Tuesday 20 March 2018

تصنيف شركة الفوركس


كيفية اختيار وسيط الفوركس 2018.


عند اختيار وسيط، تحتاج إلى اتباع خطة بسيطة.


أولا، جعل قائمة من وسطاء الفوركس من الفائدة. وبمجرد القيام به، قارن وسطاء الفوركس من قبل عدد من المعايير.


ثانيا، اختيار عدد قليل من السماسرة التي تجذب لك أكثر وفتح حسابات تجريبية معهم لإعطاء المحاولة.


جنبا إلى جنب مع التداول، فإنه ليس أقل أهمية للتحقق من وسطاء و [رسقوو]؛ خدمات دعم العملاء لتحقيق ما إذا كانت هذه المساعدة جيدة بما فيه الكفاية لتلبية الاحتياجات اليومية وما إذا كان الدعم قادر على الرد على الاستفسارات الخاصة بك بسرعة ومهنية.


عندما يتم تشكيل الخام، ووضع اللمسات الأخيرة اختيارك من وسيط. تزن كل الايجابيات و كونتراس مرة أخرى.


بعد تشكيل حل متوازن، هو الوقت المناسب لبدء التداول الحقيقي: الآن لديك كل الخبرة اللازمة لتسجيل حساب حقيقي مع الوسيط.


في الواقع، فإن التحدي الرئيسي عند اختيار وسيط الفوركس هو تحديد أي معلمات التداول ضرورية بالنسبة لك. كل شركة تقدم خدمات الوساطة لديها نقاط قوية ومتخلفة، وأنت واحد لتحديد أي منهم مهم للغاية، والتي يمكن إهمالها.


هناك طريقة قد تكون فعالة جدا في مساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح. النظر في القضايا أدناه قبل أن تقرر لصالح الوساطة الفوركس. ربما تقييمات الفوركس والتعليقات ستكون حاسمة في تشكيل رأيك. لذا، يرجى مراجعة:


نوع الشركة: هل هو وسيط أو تاجر؟ ما هي رسملة الشركة؟ منصة التداول (ق) المعروضة: سواء كانت شعبية، معروفة جيدا أو قليلا. هل هي موثوقة، ما هي المزالق؟ أنواع حسابات التداول. هل هناك حسابات للمتداولين ذوي المستويات المختلفة من المهارة، وكمية الاستثمار، والأفضليات التجارية؟ ھیکل الرسوم والعمولات: تکالیف إضافیة یتعین علی المتداول دفعھا. ما نوع المكافآت والترقيات التي تقدمها الشركة؟ معايير الشركة بشأن النداءات ومهام الهامش. دعم العملاء: هل هو موثوق بها وفعالة، ومتوفرة في أي وقت عندما كنت قد تحتاج إلى مساعدة؟ التنظيم: ما هي الرخص (الرخص) التي لدى الشركة، في أي من الولايات القضائية التي صدرت؟


كل من هذه النقاط أمر بالغ الأهمية. لتجنب أي سوء فهم لهذه البيانات، ونحن ندعوك للحصول على الاعتراف مع تفكيكها أدناه.


تحقق من وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ أداة المقارنة للحصول على جميع المعلومات الأساسية حول وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تحتاج إليها. معنا كنت قادرا على معرفة نقاط القوة وخصوصيات شركات الفوركس مختلفة في لمحة.


1. نوع الشركة.


يتم تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة من قبل أنواع مختلفة من الشركات: الوسطاء، والتجار، ووساطة إن.


وسطاء الفوركس هم في الواقع وسطاء بين تجار الفوركس وصناع السوق. وهي تصنف أيضا كما ند (غير التعامل مكتب)، وهو ما يعني أن العملاء و [رسقوو]؛ تتم معالجة الطلبات تلقائيا، مع عدم وجود أي تدخل من أي مكاتب التعامل.


ويقوم الوسطاء بتنفيذ طريقة المعالجة المباشرة (ستب ثرو بروسسينغ) لإرسال الطلبات للتنفيذ من قبل طرف آخر. وكقاعدة عامة، يتحمل الوسطاء رسوما؛ وفي بعض الحالات يتم تعويض الرسوم من قبل صانع السوق الذي يقبل المعاملات في مكتب التعامل.


ويعتمد حجم الهوامش على النظام المستخدم (الديناميكي أو الثابت) وعلى التسعير الذي يحدده صانعو السوق أو المتعاملون الذين ينقلون المعاملة.


أما بالنسبة للمتعاملين، أو مكاتب التعامل، فهي جزء لا يتجزأ من أي صانع السوق، أداة هامة تستخدم في الممارسات النقدية.


على مدار اليوم التجار الفوركس يتلقى التسعير في اتجاهين من شركات الوساطة الخاصة بهم. ودقوو]؛ الثابتة وردقوو]؛ الاقتباس يعني أن السعر لا يزال غير قابل للتغيير حتى نهاية اليوم، في حين أن & لدكو؛ ديناميكية & رديقو؛ نظام التوزيع يعني تغييرات في الاقتباس بعد التغيرات في السيولة في بعض أزواج العملات.


مقارنة الأعمال اليومية لمختلف صانعي السوق ستعرف قريبا أن كل واحد منهم يقدم سعره الخاص في كل زوج من العملات، والذي يختلف قليلا عن الأسعار التي تقدمها وكلاء سوق الفوركس الأخرى.


إن هو مصطلح يستخدم في الفوركس بالتجزئة. إن في الفوركس يختلف تماما عن إن كما هو مفهوم في سوق الأسهم. في سوق الفوركس إن بمثابة وسيط وتعاون مع مختلف صناع السوق ومكاتب التعامل. تتلقى إن الأسعار ومقاييس الاقتباس من التجار وتوزعها على العملاء.


أما بالنسبة للفروقات، على إن يتم تعيينها من قبل الفرق بين أفضل عرض وأفضل عرض في لحظة معينة.


في أن إن مسؤولة فقط عن نقل النظام، ولكن لا يتحمل المسؤولية عن تنفيذ النظام. إن يكسب من خلال جمع الرسوم المدفوعة من قبل العملاء وتلقي الخصم من الوسطاء. وأكبر هو حجم تدفق النظام التي تقدمها إن، وارتفاع هو مكافأة.


وقد حدد صناع السوق حجم التداول الذي يرونه مناسبا حسب السيولة المتاحة لهم في وقت واحد.


ما هي منصات التداول التي يقدمها حاليا قادة سوق الفوركس؟ تحقق من وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ أداة المقارنة وجعل اختيار الخاصة بك.


2. منصات التداول.


التجار أحرار في اختيار أي نوع من الأجهزة والتطبيقات التجارية تناسبهم أفضل. بعض التجار اختيار التطبيقات على شبكة الإنترنت، في حين أن آخرين التمسك برامج سطح المكتب. اختيار منصة التداول المناسبة أمر ضروري للتجار فيما يتعلق بتفضيلاتهم التجارية.


أي منصة التداول التي تأتي في وجهة نظر العملاء المحتملين يجب أن يثبت أن تكون موثوقة بما فيه الكفاية لتجنب التجمد المتكرر أو تعطل النظام، والتي من المرجح أن تحدث خلال الأخبار أو الأحداث العاجلة العالمية. ولذلك، فإننا نعتبر الموثوقية لتكون ميزة رقم 1 من أي منصة، في حين أن التصميم والمرافق يأتي المقبل. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة للتجار العدائيين (التداول اليومي أو المتسوقين) الذين يقومون بتداول متكرر في جلسات طويلة وفي أي وقت خلال فترة 24 ساعة.


يجب أن تكون منصة التداول فعالة في وضع أمر أو إغلاق التداول على الفور.


عمليات بنقرة واحدة هي مفيدة في التداول وإدارة الحدود، وقف الخسائر، الخ العديد من المنصات كما تقدم فوائد مثل الأدوات الإضافية والرسوم البيانية.


3. أنواع حسابات التداول.


تعتمد حسابات التداول على كمية اللوت التي يتم تداولها، وبالتالي فإنها تقع في عدد من أنواع: القياسية، مصغرة، الحسابات الصغيرة. وتتكون الوحدة القياسية من 100،000 وحدة، حساب صغير هو عشرة أضعاف أصغر (10،000 وحدة)، والحساب الصغير هو مائة مرة أصغر ويبلغ فقط 1،000 وحدة. و، مع بعض السماسرة فمن الممكن لتكوين حساب لحجم الفردية.


الحسابات مع كميات صغيرة من رأس المال موجهة أساسا إلى الفوركس نيوبي الذين دخلوا مؤخرا في سوق الفوركس وتريد أن تحاول أيديهم في تداول العملات دون خطر على رفاههم.


ما هي أنواع حسابات التداول التي يتم تقديمها حاليا من قبل وسطاء الفوركس الرائدة؟


مبلغ الرسوم والعمولات المعلن عنها من قبل وسيط الفوركس هو في بعض الأحيان حاسما للتاجر الذي يختارونه من أي شركة الفوركس للتداول معها. مع بعض صناع السوق يمكن العثور على أنها لا تتقاضى أي رسوم ولا عمولات. في مثل هذه الحالة أنها تكسب من ينتشر، لذلك تحقق كم عدد النقاط يجب أن تدفع للوسيط في التجارة.


وعادة ما يتم دفع رسوم لعمليات الصرف، وأحكام البيانات، والتنظيم. وبوجه عام، ما الذي يجب أن يفهمه المتداول هو مقدار التكاليف الواقعية التي تعتمد على المبالغ التجارية، وتواتر العمليات، والبيانات الإحصائية الأخرى للحسابات. ولكي يكون هناك حل فردي، يجب على المتداول حساب جميع الرسوم المتوقعة وربطها بنموذج التداول الذي سيتم تطبيقه.


في كل شيء، جميع هياكل اللجنة التي يمكن العثور عليها في الوقت الحاضر تقع في ثلاث فئات. وتستند جميعها إلى مبلغ الانتشار، وهو الفرق بين البيع وسعر الشراء. هذه الفئات من اللجان هي: انتشار ثابت، انتشار متغير، نسبة انتشار. مع بعض السماسرة فمن الممكن أن تختار بين ثابت ومتغير انتشار.


يعني التسعير الثابت أن الأسعار قد تم تحديدها ليوم التداول بالكامل ولم يتم تغييرها. نظام الانتشار الديناميكي يتبع الديناميكية في أزواج العملات المتداولة.


ويوصى التجار الذين يبحثون عن فروق سعرية ضيقة جدا للتعامل مع وسيط الذي يمر أوامر المتداول لمجموعة كبيرة من صناع السوق، مثل هذا يتم من قبل الشركات إن.


في حالة تقلب السوق أو عدم وجود سيولة في وسطاء الأسواق تطبيق ما يسمى إعادة التسعير يعني أن يتم تنفيذ الصفقات بسعر مختلف عن واحد المقدمة، وفي نهاية المطاف دفع العملاء أكثر من نقطة من المتوسط. هذه الممارسة لم تتناسب مع هؤلاء العملاء، كما التجار اليوم وأولئك الذين يتداولون على الأخبار. نحن نوصي بمحاولة التداول باستخدام فروق أسعار ثابتة، مما يعني أنها أعلى نوعا ما، ولكن في ذلك يضمن تنفيذ جميع عمليات التداول على الفور وبسعر متفق عليه.


بغض النظر عما إذا كانت الرسوم والعمولات مشحونة أم لا، فإن القاعدة الذهبية هي إجراء تحقيق مسبق حول الوسيط ومعرفة ما إذا كانت الشركة المفضلة لها سمعة طيبة في سوق الفوركس وما إذا كانت لديها صلات بالبنوك الراسخة توفير أي مبلغ مطلوب من السيولة للتجار.


5. المكافآت والترقيات.


المكافآت والترقيات هي في بعض الأحيان عاملا رئيسيا في تحديد خيار المتداول من وسيط الفوركس. وفي هذه الأيام تكون شركات الوساطة هذه أكثر شعبية وجاذبية لا توفر شروطا تجارية جيدة فحسب، بل لديها حوافز إضافية أيضا.


عادة ما يتم تصميم الحزم الترويجية الخاصة لجميع التجار & [رسقوو]؛ أنواع ومستويات وتعتمد على مبلغ الاستثمار، وتيرة التداول، ومعرفة جوانب تداول العملات الأجنبية، وما إلى ذلك من بين الشركات الأكثر فخامة فكسرو، نوردفس، فكسم، ولكن هذه القائمة ليست كاملة.


تأخذ إشعارا من أحدث الترقيات التي تقدمها قادة سوق الفوركس!


6 - سياسة تنفيذ التجارة.


ومن المعروف أن بعض وسطاء الفوركس يقدمون مستوى عال من الرافعة المالية، التي تبدو جذابة للتجار بعد الاستراتيجيات العدوانية. في ذلك نحن نود أن نلاحظ أن الرافعة المالية العالية مقبولة للتجار ذوي الخبرة الكبيرة في السوق.


الرافعة المالية العالية يمكن أن تؤدي إلى أرباح كبيرة، ولكن جنبا إلى جنب مع هذا هو مرات وأوقات أكثر خطورة. يجب على التجار الذين يتبعون نهجا محافظا أن يبحثوا عن عروض نفوذ معتدلة. وهناك جانب هام آخر هو أن بعض الوسطاء يقدمون نفوذا ثابتا، في حين أن البعض الآخر قد تم تعديله لعملات معينة.


وينبغي أيضا أن تؤخذ سياسات نداء الهامش في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس. هناك شركات الوساطة العاملة على فيفو (& لدكو؛ أولا في، أولا من & رديقو؛) أساس، وبعض الشركات الأخرى تعمل على ليفو (& لدكو؛ الماضي في، أولا من & رديقو؛) أساس.


تفاصيل أخرى محددة من أداء شركة الفوركس هو كيف يتم تداول الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.


قد يكون من المهم للتاجر أن يحدد هذه التخصصات قبل البدء في التداول على حساب المال الحقيقي.


7. جودة دعم العملاء.


جودة دعم العملاء هي واحدة من الخدمات الرئيسية من أي وسيط. يوفر العديد من السماسرة 24/7 الدعم لتتوافق مع احتياجات التجار الذين قد يحتاجون إلى المساعدة في أي وقت. إلى جانب ذلك، مجموعة من اللغات التي يعرضها الوسيط هي معيار يشير إلى مدى نشاط وسيط على الصعيد العالمي وما إذا كانت هذه الشركة هي مناسبة لمجتمع التداول متعدد اللغات.


يجب أن يكون الموقع الإلكتروني للوسيط واضحا بما فيه الكفاية لوصف القضايا الأساسية التي قد تحدث أثناء التداول. يجري تفسيرها بشكل صحيح، يمكن حل المشكلة والقضاء عليها من قبل التاجر في وقت واحد. بالطبع لا تتطابق جميع الحالات مع قسم الأسئلة الشائعة في الموقع، وبالتالي فريق الدعم المهني على استعداد لمساعدة التاجر في أي وقت أمر بالغ الأهمية.


عند هذه النقطة، لن يكون خارج المكان للتركيز على وسائل الاتصال التي يقدمها الوسيط: بل هو ميزة إضافية إذا كان الوسيط يتصل عبر وسائل الإعلام المختلفة: الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وأنه سيكون إذا كان التاجر يعرف اسم وموقف الشخص المسؤول.


فمن المستحسن أن التاجر يتحقق من كفاءة دعم وسيط في مرحلة مبكرة، عند التداول على حساب تجريبي، لغرض تقليل الخسائر المالية. فمن الأمثل لمعرفة مستوى الكفاءة من الاشياء وسيط و رسكو؛ ق مقدما.


8- التنظيم والتراخيص.


وينظم عمل الفوركس بشكل مختلف في جميع أنحاء العالم، ويمكن التسجيل الرسمي مع السلطات المالية في أي بلد معين تكون محددة جدا.


من الضروري أن يختار تاجر أو مستثمر شركة وساطة تخضع نشاطها التجاري لرقابة وكالة تنظيمية ذات صلة. ويختار العديد من الوسطاء الحصول على تسجيل في الولايات القضائية في الخارج، في حين أن شركات الفوركس الأخرى تختار البقاء على الشاطئ. وعموما، فإن الأحكام القانونية في الخارج أكثر تحررا وأسهل في الامتثال.


وتستند الوكالات التنظيمية ذات النهج الأساسي والمبادئ الصارمة في أوروبا (أولا في سويسرا وألمانيا) والمملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


من الضروري تماما أن يكون لدى المتداول فهم واضح للوضع التنظيمي لشركة الوساطة أو مكتب التعامل. الوضع التنظيمي هو جزء أساسي من أي كيان تجاري يقدم خدمات الفوركس ومن قبل أي متداول محتمل يمكن أن يشكل رأيا حول موثوقية وسيط الفوركس.


فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.


تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.


اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.


كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.


مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.


التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.


فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها لتوفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها والسماح على حد سواء.


اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.


Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.


اللائحة: فسك بفي.


فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.


التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.


التنظيم: سيسيك، فكا، فسب، سلطة دبي للخدمات المالية، سب.


أحدث المواد الفوركس.


25 يناير 2018 شروط وأحكام جديدة للتداول مع كريبتوكيرنسيز نافذة المفعول. المعلومات متاحة أيضا على الموقع في.


وقد جعل المشروع ستيلار المطالبة للشهرة، مع الموقف الأبرز بين الأصول المحددة لبناء منصات إيكو. نهاية يناير يبدو.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد عقدت الأسواق جلسة متقلبة هذا الأسبوع بفضل مسؤولين أمريكيين مختلفين، ولم يكن الأمر بالأمس استثناء، حيث تحدث الرئيس ترامب في دافوس.


عادة ما يرتبط تداول الفوركس بنمط سريع التذبذب السريع للتداول. في الواقع، في معظم الحالات هو عليه. ولكن ليس كل شخص لديه الكثير من الوقت أو يريد.


بين 7 و 9 يناير 2018، شارك شم في واحدة من المعارض المالية السنوية المرموقة في أوروبا، وعرض المال في أثينا، اليونان.


بدأت جراند كابيتال مؤخرا بالتعاون مع الصفاء، وهي منصة الضمان على بلوكشين للتداول الآمن. في ديسمبر نحن.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وبيتكوين وسطاء 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس المناسب من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


* فوركس وسيط التقييم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


سيزار 8 جانوري، 2018.


تيودور 12 نوفمبر، 2017.


لوك 4 نوفمبر، 2017.


إشفي 11 جانوري، 2018.


روز 30 ديسمبر، 2017.


كيفينراي 25 سبتمبر، 2017.


بولترادر ​​4 أبريل، 2017.


فكسينتر 4 مارس، 2017.


Ernest. P. 1 يناير 2017.


تويتر 22 ديسمبر، 2017.


ضيف 11 ديسمبر، 2017.


ضيف 6 نوفمبر، 2017.


ديكنز 20 أبريل، 2017.


بوناكمورينسيل 26 أكتوبر، 2018.


patriefck4925 10 أكتوبر، 2018.


لوسي 12 مارس، 2017.


جيب 30 يونيو، 2018.


أليكس 5 أوغست، 2018.


سام 24 أبريل، 2017.


Vikky2017 21 فبراير، 2017.


M. هيرمان 6 يناير، 2017.


أليسونغ 20 مارس 2017.


derek_one 31 ديسمبر، 2018.


ستيف 1 يوليو، 2018.


ماكدونالد 28 مارس، 2017.


أنات 17 أغسطس، 2018.


nisha. maihutra 30 سبتمبر، 2018.


تحويل العملات الفوركس واحد إلى آخر وحساب أسعار الصرف الأجنبي باستخدام محول العملات المجانية وآلة حاسبة.


معايير تقييم الفوركس من الإنصاف والمصداقية. نظرا لسنوات من العمل المشترك والتعاون مع التجار المهنية المعمول بها، والتصنيفات الفوركس هو من قبل الحق المعروف باسم واحد من السمعة العالمية الأكثر سمعة وموثوقية الفوركس و [رسقوو]؛ تقييم. تعمل فوريكس-راتينغس بشكل مستمر على المنهجية المطبقة في اختيار وتقييم وتصنيف وسطاء الفوركس مع إيلاء الاهتمام الواجب لطبيعة ديناميكية للغاية لتطوير سوق الفوركس. تسمية وترتيب كبار وسطاء الفوركس تستند إلى النهج التحليلي لمجموعة البيانات التي تضم مختلف المعلمات من الوسطاء & [رسقوو]؛ الأنشطة التجارية. أحد العناصر الرئيسية للتقييم الموضوعي هو ردود الفعل من تجار الفوركس فيما يتعلق بتفاعلهم مع موقعنا. النظام التفاعلي هو جزء لا يتجزأ من منصة على الانترنت المتطورة باستمرار.


منهجية تقييم الفوركس. ويستند نظام تقييم تقييم الفوركس إلى نتائج زوار الموقع & رسكو؛ التصويت: يمكن أن تؤخذ النتائج لأي فترة من الفائدة (يوم / شهر / سنة). يتم تصنيف المشاركين في القائمة وفقا للعدد الفعلي للأصوات الإيجابية والسلبية المعبر عنها كنسبة مئوية. ومن الجدير بالملاحظة أنه في اليوم الأول من كل شهر يتم إعادة تعيين جميع أرقام التصويت ويبدأ التصويت من جديد لتوفير حقوق متساوية لجميع المشاركين في التقييم في سعيهم إلى القمة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فوريكس ريفيوس 2018 - وسطاء الفوركس التعليقات.


تقييمات الفوركس تقدم لك استعراض وسطاء الفوركس استنادا إلى العملاء & # 39؛ تجربة التداول الفردية. وقد تركت الاستعراضات الأكثر فائدة من قبل التجار الذين لديهم حساب حقيقي مع وسيط معين. نحن نقدم لك الوصول إلى هذه البيانات وبالتالي تقديم ميزة كبيرة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة لأنه من الصعب حقا لاختيار وسيط الكمال. ولكن إذا كنت التحقيق في هذه المعلومات بشكل صحيح، فإنه يمكن تسهيل مهمة اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


وهو البديل المثالي بالنسبة لك لفحص مراجعات الفوركس التي نشرناها في تقييمنا قبل اتخاذ القرار النهائي. في حين أن تقييم شركات الفوركس الأعلى أجرينا بحثا جادا لتجنب الاحتيال والخداع في الوسطاء & # 39؛ قائمة. يمكنك الاعتماد بشكل كامل على مراجعة السماسرة الفوركس حول كل مشارك معين وتأكد من أنه قد كتب محايدة من قبل تاجر حقيقي. هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة لك فحص الاستعراضات في حين اختيار من بين الكثير من الوسطاء المختلفة التي تعمل في سوق الصرف الأجنبي.


نحن نقدر عملائنا ونريد منهم لتجنب أي مخاطر. للقيام بذلك نقدم نتائج التصويت الشهرية تلخيص جميع "ل" و "ضد" نسبة التصويت في قائمة واحدة. نتائج التصويت غير منحازة ويمكن لكل مستخدم مسجل ترك رأي حول أي وسيط الفوركس من القائمة. من المهم أن نختار الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به؛ مراجعات شركات الفوركس لا يمكن الاستهانة بها لهذا الغرض. فمن الصعب أن نقلل من فرصة لديك هنا على الموقع: تحصل على الاعتراف مع أحدث وسخونة تعليقات من زملائه التجار الذين يكشفون تفاصيل أساسية عن خبراتهم التجارية الجيدة والسيئة مع بعض السماسرة. فريق تقييم الفوركس لا يشترك بالضرورة جميع الآراء المميزة، ولكننا نقف حازمين على موقف أن كل من يريد أن يسمع يجب أن يسمع.


وهناك احتمالات، بعض الحالات التي وصفها زوار موقعنا لا تستند حقا إلى الحقائق التي يمكن إثباتها. ولكن، بغض النظر عن ذلك، فإننا نعتبر أن الهدف الرئيسي لأي استعراض وسيط فوركس هو تسهيل التجار الآخرين & # 39؛ الحياة في الفوركس مساعدتهم على تجنب الأخطاء التي أدلى بها شخص آخر. ويرحب أي فرد جديد على موقعنا لرمي بعيدا عدم اليقين وكتابة الاستعراضات الخاصة بهم على وسطاء الفوركس هنا. تذكر: كلما ازدادت حالات تداول العملات الأجنبية صراحة، تم تحقيق المزيد من الموضوعية في سوق صرف العملات الأجنبية.


قائمة كاملة من وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


أجد آم موثوقة جدا أنني متأكد من أنه عندما يتم تقديم ميتاترادر ​​6، سوف أدميرال الأسواق تكون أول من أطلقها!


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! الابتعاد عنها.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا نستطيع ان نفعل؟


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح لك لاختبار خدماتهم دون أي خطر.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى أطنان من البريد مع مائة سبب، وآخرها & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في تأخر في تطبيق الودائع الخاصة بك في حسابك & كوت ؛. هذا الوسيط هو ***. سرقوني، بالتأكيد. كيف يمكننا مقاضاتها؟


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع تفسير معقول.


فكستم هي شركة موثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات لمستخدميها. ي التعامل مع هذا الموقع كان على نحو سلس على الاطلاق ومريحة. فكستم مما لا شك فيه ممتازة، جديرة بالثقة وموثوق بها للغاية. الجهود التي وضعوها في توفير مستخدميها أفضل الخدمات هو ملموس ولدي آمال كبيرة معهم أن تستمر في الحفاظ على معيارها. هذا الموقع يوفر المعرفة الكافية للتجارة قبل وجود تجربة الوقت الحقيقي.


كنت أساعد أخي التجارة من خلال هاتفي الذكي. كل من المفاجئة يلغي أموالنا قائلا أننا يجب أن لا تستخدم هاتف واحد. ماذا لو كان هناك هاتف ذكي واحد فقط؟


أنا حقا إمبرسد مع الأدلة التي تلقيتها. كانوا صبور جدا معي وأعطاني الوقت للتعلم واستيعاب معلومات السوق الجديدة تم تقديمه ل. تعلمت أن التداول يأخذ الصبر، وليس هناك اختصار لكسب المال. ومع سم أنا تلقت الأدوات والأدلة التي أشاركها الآن مع عائلتي وتعليمهم كذلك.


تحقق من تقويم الفوركس إذا كنت التجارة الأخبار - أنجع شيء على شبكة الإنترنت!


هذه الشركة لديها فكا و سيسيك التنظيم. فكسرو تقدم الكثير من الميزات والأدوات للتداول. أنا راض تماما عن الخدمات والتنفيذ. بلدي المستشارين الخبراء تعمل تماما.


الذي يقول أن أفاتريد هو وسيط جيد. انتقل إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بهم، تويتر أو غيرها من المواقع وترى الأشياء ما تفعله هذه الشركة لعملائها. أنا لن أثق بتعليقات إيجابية هنا لأنني أشعر أنها هي وهمية. أرى شخصيا لأنها أغلقت أوامر بلدي ليس في وقت السوق. ما شركة الوساطة يمكن أن تفعل مثل هذه الأشياء. الآن الكثير من المحتجزين تبذل جهدا مشتركا لمقاضاة هذه الشركة عن أعمال غير عادلة.


أنا أفكر في فتح حساب مع أفاتريد. سيكون من المثير للاهتمام الحصول على بعض مزيد من المعلومات منك حول هذا الوسيط إذا كنت حقا تاجر محايد مثل أي شخص آخر.


إسو جاسي 22 جانوري، 2018.


شيء واحد أن نلاحظ عندما يتعلق الأمر بالتداول مع هذه الشركة، هو وقت الاستجابة خدمة الدعم. أنها سوف تستجيب تماما وحل مشكلتك دون أي تأخير. هذا ما جعلني مريحة للحفاظ على التداول مع هذه الشركة.


لقد تم التداول بشكل جيد مع فكستم حتى يوم واحد، وأنا تسجيل الخروج وعندما قمت بتسجيل الدخول بعد 20 دقيقة تم إغلاق اثنين من طلبي في سلبية نيابة وأنا متأكد تماما السبب قبل أن تسجل من رصيد بلدي لا يزال هو نفسه ولكن عندما لقد سجلت في رصيدي أقل مما لم أحصل عليه، لا يزال ينتظر حل حالتي. أي شخص من أي وقت مضى شهدت هذا مع فكستم أو غيرها من السماسرة؟


منصة تمتص. انتشار لا يعمل وفقا لانتشار المذكورة على موقعه على الانترنت. كنت أتداول إنديس على منصة. مقارنة مع الاستثمار، عندما يتم فتح السوق، والفرق هو 10 نقاط الاختلافات. عندما يتم إغلاق السوق، والفرق هو 20 نقطة الفرق. لا تثق أبدا هذا المنبر وكل منصة MT4! هم هناك لامتصاص أموالك.


أنا المتداولة لباري، بضعة أشهر أنا أحب انخفاض انتشار سهل الانسحاب من المال، ثم فقدت أجلس الانتظار وأعتقد أن السوق ليس عملي. كل الحظ. ألباري حقا أحب ذلك.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها وسيط موثوق بها.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. عرضت أيضا مكافأة جيدة ولكن يجب أن اتبع قاعدة بعض السلع التجارية قبل أن أتمكن من الانسحاب. يجعل من المنطقي لأن لا أحد من شأنه أن يعطي لي حقا المال مجانا؟ منصة MT4 متوسطة، ولكن أنا في مهب حقا من قبل وسيط بلدي. أعطيت فعلا وسيط سيدة. كانت أنيسيا مفيدة جدا وحتى أعطني إشارات على بعض الصفقات. قبل أن أبدأ حتى سألت لإبرام اتفاق تعاقدي أنه بمجرد الوصول إلى معلما ربح معين وأود أن سحب تلقائيا المبلغ. استقرنا في 10،000GBP. وفيما يلي سلسلة من الانتصارات والخسائر، حتى كنت قادرا على السيطرة والوصول إلى معلمي. كل ذلك أخذني أكثر من شهر. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إما إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي. إذا نظرنا إلى الوراء من البحث إلى العملية نفسها، يبدو الوسيط شرعي. قد يكون هناك بعض الأوقات أن الدعم لا يمكن الوصول إليه، أو أنا أعطى واحد وقحا. ولكنهم كانوا قادرين على إعطائي الخدمة التي دفعتها، وما زلت أحصل على أموالي في النهاية.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في مكان واحد.


تخصصي هو تداول العقود الآجلة، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2018 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون المقبل.) فقدت الكثير من المال بسبب كل هذا .. بالنسبة لي هذا ليس وسيطا موثوقا وصادقا، ولكن هذا رأيي!


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع معايير التداول والمعالجة.


توافق على هذا الرأي. يوفر هذا الوسيط القسم التعليمي حيث المبتدئين قادرة على تعلم الأشياء عن سوق الفوركس وتعلم بعض الاستراتيجيات لأرباح الأذن من تجارتهم. أيضا لا ننسى أن نذكر دعم الداعمة واستجابة لديهم.


بريندانوس 4 ديسمبر 2017.


أنا تداولت مع هذا الوسيط من 2009 إلى 2018. ثم، بسبب ظروف معينة، توقفت عن التداول. ولكن طوال الفترة كلها لم تكن هناك مشاكل: سحب المال هو دائما سريعة، ودعم كاف ودائما ساعدت. منذ سبتمبر واصلت العمل مع هذا الوسيط، لأنها أدخلت عملة التشفير. لمدة 2.5 أشهر الحالية رأيي في الشركة لم يتغير - لا تزال الأرباح المعروضة دون مشاكل.


فريشفوريكس هو أفضل وسيط لقد كنت مع حتى الآن. سحوبات سريعة وسهلة والودائع على الحسابات. أفضل مكان للتجار.


انضممت إلى نادي الأميرال منذ بعض الوقت وأنا الآن قادرة على سحب المكافآت النقدية في الوقت المناسب لعيد الميلاد. ما هدية مذهلة لنفسي!


سحب وإيداع الأموال في حساب فريشفوريكس سريع جدا. إلى جانب حقيقة أن لديهم فروق ضيقة، وتنفيذ السوق الفوري، وهذا هو مجرد أفضل مكان للمتزلجين.


وسيط جيد. عندما كنت أرغب في الانسحاب يطلبون مني إلى فيريفي. وأقوم بتحميل المستندات والتحقق من المستندات الخاصة بي مع 20 دقيقة وسحب أموالي. قارن وسيط فورتفس الأخرى لديها انتشار جيد وانخفاض لجنة. سحب سريع، دعم جيد، مساعدة ودية. يمكنني أن أوصي للتداول على الأخبار. و كوبيتريد منصة جيدة جدا. حظا طيبا وفقك الله.


كان لي شكوك تتطلع إلى استثمار أكثر من ذلك، ولكن العرض الشخصي أدميرال Markets exceed تجاوز توقعاتي!


قبل عامين سجلت في موقع وسيط ليتيفوريكس، بعد التسجيل زرت هذا الموقع فقط بضع مرات وقررت عدم التجارة. قبل بضعة أيام قررت أن أحاول أن أبدأ التداول مرة أخرى. فوجئت بأن تسجيلي تم الحفاظ عليه وأنا عرضت يرجى لجميع الابتكارات من قبل مديريها عبر الدردشة. الآن أنا تاجر مبتدئ.


فكسرو هو الوسيط الأول الذي بدأت أخيرا لكسب المال الجيد حقا. أنها تسمح كل نوع من الاستراتيجيات والمستشارين. وجميع الشروط شفافة. كما أنها توفر منصة متنقلة جيدة جدا للتداول. مريحة جدا للتجارة على الذهاب.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


أجد آم موثوقة جدا أنني متأكد من أنه عندما يتم تقديم ميتاتريدر 6، سوف أدميرال الأسواق تكون أول من أطلق.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ترك تصويتك في الفوركس تصنيف!


مرحبا بكم في موقع فوريكس-وسيط-تصنيف الاسم الذي هو التفسير الذاتي: أنشأنا هذا التقييم وسيط الفوركس لإجراء إحصاءات وسجل وسطاء مختلفة، وتوفير التجار مع تقييم مستقل وفرصة لترك تعليقاتهم حول أي وسيط. وعلاوة على ذلك، في هذا المورد سوف تجد معلومات مرجعية حول وسطاء، قدم في تصنيف وسطاء الفوركس، بما في ذلك وسطاء خالية من مبادلة، على سبيل المثال، وسطاء ميتاترادر. المواد التحليلية الفوركس، التي نشرتها العديد من وسطاء الفوركس في موقعنا على الانترنت، هي تحليلات الفوركس الحية من المتخصصين في سوق الفوركس. نأمل أن تكون المعلومات المستمدة من تصنيف وسيط الفوركس مفيدة لجميع تجار الفوركس!


لتقييم شعبية وسيط الفوركس يتم تقديم كل مستخدم للتصويت للوسيط الأكثر احتراما. وبغية جعل التصويت نزيها إلى أقصى حد، لا يجوز للمرء أن يصوت لوسيط إلا مرة واحدة في اليوم. سيتم إنهاء أي محاولات لزيادة التصنيف بشكل مصطنع من قبل النظام واليدوي معتدلة من نتائج التصويت ويزيد من قيمتها. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن وسطاء الفوركس تصنيف 100٪ يمثل الحقائق ولا تحتوي على أخطاء في تقييم وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم.


تصنيف وسيط الفوركس: استعراض ومقارنة.


آخر التعليقات.


استعراض مكتريد.


لاري بيست، 2018-01-02 18:19.


لا تبحث أبدا عن هذا الوسيط وهمية. هم المخادعون السوبر، وسوف اقول القصص عندما جعل الانسحاب حتى الأعمار أنك لن تحصل على الأموال.


استعراض فريشفوريكس.


غريغ g، 2017-11-23 08:20.


أنا لم تواجه مشكلة أثناء التداول مع فريشفوريكس. لأن كل شيء يسير بشكل جيد ومهنيا. فإن أمن أموالنا لا يخشى أيضا. الانسحاب السريع، التنفيذ السريع. برنامج الشراكة المربحة. للمبتدئين ينصح أيضا بشدة، لأن هذا الوسيط يقدم المعرفة الأساسية حول الفوركس خطوة بخطوة. مثير للإعجاب.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ألينا، 2017-11-15 13:02.


بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.


استعراض أدميرال ماركيتس.


جون، 2017-11-09 10:38.


وسيط غير شريفة جدا، ينتشر ضخمة ودائما يجعل تغييرات كبيرة. أيضا، واجهت مشاكل تعديل / إقفال التجارة على الحساب المباشر معهم. كان لي 10 الصفقات مفتوحة مع توقف تماما. كان السعر ينخفض ​​ولم أوقف، وذهبت جميع الصفقات السلبية. حظي كان لي ما يكفي من الأموال، وبعد ذلك ذهب السعر أعلاه، عندما أغلقت جميع الصفقات المفتوحة، وسحب الأموال وتركهم. هذا هو وضع خطير جدا، وأنا لا أوصي إلى أي شخص. كنت أتصل بهم بخصوص هذه المسألة، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. لذلك، تأخذ الرعاية، واختار وسيط المشروع، لأن الأدميرال الأسواق،.co. uk،.hu أو أيا كان، ليس وسيطا مشروعا.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ميس، 2017-09-29 10:17.


أنا مريحة التعاون مع هذا الوسيط، هم دائما يتحدثون معي))


مراجعة أوفكس.


hartietina9atgmaildotcom، 2017-09-27 12:17.


لقد سجلت مع هذا الوسيط احتيال في البداية كان جيدا جاءت أول سحب قليلة من خلال دون أي تأخير لذلك ظللت إيداع المزيد من المال. لم أسمع منهم لفترة من الوقت حتى بدأت في القلق. كان لدي الكثير في الحساب في ذلك الوقت. اضطررت إلى استئجار المهنية استرداد لاسترداد أموالي.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي الوسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركان، مثل إعطاء لك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعكم في الانتظار عند محاولة الاتصال بهم.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع والسحب سهلة تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى جودة النقد الاجنبى الأخبار والتعليق، تنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.

No comments:

Post a Comment