Saturday 17 March 2018

كندا، فوريكس، تايم


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ماذا ومتى للتداول.


خلال 24 ساعة أزواج العملات الفترة في سوق الفوركس الخبرة عدة ساعات، عندما حجم الصفقات هو الأعلى وهكذا هو حركة نقطة.


وفيما يلي جلسات سوق الفوركس وأمثلة على أزواج العملات الأكثر نشاطا:


لندن / نيويورك:


خلال الأسبوع الأكثر نشاطا أيام تداول العملات الأجنبية هي: الثلاثاء والأربعاء والخميس. أيام الأحد (الافتتاح) والاثنين هي الأيام التي يتداول فيها التجار في الغالب ويحللون السوق ويتوقعون المزيد من التحركات السعرية. يتم تداول يوم الجمعة تقريبا حتى الظهر، بعد أن جميع الإجراءات تبطئ وتجميد تقريبا قبل إغلاق السوق الفعلي في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ارتباط العملة.


تميل بعض العملات إلى التحرك في نفس الاتجاه، بعض & مداش؛ في المقابل. هذه معرفة قوية لأولئك الذين يتاجرون أكثر من زوج من العملات. فهو يساعد على التحوط، وتنويع أو ضعف المواقف مربحة.


يقاس إحصائيا بالأداء، وتعطى أزواج العملات ما يسمى "معاملات الارتباط" من +1 إلى -1.


ويعني الارتباط بين +1 ازواج عملتين يتحركان في نفس الاتجاه بنسبة 100٪ من الوقت. يعني الارتباط بين -1 أنها سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس 100٪ من الوقت. ويعني وجود ارتباط بين الصفر عدم وجود علاقة بين أزواج العملات. يمكن العثور على معلومات حول معاملات الارتباط الحالية هنا: جدول علاقات العملات. [في الصفحة انقر على فسكوريلاتيونس (نسخة الجدول)].


ومثال الارتباط الإيجابي القوي بين أزواج العملات هو: غبب / أوسد و ور / أوسد. لديهم معامل ارتباط أكثر من +0.90، وهو ما يعني أنه عندما ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد، غبب / أوسد أيضا صعودا.


وهناك عينة معروفة من أزواج عملتين متحركتين متقابلتين هي ور / أوسد و أوسد / تشف، ولديهما معامل مرتفع جدا فوق -0.90، مما يعني أنها تتحرك عكسيا تقريبا 100٪ من الوقت!


ومن أمثلة أزواج العملات التي تتحرك باتجاه واحد هي:


ور / أوسد و غبب / أوسد.


ور / أوسد و نزد / أوسد.


أوسد / تشف و أوسد / جبي.


أود / أوسد و غبب / أوسد.


أود / أوسد و ور / أوسد.


الأزواج المتحركة بشكل عكسي هي:


ور / أوسد و أوسد / تشف.


غبب / أوسد و أوسد / جبي.


غبب / أوسد و أوسد / تشف.


أود / أوسد و أوسد / كاد.


أود / أوسد و أوسد / جبي.


كيف يمكن للمتداول استخدام هذه المعلومات؟


1.أ ومع ذلك، هناك استراتيجية لتحوط زوج العملات مع آخر. دعونا نأخذ نفس الأزواج: ور / أوسد و أوسد / تشف. على سبيل المثال، قام المتداول بفتح صفقات طويلة على أزواج العملات. وبما أنها تتحرك في اتجاهين متعاكسين، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يحقق بعض الخسائر، فإن الزوج الآخر سوف يحقق أرباحا. وبالتالي، فإن الخسارة الإجمالية لن تكون سيئة كما لو كان سيكون من دون "التجارة الاحتياطية" الثانية. من ناحية أخرى، الأرباح هنا ليست كبيرة إما.


2. عندما يكون واثقا، قد يتضاعف المتداول حجم الموقف عن طريق وضع نفس الأوامر على موازية (تتحرك في نفس الاتجاه) أزواج العملات.


3 - وثمة خيار آخر يتمثل في تنويع المخاطر في مجال التجارة. على سبيل المثال، أزواج أود / أوسد و ور / أوسد يكون معامل الارتباط حوالي +0.70 مما يعني أن أزواج تتحرك في الغالب في نفس الاتجاه ولكن ليس على النحو المثالي (وهو ما نحتاج إليه هنا). إذا قررنا أن الدولار الأمريكي سوف يضعف، على سبيل المثال، سنذهب طويلا ونضع نصف أمر الشراء على زوج العملات أود / أوسد، ونصف على ور / أوسد. تقسيم الأوامر سيحافظ على مواقف المتداول من التراجعات المفاجئة المفاجئة (القفزات المفاجئة في السعر)؛ وبما أن هذه العملات تتحرك ليس 100٪ متطابقة متطابقة سيكون لديك بعض الوقت للرد بشكل كاف. كما أن السياسات النقدية المختلفة لمصارف البلدان المختلفة تخلق أثرا: عندما تكون العملة الواحدة أقل تأثرا من العملة الأخرى، وبالتالي ستتحرك أبطأ.


ينتظر السوق على بنك كندا.


مع فاتورة الضرائب الأمريكية وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حاليا في الأسواق، فإنه من الصعب أن لا تضيع على الصورة الأكبر للبلدان الأخرى أيضا. ومع ذلك، فإن بنك كندا (بنك كندا) هو واحد ينبغي أن نولي اهتماما لجميع كما في ال 24 ساعة القادمة سيكون لديهم قرار سعر الفائدة الشهري، فضلا عن متابعة مؤتمر إلى السوق. الآن لا يتم تسعير سعر الفائدة في الوقت الحاضر - في الواقع الاحتمالات منخفضة جدا، ولكن بنك كندا لديه عادة من الأسواق المدهشة وكانت أرقام العمالة الأخيرة إيجابية جدا إضافة المزيد من الوزن لإمكانية الارتفاع. لا أتوقع أن نرى قفزة مفاجئة في سعر الفائدة، إلا أن الكلمات التي سيتم استخدامها ستكون حيوية للسوق عندما يتعلق الأمر بالتسعير في ارتفاع سعر الفائدة المقبل، وبطبيعة الحال من المرجح أن يكون لها تأثير كبير على الدولار الكندي. انها ليست دائما عن النفط للاقتصاد الكندي، ولكن هناك شيء واحد واضح من المؤكد أن هناك أكثر لتقدمه على تقويم التداول من التحديثات النفط.


حتى الآن كان أوسكاد المحرك الكبير، واحتفظت بشكل جيد على الرسوم البيانية استعدادا للإعلان القادم. حتى الآن كان الدولار الأمريكي يخسر مقابل الدولار الكندي بعد أن سارع التجار للهجوم على ضعف الدولار وتقرير الوظائف القوي. أي تحركات أعلى على الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي من المرجح أن تكافح بغض النظر عن المقاومة عند 1.2759 و 1.2921، ولكن أيضا مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ابتداء من الانخفاض وانخفاض نمط الاحترام بقوة من قبل أوسكاد. من المرجح أن تجد الحركات أدنى الدعم عند 1.2628 و 1.2516 في السوق الحالية، ولكني أيضا أشاهد أرقام النفط أيضا، حيث أن الانخفاض القوي سيضع مزيدا من الضغط الهابط على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.


وكان أحد الأسواق المعدنية الرئيسية التي كانت تتحرك بشكل حاد أقل مؤخرا الفضة التي كانت تتفاعل بشكل حاد مع زيادة في الأسهم. كان هناك حديث في الآونة الأخيرة أن المعادن يمكن أن يحل محلها بيتكوين وأمثال، ولكن لا أعتقد أنها تمثل تحوط ملموس مثل المعادن الثمينة تفعل في البيئة الحالية. ما هو واضح أن الاقتصاد الأمريكي المزدهر بدأت تؤثر سلبا على سعر الفضة والسوق بدأت تتحول أقل كرد فعل.


لقد كنت دائما من محبي الفضة، والاتجاه يبدو قويا جدا على الرسوم البيانية حتى الآن للدببة. وقد ارتفع الدعم بشكل جيد عند 15.996، مع إمكانية نقل الحدث إلى مزيد من الانخفاض إلى 15.556. وتزداد المقاومة حاليا فى منطقة 16 دولار عند 16.546 و 16.863 فى هذه المرحلة. في كل ذلك على الرغم من الاتجاه الهابط قوي ويمكن أن تستمر في البيئة الحالية إذا كنا لا نرى أي الفواقات الكبيرة.


تنويه: يتضمن محتوى هذه المقالة آراء شخصية، ولا ينبغي أن يفسر على أنه يحتوي على المشورة الشخصية و / أو غيرها من الاستثمار و / أو عرض و / أو التماس لأي معاملات في الصكوك المالية و / أو ضمان و / أو التنبؤ الأداء المستقبلي. لا تضمن شركة فوركستيم (فكستم) أو الشركات التابعة لها أو وكلائها أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي معلومات أو بيانات متاحة ولا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على نفس .


جميل أحمد.


رئيس محلل السوق.


بلوق المشاركات حسب الموضوع.


افتح حساب.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 12:33 صباحا 27 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

No comments:

Post a Comment