Friday 2 February 2018

خيارات الاتصال على الأسهم التفاح


خيارات الاتصال على مخزون التفاح
بالنسبة لبعض التجار أبل هو أقل من سعر مكلفة للغاية لشراء.
وكان أبل (آبل) بالتأكيد مخزون كبير لامتلاكها في عام 2018. بعد أن بدأ التداول العام بالقرب من 400 $ للسهم، وارتفع السعر نحو 65٪، وتصدرت لفترة وجيزة 700 $ في سبتمبر. بالأسعار الجارية، هناك التجار الذين ببساطة لا يستطيعون شراء الأسهم حتى لو كانوا يريدون القيام بذلك.
حتى تاجر مع حساب كبير من 100،000 $ قد يترددون في شراء 100 سهم فقط من أبل. وبالسعر الحالي للسهم قرب 670 دولارا، فإن هذا الشراء يتطلب وضع مبلغ 67،000 دولار من الحساب في خطر. ومن المؤكد أن اتخاذ مثل هذه المخاطر على أي سهم واحد ليس من المستصوب لمعظم التجار. ليس فقط أن لديها القدرة على إحداث خسائر فادحة، ولكن أيضا يحد كثيرا من كمية رأس المال المتاحة للحرف الأخرى.
الخيارات ليست فقط للمهنيين.
قد لا يدرك العديد من تجار الأسهم الفردية أن وسيطهم سيسمح لهم بتداول الخيارات. في بعض الأحيان انها بسيطة كما يسأل. بعض السماسرة تقدم موافقة تداول الخيار الفوري عند الانتهاء من نموذج سريع على الانترنت. في حين أن المتطلبات تختلف من وسيط إلى وسيط، تاجر مع أقل من 2000 $ قد تكون مؤهلة، على الرغم من أنه قد يكون هناك قيود على نوع من الصفقات الخيار المسموح به.
هناك طرق لاستخدام خيارات معقدة ومعقدة جدا، ولكن هناك أيضا صفقات الخيارات البسيطة التي ليست أكثر خطورة من تداول الأسهم. استخدام الخيارات كبديل لشراء الأسهم ليس فقط عملية واضحة، ولكن يمكن أن يكون في بعض الأحيان أقل خطورة من شراء الأسهم نفسها.
أريد شراء 100 سهم من أبل، ولكني أتطلع إلى شراء خيار الاتصال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات الاتصال في تشرين الأول / أكتوبر، تشرين الثاني / نوفمبر، كانون الأول / ديسمبر وما بعده، ولكل من تلك الأشهر العشرات من خيارات الاتصال المختلفة، وكلها بأسعار مختلفة. كيف يمكنني اختيار أي واحد هو الأفضل؟
الخيارات لديها العديد من الاستخدامات المختلفة. والمضاربة، وتوليد الدخل، أو حماية المكاسب على سبيل المثال لا الحصر. ليس كل التجار يستخدمونها كبديل لشراء الأسهم. الخيار الأفضل لتلك الأغراض الأخرى ليس بالضرورة أفضل واحد لاستخدام كبديل لشراء الأسهم. بالنسبة للتاجر الذي يتطلع لشراء خيار شراء كبديل ل 100 سهم من أسهم أبل، فإن الخيار "الأفضل" هو الخيار الذي سيؤدي بأكبر قدر ممكن إلى تجارة تم فيها شراء 100 سهم من أسهم أبل بشكل مباشر.
هناك حرفيا مئات من خيارات المكالمة للاختيار من بينها على أبل، كما هو الحال مع العديد من الأسهم. ولكن لا يوجد سوى عدد قليل منها مناسب للاستخدام كبديل لملكية الأسهم. العثور على تلك التي هي مناسبة، وليس فقط للغرض المقصود، ولكن أيضا لأفضليات التاجر الفردية هي عملية واضحة إلى حد ما.
خيارات الاتصال التي تتغير في القيمة الأكثر ارتباطا بالتغير في سعر السهم هي تلك التي هي في المال. بمعنى، لديهم سعر الإضراب الذي هو أقل من السعر الحالي للسهم. على سبيل المثال، عندما يتم تداول أسهم أبل في 670 $، خيارات المكالمة بسعر 650 $ ضربة هي في المال. الحق قبالة الخفافيش، يتم القضاء على نصف كومة قش. سوف تكون خيارات الاتصال فقط في المال مفيدة.
وكلما انخفض سعر الإضراب لخيار المكالمة، كلما كان أدائه أشبه بأداء السهم. وسيتوقف خيار المكالمة عند سعر الإضراب 600 دولار على تتبع الأرباح والخسائر للسهم بشكل أوثق من خيار الاتصال عند سعر الإضراب البالغ 650 دولارا.
إن امتلاك خيار الاتصال بأقل سعر إضراب ممكن سوف يشبه ملكية السهم نفسه. ومع ذلك، فإن خيار الاتصال هذا سيكون أيضا أغلى. وهناك أيضا فرصة جيدة جدا لأن يكون من الصعب أو المستحيل شراء مثل هذا الخيار بسعر عادل. تماما مثل الأسهم، وبعض الخيارات تحظى بشعبية بين التجار، والبعض الآخر لا. بشكل عام، كلما زاد سعر الإضراب للخيار عن السعر الحالي للسهم، كلما قل عدد المتداولين هناك.
اختيار معدل تسوس الوقت.
ولأن الخيار "الأفضل" للاستعاضة عن ملكية الأسهم أمر مكلف وصعب التبادل التجاري، يصبح من الضروري تقديم تنازلات. سعر الإضراب من الخيار سوف تحتاج إلى أن تثار إلى حد ما. فقط إلى أي مدى لرفع سعر الإضراب يعتمد على الأسهم المحددة وأيضا تفضيلات التاجر. رفعه قليلا جدا والخيار قد لا تزال مكلفة للغاية أو من الصعب جدا للتجارة. رفعه كثيرا والخيار سوف تصبح عرضة للإفراط في الوقت الاضمحلال.
وتخضع جميع الخيارات لبعض الوقت من الاضمحلال. وهذا يعني أنها تميل إلى فقدان جزء من قيمتها كل يوم. في بعض الخيارات يمكن أن يكون معدل بطيئة جدا، على الآخرين يمكن أن يحدث بسرعة كبيرة. في اختيار أفضل خيار الاتصال على أبل، تاجر يجب أن تقرر على معدل مقبول من الاضمحلال الوقت. هل يستحق فقدان $ 500 في الأسبوع إلى الوقت الاضمحلال من أجل السيطرة على 67،000 $ قيمة الأسهم أبل؟ القرار متروك لكل تاجر فردي. بعد كل شيء، فإنه سيستغرق مكاسب 5 $ للسهم الواحد في سعر سهم أبل على مدى أسبوع واحد لتعويض 500 $ المفقودة إلى الوقت تسوس على خيار مكالمة واحدة.
لا توجد إجابة صحيحة. $ 500 قد يكون مقبولا للتاجر واحد في حين أنه من الممكن أن تاجر آخر قد يقرر أن 200 $ في الأسبوع هو الحد الأقصى من الوقت المناسب انحلال الوقت.
تحويل وقت تسوس إلى قيمة الوقت.
إذا كان 200 دولار في الأسبوع هو معدل مقبول من انحلال الوقت، يمكن أن يكون الخيار الذي تم شراؤه قبل أسبوع واحد من تاريخ انتهاء صلاحيته بحد أقصى 200 دولار في الوقت المناسب في وقت الشراء، أو 2 دولار للسهم الواحد. إذا تم شراؤها قبل ستة أسابيع من تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يمكن أن يكون بحد أقصى 200 1 دولار من القيمة الزمنية، أو 12 $ للسهم الواحد، لأن متوسط ​​الوقت من الاضمحلال خلال تلك الأسابيع الستة لا يمكن أن يتجاوز 200 دولار في الأسبوع. وتنطبق العملية نفسها على كل تاريخ انتهاء. وفي غضون ستة أشهر من تاريخ انتهاء الصلاحية، يكون الحد الأقصى للقيمة الزمنية 52 دولارا للسهم الواحد، في حين أنه سيكون في السنة الواحدة 104 دولارات، وما إلى ذلك.
لأي تاريخ انتهاء صلاحية، هناك طريقة بسيطة جدا للعثور على خيار المكالمة مع المبلغ المناسب من قيمة الوقت: البحث عن خيار وضع التي تتداول بسعر (أو قسط) يساوي القيمة الزمنية التي يجري البحث عنها. سيكون لخيار المكالمة بسعر الإضراب قيمة زمنية تساوي تقريبا قيمة خيار الشراء.
على سبيل المثال، إذا كان خيار الشراء عند سعر الإضراب 640 $ يحتوي على علاوة 2 دولار للسهم، فإن خيار الاتصال بسعر الإضراب 640 $ سيكون له قيمة زمنية قدرها 2 دولار للسهم الواحد. هذا ليس صحيحا تماما على بعض الخيارات، وخاصة إذا كان الأسهم الأساسية يدفع أرباحا، ولكن ليس من الضروري أن تكون دقيقة. ولأغراض العثور على الإبرة في كومة القش، فإن التقريب كاف.
بدءا من أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية، والانتقال إلى تواريخ انتهاء الصلاحية لاحقا، ابحث عن سعر الإضراب لخيار الاتصال الذي يحتوي على القيمة الصحيحة من قيمة الوقت التي تم حسابها لذلك التاريخ.
على سبيل المثال، مع تداول سهم أبل عند 670 $، قد تبدو القائمة كما يلي:
12 أكتوبر، 1 أسبوع بعيدا، $ 2 الوقت الاضمحلال في الأسبوع، $ 2 قيمة الوقت، $ 640 سعر الإضراب، $ 32 قسط 20 أكتوبر، 2 أسابيع بعيدا، $ 2 (متوسط) الوقت الاضمحلال في الأسبوع، 4 $ قيمة الوقت، $ 630 سعر الإضراب، 41 $ قسط 17 نوفمبر، 6 أسابيع بعيدا، $ 2 (متوسط) الوقت الاضمحلال في الأسبوع، $ 12 قيمة الوقت، 615 $ سعر الإضراب، 63 $ قسط.
كيفية شراء الأسهم أبل ل 30 $ للسهم الواحد.
أي من الخيارات المدرجة في القائمة سوف تتناسب مع المعايير الأصلية التي قرر المتداول أنها مناسبة. سوف يؤدي خيار المكالمة بطريقة تؤدي إلى أن يكون لها ربح أو خسارة تقريبا نفس امتلاك 100 سهم من أسهم أبل، ومتوسط ​​الخسارة الأسبوعية بسبب تسوس الوقت سيكون 200 $. هذا لا يعني أن كل خيار في القائمة سوف تنتج عوائد متطابقة. معدلات مختلفة قليلا من تسوس الوقت قد يسبب عوائد مختلفة قليلا. عموما، في ظل ظروف السوق العادية فإن العائدات تكون مشابهة نسبيا.
الآن تم القضاء على كومة قش تماما، وما تبقى هو حفنة من الإبر التي للاختيار. فما هي الأفضل منها؟ مرة أخرى يعتمد ذلك على التاجر.
إذا تم اختيار خيارات 17 نوفمبر، فإن مبلغ 63 دولارا أمريكيا للسهم الواحد هو حوالي ضعف مبلغ 32 دولارا أمريكيا على الخيارات الأسبوعية في 12 أكتوبر. هناك خطر أعلى بكثير من الخسارة إذا كان هناك شيء يذهب فجأة خطأ فظيعة مع أبل.
إذا تم اختيار الخيارات الأسبوعية، فإن الموقف قد يتطلب اثني عشر الصفقات على مدى ستة أسابيع. يجب أن يتم بيع خيار المكالمة قبل يوم من انتهاء الصلاحية، ومن ثم يجب أن يتم شراء خيار الاتصال الأسبوع المقبل. وسيكون من الضروري أيضا تعديل سعر الإضراب لخيار الأسبوع التالي بحيث يتطابق مع قيمة 2 دولار التي اعتبرها مناسبا في السابق. ومن المحتمل أن يتطلب ذلك سعر إضراب مختلفا كل أسبوع.
في حين أنه من الممكن استخدام خيارات لفتح التجارة التي تعادل أساسا لشراء الأسهم أبل، مقابل 32 $ للسهم الواحد، وهذا لا يعني أنه من المستحسن. وهناك تاجر مع حساب 100،000 $ أن يكون على خطر من أسهم أبل الهبوط، وخيار الدعوة تنتهي لا قيمة له. هذا هو خسارة 3،200 $ في أسبوع واحد، أو أكثر من 3٪ من إجمالي الحساب، وفي حين أن هذه النسبة أعلى من العديد من التجار ذوي الخبرة سوف تتسامح، فإنه ليس لم يسمع. أما المتداول الذي يبلغ حسابه 10،000 دولار فسيخاطر ما يقرب من ثلث الحساب في صفقة واحدة، على سهم واحد؛ وهذا يتجاوز بكثير التسامح مع معظم التجار من ذوي الخبرة.
يجب أن يتم شراء خيارات المكالمة في المال على أبل فقط من قبل التجار الذين كانوا ذاهبين لشراء أسهم أبل على أي حال. وينبغي التعامل مع خيار التجارة بنفس طريقة تداول الأسهم.
على سبيل المثال، إذا كان المتداول سوف يستخدم عادة وقف زائدة 10 دولارات على سهم أبل، عندئذ يجب بيع خيار المكالمة عندما تصل أسهم أبل إلى مستوى تلك المحطة اللاحقة. إذا كانت أسهم أبل تتسلق من 670 $ إلى 700 $ مع وقف زائدة 10 $، فإنها سوف تباع إذا انخفض السعر ثم إلى 690 $. إذا انخفض السعر إلى 690 دولارا، فهذا هو الوقت المناسب لبيع أي خيار للاتصال، بغض النظر عن سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية للخيار، وبغض النظر عن الربح أو الخسارة الموجودة على هذا الخيار.
السابق هو وظيفة من قبل كريستوفر ايبرت، الذي يستخدم خلفية هندسته لخلط وتطابق الخيارات كوسيلة للحفاظ على ثروة محفظة في حين تفوق التضخم. يدرس الخيارات يوميا، يتاجر الخيارات تقريبا تقريبا، ويتمتع تبادل خبراته. شارك مؤخرا في نشر كتاب "أرني خياراتك! "

هل أبل ستوك مكلف جدا؟ جرب الخيارات.
مع أكبر قيمة في السوق من 628.42 مليار دولار، ومن المعروف ناسداك المدرجة أبل باعتبارها الشركة الأكثر قيمة في العالم، متقدما بفارق كبير عن اثنين من الشركات الأكثر قيمة - إكسون موبيل (388.31 مليار $) ومايكروسوفت (378.47 مليار دولار). (الأرقام المبينة في كانون الثاني / يناير 2018).
تمكنت أسهم 7: 1 من الانقسام في يونيو 2018 من خفض سعر سهمها بنسبة 7 (من 645.57 $ إلى 92.22 $)، مع الحفاظ على التقييمات الشاملة للشركة دون تغيير. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية الربح من الانقسامات الأسهم و بويباكس). على الرغم من أن الانقسام جعل سعر السهم بأسعار معقولة نسبيا للمستثمرين الصغيرة، والسعر - تحوم في نطاق 107 $ - لا تزال تعتبر مكلفة من قبل العديد من الصغيرة والمستثمرين وركاداي. وكثيرا ما ينظر إلى المخزونات العالية الثمن على أنها ذات قيمة مفرطة، مع وجود مجال ضئيل أو معدوم لمزيد من التقدير، في حين أن المخزونات ذات الأسعار المنخفضة ترى أن لديها المزيد من إمكانات النمو (وبالتالي يميل المستثمرون إلى الاقتناء بعد الأسهم). وتولد انقسامات الأسهم المزيد من السيولة بسبب انخفاض الأسعار، مما يؤدي إلى مزيد من المشاركة في السوق، والتي تشمل صغار المستثمرين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: و لودون على الأسهم بيني).
أبل بعد الأسهم تقسيم الأداء.
على الرغم من أن نظرية موديجلياني ميلر (M & أمب؛ M) تنص على أن الشركات لا تخلق أي قيمة إضافية فقط من خلال إعادة تنظيم هيكل أسهم الشركات (مثل تقسيم الأسهم)، وتؤكد البيانات التاريخية أن تقسيم الأسهم له تأثير إيجابي على الأسهم السعر. توفر وول ستريت جورنال البيانات التالية عن أداء الأسهم على نحو أفضل على المدى الطويل، بعد انقسام:
التحديات في تداول الأسهم أبل.
وحتى بعد انقسام السهم بعامل قدره 7، فإن السعر فوق 100 دولار يجعل من الصعب جذب المستثمرين المشتركين (حواجز الأسعار النفسية). ولكن هناك طرق أخرى للتجارة أبل من خلال خيارات منخفضة التكلفة.
للحفاظ على حالة أساسية للمقارنة، افترض أن المستثمر لديه 2،000 $. وبالتالي يمكن شراء 20 سهم أبل، على افتراض أن السعر هو 100 $. دعونا نحافظ على السعر المستهدف 135 $ على صفقات طويلة (ربح 35٪) و 80 $ على الجانب الهبوطي (خسارة 20٪).
تجارة الأسهم أبل من خلال خيارات وخيارات مجموعات.
تداول الخيارات ليس فقط يسمح الكثير من المرونة لمطابقة الصفقات الأسهم في جزء صغير من التكلفة، ولكن أيضا تمكن المستثمرين لخلق مجموعات مختلفة مع عوائد مختلفة لتناسب شهيتهم المخاطرة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
الأشياء الأولى أولا - تقرر أفقك الزمني للاستثمار في أبل (انظر: فهم المخاطر والأفق الزمني). ناسداك يسمح خيارات تصل إلى عامين لمدة ليتم تداولها لشركة آبل (لقطة شاشة من خيارات أبل المتاحة في يناير 2018 تظهر عقود الخيار حتى يناير 2017):
دعونا نفترض مدة سنتين. بعد ذلك، قم بإلقاء نظرة اتجاهية للتداول. هل سيرتفع السعر (وضع الأسهم الطويل) أم أنه سينخفض ​​(الوضع القصير) في الأفق الزمني المطلوب؟
دعونا الآن إنشاء موقف الخيار أبل لتناسب استراتيجية التداول.
وقد حافظت الشركة على صدارة حتى بعد مرور ستيف جوبز. وعموما، فإن زيادة السيولة في السوق كما يظهر بعد انقسام الأسهم يبدو أن لها تأثير إيجابي، مع ارتفاع الأسعار من 92.2 $ إلى اليوم $ 100، مع أن المتوسطة المتوسطة من 119 $. (انظر: لماذا السيولة مهم؟). على افتراض إمكانية مزيد من التقدير إلى السعر المستهدف حوالي 135 $ في غضون 2 سنوات، وهنا كيف يمكن للمستثمر المشترك الاستفادة من خيارات التداول على أبل، بدلا من الأسهم نفسها.
في هذا السيناريو، من الممكن شراء خيار اتصال على أسهم أبل مع سعر إضراب أتم بقيمة 100 دولار والتي تنتهي في يناير 2017، وهي متاحة حاليا ل 20 $ (علاوة الخيار). مع $ 2،000 رأس المال التداول، يمكنك شراء 100 عقود خيار المكالمة. إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف ومبلغ أبل الأساسي الذي يمس $ 135 خلال فترة السنتين، فإن التاجر سوف تستفيد بحد أدنى ($ 135- $ 100) * 100 عقد، أي 3،500 $. وهذا يمثل ربحا بنسبة 175٪ على مبلغ رأس المال البالغ 2000 دولار (مقابل 35٪ فقط كان من الممكن أن يتم خصمه على تجارة فعلية للأوراق المالية).
ومع ذلك، فإن الجانب السلبي متناسب. إذا كانت الدبابات الأسهم أبل إلى 80 $، فإن خيار الدعوة يكون لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية والتاجر سوف تفقد كامل $ 2000، أي خسارة 100٪، أسوأ بكثير من خسارة 20٪ أنها قد عانت على تجارة الأسهم الفعلية.
لتحسين وتخفيف مخاطر فقدان 100٪، دعونا تكرار موقف الأسهم بالضبط باستخدام نداء طويلة أتم وخيار وضع قصيرة:
وتكلف المكالمة الطويلة 20 $، ووضع قصير يعطي 19 $. صافي السعر لتكرار موقف السهم هو 1 $. (لمزيد من المعلومات، انظر: إدارة المخاطر مع خيارات استراتيجيات: طويلة وقصيرة نداء ووضع مواقف). ومع ذلك، فإن وضع قصيرة تتطلب المال الهامش، والذي يختلف من وسيط إلى وسيط. على افتراض الحاجة إلى 1800 $ لهامش وضع قصيرة، والباقي 200 $ يمكن أن تحصل على 200 مواقف الأسهم مماثلة. إذا تحقق السعر المستهدف 135 $، فإن التاجر كسب 35 $ * 200 = $ 7،000 الربح. إذا كان السعر يضرب 80 $ على الجانب السلبي، وسوف تقتصر الخسارة إلى $ 20 * 200 = $ 4،000. وفي هذه الحالة، يؤدي المزيد من الرافعة المالية إلى عوائد مرتفعة وإمكانية أقل نسبيا للمخاطر.
وعلاوة على ذلك، افترض أن المتداول لديه مستوى الربح المحدد ومستوى المخاطر (هو على ما يرام مع أقصى ربح قدره 16 $ وفقدان أقصى قدره 14 $). سوف انتشار المكالمة الثور تكون مثالية.
وهي تتألف من:
1) مكالمة طويلة مع 90 $ سعر الإضراب تكلف 28 $ (الرسم البياني الأخضر)
2) مكالمة قصيرة مع 120 $ سعر ضربات إعطاء 14 $ (الوردي الرسم البياني)
3) صافي الموقف المنعكس مع الرسم البياني الأزرق.
4) أخذ تكلفة صافية قدرها 14 $ ($ 28- $ 14) في الاعتبار، وينعكس صافي وظيفة المردود في منقط الأزرق الرسم البياني.
في هذه الحالة، الحد الأقصى للخسارة المحتملة يقتصر على 14 $، في حين أن الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه هو 16 $، بغض النظر عن أي طريقة وإلى أي مدى يتحرك سعر سهم أبل (أي ربح محدود، سيناريو خسارة محدودة).
على غرار ما سبق (سيناريوهات التقدير السعر)، يمكن إنشاء خيارات أبل وتركيبات للتراجع - وضع طويل، مزيج من المكالمة القصيرة وطويلة وضع، ووضع وضع انتشار انتشار. (لمزيد من المعلومات، اقرأ: ثلاثة طرق للربح باستخدام خيارات الاتصال).
خيارات أبل نشطة للغاية والسائلة، مما يتيح الإنصاف السعر والقدرة التنافسية. استخدام خيارات لتكرار مواقف الأسهم في جزء صغير من التكلفة لديها فائدة من الرافعة المالية (عوائد عالية) والقدرة على تطبيق مجموعات مختلفة لتتناسب مع تفضيل المرجوة العائد المرجوة. جنبا إلى جنب مع الخيارات القياسية المتداولة في حجم الكثير من 100، خيارات صغيرة وتتوفر أيضا في حجم الكثير من 10.
ولكن تداول الخيارات يأتي مع مخاطر الخسارة العالية ومتطلبات الهامش ورسوم السمسرة العالية. وعلاوة على ذلك، يمكن الاحتفاظ بالمخزون لفترة لا نهائية، ولكن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية. التجار الذين يحاولون تكرار الأسهم مع خيارات يجب أن تبقى في حالة تأهب من المزالق والتجارة بحذر.

خيارات الاتصال على مخزون التفاح
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحددة، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض السعر. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

خيارات الاتصال على مخزون التفاح
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تتيح لك صفحة المكالمات المغطاة عرض هذه الخيارات لأقرب تاريخ انتهاء. يمكن لمشتركي بارتشارت بريمير عرض تواريخ انتهاء الصلاحية الأخرى.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم تحديث الاستراتيجية كل 20 دقيقة بعد ذلك على مدار اليوم مع المرشحين الخيار الجديد. يعرض جهاز فحص الحسابات الاحتمالية على أساس سعر السهم المتأخر في الوقت الذي يتم فيه تحديث الاستراتيجية.
حول المكالمات المغطاة.
بيع المكالمات المغطاة هي استراتيجية الاستثمار التي يمكن استخدامها لتوليد دخل إضافي من مواقف الأسهم لديك بالفعل. يتم الاحتفاظ أكثر من 75٪ من الخيارات حتى انتهاء الصلاحية وتنتهي لا قيمة له.
باستخدام استراتيجية مكالمة مغطاة، يمكنك بيع الخيارات على الأسهم التي تملكها (توفير الحماية الهبوطية على الأسهم)، وكسب الدخل قسط إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له. تكسب قسط (الدخل) من كتابة المكالمة، ولا تزال لديها كل فوائد امتلاك الأسهم (أرباح)، شريطة أن يتم ممارسة الدعوة قبل انتهاء صلاحيتها.
كنت تملك (طويلة) 100 سهم على الأقل من الأسهم. كنت تبيع (قصيرة) خيار المكالمة ضد هذا المخزون (1 خيار يتحكم 100 سهم).
وهكذا، 1 ​​نداء مغطاة = طويل 100 سهم من الأسهم + قصيرة 1 خيار الاتصال.
وعادة ما تعرف العملية الإجمالية بكتابة المكالمة المغطاة.
ويسمى & لدكو؛ مغطاة & رديقو؛ لأنه في حالة ممارسة الخيار، فإنك تملك الأسهم المطلوبة للوفاء بالتزام التسليم مقابل 100 سهم، بدلا من بيع مكالمة عارية، حيث لا تملك المخزون الأساسي الذي يمثل مسؤولية غير محدودة للبائع. عند كتابة المكالمات المغطاة، تكون محمي ضد الخسائر غير المحدودة في حالة انخفاض سعر الإضراب عن سعر السوق للأصل الأساسي. وهناك استراتيجية مماثلة لكتابة المكالمة المغطاة هي بيع عارية.
استراتيجية المكالمات المغطاة: يتم فرز الصفحة في البداية من خلال تنازلي "العائد المحتمل". وتشمل حقول البيانات المعروضة:
آخر - تأخر سعر السهم في الوقت الذي يتم فيه تحديث الاستراتيجية للأسهم الأساسية. سترايك - السعر الذي يمكن فيه شراء الضمان الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. دعوة المزايدة - قسط لشراء خيار الاتصال هذا. صافي الخصم - تكلفة الدخول في هذه المكالمة المغطاة، أو نقطة التعادل للدعوة في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم احتساب صافي الخصم على النحو التالي (سعر السهم - طلب المزايدة). إذا كان سعر السهم أعلى من المكالمات صافي الخصم على انتهاء الصلاحية، فإن المكالمة تحقيق ربح. كسر حتى٪ - النسبة المئوية من الحماية الهبوطية عروض مكالمة مغطاة. يتم احتساب حماية الجانب السلبي كما (دعوة المزايدة / سعر السهم * 100). وكلما زادت نسبة الحماية من الجانب السلبي، كلما كان لديك مساحة أكبر للسماح للسهم بالإسقاط في يوم انتهاء الصلاحية ولا يزال كسب ربح على المكالمة. دلتا - تقيس دلتا المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار نتيجة لتغير سعر 1.00 دولار للأمن الأساسي. وبما أن خيارات المكالمة ترتفع وتندرج مباشرة مع سعر السهم، يتم تعيينها دلتاس بين 0 إلى 100. العائد المحتمل - العائد المحتمل لهذه الاستراتيجية، على افتراض أن سعر السهم لا يزال هو نفسه (أي شقة) حتى تنتهي صلاحية الخيار. بالنسبة للمكالمة المغطاة، يتم احتساب العائد المحتمل باستخدام بريميوم تايم، ربحك (دخلك) للسهم الواحد من الآن وحتى انتهاء صلاحية الخيار. الوقت قسط = (سترايك + دعوة المزايدة - الأسهم آخر سعر) حساب صافي الخصم: (الأسهم آخر سعر - دعوة المزايدة) العائد المحتمل = الوقت قسط / صافي الخصم.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

أبل آبل (آبل) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment