Sunday 25 March 2018

خيار ثنائي استراتيجية التمساح


التمساح استراتيجية الخيارات الثنائية.


يتم استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية التمساح على نطاق واسع في تداول الخيارات الثنائية. وقد تم تطويره من قبل بيل ويليامز، التاجر الشهير ومؤلف كتاب شعبي تجارة الفوضى.


باستخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التمساح بي بيل ويليامز، يمكنك أن تعرف في الوقت المناسب أن السوق اندلعت من جانبية، وجود الاتجاه الجديد واتجاهه. هذا يساعدك على معرفة نقطة دخول السوق الصحيحة لتداول الخيارات الثنائية. عند التخطيط للتداول، تحتاج إلى أن يكون في الاعتبار تقويم عطلة العام والأيام التي يتم إغلاق سوق الأسهم.


وتستند الاستراتيجية إلى مؤشر التمساح الذي يظهر ثلاثة متوسطات متحركة. تتشابك الخطوط الثلاثة خلال السوق الجانبية. عندما يكون الاتجاه مستقرا، فهي موازية.


لاستخدام ويليامز التمساح، تحتاج إلى تصفح الرسم البياني للسعر وتثبيت مؤشر على ذلك.


ثري تتحرك المتوسطات.


فك التمساح أو خط التوازن هو خط أزرق له أطول فترة، أي 13، انتقلت من 8 بارات إلى المستقبل. هذا هو في الواقع إشارة قوية تتوقع ميلا مستقرا في السوق على المدى الطويل. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق سوف ترتفع. على العكس من ذلك، إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق سوف تنخفض.


أسنان التمساح عبارة عن خط أحمر أو متوسط ​​متحرك لمدة 8 فترات تنتقله 5 بارات إلى المستقبل. وخلافا لفك التمساح، فإن أسنان التمساح تتنبأ بتحركات أسعار قصيرة الأجل.


الشفة التمساح، السطر الإضافي، هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 5، والذي يقابله 3 ويبرز باللون الأخضر. فإنه يدل على قوة الاتجاه الجديد. خط الشفاه التمساح هو عبور خطين العلويين إذا كان من المتوقع اتجاه صعودي قوي. يتحول خط الشفاه إلى أسفل إذا كان من المنتظر حدوث اتجاه هبوطي قريبا.


إذا كانت جميع الخطوط الثلاثة متشابكة، لا يوجد أي تباعد يسمى نوم النوم التمساح. فإنه يشير إلى شقة (جانبية) السوق. وكلما طالت فترة التمساح، كلما فتحت فكيها بعد أن تستيقظ، وستكون تقلبات الأسعار أقوى في السوق.


إذا كنت ترغب في تحقيق أعلى ربح، لديك لفتح التجارة عند النقطة عندما يبدأ التمساح الصيد، وهذا هو، في الوقت الذي تبدأ المتوسطات المتحركة تتباعد.


كيفية استخدام استراتيجية التمساح؟


ويبدأ اتجاه جديد إذا كانت المتوسطات المتحركة في التسلسل التالي:


الفارق أو المتوسط ​​المتحرك لمدة 13 بعيدة عن السعر. المتوسط ​​المتحرك لمدة 8 سنوات، والأسنان، بين الفك والشفاه. المتوسط ​​المتحرك للشفاه أو 5 سنوات قريب من السعر.


إذا تجاوزت المتوسطات الثلاثة المتحركة السعر، فإن الاتجاه يقترب من نهايته.


يجب عليك شراء خيار كال، إذا ارتفعت جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة إلى أعلى، والثمن فوق خط الفك العلوي. هناك اتجاه صعودي آخذ في الظهور. شراء الخيار بوت إذا كانت المتوسطات المتحركة الثلاثة تنخفض للأسفل، والسعر أدنى خط الفك السفلي. هناك اتجاه هبوطي آخذ في الظهور.


اترك رد.


استراتيجية المستكشف ثنائي الخيارات.


استراتيجية عكس الخيارات الثنائية الرئيسية.


استراتيجية المستكشف ثنائي الخيارات.


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


ما أحتاج إلى معرفته لتحقيق الربح على رينو الأسهم.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفيه التنصيب.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى إعداد وقت انتهاء الصلاحية على 1 دقيقة. إذا لم يكن لديك إق الخيار حساب يمكنك التسجيل هنا.


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


الشمعدان، جدول.


يرجى تغيير نوع المخطط على الشمعدانات.


فترة الشموع.


يرجى تغيير فترة الشموع على 10S.


انتقل إلى المؤشرات وحدد مؤشر التمساح.


مؤشر التمساح.


يرجى الإعداد مؤشر التمساح مع:


جاوس & # 8211؛ الفترة: 13 التحول: 8.


الأسنان & # 8211؛ الفترة: 8 التحول: 5.


الشفاه & # 8211؛ الفترة: 5 التحول: 3.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


مؤشر التمساح.


مؤشر التمساح هو شرح تقني لما يسمى علم النفس السوق. وهذا يتبع فرضية أن اتجاهات الأصول فقط حوالي 15 إلى 30٪ من الوقت، في حين أن 70-85٪ أخرى من الوقت، فإن الأسعار تجربة تذبذب صغير زيادة وتناقص. ويعتبر مؤشر التمساح كحركة جانبية هذه التقلبات الصغيرة.


ما هو مؤشر التمساح؟


وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.


فهم صيغة التمساح.


· الفك التمساح (الخط الأزرق) هو تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس لل 13 فترة، ويتم تمهيد ذلك بواسطة 8 أشرطة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.


· أسنان التمساح (الخط الأحمر) هي تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس لفترة 8، ويتم تمهيده بواسطة 5 أعمدة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.


· شفاه التمساح (الخط الأخضر) هو تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس للفترة 5، ويتم تمهيده بواسطة 3 أشرطة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.


· النوم التمساح هو عندما خط الشفاه هو عبور أسفل من خلال خطوط أخرى. وهذا يشير إلى إشارة فرصة بيع.


· صحوة التمساح عندما يكون خط الشفاه يعبر صعودا عبر الخطوط الأخرى؛ وهذا يشير إلى إشارة فرصة الشراء.


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


مؤشر التمساح يعمل بشكل أفضل أطول فترة النوم. وسوف تحدد في وقت سابق تتجه الأسعار وتعظيم الإيرادات الاستثمارية الممكنة. يسمح هذا المؤشر للمتداول بالبقاء لفترة أطول في هذا الاتجاه.


كيفية استخدام مؤشر التمساح.


1. التاجر يحتاج إلى الانتظار حتى وجود اتجاه حقيقي.


2. النقاط الرئيسية هي عندما تتشابك الخطوط.


أ) عندما تتشابك الخطوط، التمساح هو النوم والرسالة هي الانتظار والتحلي بالصبر.


ب) عندما تعبر الخطوط انها غناء واضح لاتخاذ إجراءات دخول أو الخروج من السوق.


ج) عندما تكون الخطوط منفصلة، ​​التمساح هو الأكل والتاجر يجب أن تعقد أو البقاء في التجارة طالما تشكيل شمعدان ركوب فوق أو تحت التمساح.


3. يجب أن يكون الخط الأحمر المركزي مراقبا باستمرار لشريط شمعدان مع سعر إغلاق فوقه. وهو يشير إلى إشارة خروج.


4. عندما الخط الأخضر يعبر السطرين الآخرين هو الغناء واضح للبيع.


5. مبادئ إدارة الأموال هي ذات أهمية قصوى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى تعيين نقطة خروج مثالية وكذلك نقطة خروج الطوارئ إذا كنت سوء قراءة الإشارات.


مؤشر التمساح 60s مؤشر الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


لهذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى استخدام إق الخيار وسيط. إذا كنت لا تزال غير مسجل مع هذا بروكير الرجاء انقر هنا وتسجيل !!


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


فتح خيار كال:


عندما تصبح جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة صعودية، والسعر فوق خط الفك العلوي. أوبتيند هو الناشئة.


فتح الخيار بوت:


عندما تتحرك المعدلات المتحركة الثلاثة لأسفل، والسعر أقل من خط الفك السفلي. الاتجاه الهبوطي آخذ في الظهور.


يرجى الاطلاع على بعض الخيارات وضعت على الصورة:


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


فيديو تعليمي.


التمساح 60 ثانية ثنائي خيارات التداول مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


تعلم كيفية التجارة مع مؤشر التمساح على 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية، فيديو تعليمي كامل مع الإعداد البياني والتداول.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


استراتيجية الفوركس مع مؤشر التمساح.


استراتيجية نموذجية تتبع الاتجاه تتألف من 144 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط جنبا إلى جنب مع مؤشر التمساح. نحن & # 8217؛ تبحث لشراء أو بيع العملات إلى اتجاه ثابت.


المؤشرات: 144 المتوسط ​​المتحرك البسيط (144 سما)، التمساح (الإعدادات الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل: 15 دقيقة وما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


ويوضح الرسم البياني غبب / أوسد 3 إشارات شراء إلى اتجاه ثابت. انقر على المخطط للتكبير.


المعايير رقم 1: السعر فوق 144 فترة سما (اتجاه الثور المعمول به) المعايير رقم 2: خط التمساح الأخضر يعبر مرة أخرى فوق الخط الأحمر والأزرق من أسفل المعايير رقم 3: يعبر الخط الأحمر التمساح مرة أخرى فوق الخط الأزرق من الأسفل.


وقف الخسارة: سي الطريقة الأولى: ضع نقطة وقف الخسارة 1 تحت ارتفاع 144 سما وقم بالتوقف عند نقطة واحدة دون 144 سما. سي الأسلوب 2: توقف مكان تحت أحدث نقطة منخفضة سوينغ في الاتجاه الصاعد.


الهدف: تب الأسلوب 1: المخاطر إلى مكافأة 1.5 أو أفضل. تب الطريقة 2: أغلق التداول عندما يعبر خط التمساح الأخضر مرة أخرى تحت الخط الأحمر (إشارة هبوطية على المدى القصير).


المعايير رقم 1: السعر أقل من 144 فترة سما (اتجاه الدب الثابت) المعايير # 2: خط التمساح الأخضر يعبر تحت الخط الأحمر والأزرق من أعلى المعايير رقم 3: يعبر الخط الأحمر التمساح أسفل الخط الأزرق من أعلى.


قم ببيع زوج العملات.


وقف الخسارة: سي الطريقة الأولى: ضع نقطة وقف الخسارة 1 فوق مستوى التراجع المتحرك سما وقم بتتبع توقفك بمقدار نقطة واحدة فوق 144 سما. سي الطريقة الثانية: توقف عن وضع أعلى نقطة سوينغ الأخيرة في الاتجاه الهبوطي.


الهدف: تب الأسلوب 1: المخاطر إلى مكافأة 1.5 أو أفضل. تب الطريقة 2: أغلق التداول عندما يعبر خط التمساح الأخضر مرة أخرى فوق الخط الأحمر (إشارة صعودية قصيرة المدى).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


التمساح & # 8217؛ s استراتيجية في تداول الخيارات الثنائية.


ذي & # 8220؛ تمساح & # 8221؛ هو مؤشر مثير جدا للاهتمام من اتجاه السوق وفترات من أي اتجاه. هدفها الرئيسي هو تحديد اتجاه الاتجاه وقوتها.


لماذا نحتاجه؟


يحدد هذا الاتجاه. يحدد نقاط الدخول.


وتتمثل المهمة الرئيسية للتمساح في تحديد الاتجاهات: سواء كان الاتجاه الصاعد (المشترين) أو الهبوط (الباعة) يهيمن على السوق، مما يعني أن المؤشر يمكن استخدامه لفترات تتجه في السوق.


كيف تستعمل؟


حدد مؤشر "التمساح" من قائمة المؤشرات. دون تغيير الإعدادات، انقر فوق "تطبيق" وقد انعكس المؤشر في المخطط الخاص بك، وعلى استعداد للاستخدام.


كيف يعمل؟


آليات بسيطة جدا - مؤشر يمثل مجموعة من ثلاثة المتوسطات المتحركة على نحو سلس يشير إلى فترات زمنية مختلفة والتحركات. من المهم أن تكون المتوسطات المتحركة سلسة بدلا من بسيطة أو تنتمي إلى أي نوع آخر: فهي تقلل من تأثير ضوضاء السوق وتقلبات السوق البسيطة على الرسم البياني. ودعا بيل ويليامز هذه المتوسطات المتحركة خطوط التوازن، لأنها تظهر السعر الذي من شأنه أن يسود في السوق عندما لا عوامل أخرى تتدخل.


حصل كل متوسط ​​متحرك على اسمه الخاص:


استراتيجية التمساح.


تطبيق مؤشر التمساح على الرسم البياني. سترى 3 خطوط من التمساح & # 8220؛ الفك & # 8221؛. اللحظة التي تكون فيها خطوط المؤشر متشابكة تشير إلى أن التمساح نائم. كلما كان ينام، والجوع يصبح. هذه فترة انتظار عندما يكون نشاط التداول غير مستصوب. . وبمجرد أن يستيقظ التمساح فإنه يبدأ في & # 8220؛ التثاؤب & # 8221؛، وبالتالي فتح لها & # 8220؛ الفك. & # 8221؛ هذه هي اللحظة المناسبة لدخول السوق. فتح الفك يصل إشارات مزيد من النمو وشراء خيار الاتصال. فتح الفكين أسفل إشارات مزيد من الانخفاض وشراء الخيار وضع. بعد أن يأكل بما فيه الكفاية، التمساح يبدأ يفقد مصلحته في "الغذاء" وخطوط المؤشرات متشابكة مرة أخرى. هذا يرسل إشارة لإنهاء التجارة وانتظر إشارة القادمة.


الاستخدام المتقدم.


ملاحظة هامة: مثل أي طريقة أخرى للتحليل الفني، قد يظهر مؤشر التمساح إشارات متأخرة. وقد تحدث إشارات كاذبة أيضا؛ وبالتالي فإن التمساح يتطلب أقصى قدر من التحسين، وفقا لظروف معينة في السوق وبعض الأصول.


بعد تحديد مؤشر التمساح، سترى صفحة الإعدادات.


على زيادة عدد الفترات، يصبح التمساح الأمثل للسوق أكثر تقلبا. وسيوفر المؤشر إشارات أقل ولكن أكثر دقة. على خفض عدد الفترات، يصبح التمساح الأمثل للسوق تتجه. سيوفر المؤشر إشارات أكثر، ولكن الدقة ستعتمد على قوة الاتجاه.


إعدادات التمساح الأكثر استخداما على نطاق واسع:


سوق أو أصول متقلبة:


السوق أو الأصول الشائعة:


يرجى ملاحظة أنه من خلال تداول الأدوات المالية كنت المخاطرة بفقدان رأس المال. وينبغي أن تستخدم من قبل التجار المهنية.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


برعاية إق الخيار.


إق الخيار & # 8217؛ ق المقالات:


الاقسام.


الخيارات الثنائية (12) استراتيجيات الخيار الثنائي (12) إق الخيار (15)


المقالات الأخيرة.


IQoption. co. uk ليس موقع إيكوبتيون الرسمي. جميع العلامات التجارية المستخدمة تنتمي إلى إكوبتيون. هذا الموقع هو الموقع التابع لها وتعزيز إكوبتيون. ونحن نسعى جاهدين إلى جميع المعلومات تكون معظم حتى الآن ولكن للعروض الحالية دائما الاختيار إق الخيار الموقع الرسمي.


تحذیر مخاطر استثمار عال:


الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول إيكوبتيون. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


عنوان إيكوبتيون الرسمية والتسجيل:


في أوروبا التي تديرها:


رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33، 4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية & # 8220؛ التمساح & # 8221؛


أين يمكن أن تحصل على ربح 100٪ في بضع ثوان، وجعل عدد قليل من الصفقات الناجحة في أقل من دقيقة؟


ولكن، في الوقت نفسه، ينبغي للمرء أن يفهم أن الوقت القصير جدا وخيارات توربو تعطي وقتا ضئيلا جدا للتفكير. يجب أن تدخل في التجارة لحظات، لأن ثانية واحدة إضافية من التأمل يمكن أن تتحول كل شيء رأسا على عقب. وبالتالي، فإن المخطط الذي سوف تتداول يجب أن تكون موثوقة ولا تسبب أي شكوك. وأدناه هو واحد من هذه الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


وصف الاستراتيجية.


نحن بحاجة إلى مؤشر التحليل الفني الوحيد الذي يسمى التمساح (ويليامز أليغاتور) للتداول ضمن الأطر الزمنية M1 وفقا لهذه الاستراتيجية.


لا تفاجأ مع هذا العدد الصغير من الأدوات، نعتقد لنا، عندما كنت تتداول مع خيارات M1، كنت لا تملك الوقت لمراقبة مجموعة متنوعة من المؤشرات. وعلاوة على ذلك، يعتبر هذا المؤشر واحدة من الأكثر شعبية وموثوق بها.


"التمساح" يتكون من ثلاثة خطوط، اثنان منها (الأزرق والأحمر، & # 8220؛ فكي & # 8221؛ و & # 8220؛ الأسنان & # 8221؛) تنعكس لفترات طويلة، والثالث & # 8211؛ غرين (& # 8220؛ ليبس & # 8221؛)، وهي فترة أقصر. وسوف تكون مفيدة جدا لنا خلال التداول.


اختيار الإطار الزمني المطلوب (M1) ووضع المؤشر على الرسم البياني، والشروع في البحث عن نقاط الدخول. هناك عدد قليل منهم في هذا المخطط.


استراتيجية التداول.


والإشارة الرئيسية لشراء الخيار هي تقاطع سعر الأصول مع أحد الخطوط المرجعية، ولكن يمكن تفسير هذه الإشارات بطرق مختلفة. هذا يعني:


الحالة 1: عبرت أسعار الأصول خط المؤشر القصير الأجل (الأخضر) في الاتجاه التصاعدي.


في هذه الحالة من الضروري اتخاذ أقصر الخيارات. على سبيل المثال، إذا كان لديك إمكانية لشراء 15 و 30 ثانية الخيارات سيكون الحل الأمثل لأن اتجاهات قوية، كما هو مبين في المثال، نادرة جدا.


الوضع 2: الخط الأخضر للمؤشر قد عبر الأزرق والأحمر من أسفل إلى أعلى.


هنا يمكننا شراء خيار مع إطار زمني أطول. على سبيل المثال يمكن أن يكون 1 أو 2 دقيقة الأطر الزمنية، لأن الاتجاه في هذه الحالة يجب أن تستمر لفترة أطول.


الوضع 1: عبر اتجاه الأصول عبر الخط الأخضر من أعلى إلى أسفل، مما يدل على تشكيل الاتجاه النزولي.


كما يجب أن يكون الإطار الزمني قصيرا قدر الإمكان.


الوضع 2: عبر الخط الأخضر (القصير الأجل) الخطوط الطويلة الأجل من أعلى إلى أسفل، كما هو مبين في الشكل.


كما ترون، هناك حاجة إلى إطار زمني طويل الأجل، لأن علامات الاقتباس أظهرت انتعاشا صغيرا.


بشكل عام، يمكن أن تعزى هذه الاستراتيجية بأمان إلى موثوقة ونظرا إلى أن يتم التداول في الحد الأدنى من الأطر الزمنية، وهناك فرصة لتحقيق حلم أي تاجر & # 8211؛ ربحا جيدا في وقت قصير.


تحقق أيضا.


كيفية استخدام الأخبار السياسية للعثور على نقاط الدخول.


الأخبار السياسية غالبا ما تكون حافزا رائعا لنقاط الدخول. الأخبار السيئة هي أن.

No comments:

Post a Comment