Wednesday 28 February 2018

تجنب أمت على خيارات الأسهم


تجنب أمت على إسو.


إذا كنت تقرأ هذا، ربما كنت تعرف بالفعل أن ممارسة خيارات الأسهم حافز الخاص بك (إسو) يمكن أن تؤدي إلى الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) ضرب. في هذه المقالة سوف نفترض أنك تفهم كل هذه الأشياء وتريد فقط بعض الأفكار حول ما كنت - حامل إسو الأبرياء - يمكن القيام به للحد أو حتى تجنب دفع أمت اللعين. وهنا أفضل لقطة.


ممارسة أسرع بدلا من ذلك في وقت لاحق.


إذا كنت تتوقع أسهم الشركة في الارتفاع بشكل مطرد، وممارسة إيسوس الخاص بك بعد فترة وجيزة قد سترة تبقي لكم الخروج من فخ أمت. لماذا ا؟ لأنه يتم زيادة دخل أمت الخاص بك عن طريق & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين القيمة السوقية وقت التمرين وسعر التمرين. على سبيل المثال، إذا كان لديك إسو يمنحك الحق في شراء 500 سهم في 40 $، وممارسة عندما يتداول السهم في 50 $ يخلق انتشار 5000 $ (10 $ للسهم الواحد 500 سهم). ولكن ممارسة عاجلا - ويقول عندما سعر السوق هو فقط 44 $ - يقلل من انتشار. يعني انتشار أقل فرصة أقل ستدين بها أمت.


ترحيل تواريخ التمرين على مدى عدة سنوات.


لنفترض أن الاستراتيجية السابقة لن تساعد لأن الأسهم قد ارتفعت بالفعل بشكل كبير. على افتراض أن إسو الخاص بك لا تنتهي قبل نهاية العام، هل يمكن أن تفعل ممارسة جزئية هذا العام وتأجيل ممارسة بقية حتى وقت لاحق. مرة أخرى، وهذا يقلل من انتشار في أي سنة واحدة ويزيد من احتمالات التهرب من أمت.


وبطبيعة الحال إذا استمر السهم في الارتفاع، فإن هذه الاستراتيجية يمكن أن تعود بنتائج عكسية لأن الانتشار في السنوات المقبلة سيحافظ على أكبر وأكبر. ومع ذلك، حتى لو كان السهم يستمر صعودا (سماح سماح !!)، قد لا يكون مجرد تأجيل لا مفر منه من خلال مذهلة مواعيد التمرين. يمكن أن يقرر الكونغرس تحرير قواعد أمت، والتي يمكن أن تقلل من خطر بسبب الضريبة في السنوات المقبلة عندما كنت سوف تمارس إسوز المتبقية الخاصة بك. في الواقع، فإنه لن يكون صادما إذا حدث هذا.


هل كل شيء آخر يمكنك قص الخاص بك أمت بيل.


إذا كنت لا تستطيع تجنب انتشار كبير على إسو الخاص بك، قد تكون لا تزال قادرة على الحد من الضرر أمت من & كوت؛ إدارة & كوت؛ بقية الإقرار الضريبي. وبعبارة أخرى، إذا كنت تستطيع قطع بعض الأشياء الأخرى التي تساهم في مشكلة أمت الخاص بك، فإنه يقلل من التأثير السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك. كما هو موضح في & كوت؛ البديل الأدنى للضريبة، & كوت؛ لديك إعفاء من أمت الذي يتم، بالطبع، التخلص التدريجي من مستويات الدخل الأعلى. (انظر التعليمات إلى نموذج إرس 6251، الحد الأدنى للضريبة البديلة - الأفراد، للحصول على ورقة عمل لحساب الإعفاء الخاص بك.) لذلك الحد من مستوى الدخل الإجمالي لهذا العام يمكن أن تزيد الإعفاء الخاص بك، وأفضل احتمالات الهروب من أمت.


على سبيل المثال، قد تكون قادرة على تأجيل مكافأة نهاية العام من هذا العام إلى العام المقبل. أو قد يكون لديك بعض الخاسرين الاستثمار يمكن أن تبيع قبل نهاية العام لتعويض المكاسب الخاصة بك. كما أن خفض دخلك يقلل من الضرائب المفروضة على الدولة وضريبة الدخل المحلية، مما يقلل من تعرض أمت، لأن هذه الضرائب قابلة للخصم في تحديد & كوت؛ العادية & كوت؛ الضرائب الاتحادية ولكن لا يمكن قبولها لأغراض أمت.


وأخيرا، تجنب مونيس الخالية من الضرائب التي هي & كوت؛ سندات النشاط الخاص. & كوت؛ في حين أن هذه هي في الواقع معفاة من الضرائب تحت & كوت؛ العادية & كوت؛ والنظام الضريبي، والاهتمام بحساب الدخل في حساب أمت.


لا تمارس حتى اللحظة الأخيرة.


وهناك استراتيجية أخرى للحد من أمت هي النظر في إسو & كوت؛ المال في البنك & كوت؛ عندما تقدر الأسهم الكامنة وراء سعر التمرين. لماذا لا مجرد الجلوس على هذا الخيار واستخدام الأموال التي كنت تنفق على خلاف ذلك على ممارسة للحصول على حصة أسهم أخرى؟ يمكن أن يكون هذا المزيد من الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، أو يمكنك تنويع محفظتك (والحد من المخاطر) من خلال التقاط بعض الأسهم في الشركات الأخرى.


لا ممارسة لا تعني أمت، وطالما كنت تملك حصة الأسهم البديلة على مدى 12 شهرا، سوف تدفع فقط 15٪ على المكاسب من هذا المنصب. عند البيع، يمكنك استخدام عائدات ما بعد الضريبة لممارسة إسو.


حتى إذا كنت تتحول ثم تبيع فورا أسهم الشركة - جعل & كوت؛ عدم الأهلية التصرف & كوت؛ - هل يمكن أن لا يزال يخرج قدما، على الرغم من دفع الضرائب بمعدل العادي الخاص بك. (لا يوجد أي أمت ضرب عند ممارسة إسو وبيع الأسهم في نفس العام). في جوهرها، كنت قد وضعت نفسك لمكاسب اثنين بدلا من واحد، وهذا (نأمل) أكثر من تعويض عن & كوت؛ العادية & كوت؛ ضريبة على مكاسبك من بيع أسهم إسو.


إليك مثال. كما كان من قبل، دعونا نفترض لديك إسو لشراء 500 سهم الشركة في 40 $. يمكنك ممارسة عندما يضرب السعر 44 $ (قسط 10٪)، وفي أسوأ تأخذ الحد الأدنى من ضرب أمت. ولكن سيكون لديك لاستثمار 20،000 $ لسحب الزناد.


من ناحية أخرى، يمكنك استثمار نفس $ 20،000 في أسهم العديد من الشركات الأخرى. ويقول كلا من أسهم الشركة ومحفظة الأسهم البديلة تقدر 25٪ على مدى السنوات الثلاث المقبلة. الآن إسو الخاص بك على وشك أن تنتهي، لذلك عليك أن تمارس. تبيع المحفظة البديلة وتدفع 15٪ على ربح 5000 $، للحصول على أرباح صافية قدرها 4،250 $. ثم تأخذ 20000 $ وممارسة إسو الخاص بك على أسهم الشركة، والذي يتداول الآن عند 55 $. إذا كنت تبيع على الفور، فسوف مدينون ضريبة بمعدل العادي الخاص بك (ويقول 28٪) على كسب 7500 $ (27،500 $ عائدات أقل من 20،000 $ سعر التمرين). بعد الضرائب، يمكنك ترك مبلغ 5،400 $ (72٪ من $ 7،500)، لصافي مشترك على صفقتين بقيمة 9،650 دولار أمريكي.


إذا كنت قد أنفقت 20 ألف دولار لممارسة إسو، فإن صافي ما بعد الضريبة سيكون فقط 375 6 دولارا (85٪ من أرباحك البالغة 7500 دولار أمريكي)، وهذا يتجاهل أي أمت إضافي قد تضطر لدفعه في سنة التمرين. (إذا كانت محفظة بديلة تنخفض، كانت هذه فكرة سيئة، ولكن لا شيء غامر، لا شيء المكتسبة).


إجراء التخلص من الاستبعاد في نفس العام الذي تمارسه.


طريقة أخرى لتجنب أمت هو بيع أسهم إسو الخاصة بك في نفس العام الذي تمارسه. وبطبيعة الحال، وهذا يعني التخلص من الأهلية، وسوف مدينون الضرائب بمعدلات العادية الخاصة بك على المكسب. ومع ذلك، على الأقل أنك لن تدين بأي أمت. قبل أن تقول أن يبدو الذكية أليكى، خطوة الى الوراء لمدة دقيقة. في السوق المتدهورة، من المؤكد أن التخلص من الاستحقاق هو أفضل من مشاهدة أسهمك هبطت حتى الآن أقل من سعر التمرين الذي يجعل أي ربح على الإطلاق الآن يبدو متفائلا ميؤوس منه.


أدوات.


إتبع.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2018 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. تأخرت جميع بيانات السوق 20 دقيقة.


أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


بالنسبة لمعظم الناس خيارات الأسهم هي إضافة إلى تعويض قاعدتهم وفرصة للربح إذا كانت الشركة جيدا. ولكن في كل عام، يقدر أن أكثر من 10٪ من الخيارات في المال تنتهي صلاحيتها. وتشمل بعض اخطاء اخليارات التي يقوم بها أصحاب اخليارات بيع األسهم املكتسبة مبكرا وتفتقر إلى التقدير املستقبلي وعدم اتخاذ إجراءات حلماية املكاسب عندما تكون اخليارات موضع تقدير من حيث القيمة والانتظار حتى اللحظة األخيرة وممارسة الخيارات عند انتهاء صالحيتها وعدم التخطيط للضرائب حتى تصبح نظرا لعدم مراعاة المخاطر وتنويع محافظ المحفظة. ونحن سوف تساعدك على إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك على نحو أكثر فعالية.


أول شيء أولا. هناك نوعان من خيارات الأسهم التي لها قواعد وقضايا ضريبية مختلفة: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). قبل تنفيذ أي من المهم أن نفهم كيفية إسو و نسو تخضع للضريبة.


بموجب إسو، لا يوجد أي التزام ضريبي عند ممارسة الخيارات والاحتفاظ بالمخزون، حتى تقوم فعلا ببيع الأسهم أو جعل التخلص غير البيع. عندما تقوم ببيع السهم، فإن الفرق بين المبلغ الذي دفعته والمبلغ الذي تتلقاه من البيع يخضع للضريبة كدخل أرباح رأس المال (أو الخسارة). للتأهل للحصول على علاوات مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن تمتلك أسهم إسو لمدة سنة واحدة على الأقل و يوم من تاريخ التمرين. إذا كنت تبيع الأسهم في أقل من 12 شهرا سيكون لديك الدخل العادي الخاضع للضريبة، والتي تخضع للضرائب الاتحادية والولائية والمحلية والاجتماعية الضمان. يتم قياس املبلغ اخلاضع للضريبة) أو اخلسارة (بشكل عام بالفرق بني القيمة السوقية العادلة في تاريخ املمارسة وسعر اخليار. ومع ذلك، فإن ممارسة أيزو يمكن أن تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، يمكنك أن تخضع للضرائب في مناسبتين: في وقت التمرين ومرة ​​أخرى في بيع الأسهم. يتم احتساب أي ربح في وقت ممارسة الرياضة كدخل عادي. إذا كنت تملك الأسهم وبيعها في مرحلة ما في المستقبل، فإنك سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي تقدير إضافي (أي أي تقدير للسهم من السعر في التمرين). من المهم أن نتذكر أن علاج المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل ينطبق فقط إذا كان السهم محتجزا لأكثر من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة.


الاستراتيجيات.


وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها إذا كان لديك خيارات الأسهم:


ممارسة غير نقدية يتم فيها ممارسة الخيارات المكتسبة بسعر محدد مسبقا أو انتهاء الصلاحية. مع ممارسة غير النقدي ليس هناك من تكلفة الجيب. يتم ممارسة الخيارات ويتم بيع األسهم على الفور. يتم إيداع صافي العائدات (سعر السوق ناقصا تكلفة الخيار ورسوم المعاملات والضرائب) في حسابك بعد عدة أيام. يتم الاحتفاظ غير النقدي عند ممارسة خيارات كافية لشراء الأسهم المتبقية دون استخدام نقدية إضافية. في هذه الاستراتيجية، يمكنك في نفس الوقت ممارسة وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة ممارسة الخيارات (والضرائب). تتلقى الأسهم المتبقية وسيتم دفع أي أسهم كسور نقدا. وضع خطة لتتبع سعر المخزون الأساسي وممارسة منهجية المخولة في المال الخيارات قبل انتهاء أو بسعر مستهدف محدد للحصول على المكاسب. إذا استمر سعر السهم في الزيادة، استمر في ممارسة خيارات إضافية. هذا هو الموقف الذي لا تريد الضرائب لدفع قرارك. قد تكون أفضل من ممارسة الخيارات ونقل السهم إلى حساب الوساطة حيث يمكنك وضع أوامر وقف لحماية مكاسبك إذا كان سعر السهم يغرق فجأة. نضع في اعتبارنا أنه إذا كان سعر السهم يغرق والخيارات تركت أونكسيرسيسد، كنت قد كان أي ربح. توقيت ممارسة الخيارات للمساعدة في إدارة الضرائب. معظم الشركات حجب بعض الضرائب عند ممارسة الخيارات. ومع ذلك، قد لا يكون ذلك كافيا لتغطية التزاماتك الضريبية الكاملة. إذا تم ممارسة الخيارات في يناير أو فبراير أو مارس، يمكن الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا، مما يسمح لبيع الأسهم والحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية، ثم تباع في السنة التقويمية القادمة للمساعدة في تغطية أي ضرائب مستحقة. على سبيل المثال، خيارات ممارسة الرياضة في فبراير من عام 2018 ومن ثم بيع الأسهم في مارس من عام 2017. والضرائب 2018 من الممارسة الأولية ليست مستحقة حتى أبريل من عام 2017. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، تأكد من وضع أوامر وقف في حالة الأسهم قطرات في السعر. سيتم منح أي ربح على أنه دخل عادي، ولكن لن تضطر إلى الحصول على أموال أخرى لتغطية التزامك الضريبي. إذا سمحت الخطة، والنظر في مبادلة الأسهم. في هذه الاستراتيجية، يتم تمويل ممارسة الخيار باستخدام أسهم الشركة التي تملكها بالفعل. إن مقايضة الأسهم هي عبارة عن تبادل مؤجل للضرائب. كنت استسلام ما يكفي من الأسهم من الأسهم على قدم المساواة سعر ممارسة الخيارات التي تخطط لممارسة. يتم حتويل اأساس التكلفة وفترة الستحواذ يف الأسهم القدمية اإىل الأسهم اجلديدة. وأي عنصر إضافي للمساومة سيكون الدخل الخاضع للضريبة. هذا يتجنب أي مسؤولية ضريبية على ارتفاع غير محقق في الأسهم القديمة، حتى يتم بيع السهم في نهاية المطاف. كما أنها ستوفر الأموال لممارسة الخيارات دون الحاجة إلى ربط رأس المال الإضافي. إذا كنت تتوقع أسهم الشركة إلى تقدير كبير في القيمة، وجعل 83 (ب) الانتخابات. في هذه الاستراتيجية، يمكنك ممارسة الخيارات قبل الاستحقاق. ويخضع عنصر الصفقة للضريبة كما لو كانت الخيارات مكرسة. وبمجرد استيفاء الخيارات في الواقع واستيفاء شروط الفترة الزمنية، يتم فرض أي ربح على الأرباح بمعدلات الربح الرأسمالي. ویمکن أن یساعد ذلك علی تجنب توقیت أمت إذا کانت الانتخابات عندما یکون عنصر المساومة صغیرا. نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن الخيارات قد تم ممارسة، المالك ليس لديه سيطرة حتى استحقاقها بالكامل، وهناك خطر أن الأسهم لن نقدر أو انخفاض في القيمة. نسو هدية إذا سمحت الخطة. ولا يعتبر التحويل هبة مكتملة إلى أن تستفيد الخيارات، ويكون المانح مسؤولا عن أي ضرائب دخل مستحقة على عنصر الصفقة. هذه الاستراتيجية تسمح لك لإزالة قيمة الخيارات من العقارات الخاصة بك ونقل التقدير في المستقبل للآخرين، وربما في شريحة الضرائب أقل. إذا كنت قد مارست بالفعل إسو وأسعار الأسهم الأساسية قطرات، والنظر في التخلص من الأهلية. وھذا یستبعد إسو من تلقي المعاملة الضریبیة المواتیة - في جوهرھا تحولھا إلی مکاتب الإحصاء الوطنیة. تصبح الخيارات غير مؤهلة بعد ممارسة بيع الأسهم قبل تلبية متطلبات فترة الحجز. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام التصرف المتعمد للتنازل عن الاستبعاد إذا ما تمت ممارسة الأيزو، ثم انخفض سعر السهم قبل بيع الأسهم. وستخضع هذه الممارسة للضريبة على أنها دخل عادي يتفادى قضية أمت.


الخط السفلي.


الخيارات هي حافز كبير وتحتاج إلى أن تدار. اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك، توظيف أكثر من استراتيجية واحدة قد يكون أفضل نهج. وننظر دائما في تنويع المحفظة والحد من المخاطر من خلال عدم بناء مركز مركز (أكثر من 5٪ من استثماراتك) في سهم واحد.


مدونة ميستوكوبتيونس.


بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.


من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 ميستوكبلان، وشركة


05 أبريل 2018.


خيارات الأسهم والإقرارات الضريبية: تسعة أخطاء كبيرة لتجنب.


مع خيارات الأسهم، التقارير الضريبية العائد ليست اختيارية. سواء كنت تمارس خيارات الأسهم واحتفظت بالأسهم خلال عام 2018 أو باعت الأسهم المكتسبة من خيارات الأسهم، يجب تضمين الدخل أو الكسب الناتج في & # 0160؛ الإقرار الضريبي الذي قمت بتقديمه في عام 2018. كما هو الحال مع الكثير من تعويضات الأسهم، خيارات الأسهم يمكن أن تكون صعبة.


تنبيه: إذا قمت ببیع مخزون خلال عام 2018، فیجب علیك تقدیم طلب الإقرار الضریبي الخاص بك إرس فورم 8949 جنبا إلی جنب مع الجدول D، باستخدام ما تقدمھ شرکة الوساطة الخاصة بك علی نموذج إرس 1099-B. في معظم الحالات، لا يمكن استخدام المعلومات على أساس التكلفة في النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم من تعويض الأسهم & كوت؛ كما هو & كوت؛ للحصول على تقارير دقيقة عن العائد الضريبي. إذا كنت لا تفهم القواعد، سوف تدفع الضرائب الزائدة (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة في ميستوكوبتيونس).


وفيما يلي العديد من الأخطاء ليكون على علم وتجنب عند الانتهاء من عودتك.


1. مع ممارسة غير النقدي / نفس اليوم بيع، يتم الإبلاغ عن انتشار على W-2 وعلى الإقرار الضريبي الخاص بك كما الدخل العادي. على الرغم من أنك لم تملك الأسهم بعد التمرين، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عن هذه المعاملة في النموذج 8949 والجدول D، والتي تستخدم للإبلاغ عن أرباح وخسائر رأس المال في جميع مبيعات الأسهم. قد يكون لديك بعض المكاسب أو الخسائر الصغيرة، اعتمادا على كيفية حساب شركتك انتشار في ممارسة وعلى أي عمولات ورسوم لبيع الأسهم. للحصول على مثال توضيحي لكيفية الإبلاغ عن التمرين غير النقدي على هذه النماذج، راجع الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع في ميستوكوبتيونس.


تنبيه: إذا كانت مصلحة الضرائب الأمريكية ستحصل على تقرير عن عائدات البيع الإجمالية من الوسيط الخاص بك (في النموذج 1099-B) ولكن من دون تقرير المقابل من البيع في النموذج 8949 والجدول D، فإنه يعتقد أنك فشلت في الإبلاغ عن ربح من البيع. على افتراض أساس الضرائب من 0 $، فإن أجهزة الكمبيوتر إرس ثم نرسل لك تلقائيا إشعار للضرائب المستحقة.


2. مع خيارات الأسهم غير المؤهلين (نكسوس)، للموظفين يتم الإبلاغ عن انتشار في ممارسة إلى مصلحة الضرائب على النموذج W-2 (لغير المستخدمين، يتم الإبلاغ عن ذلك في النموذج 1099-ميسك). يتم تضمينها في دخلك للسنة من ممارسة الرياضة. (سوف تظهر أيضا الإيرادات المتأتية من التخلص من صلاحية إسو، مثل البيع المبكر). وهكذا، عندما تبلغ عن البيع في النموذج 8949، إذا كان المربع 1e في تقاريرك 1099-B، فإن سعر التمرين كأساس التكلفة، لا يسرد سعر ممارسة كأساس التكلفة دون أيضا إجراء تعديل في العمود (ز). فقط للأسهم إسو تباع في التصرف المؤهل سوف أساس الضريبة يساوي سعر الممارسة.


تنبيه: إذا لم يتم الإبلاغ عن أساس التكلفة في النموذج 1099-B، تجنب الازدواج الضريبي عن طريق إدراج سعر السوق في تاريخ ممارسة كأساس التكلفة في الأسهم. وينبغي أن يكون الأساس سعر ممارسة بالإضافة إلى مبلغ الدخل العادي الذي دفعت بالفعل الضرائب على. للحصول على مخطط توضيحي يوضح كيفية الإبلاغ عن بيع أسهم الشركة في النموذج 8949 والجدول D، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


3. ستبلغ عن طريق الخطأ عن طريق الخطأ في تقرير الدخل إذا لم تدرك أن دخل W-2 في المربع 1 يتضمن بالفعل دخل تعويض المخزون. قد يفكرك خطأ في أنه قد يطالبك بإبلاغك بالخطأ عن الدخل في النموذج 1040 في سطر "& كوت؛ دخل آخر & كوت؛ (الخط 21 في استمارة 2018). وسيؤدي ذلك إلى فرض ضريبة على الدخل مرتين كإيرادات عادية. يمكنك استخدام الخط 21 فقط عندما تقوم شركتك عن طريق الخطأ بإلغاء الدخل ممارسة من W-2 أو 1099-ميسك الخاص بك.


كل نوع من طريقة ممارسة يمكن أن تخلق الارتباك الخاص بها مع الإبلاغ عن الأسهم التي تباع إما في ممارسة أو في وقت لاحق. على سبيل المثال، إذا باعت فقط بعض الأسهم في عملية بيع للتغطية، فإنك لا تريد الإبلاغ عن نموذج 8949 الخاص بك على أساس التكلفة لجميع الأسهم التي تمارس. وسيؤدي ذلك إلى فرض ضريبة أكبر بكثير وفقدان رأس المال لهذه الأسهم المباعة.


.4 مع خیارات خیارات الحوافز (إيسوس)، عند التمرین والاستمرار من خلال التمارین التمرینیة، تذکر أنك تحتاج إلی إکمال إرجاع أمت (النموذج 6251) لمعرفة ما إذا کنت مدینا أمت. إذا كان مبلغ الضريبة أعلى من ضريبة الدخل العادية، تحتاج إلى دفع أمت. لا ترسل الشركة لك W-2 لهذا المبلغ السائد عند الاحتفاظ الأسهم إسو، لذلك تذكر أن تفعل هذا. لمزيد من التفاصيل حول أمت، راجع أقسام المحتوى أمت و أمت المتقدم.


تنبيه: يتم الإبلاغ عن تمارين إسو في سنة ضريبية معينة على نموذج مصلحة الضرائب 3921 في وقت مبكر من العام التالي. يساعدك النموذج في جمع المعلومات للإبلاغ عن مبيعات أسهم إسو في إقراراتك الضريبية. كما أنه يساعد في حساب أمت في ممارسة الرياضة. تتلقى مصلحة الضرائب نسخة من الاستمارة، مع التأكد من أنها تعرف عن ممارسة إسو الخاصة بك، وبالتالي أي أمت الناجمة عن الدخل ممارسة.


5. عندما كنت قد دفعت أمت بسبب ممارسة إسو الخاص بك وعقد، يمكنك الحصول على الائتمان الضريبي. وأصبحت القواعد الآن أكثر تعقيدا. لا تحتاج إلى بيع الأسهم لبدء استخدام هذا الائتمان. بالإضافة إلى ذلك، كل عام حتى يتم استخدام الائتمان يصل، تحتاج إلى استكمال إرس نموذج 8801 لحساب ذلك، كما هو موضح في التعليمات ذات الصلة. وبمجرد بيع السهم، تجنب دفع أو حساب أكثر من أمت مما هو مطلوب لبيع الأسهم إسو الخاص بك عن طريق الإبلاغ (كمبلغ سلبي) الخاص بك & كوت؛ تعديل الربح أو الخسارة & كوت؛ على الجزء الأول من نموذج إرس 6251. لمزيد من التفاصيل، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة. انظر أيضا الأسئلة الشائعة العامة حول الأخطاء لتجنب الإقرار الضريبي الخاص بك بعد أن كنت قد دفعت أمت نابعة من إسو.


لقراءة أربع نصائح حاسمة أخرى حول الإبلاغ عن العائدات الضريبية التي تتضمن خيارات الأسهم، راجع الأسئلة الشائعة الكاملة حول هذا الموضوع على ميستوكوبتيونس. & # 0160؛ قد ترغب أيضا في قراءة مقالتنا المتعمقة حول الإقرارات الضريبية التي تتضمن خيارات الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، لدينا & # 0160؛ أسئلة وأجوبة تفصيلي أكبر الأخطاء العائدات الضريبية لتجنب مع الأسهم المقيدة و رسوس، خطط شراء الأسهم الموظف، أو حقوق تقدير الأسهم.


إذا كنت الإبلاغ عن مبيعات الأسهم المكتسبة من أي نوع من التعويض الأسهم، لدينا أسئلة وأجوبة مع الرسوم البيانية المشروح من نموذج 8949 والجدول D هي مورد قيمة لمساعدتك على تجنب الأخطاء باهظة الثمن.


يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.


نشر تعليق.


يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.


(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)


(يجب إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ولن يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني مع التعليق.)


الاسم مطلوب لنشر تعليق.


رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.


تحميل لدينا مجانا.


الأسهم كومب مسرد التطبيق!


احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.


الاقسام.


تحقق من التعليق \ n.


معاينة التعليق \ n \ t.


\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.


هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.


لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.


كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.


تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.


خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)


القواعد الأساسية لل إسو.


معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


حصلت على خيارات الأسهم حافز؟ حذار من أمت - مدونة الضرائب العالمية المادة من كلر.


حصلت على خيارات الأسهم حافز؟ حذار من أمت.


نشر أكتوبر 30، 2018 من قبل ديف ديسمارايس، كبا / بس، مست، ماجستير في إدارة الأعمال، AEP® في المدونة الضريبية العالمية.


في المدونات الأخيرة، ناقشنا لماذا تشكل الضريبة الدنيا البديلة (أمت) خطرا كبيرا على دافعي الضرائب ذوي الدخل المرتفع واستراتيجيات معالجة هذه المخاطر. واحدة من أخطر المحفزات أمت هو ممارسة خيارات الأسهم حافز (إسو). إذا كنت قد حصلت على شهادة الأيزو كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك، فإنها تتطلب اهتماما خاصا بتخطيط أمت.


قبل أن تبدأ القلق بشأن أمت، تحتاج إلى التحقق ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك هي في الواقع إسوs و [مدش]؛ أو إذا كانت خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، والتي يتم التعامل معها بشكل مختلف لأغراض ضريبية، ولا تؤدي إلى تشغيل أمت.


مع إسو، لا تدين أي ضريبة دخل منتظمة حتى تبيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. ولكن، لأغراض أمت، وممارسة يخلق ضريبة & لدكو؛ تفضيل & رديقو؛ البند يساوي عنصر الصفقة (الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند الشراء وسعر التمرين). يتم تضمين هذا المبلغ في دخل أمت الخاص بك، وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى أمت.


قد تكون قادرا على الحصول على ائتمان أمت في المستقبل لتعويض هذا الالتزام. ولكنك سوف لا تزال لديها لدفع أمت الآن، والتي يمكن أن تخلق تحديا التدفق النقدي لأن ممارسة إسو لا تولد أي نقود لدفع الضرائب.


التقليل من عواقب أمت.


لماذا لا تجنب البند أمت تفضيل عن طريق بيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة إسو؟ لأن هذا قد يكلفك في النهاية المزيد من الضرائب.


عند بيع الأسهم من ممارسة إسو بعد عقد الأسهم سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين (وسنتين من تاريخ المنحة)، سيتم فرض الربح على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت تبيع الأسهم في وقت سابق، سيتم اعتبار الربح دخل التعويض وتخضع لمعدل الدخل العادي الخاص بك و [مدش]؛ يحتمل أن يكون أعلى بنحو 20 نقطة مئوية من معدل المكاسب على المدى الطويل.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الفائدة من إسو مع التقليل من عواقب أمت. على سبيل المثال، مع التخطيط الدقيق يمكنك ممارسة فقط العدد الصحيح من إسو كل عام لتصل إلى نقطة التعادل بين الضرائب العادية و أمت.


عدم التنصل من التصرف في التمرين ليس أمرا سيئا دائما.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه قد ينتهي بك الأمر وجود أقل في محفظتك حتى لو كنت عقد الأسهم من ممارسة إسو بشكل صحيح للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل. لم يكن ذلك منذ وقت طويل عندما حصلت على الكثير من الموظفين ضرب من انهيار فقاعة التكنولوجيا. خلال فترة عقد طويلة بعد التمرين، الشركات و [رسقوو]؛ انخفضت أسعار الأسهم و [مدش]؛ في بعض الحالات، الموظفين و [رسقوو]؛ فإن العائدات الإجمالية على التصرف بعد سنة من الممارسة لا تصل إلى المبلغ الذي دفعته في أمت في الممارسة.


وكان من الأفضل أن يكونوا أفضل حالا إذا كانوا قد تصرفوا على ممارسة التمارين (ممارسة فورية وبيع). وهذا مثال رائع على السبب في أن التخطيط الضريبي يجب ألا يكون هو الاعتبار الوحيد عند تنفيذ التخطيط المالي الشامل.


يحتاج التخطيط الشامل.


القواعد المحيطة بكل من إسو و أمت معقدة. إذا كنت قد تلقيت.


إيسوس، يرجى الاتصال بنا لمناقشة ما هي الاستراتيجيات المناسبة لحالتك الخاصة. الاستثمار، والعقارات، والتقاعد، والتخطيط الضريبي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في هذه الأنواع من المعاملات، والعمل مع سلطة الائتلاف المؤقتة الذي لديه أخصائي المالية الشخصية (بس) تسمية هو مكان عظيم للبدء.

No comments:

Post a Comment