتفع، وتذكر كنت بالفعل حصلت على النقد في حساب الوساطة الخاص بك.) حتى لأغراض إعداد التقارير، يتم إضافة هذا المبلغ لك الراتب. ولأغراض إعداد التقارير، يقوم الوسيط بالإبلاغ عن المعاملة والدخل في الاستمارة 1099-B. لذا، في نهاية العام، ستحتاج إلى جمع هذين التقريرين معا للتأكد من أن الضريبة تخضع للضريبة مرة واحدة فقط وبالطريقة الصحيحة.


الحصول على إسبس على الإقرار الضريبي.


أولا، حساب دخل التعويض من الصفر، وذلك باستخدام جميع البيانات الوساطة والوثائق الضريبية يوفر العميل. قارن الحساب الخاص بك إلى ما يظهر في النموذج W-2.


ثانيا، حساب أساس، وأيضا من الصفر. حساب الأساس الأصلي (ما دفعه العميل للسهم). ثم الأساس المعدل مع دخل التعويضات المضافة (وبالطبع لجان الوساطة).


قارن هذه الأرقام الأساس مع تلك التي تظهر في النموذج 1099-B وأي بيانات الوساطة الداعمة. إذا كان النموذج 1099-B يظهر فقط & # 34؛ الأصلي & # 34؛ ، ثم وضع الفرق في عمود التعديل من النموذج 8949. إذا كان 1099-B يبين الأساس الحقيقي والصحيح كما تم تعديله لإيرادات التعويض، ثم لا حاجة إلى تعديل.


قصة مضحكة. هذا العام رأيت وسيط واحد الحصول على أساس كل من الصواب والخطأ على نفس 1099. كان هناك صفقتان على 1099-B. وأظهر كل أساس. كانت المعاملة الأولى هي & # 34؛ أورجنال & # 34؛ (التي يلزم تعديلها لإيرادات التعويض). وكان للمعاملة الثانية الأساس الحقيقي والصحيح (الذي لم يكن بحاجة إلى تعديلات).


المشاركة في خطة إسب تحمل واجبات إدارية كبيرة بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك. ومن مصلحتك الفضلى لجميع الوثائق الخاصة بك إسب حتى تتمكن والمحاسب الخاص بك يمكن التأكد من أن يتم الإبلاغ عن أرقام بدقة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسب) مسرد المصطلحات.


المصطلحات الشائعة المستخدمة مع خطط شراء الأسهم للموظفين.


وينطبق الحد الأقصى البالغ 000 25 دولار على جميع خطط القسم 423 المؤهلة. وتنص قاعدة خدمة الإيرادات الداخلية الحالية على أنه لا يجوز للمشترك في إسب شراء أكثر من.


بقيمة 25،000 $ من الأسهم في السنة التقويمية. ويستند هذا الحساب على القيمة السوقية العادلة (فمف) بالمنحة.


المبلغ الذي يتم تخفيض سعر الشراء فيه. يتم تخفيض سعر الشراء عادة.


5 ‰ ‰ †"†‰ 15٪ من فمف كما هو محدد من قبل وثيقة الخطة الخاصة بك.


خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب)


القيمة السوقية العادلة (فمف)


الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية نظام الاقتباس الآلي.


نيويورك، البورصة.


فتح فترة التسجيل.


أوفر ذي كونتر (والتي يمكن أن تكون على بورصة ناسداك أو البورصة الآلية الأخرى).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


كرك 1422297 02/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment