Sunday 25 March 2018

تعريف الفوركس إن


خطأ 521 راي إد: 3de1f0e7970d4eba & بول؛ 2018-01-16 14:59:51 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3de1f0e7970d4eba & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ما هو تداول الفوركس إن؟


إن، التي تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، هو حقا الطريق للمستقبل لأسواق الصرف الأجنبي. يمكن وصف إن بشكل أفضل كجسر يربط المشاركين في السوق الأصغر مع مزودي السيولة من خلال فوريكس إن بروكر.


يتم هذا الربط باستخدام إعداد تكنولوجيا متطورة اسمه بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). في نهاية واحدة، يحصل الوسيط على السيولة من مزودي السيولة لديه ويجعله متاحا للتداول لعملائه. وعلى الجانب الآخر، يقدم الوسيط أوامر العملاء لمقدمي السيولة للتنفيذ.


و إن يطابق تلقائيا وتنفيذ الطلبات المطلوبة، والتي يتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة. أحد الفوائد الإضافية لل إنك، بالإضافة إلى أماكن التداول عبر الإنترنت الموجودة حاليا، هو أن الشبكات يمكن الوصول إليها وكثيرا ما تكون أكثر كفاءة خلال "بعد ساعات" التداول، وهو فائدة ذات الصلة بشكل خاص للمعاملات العملات الأجنبية.


إن إنز هي أيضا ذات كفاءة عالية للتجار الذين يعملون إيا (المستشارين الخبراء) للتداول الآلي، كما يتم تسريع سرعة التنفيذ. يتم تكوين بعض إنز لخدمة المستثمرين من المؤسسات، والبعض الآخر مصمم لخدمة المستثمرين الأفراد، ويتم تجميع الآخرين للعبور بين كلا القطاعين، وضمان أن تجار التجزئة يمكن أن تواجه مستويات مماثلة من يقتبس وينتشر إلى أن من المؤسسات.


ويستفيد وسيط إن من رسوم العمولة لكل معاملة. فكلما زاد حجم التداول لدى عملاء الوسيط، زادت ربحية الوسيط.


هذا النموذج التجاري الفريد يضمن أن وسطاء إن لا تتداول أبدا ضد عملائها وأن فروق إن إن هي أكثر تشددا بكثير من تلك التي يقتبسها الوسطاء المعياريون. كما يقوم وسطاء إن بتحصيل عمولة ثابتة وشفافة على كل معاملة. التداول مع فككس كجزء من الكفاءة التي تقدمها إن، يؤدي إلى انخفاض الرسوم، في حين أن هناك فائدة إضافية من توافر وقت التداول إضافية. لأننا جمع عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، ونحن قادرون على تقديم لعملائنا أكثر تشددا عرض / طلب ينتشر مما سيكون متاحا خلاف ذلك.


ما هي مزايا فكسك - إن؟


إن نشاط التداول هو مجهول، وهذا يسمح للتجار للاستفادة من التسعير محايدة، وضمان أن تنعكس ظروف السوق الحقيقية في جميع الأوقات. ليس هناك تحيز ضد اتجاه العميل على أساس إما: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والتكتيكات، أو مواقف السوق الحالية.


التنفيذ التجاري الفوري.


يمكن للعملاء فكسك-إن التجارة الفوركس على الفور، والاستفادة من العيش، يتدفقون، أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ في السوق، مع تأكيدات فورية. نموذج فككس-إن يمنع تدخل صانعي الأسعار، وبالتالي فإن جميع صفقات فكسك نهائية ويتم تأكيدها فور معالجتها وملؤها. لا يوجد مكتب التعامل للتدخل، وهناك أبدا أي إعادة الاقتباس.


يوفر نموذج إفكسك إن للعملاء الفرصة للتداول في مجموعة سيولة عالمية من المؤسسات المالية المنظمة والمؤهلة والتنافسية.


تداول فوريكس / تغذية بيانات السوق.


من خلال استخدام أبي فكسك، يمكن للعملاء ربط بسهولة خوارزميات التداول الخاصة بهم، المستشارين الخبراء والنماذج وأنظمة إدارة المخاطر إلى تغذية بيانات السوق الحية ومحرك مطابقة الأسعار. تتضمن بيانات سوق الفوركس الحية والمحايدة والقابلة للتنفيذ عروض الأسعار الأكثر تنافسية وأسعار الطلب المتاحة في أي وقت من الأوقات في السوق. ونتيجة لذلك تبقى عملية التداول موثوقة ومتسقة عند اختبار نماذج التداول مرة أخرى، أو للتداول المباشر.


تختلف شركة فكسك عن الوكيل أو صانع السوق حيث إن شركة فكسك لا تتحكم في عرض الأسعار / العرض، وبالتالي لا يمكننا تقديم نفس عرض الأسعار / العرض في جميع الأوقات. تقدم فكسك فروق أسعار متغيرة حقيقية.


على إن، يمكن للعملاء الوصول المباشر إلى أسعار السوق. وتتذبذب أسعار السوق مما يعكس العرض والطلب والتقلب وظروف السوق الأخرى. نموذج فكسك-إن تمكن العملاء من التداول على ضيق عرض السعر / العرض، والتي يمكن أن تكون أقل من نقطة واحدة على بعض التخصصات في بعض ظروف السوق.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


ما هو إن؟


إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) هي شبكة التي تحمل أوامر الشراء والبيع من الأدوات المالية للعملاء التجزئة والبنوك والسماسرة على حد سواء. واحدة من الحجج الرئيسية لاستخدام إن هو أن أوامر العميل يتم عرضها مباشرة إلى السوق دون أي تدخل من وسيط.


كيف تعمل شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن).


الفوركس: إن التكنولوجيا والمزايا أكثر من وفاء قياسي.


مزايا إن التداول مع ألباري.


1 تنفيذ السوق دون أي إعادة تسعير. 2 ينتشر ضيق. 3 لا حدود / إيقاف مستويات (الحد الأدنى من المسافة المفروضة بين أمر والسعر الحالي) وهذا يعني أن العملاء يمكن أن التجارة داخل انتشار. 4 لا قيود على استراتيجيات التداول العميل، مما يعني أن "سلخ فروة الرأس" مسموح به. 5 التجارة مباشرة مع مزودي السيولة.


حسابات إن ألباري.


يمكن للعملاء ألباري فتح حسابات إن التالية لتداول الفوركس:


يمكنك مقارنة مختلف حسابات تداول العملات الأجنبية إن المعروضة، في قسم "شروط التداول". بالإضافة إلى ذلك، يقدم ألباري أيضا حسابات بم مع إن.


تتم إدارة حسابات إن على كلا من منصة MTATrader4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5).


وuarr. يتم تنفيذ الأوامر عند مطابقة الأسعار من قبل مختلف الأطراف المقابلة التي يجمعها نظام التداول الإلكتروني. عدد كبير من المشاركين في السوق يضمن أن يتم إنشاء أكثر الأسعار تنافسية.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


ما هو إن؟


من قبل ديمتريجس كوكيلز، كبير موظفي الوساطة في بنك دوكاسكوبي.


وبصفتي كبير موظفي الوساطة في بنك دوكاسكوبي، فقد شاركت مرات عديدة في المناقشات المتعلقة ب إن. لوقف هذه العملية التي لا تنتهي، قررت أن أكتب هذه المقالة وتقاسم المعرفة والخبرة لدي حول هذا الموضوع. وآمل أن يساعد على توضيح ذلك.


وكانت دوكاسكوبي من بين أول وسطاء الفوركس لإنشاء نموذج إن الخاص بهم وتوفيره لتجار التجزئة. في الوقت الحاضر، يدعي العديد من وسطاء الفوركس أن إنز. ولكن ماذا يعني إن في الواقع؟ وما هي فوائد إن للتاجر؟


إن هو اختصار لشبكة الاتصالات الإلكترونية. ووفقا لويكيبيديا، "إن إن هو عموما نظام إلكتروني ينشر على نطاق واسع أوامر يدخلها صناع السوق إلى أطراف ثالثة ويسمح بتنفيذ أوامر ضد كليا أو جزئيا". ويتيح هذا التعريف العديد من التفسيرات والاختلافات، ولا يصف بوضوح الفوائد التي تعود على التجار.


حقوق تداول متساوية وشفافية تغذية الأعلاف.


جميع التجار يحصلون على نفس سعر الأعلاف والتجارة بنفس الأسعار. يجب أن تكون خلاصة السعر التاريخية متاحة للجمهور بتنسيق القراد، وهو ما يعني قيم كل سعر في لحظة معينة. هذا النهج يضمن أن التلاعب السعر غير ممكن.


مزودي السيولة والسيولة.


ويستند تغذية الأسعار التي تقدمها إن إلى الأسعار المستلمة من مزودي السيولة - البنوك والسماسرة وتجار إن الخاصة. ويتعرض مقدمو السيولة للمنافسة فيما بينهم للحصول على المزيد من أوامر التداول. ويتحمس مقدمو السيولة للاقتباس بشكل أفضل من أجل الحصول على حجم تداول أعلى.


وتتراكم جميع السيولة المقدمة في عمق السوق، مما يبين جميع الأسعار المعروضة والحجم المقترح لكل مستوى سعر. يتم إرسال أوامر التداول أولا بأفضل الأسعار، وإذا لم تكن السيولة المقترحة كافية لتحقيق المبلغ الإجمالي للأوامر، عندها يتم استخدام العطاءات والعروض التالية (مستويات عمق السوق).


نموذج إن يسمح للاقتباس بيد والأسعار أسك من مختلف مقدمي الخدمات. ونتيجة لذلك، فإن فروقات تداول إن هي أكثر تشددا مما يمكن لأي مزود للسيولة اقتراحه بشكل فردي. وبسبب تجميع الأسعار من مصادر مختلفة، لا يمكن توزيع الهوامش الثابتة ضمن بيئة إن. إن إن الحقيقي يقتبس فقط متغير فروق الأسعار.


بسبب تأخر الإنترنت، يمكن أن يحدث أحيانا أن عروض أسعار مزودي السيولة تخلق انتشارا سلبيا. غير أن تجربتنا تبين بوضوح أن هذه الاقتباسات في معظم الحالات غير قابلة للتنفيذ، وهي تتصل بالأسعار القديمة. لتجنب رفض النظام، يجب تنفيذ طريقة ترشيح خاصة. في دوكاسكوبي، ونحن إسقاط (أي اعتبار غير قابلة للتنفيذ) جميع الاقتباسات من منطقة انتشار سلبية باستخدام المبدأ التالي: نحن إزالة اقتبس أقدم، ثم معرفة ما إذا كان انتشار سلبية، إذا نعم نحن إزالة الاقتباس الأقدم المقبل وما إلى ذلك، حتى انتشار الحالي هو إيجابي. هذا الأسلوب يعطي أدنى نسبة رفض.


كل تاجر خاص الذي يتداول على إن قادر على تحديد عروض التسعير الخاصة بهم و أوفيرس في تغذية السعر إن، ويمكن أن تصبح مزود السيولة لغيرها من التجار. في الممارسة العملية، وهذا يعني أن المستثمرين من القطاع الخاص (أي تاجر) يمكن أن يفوز في الانتشار من خلال تقديم أسعارها الخاصة للمشاركين إن الآخرين وبيع بسعر أسك أو شراء بسعر بيد إذا كان التجار الآخرين ضرب عروضهم. يمكن للوسطاء إن إضافة سيولة إضافية خاصة بهم أيضا. إضافة السيولة الخاصة تساعد العملاء الآخرين للحد من كمية الرفض والانزلاق المحتمل.


الجمع بين العطاءات ويطلب من مصادر مختلفة يسمح لتراكم سيولة كبيرة وخلق تغذية سعر مستقل. وتتيح السيولة األكبر للمتداولين تنفيذ الطلبيات الكبيرة بأسعار أفضل دون التأثير على السوق) حيث سيتم إعادة توزيع الصفقات بين العديد من البنوك والسماسرة، ولن يحصل أي منهم على طلب كبير (. كما أنها تتيح لهم الحصول على أفضل أسعار التنفيذ خلال لحظات شديدة التقلب (مثل الإعلانات الإخبارية أو الأحداث الهامة). على سبيل المثال في 15.01.2018، عندما تم إلغاء أرضية اليورو مقابل الفرنك السويسري من قبل البنك الوطني السويسري، تمكن عملاء دوكاسكوبي من إغلاق مواقعهم أفضل بكثير من العديد من الوسطاء الآخرين، وذلك بفضل السيولة الكبيرة. أسعار إنشاء على أساس أسعار مقدمي الخدمات الأخرى يسمح ل تحديد سعر السوق مستقل. تلقي الأسعار من مقدمي متعددة وجمع أفضل منها، ويحمي من المسامير مزود واحد، وانتشار اتساع أو وقف الصيد.


هذه المبادئ هي متطلبات إلزامية لأي إن. أي سوق الأوراق المالية يتوافق مع المعايير المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل الوسطاء يدعون أن يكون لديهم جميع الصفات الضرورية. من أجل تجنب أي مضلل، ندعو التجار للتحقق من أنفسهم ما إذا كان وسيطهم هو إن أم لا.


الجوانب القانونية.


حتى لو كان وسيط يطابق جميع المعايير آن المذكورة أعلاه، الترخيص والتنظيم الذي يعمل وسيط تعمل تلعب دورا هاما جدا. إذا لم يتم تدقيق نشاط الوسيط بشكل صحيح ومراجعته من قبل مدققين مستقلين / منظمين، فإن هذا الوسيط لا يمكن اعتباره موثوقا به، حتى مع اعتباره إن. على سبيل المثال، دوكاسكوبي بنك يمر بانتظام عمليات المراجعة المستقلة التي تقوم بها شركات المراجعة الخارجية على مواضيع مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن لائحة قوية تقدم العديد من المعايير والمتطلبات، والتي تهدف إلى حماية مصالح العملاء وزيادة استقرار الشركة. وقد يؤدي خرق متطلبات الهيئات الرقابية إلى الغرامات أو فقدان الترخيص. في حالة ضعف التنظيم، وسيط هو حر في القيام بأي الحيل، واتخاذ الكثير من المخاطر وتكون غير شريفة.


وهناك جانب قانوني مهم آخر هو الطرف المقابل في الصفقة. عند التعامل مع وسيط فكس / كفد إن، اعتمادا على نوع الترخيص الوسيط قد يكون الطرف المقابل لجميع الصفقات أو مجرد وسيط. على سبيل المثال، في حالة دوكاسكوبي بنك، يسمح التنظيم ليكون الطرف المقابل لتداول العملاء. إذا قام العميل بإرسال طلب تم تحوطه لاحقا مع أحد مزودي السيولة الخارجية، سيبقى دوكاسكوبي بنك الطرف المقابل في الصفقة للعميل. وفي الوقت نفسه، يسمح ترخيص دوكاسكوبي أوروبا، الشركة التابعة الأوروبية لبنك دوكاسكوبي، بأن يكون الوسيط الوحيد بين العميل ومكان التنفيذ (وهو بنك دوكاسكوبي). في كلتا الحالتين، يتم تداول العملاء في بيئة إن.


المعلومات المقدمة تسمح لأي تاجر للتحقق ما إذا كان الوسيط الذي يتداولون معه هو إن أو لا.


في الماضي، كان نموذج إن متاح أساسا للمؤسسات أو العملاء ذات القيمة العالية. في الوقت الحاضر، سوف السوق السويسري سوق الفوركس إن التي أنشأتها دوكاسكوبي متاحة أيضا للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. على عكس عروض إن المعتادة، والتي تتطلب أحجام كبيرة كبيرة وودائع أولية عالية نسبيا، فإن حسابات إن في دوكاسكوبي أوروبا متوفرة لأحجام الكثير من 1K وإيداع أولي 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول مع إن الحقيقي في dukascopy. eu.


الرئيس التنفيذي للوساطة،


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


ما هو تداول الفوركس إن؟


الفوركس هو سوق شعبية لأولئك الذين يرغبون في التداول، وهناك أنواع مختلفة من التجار وبالتالي أنماط التداول المختلفة. واحد من هذه الأنماط هو تداول الفوركس إن. اختصار إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وكثير منهم ينظرون إليه على أنه مستقبل تداول العملات الأجنبية. يمكن وصف إن كجسر يربط بين المشاركين الأصغر حجما في السوق ومقدمي السيولة من الطبقة 1 من خلال وسيط فكس إن. يتم إنشاء هذا الارتباط مع إعداد تكنولوجيا متطورة، وهو ما يسمى بروتوكول فيكس (تبادل المعلومات المالية). فمن ناحية، يحصل الوسيط على السيولة من مزودي السيولة من الطبقة 1 (أي البنوك الكبرى)، وبالتالي يجعله متاحا للتداول إلى عملائه، في حين أن الوسيط يقدم أوامر العملاء لمزودي السيولة لمزيد من التنفيذ.


ماذا تمثل إن في الواقع؟ وهو نظام آلي يطابق أوامر الشراء والبيع للأوراق المالية. إن الفوركس يربط التجار الفردية والسمسرة الكبرى حتى يتمكنوا من التجارة مباشرة بين أنفسهم دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسيط. إن يجعل المال عن طريق فرض رسوم عن كل معاملة مصنوعة. إن يجعل من الممكن للمستثمرين في مواقع جغرافية مختلفة بسرعة وبدون تجارة عقبة مع بعضها البعض. في الواليات المتحدة األمريكية، تطلب لجنة األوراق المالية والبورصات أن تسجل شركات الوساطة المالية كسماسرة، لذلك توجد المؤسسات التالية في بلدان خارج الواليات المتحدة األمريكية.


هناك أكثر من إن. يحاول الفوركس إن إزالة دور طرف ثالث في تنفيذ أوامر معينة دخلت إما سوق الصرف، أو سوق دون وصفة طبية. وهذا يتيح تنفيذ هذه الطلبات كليا أو جزئيا. على الجانب ملاحظة، أوامر وضعت من خلال إن هي في معظمها أوامر الحد.


وبالإضافة إلى ذلك، إن إظهار أفضل يسر الوصول وعرض التسعير يقتبس من كمية محددة من المشاركين في السوق، ثم تطابق تلقائيا وبالتالي تنفيذ أوامر. فهي لا تسهل فقط التداول في البورصات الرئيسية خلال ساعات السوق، ولكنها تستخدم أيضا للتداول بعد ساعات العمل وتداول العملات الأجنبية. إنز تسمح فعلا للتداول الآلي، ناهيك عن التنفيذ السريع والنظام السلبي مطابقة. وعالوة على ذلك، تم تطوير بعض الشبكات االستراتيجية للشركات لخدمة المستثمرين من المؤسسات، في حين أن بعضها اآلخر مصمم ليخدم فقط مستثمري التجزئة.


ما هو إن الفوركس؟ من أجل الإجابة على أننا يجب أن نذكر إنس المختلفة المتوفرة. بل إن بعضها يحتاج إلى تاريخ موجز للحصول على أفضل الفهم. وتشمل بيونير إنز سيليكتنيت، إنستينت و نيس أركا. وكان إنستينت أول إن (1969) ويتم تطبيقه من قبل السمسرة طفيفة ومعاملات محددة بين المؤسسات. يتم تطبيقه على نطاق واسع من قبل صناع السوق لتداول ناسداك، على الرغم من أن الأفراد والشركات الصغيرة يمكن استخدامه أيضا. أما بالنسبة لشركة "سيليكت نت"، فيستخدمها في المقام الأول صانعو السوق، لكنها لا تتطلب تنفيذ أوامر فورية وتساعد المستثمرين في التداول مع صانعي سوق معينين. مثال آخر من التاريخ هو نيس أركا، التي نمت من الاندماج بين بورصة نيويورك والأرخبيل (في وقت مبكر إن تعيين في عام 1996). وهو يبسط تداول الأسهم الإلكترونية في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة والتي تشمل بورصة نيويورك وناسداك.


دعونا الآن المضي قدما إلى الهدف الرئيسي من مقالنا: ما هو التداول إن؟


ما الذي يمكن أن يقدمه لك الوسيط في إن؟


على شبكة الإنترنت سوف تجد أعدادا كبيرة من الوسطاء الذين يدعون أن وسطاء إن. نود أن نقدم مثالا على بعض الميزات التي قد يقدمها لك الوسطاء إن. ومع ذلك، فإن المثال التالي لا يعكس شبح كامل من المزايا المختلفة قد تقدم وسطاء إن - يمكن أن يكون هناك أكثر أو أقل من الميزات المذكورة، لذلك تحتاج فقط إلى توخي الحذر.


أولا، يمكن أن يكون كل نشاط التداول إن مجهول تماما. ويسمح هذا عدم الكشف عن هويته لمتداولي الفوركس بالتعامل مع الأسعار المحايدة التي تعكس ظروف السوق الحقيقية التي ليست متحيزا.


غالبية السماسرة تقدم تنفيذ التجارة فورا. وهذا يعني أن العملاء يمكن تداول الفوركس على الفور على أسعار بث مباشر مع تأكيد فوري. بعض السماسرة قد ببساطة تقديم نظرة أخيرة لصانعي الأسعار، في حين أن آخرين يعتبرون واجبهم لجعل الصفقات الخاصة بهم النهائي وأكد مرة واحدة كما يتم التعامل معها. لذلك، لا يوجد مكتب التعامل للتدخل وليس هناك أي إعادة تسعير. اختبر ما إذا كان هذا مناسبا لنمط التداول الخاص بك مع عرض حساب الفوركس إن. أما بالنسبة للتداول من طرف إلى آخر، فإن بعض نماذج إن تسمح للعملاء بالتداول على السيولة العالمية للبنوك العالمية والمؤسسات المالية المؤهلة أيضا.


لقد ذكرنا سابقا أن إن يسمح بتداول الفوركس الآلي. كما أنه يتيح الوصول إلى بيانات السوق. لذلك، بعض الوسطاء تسمح للعملاء من خلال استخدام أبي لربط نماذج التداول الخاصة بهم، فضلا عن نظم إدارة المخاطر إلى تغذية السوق في وسيط تغذية ومحرك مطابقة أيضا. يدعي بعض الوسطاء أنهم قد أدرجوا أفضل عرض أسعار وأفضل أسعار الطلب في بيانات السوق الحية والقابلة للتنفيذ. ومع ذلك، كن حذرا مع هذه المطالبات وتحقق من حساب تجريبي إن الفوركس أولا. النقطة الأخيرة التي يجب ذكرها هي أن وسطاء إن المعينين يمكن أن يقدموا لك فروقات متغيرة، على عكس المتعاملين. بالإضافة إلى ذلك، قد تحصل على الوصول إلى أسعار السوق.


إن تداول الفوركس على منصة التداول الأكثر شعبية.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية التي يقدمها أكثر من 60٪ من وسطاء الفوركس ويستخدمها 90٪ من متداولي الفوركس. وقد اكتسبت شعبيتها بسبب تصميمها الرائع والكفاءة العملية المذهلة. إن يضع التجارة فكس هناك مع بين البنوك والسوق بأكمله. حتى وقت قريب، كانت هناك ادعاءات أنه من المستحيل ل MT4 إن موجودة. ومع ذلك، فقد أظهرت الوقت أنه ليس فقط قابلة للحياة، ولكن أيضا أنها تنتج نتائج عظيمة وفقا لشهادات المستخدم.


وغني عن القول أن ميتاترادر ​​4 هو صانع السوق. تم بناء منصة التداول MT4 لتاجر الفوركس بالتجزئة وحساب التداول إن. انها بديهية وبسيطة ويوفر كل شيء مبتدئ أو خبرة تاجر الفوركس يتطلب. فإنه يسهل كثيرا بيع وشراء، فضلا عن تقديم العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام.


بالعودة قبل بضع سنوات، بدا MT4 إن للوهلة الأولى لا لزوم لها. في الواقع، كان رد الفعل الأولي على هذا المفهوم أنه يبدو أمرا مستحيلا. إذا أراد تاجر الفوركس استخدام منصة قياسية، كان من المفترض أن تتاجر فقط مع وسيط واحد. ومع ذلك، فإن طلبات تاجر التجزئة فكس في نهاية المطاف سمعت، و MT4 إن وضعت.


الحديث عن إن مع انتشار، ينبغي أن نذكر ما يلي. إن تخرج الصفقات في السوق بشكل عام. يتم تداولها من خلال بين البنوك، فضلا عن المؤسسات المالية الكبيرة، والفرق بين أزواج هو تافهة، إذا كان أي شيء على الإطلاق. في معظم الأحيان، وسطاء الفوركس التي تتعامل مع إن رسوم تهمة التجارة لهذا السبب. إنهم لا يجنيون المال من أخذ الجانب الآخر من الصفقات، ولأنهم يتعاملون مع المؤسسات المالية بين البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة، فإن الهامش أعلى بكثير ويصبح تخصيص التداول أكبر.


قد تبدو مزايا ميتاترادر ​​4 إن واضحة. تاجر الفوركس لا داعي للقلق حول خسارته التجارية أو أسوأ - بعد رفض التجارة. وعلاوة على ذلك، ينظر إلى أوامر من قبل الآخرين في السوق. تجمع أكبر بكثير وسعر الطلب قد لمسها ثم شغلها، بدلا من الاضطرار دائما لتحليل السعر لضمان ملء.


وعلاوة على ذلك، عند التداول إن على MT4، والفرق هو ضيق ويتم تنفيذ أوامر أكثر كفاءة. لا توجد إعادة تسعير ويتم ملء جميع أوامر السوق بأفضل سعر ممكن، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح. وسيط الفوركس ليس على الجانب الآخر من الصفقة.


ولكن ما هو على الجانب الآخر من كل هذا؟ وقد لا يبدو أنه عيب، ولكن ربما ينبغي أخذ حقيقة بسيطة في الاعتبار. التقلبات التي ينطوي عليها MT4 إن زيادة هائلة. كنت تتعامل مع سوق الفوركس بين البنوك. ما هو الفوركس إن؟ عند تداول هذه السوق، كنت تتعامل مع اللاعبين الكبار. هذه السوق لا تباطأ لأي شخص، في حين مع صناع السوق، هو بيئة أكثر رقابة نسبيا. وعلاوة على ذلك، على عكس التعامل مع صناع السوق فعلا، فإن الوضع MT4 إن يعتمد على حجم، وبالتالي فإن تاجر الفوركس يجب التأكد من أنها في السوق السائل. مع صانعي سوق الفوركس، سواء أم لا تجارة الفوركس شغل لا شيء مع حجم.


استنتاج.


تداول الفوركس إن يمكن أن يكون فرصة جيدة. مهمتك هي لدراسة جميع الجوانب الهامة منه، وتقرر في نهاية المطاف ما إذا كان يناسب أسلوبك في التداول. وقد أظهرت إن نسبة كبيرة من شعبية لأسباب عديدة. ينطوي إن أيضا اختيار وسيط التي يمكن أن تكمل تماما جميع احتياجاتك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment