Friday 16 March 2018

تحليل نمط الفوركس


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت قد تم في جميع أنحاء سوق الفوركس لأي طول الوقت، ثم كنت قد سمعت بالتأكيد عن أنماط الرسم البياني وأهميتها في التحليل الفني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنماط الرسم والإشارات المقابلة لها في التداول، ثم هذه المادة سوف توفر لك نقطة الانطلاق منها لزيادة معرفتك التداول نمط الرسم البياني الكلاسيكي. اليوم سوف نذهب من خلال أرقام الرسم البياني الأكثر أهمية في الفوركس وسوف نناقش إمكاناتهم.


ما هي أنماط الرسم البياني للفوركس؟


أنماط الرسم البياني الفوركس هي أنماط العمل السعرية على الرسم البياني التي لديها احتمال أعلى من المتوسط ​​من خلال المتابعة في اتجاه معين. توفر هذه الأنماط التجارية أدلة هامة لتجار حركة الأسعار الذين يستخدمون التحليل الفني للرسم البياني في عملية قرار تداول الفوركس. كل نمط مخطط لديه القدرة على دفع السعر نحو خطوة جديدة. وبالتالي، يميل متداولو الفوركس إلى تحديد أنماط الرسم البياني للاستفادة من تقلبات الأسعار القادمة.


نوع أنماط الرسم البياني.


يتم تقسيم أنماط تداول العملات الأجنبية في مجموعات على أساس الاتجاه السعري المحتمل للنمط. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أنماط الرسم البياني المصنفة في الرسم البياني الفني للفوركس.


أنماط المخطط المستمر.


يظهر نمط الرسم البياني استمرار الاتجاه عندما يتجه السعر. إذا كنت بقعة نمط الرسم البياني استمرار خلال الاتجاه، وهذا يعني أن السعر هو تصحيح. وبهذه الطريقة، تشير أنماط الاستمرارية إلى احتمال حدوث تحرك جديد في نفس الاتجاه. بعض التشكيلات الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي: شعارات والمستطيلات والأوتاد التصحيحية.


أنماط مخطط عكسية.


تظهر أنماط مخطط الاتجاه الاتجاهية في نهاية الاتجاه. إذا كنت ترى تشكيل الرسم البياني عكس عندما يتجه السعر، في معظم الحالات فإن حركة السعر عكس مع تأكيد تشكيل. وبعبارة أخرى، تشير أنماط الرسم البياني العكسية إلى أن الاتجاه الحالي على وشك الانتهاء، وأن هناك تحركا عكسيا جديدا في طريقه! أنماط مخطط الانعكاس الأكثر شعبية هي: مزدوجة (أو ثلاثية) أعلى / أسفل، الرأس والكتفين، أسافين عكس، مثلث تصاعدي / تنازلي.


أنماط الرسم البياني المحايدة.


هذه هي تشكيلات الرسم البياني التي من المرجح أن تدفع السعر نحو تحرك جديد، ولكن الاتجاه غير معروف. قد تظهر أنماط الرسم البياني المحايدة خلال الاتجاهات أو فترات غير متجهة. قد تتساءل ما هي القيمة قد تكون هناك في تشكيلات مخطط محايد، لأننا غير قادرين على معرفة الاتجاه المحتمل. ولكن في الواقع، اكتشاف نمط مخطط محايد لا يزال قيمة جدا كما يمكنك الاستمرار في التجارة خطوة القادمة. عندما يؤكد السعر نمط مخطط محايد، يمكنك فتح موقف في اتجاه الاختراق!


أنماط المخطط المستمر.


نمط مخطط بينانت.


الراية هي حركة تصحيحية / توحيد الأسعار، والتي تظهر خلال الاتجاهات. وهو يشبه المثلث المتماثل بالشكل، حيث أن كلا منهما مرتبط بخط الدعم وخطوط المقاومة. والفرق هو أن الشعارات تحدث عادة خلال مرحلة الاتجاه، في حين يمكن تشكيل المثلثات خلال كلا الاتجاهين وفترات التوحيد العام. قد تكون اسهم السندات هبوطية أو صعودية تبعا لاتجاه الاتجاه. عندما يحدث راية خلال الاتجاه، فإنه لديه القدرة على دفع السعر في اتجاه الاتجاه العام. الخطوة المتوقعة هي عادة خطوة مقاسة، وهذا يعني أن الهدف من نقطة الاختراق يساوي حجم الراية نفسها. وفيما يلي مثال على بينانتس:


وتشير الخطوط الخضراء إلى حجم الراية وتقيس حركة السعر المتوقعة التي تساوي حجم الراية.


عند تداول راية يجب فتح موقفك كلما يغلق السعر شمعة خارج الراية، مما يدل على تأكيد تشكيل. وفي الوقت نفسه، يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك إلى ما هو أبعد من المستوى المعاكس للراية.


مستطيل مخطط نمط.


نمط المخطط المستطيل هو تشكيل استمرارية الاتجاه، والذي يشبه توحيد الأسعار ضمن مستويات الدعم الأفقي والمقاومة. خلال الاتجاه، عندما يبدأ السعر يتحرك جانبيا تشكيل مستطيل، خطوة أخرى تتجه من المرجح أن تحدث مرة واحدة في نهاية المطاف يكسر السعر من تشكيل المستطيل. من المرجح أن تكون هذه الخطوة على الأقل كبيرة مثل حجم المستطيل. قد تكون المستطيلات هبوطية أو صعودية اعتمادا على اتجاه الاتجاه. نلقي نظرة على الرسوم التوضيحية أدناه لتشكيلات المستطيل:


عند تداول المستطيلات، يجب وضع وقف الخسارة خارج الطرف الآخر من التكوين. لاحظ أن هذا النمط التجاري مشابه لراية، والفرق هو تقلبات تشكيل المستطيل تحدث داخل نفس المنطقة السعر.


نمط إسفين التصحيحية.


لدينا ارتفاع إسفين عندما يغلق السعر مع قمم أعلى وحتى قيعان أعلى. لدينا إسفين هبوط عندما يغلق السعر مع قيعان أقل وحتى قمم أقل. أسافين هي أنماط الرسم البياني مثيرة جدا للاهتمام. والسبب هو أن الأوتاد يمكن أن يكون استمرار الاتجاه أو تشكيل الاتجاه الانعكاس. وبالتالي قررت التمييز بين نوعين من أسافين من أجل توفير تصنيف أكثر تفصيلا - لذلك أسافين من نوعين: أسافين التصحيحية وأوتاد عكس. ليس هناك فرق في المظهر العام بين هذين النوعين من الأسافين. فهي تبدو على الاطلاق نفسها - على سبيل المثال، إسفين ارتفاع منتظم و إسفين هبوط منتظم. يتم تحديد الطابع التصحيحي / انعكاس حركة السعر السابقة.


وتشكل الأوتاد التصحيحية بمثابة تصحيح مقابل اتجاه الاتجاه. وبهذه الطريقة، إذا كان لديك اتجاه صعودي وهبوط إسفين، لديك التصحيح إسفين إسفين، والتي لديها الاتجاه استمرار الاتجاه. إذا كان لديك اتجاه هبوطي وإسفين صاعد، لديك إسفين صاعد تصحيحي، والذي له طابع استمرار الاتجاه. إذا حدث إسفين تصحيحي خلال الاتجاه، فإنه لديه القدرة على دفع السعر نحو حركة تتجه أخرى مساوية لحجم الوتد نفسه. هذه هي الطريقة التي تظهر أسافين التصحيحية:


عند تداول الأسافين التصحيحية يجب وضع وقف الخسارة مباشرة خارج الجانب، وهو عكس الاختراق.


أنماط مخطط عكسية.


عكس إسفين نمط.


سأبدأ مع أسافين انعكاس لأن أنماط المخطط السابق ناقشنا كانت أسافين التصحيحية. بهذه الطريقة سترى الفرق بين هذين.


عكس أسافين ارتفاع / هبوط تبدو تماما نفس الطريقة التصحيحية ارتفاع / أسافين السقوط. الفرق، على الرغم من، هو العلاقة بين إسفين واتجاه الاتجاه.


كل إسفين صاعد له طابع هبوطي. هذا يعني أن ارتفاع الوتد يعكس الاتجاهات الصاعدة ويستمر بالاتجاهات الهابطة. وفي الوقت نفسه، فإن كل إسفين هابط له طابع صعودي. لذلك، تراجع الأسافين عكس الاتجاهات الهابطة ومواصلة الاتجاهات الصاعدة. لا تزال لا تحصل عليه؟ إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هل ترى؟ أسافين عكس هي تماما نفس أسافين التصحيحية في المظهر. الفرق هو حيث تظهر فيما يتعلق بالاتجاه. عندما يحدث إسفين انعكاس في نهاية الاتجاه، فإنه لديه القدرة على دفع السعر إلى حركة عكسية مساوية للإسفين نفسه. عند تداول أسافين انعكاس يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى ما هو أبعد من المستوى، والذي هو عكس اندلاع الوتد.


مزدوجة أعلى وأسفل أسفل أنماط / الثلاثي الأعلى وأنماط الثلاثي القاع.


وهذه أمثلة أخرى على أنماط المخطط العكسي. لدينا نمط أعلى مزدوج عندما بعد الاتجاه الصعودي السعر يخلق اثنين من قمم تقريبا على نفس المستوى. وعلى العكس من ذلك، لدينا نمط القاع المزدوج عندما بعد السعر الهابط يخلق السعر قاعتين تقريبا على نفس المستوى. هو على الاطلاق نفسه مع أعلى الثلاثي والتشكيلات القاع الثلاثي. الفرق، على الرغم من ذلك، هو أن قمم وقيعان هنا ثلاثة وليس اثنين. هذه هي الطريقة التي تبدو بها هذه التشكيلات:


الخطوط الخضراء هنا تشير إلى حجم التكوين وإمكانات كل منها. نحدد حجم عندما نأخذ أعلى قمة وأدنى أسفل تشكيل. عندما نؤكد صحة هذه الأنماط التجارية، فإننا نتوقع تحرك السعر مساويا لحجم التكوين. ويشار إلى ذلك عادة على أنه خطوة مقاسة من 1 إلى 1.


ولكن كيف نؤكد تشكيل؟ عندما نقوم بتجارة قمم مزدوجة وثلاثية وقيعان نحن بحاجة إلى تسوية على خط إشارة لتشكيل. خط الإشارة من أعلى مزدوج هو الخط الأفقي الذي يمر أسفل بين اثنين من قمم. خط الإشارة من القاع المزدوج هو الخط الأفقي، الذي يمر من أعلى تقع بين القاعتين. مع قمم الثلاثي وقيعان انها تقريبا نفس. هذه المرة، خط إشارة يمر أسفل أدنى لتكوين أعلى الثلاثي ومن خلال أعلى قمة في حالة تشكيل القاع الثلاثي. عندما يغلق السعر شمعة وراء خط الإشارة، لدينا تأكيد نمط. ثم يمكنك فتح موقف ووضع وقف الخسارة حوالي نصف حجم تشكيل أو في نمط المدقع.


الرأس والكتفين نمط.


هذا هو واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية في ترسانة المحلل التقني. يشكل الرأس والكتفين تشكيل انعكاس ويشير إلى انعكاس الصعود بعد الاتجاه الصاعد. وفي الوقت نفسه، فإن نمط المخطط هذا له ما يعادله العكسى - رأسه وكتفينه المقلوب (أو العكسى). يظهر الرأس والكتفين المقلوبان عادة بعد اتجاه هابط ويدعو إلى انخفاض السعر. أدناه سوف تجد الرسوم التوضيحية لهذا النمط:


كما ترون، تشكيل الرأس والكتفين يبدو حقا مثل الرأس مع اثنين من الكتفين. بعد الاتجاه الصاعد، والسعر يخلق أعلى، ثم يصحح. فإنه يخلق الثانية، أعلى أعلى بعد ذلك ثم يسقط خلق الثالث، أعلى العلوي - الرأس والكتف. هو نفسه مع الرأس المقلوب والكتفين ولكن بدلا من الاتجاه الصعودي لدينا اتجاه هبوطي وبدلا من قمم السعر يخلق قيعان، كما هو مبين في الصورة أعلاه.


القيعان تشكيل الرأس نقطتين التي تخلق خط إشارة تشكيل. ويطلق على خط الإشارة هذا خط الرقبة. عندما يغلق السعر شمعة خارج خط العنق، يتم تأكيد تشكيل الرأس والكتف ويمكننا دخول السوق مع الموضع المعني. وينبغي أن يكون هذا الموقف قصيرة في حالة الرأس والكتفين وطويلة في حالة الرأس والكتفين مقلوب. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك مباشرة فوق الكتف الأخير من تشكيل.


تصاعدي مثلث نمط / تنازلي المثلث نمط.


المثلث الصاعد لديه قمم، والتي تقع على نفس الخط الأفقي ولها قيعان أرجوحة أعلى. المثلث الهابط له قيعان، والتي تقع على نفس الخط الأفقي وأعلى سوينغ القمم. على الرغم من أن العديد من الناس يعتبرون هذه أنماط الرسم البياني محايدة، وفرصهم لعكس الاتجاه هو أعلى قليلا. وهكذا، أنا وضعت لهم مع اتجاه الاتجاه أنماط الرسم البياني. هذه هي الطريقة التي تبدو بها المثلثات الصاعدة والنهائية:


كما ترون، والمثلثات الصاعدة والتنازلية هي مشابهة جدا لارتفاع وتراجع أسافين. والفرق هو أن الأوتاد المرتفعة لها قمم أعلى وأن الأسافين المتساقطة لها قيعان منخفضة، في حين أن المثلثات الصاعدة لها قمم أفقية وأن المثلثات الهابطة لها قيعان أفقية. عندما يتم تأكيد مثلث تصاعدي / تنازلي، فإننا نتوقع حركة سعر انعكاس يساوي حجم التكوين. يظهر هذا مع الخطوط الخضراء على الصورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة خارج المستوى الأفقي للمثلث.


نمط الرسم البياني المحايد & # 8211؛ مثلث متماثل.


والمثلثات المتماثلة لها وجهان، وهما تقريبا نفس الحجم. وبما أن الجانبين من المثلث عادة ما تكون هي نفسها، وهذا يخلق معادلة القوة التقنية، مما يخلق الطابع المحايد للتشكيل. توضح الصورة أدناه كيف يظهر مثلث متماثل:


عندما يحدث مثلث متماثل على الرسم البياني، فإننا نتوقع أن يتحرك السعر بمبلغ يساوي حجم التكوين. ومع ذلك، فإن اتجاه الاختراق عادة ما يكون غير معروف بسبب معادلة الجانبين من المثلث. وهكذا، فإن التجار حركة السعر تميل إلى الانتظار لكسر من أجل تأكيد الاتجاه التجاري المحتمل للتشكيل. إذا كنت تتداول مثلث متماثل، يجب وضع وقف الخسارة الحق خارج الطرف الآخر من الجانب الاختراق.


أنماط الرسم البياني للتجارة.


الآن بعد أن أدخلت لك أهم أنماط الرسم البياني قراءة حان الوقت الآن لتظهر لك مثالا على أنماط الرسم البياني في العمل. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي في 29 أكتوبر 2018 - 12 أبريل 2018. ويبين تحليل الرسم البياني لدينا سبعة أنماط الرسم البياني الناجحة. تظهر الخطوط الخضراء حيث يمكننا فتح مواقفنا. تظهر الخطوط الحمراء حيث يجب وضع خسائر وقف.


أولا، نبدأ مع تشكيل القاع المزدوج. الخط الأخضر هو خط إشارة من الشكل والحظة حيث أننا سوف تذهب طويلة. الخط الأحمر هو وقف الخسارة، الذي هو تقريبا في منتصف التكوين. ارتفع سعر ور / أوسد إلى 187 نقطة في 5 أيام.


تتحول الزيادة في الأسعار إلى إسفين صعودي بعد ذلك. وبما أن الوتد يأتي بعد زيادة السعر، فإنه له طابع انعكاس. يتم كسر المستوى الأسفل من الوتد في الاتجاه الهبوطي وسيكون احتمالا قصيرا على ور / أوسد. ويمكن إغلاقها بعد يومين عندما وصل السعر إلى حجم التكوين. وكان ربح الأرباح 190 نقطة.


ثم يبدأ السعر زيادة جديدة تقودنا إلى مثلث متماثل. انظروا كيف الجانبين تقريبا نفس الحجم وتحت نفس الزاوية. وبما أن المثلث المتماثل له طابع محايد، فإننا ننتظر الاختراق. وهنا هو في الاتجاه الهبوطي. كان بإمكاننا اختصار زوج العملات ور / أوسد ووضعنا وقف الخسارة فوق الرقم. في نفس اليوم يكمل السعر حجم التكوين - 137 نقطة في نفس اليوم.


الانخفاض بعد المثلث المتماثل يقودنا إلى القاع الأول من تشكيل القاع المزدوج. عندما نكتشف القاع الثاني، سنضع خط الإشارة مباشرة فوق القمة بين القاعتين. السعر يكسر خط الإشارة ويتم تأكيد تجارة طويلة. سنضع وقف الخسارة حول منتصف هذا الرقم. في هذه الحالة بالذات، يمكن للمرء أن يبقى في السوق لمضاعفة حجم تشكيل!


بعد ذلك بوقت قصير، يبدأ السعر في الترسيخ. لاحظ كيف يشبه التوحيد المستطيل؟ في الواقع! هذا مستطيل صعودي! السعر يكسر المستوى العلوي للمستطيل ويحدث شراء الشراء في زوج العملات ور / أوسد ور / أوسد. تمكنا من البقاء مع هذا الموقف الطويل أكثر من إمكانات المستطيل، لأننا لا نحصل على أي سلوك هبوطي بعد تحقيق القدرة الصاعدة. يبدأ السعر يتردد بعد ذلك ونرى بعض الموقف الهبوطي على الرسم البياني للإطار الزمني الأدنى (H4). وعلاوة على ذلك، على الرسم البياني اليومي لدينا سعر يغلق شمعة دوجي التي لها طابع انعكاس محتمل.


فجأة، يبدأ السعر في الانخفاض. هل ترى شيئا؟ انظر الخطوط السوداء على الصورة أعلاه. القاع المزدوج الأخير يليه المستطيل الصاعد يخلق الكتف والرأس. الانخفاض التالي يخلق الكتف الثاني بعد ذلك. هذا هو تشكيل الرأس والكتفين لطيفة. من أجل تأكيد الإعداد، نحن بحاجة إلى سعر لكسر وإغلاق ما وراء خط الرقبة من تشكيل. لذلك، نحن ربط اثنين من القيعان التي تخلق الرأس ونحصل على خط الرقبة لدينا. وتحدث فرصة تقصير في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مباشرة بعد كسر السعر لخط الرقبة. يمكننا بيع ور / أوسد ووضع وقف الخسارة الحق فوق الكتف الأخير من الشكل كما هو مبين في الصورة. نود أن نبقى مع الموقف القصير حتى يكمل السعر حجم هذا الرقم.


ثم يظهر ارتفاع تصحيحي إسفين. الأمر متروك لك إذا كنت تنوي إغلاق موقع الرأس والكتفين ثم فتح موقف قصير آخر لتداول الوتد الصاعد. الخيار الآخر هو البقاء مع الرأس والكتفين موقف قصير حتى يتم الانتهاء من إسفين. في كلتا الحالتين كنت قد ولدت أرباحا صلبة من نمط الرأس والكتفين.


استنتاج.


أنماط الرسم البياني الفوركس هي التقنية على الرسم البياني أنماط التي تشير لنا في على التحركات السعر في نهاية المطاف. وتصنف أنماط الرسم البياني ضمن ثلاثة أنواع: أنماط الرسم البياني المستمر أنماط الرسم البياني عكس أنماط الرسم البياني المحايد بعض من أهم أنماط الاتجاه استمرار الرسم البياني هي: بينانتس مستطيلات الأوتاد التصحيحية بعض من أهم الاتجاهات الاتجاه عكس المخطط هي: مزدوجة / الثلاثي أعلى / أسفل الرأس والكتفين عكس أسافين تصاعدي / تنازلي المثلثات واحد من نمط المخطط المحايد الأكثر شعبية هو مثلث متماثل كل هذه أنماط الرسم البياني لديها ميل للتحرك السعر مساو لحجم تشكيل نفسها. ويشار إلى ذلك على أنه إمكانية قياس سعر الحركة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الفني: أنماط الرسم البياني.


هناك ملايين من المستثمرين المختلفين الذين يتعاملون مع مليارات الدولارات من الأوراق المالية كل يوم، ومن المستحيل تقريبا فك دوافع الجميع. أنماط الرسم البياني تبدو في الصورة الكبيرة وتساعد على تحديد إشارات التداول - أو علامات تحركات الأسعار في المستقبل.


وكان أحد الافتراضات الثلاثة التي نوقشت سابقا في هذا البرنامج التعليمي أن التاريخ يكرر نفسه. وتستند النظرية وراء أنماط الرسم البياني على هذا الافتراض - أن أنماط معينة تظهر باستمرار وتميل إلى إنتاج نفس النتائج. على سبيل المثال، مع تحول معنويات السوق من التفاؤل إلى الخوف، قد يظهر نمط معين قبل أن يبدأ التجار والمستثمرون في بيع وإرسال سعر السهم أقل.


أنماط الرسم البياني لها تعريف ومعايير محددة، ولكن لا توجد أنماط أن أقول لكم مع اليقين 100٪ حيث يرأس الأمن. بعد كل شيء، أغنى رجل في العالم سيكون تاجر في هذه الحالة بدلا من مستثمر! عملية تحديد أنماط الرسم البياني على أساس هذه المعايير يمكن أن تكون ذاتية في الطبيعة، وهذا هو السبب في الرسم البياني وغالبا ما ينظر إليه على أنه أكثر من فن من العلم. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر هل تمويل الفن أو العلم؟).


نمطين الرسم البياني الأكثر شعبية هي الانتكاسات والاستمرارية. ويشير نمط الانعكاس إلى أن الاتجاه السابق سينعكس عند الانتهاء من النمط، في حين يشير نمط استمرار إلى استمرار الاتجاه عند اكتمال النمط. ويمكن العثور على هذه الأنماط عبر أي إطار زمني. في هذا القسم، سوف نستعرض بعض أنماط المخطط الأكثر شعبية. (لمعرفة المزيد، راجع أنماط الاستمرارية - الجزء 1، الجزء 2، الجزء 3، والجزء 4).


الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هو نمط مخطط انعكاس يشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه بمجرد اكتماله. يتميز الرأس والكتف العلوي بثلاث قمم مع الذروة الوسطى التي هي أعلى قمة (الرأس) واثنين آخرين يجري أقل ومتكافئة تقريبا (الكتفين). ترتبط القيعان بين هذه القمم بخط الاتجاه (خط العنق) الذي يمثل مستوى الدعم الرئيسي لمشاهدة انهيار وانعكاس الاتجاه. رأس الرأس والكتف أسفل - أو الرأس والكتفين معكوس - هو ببساطة عكس الرأس والكتفين العلوي مع خط العنق كونه مستوى المقاومة لمشاهدة لكسر أعلى.


الشكل 22 - رأس وكتفين - المصدر: ستوكشارتس.


كأس ومعالجة.


الكأس والمقبض هو نمط استمراري صاعد حيث توقف الاتجاه التصاعدي، لكنه سيستمر عند تأكيد النمط. يجب أن يكون جزء "الكوب" من النمط شكل "U" يشبه تقريب وعاء بدلا من شكل "V" مع ارتفاع متساو على جانبي الكأس. أشكال "مقبض" على الجانب الأيمن من الكأس في شكل سحب قصير يشبه علم أو مخطط مخطط راية. بمجرد اكتمال المقبض، قد يخترق السهم إلى قمم جديدة ويستأنف اتجاهه أعلى.


الشكل 23 - كأس ومعالجة مثال - المصدر: ستوكشارتس.


قمم مزدوجة وقيعان.


نمط مزدوج أو مزدوج أسفل القاع على حد سواء من السهل التعرف على واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية، مما يجعلها المفضلة لكثير من التجار الموجهة تقنيا. ويتكون هذا النمط بعد اتجاه مستدام عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة مرتين دون حدوث اختراق. ويشير النمط إلى بداية انعكاس الاتجاه على المدى المتوسط ​​أو الطويل الأجل. (لمزيد من القراءة المتعمقة، انظر الذاكرة من السعر وأسعار أنماط - الجزء 4).


الشكل 24 - مثال مزدوج مزدوج - المصدر: ستوكشارتس.


المثلثات هي من بين أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية المستخدمة في التحليل الفني لأنها تحدث في كثير من الأحيان مقارنة مع أنماط أخرى. والمثلثات الثلاثة الأكثر شيوعا هي المثلثات المتماثلة والمثلثات الصاعدة والمثلثات الهابطة. يمكن أن تستمر أنماط الرسم البياني هذه في أي مكان من أسبوعين إلى عدة أشهر.


الشكل 25 - مثال مثلث متماثل - المصدر: ستوكشارتس.


وتحدث مثلثات متماثلة عندما يتلاقى خطان اتجاهان نحو بعضهما البعض، ويشيران فقط إلى احتمال حدوث اختراق - وليس الاتجاه. وتتميز المثلثات الصاعدة بخط الاتجاه العلوي المسطح وارتفاع خط الترند المنخفض وتشير إلى احتمال حدوث اختراق أعلى، في حين أن المثلثات الهابطة لديها خط اتجاه أدنى مسطح وخط اتجاه تنازلي أعلى مما يشير إلى احتمال حدوث انهيار. وعادة ما يكون حجم الاختراقات أو الأعطال هو نفس ارتفاع الجانب العمودي الأيسر للمثلث.


الأعلام & أمب؛ شعارات.


الأعلام و بينانتس هي أنماط استمرار قصيرة الأجل تمثل توطيدا بعد حركة سعرية حادة قبل استمرار الاتجاه السائد. تتميز أنماط العلم بنمط مستطيل صغير ينحدر ضد الاتجاه السائد، في حين أن الشعارات هي مثلثات متناظرة صغيرة تبدو مشابهة جدا.


الشكل 26 - مثال بينانت - المصدر: ستوكشارتس.


إن السعر المستهدف على المدى القصير لنمط العلم أو الراية هو ببساطة طول "سارية العلم" أو الجانب الأيسر من النمط المطبق على نقطة الاختراق، كما هو الحال مع أنماط المثلث. وعادة ما تستمر هذه الأنماط أكثر من بضعة أسابيع، لأنها سوف تصنف بعد ذلك على أنها أنماط مستطيل أو أنماط مثلث متماثل.


نمط الوتد هو عكس أو أقل شيوعا، نمط استمرار يشبه المثلث المتماثل إلا أنه ينحني صعودا أو هبوطا. ارتفاع الأسافين هي أنماط الرسم البياني الهبوطي التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه العالي وتتقارب الأسعار، والاتجاه السائد يفقد الزخم. الأسافين الهابطة هي أنماط المخطط الصاعد التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه للأسفل وتتقارب الأسعار، مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي يفقد الزخم ومن المحتمل حدوث انعكاس.


قد يكون من الصعب جدا تحديد نمط الوتد والتداول، مما يعني أنه من المهم البحث عن التأكيدات في المؤشرات الفنية الأخرى، كما سنعرف في القسم التالي. على سبيل المثال، فإن معظم التجار يشاهدون مؤشر القوة النسبية المتباينة أو المتوسط ​​المتحرك لخط اتجاه التقارب - الاختلاف الذي يؤكد حدوث انعكاس.


تحدث الثغرات عندما تكون هناك مساحة فارغة بين فترتين تجاريتين ناتجتين عن زيادة أو انخفاض كبير في السعر. على سبيل المثال، قد يغلق السهم عند 5.00 $ ويفتح عند 7.00 $ بعد أرباح إيجابية أو أخبار أخرى. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الثغرات: الثغرات الانفصالية، والثغرات الهاربة، والثغرات الانهيار. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه، والثغرات الهاربة تشكل خلال منتصف الاتجاه، وفجوات الانهاك بالقرب من نهاية هذا الاتجاه. (لمزيد من التبصر، قراءة لعب الفجوة).


قمم ثلاثية & أمبير؛ القيعان.


قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي هي أنماط انعكاس التي ليست سائدة مثل الرأس والكتفين أو قمم مزدوجة أو القيعان مزدوجة. ولكن، فإنها تعمل بطريقة مماثلة، ويمكن أن تكون إشارة تجارية قوية لعكس الاتجاه. تتشكل الأنماط عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة ثلاث مرات ولا يستطيع الاختراق.


الشكل 27 - مثال أسفل الثلاثي - المصدر: ستوكشارتس.


تقريب أسفل.


القاع المتقلب - أو الصحن السفلي - هو نمط انعكاس على المدى الطويل الذي يشير إلى التحول من الاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصعودي ويستمر في أي مكان من عدة أشهر إلى عدة سنوات.


أنماط المخطط تبدو مشابهة لكأس ومعالجة نمط ولكن من دون مقبض. الطبيعة طويلة الأجل للنمط وعدم وجود الزناد تأكيد - مثل مقبض - يجعل من نمط صعب للتجارة.


استنتاج.


أنماط الرسم هي جزء قيم من التحليل الفني - حتى لو كانوا أكثر الفن من العلم. العديد من التجار استخدامها لتحديد الحرف المحتملة التي يمكن تأكيد باستخدام أشكال أخرى من التحليل الفني لتحقيق أقصى قدر من احتمالات النجاح. يجب عليك الآن أن تكون قادرا على التعرف على بعض من أنماط الرسم البياني هذه ونحن ننتقل إلى أشكال أخرى من التحليل الفني.


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment