Wednesday 28 February 2018

سوم الفوركس الأخبار


لا يزال مبلغ 50 مليون جنيه استرليني من ودائع العملاء مفقودا.


ومن المثير للقلق بشكل خاص عندما تتعطل طائرة عالية في أي صناعة تحطم وتحرق أمام أعيننا جدا، ولكن عندما الغش الرئيسي هو أيضا جزء من القصة، والمؤامرة يثخن فقط مع مرور الوقت. في مجال صرف العملات الأجنبية لدينا، محبوبة الصحافة التي سقطت على الفور من نعمة في وقت سابق من هذا العام كان سوم فكس، وهي الوساطة التي يفرك المرفقين مع المشاهير والنجوم الرياضية، والملوك مع سهولة أن أعجب حتى أسوأ من النقاد العديد من. من كان أنتوني كونستانتينو، الرئيس التنفيذي؟ من أين جاء، وأين حصل على إمداداته التي لا نهاية لها من النقد أنه انتشر بحرية جدا عن المملكة المتحدة؟


وقد وصفت الصحافة الصحفية كونستانتينو كما & لدكو؛ الابن المأساوي من قطب الأزياء أريستوس كونستانتينو، قتل في أسقفه في شارع قصر في عام 1985 عندما كان أنتوني ثلاثة. وأصبحت القضية التي لم تحل معروفة باسم قتل رصاصة فضية بسبب الرصاص ستة النيكل جاكيت أنهى ارستوس الخرق إلى ثروات الحياة. & رديقو؛ وكانت والدته متورطة في وقت لاحق، لكنها لم توقيف على أي تهمة. من هذه البدايات المهيبة، وضع الرئيس التنفيذي الطموح متجر في برج هيرون في 110 بيشوبسغات، واحدة من أرفع المرتفعات المرموقة التي تقع الآن في أفق لندن.


كان سوم فكس واحدة فقط من العديد من شركات الخدمات المالية التي كان ينظر إليها على أنها أجزاء حاسمة للامبراطورية قسطنطينو المزدهرة، حتى 5 مارس من هذا العام. أغلقت غارة بعد الظهر واضحة للغاية مكاتب سوم فكس، حيث & مدكو؛ داهمت مدينة لندن شرطة مكاتب يجريها في برج هيرون واعتقلت عشرة رجال وثلاث نساء، الذين كانوا في ذلك الوقت عملت في الذراع الوساطة الصرف الأجنبي من CWM. كما تم تعليق التعاملات الأجنبية في الشركة في مارس. & رديقو؛


القصة كان يمكن أن تنتهي بشكل جيد في هذه المرحلة، ولكن بدلام سرعان ما كسرت. وعندما بدأ بيت البطاقات ينهار، ادعى المديرون التنفيذيون في سوم أنه لم يحدث أي غارة. وسرعان ما غيروا تلك القصة ليعترفوا بأن أحد الموظفين الساخطين السابقين حاولوا الانتقام من المسؤولين التنظيريين المخيفين دون داع. وبمجرد أن الغبار استقر، فإنها سوف تكون قريبا وتشغيلها مرة أخرى. ولسوء الطالع، ادعى مسؤولو فكا ومسؤولو إنفاذ القانون أن الغارة لم تحدث أبدا. ويبدو أن مستوى السرية المحيطة بهذه الحالة برمتها كان خارجا عن النسبة.


وفي غياب أي بيان رسمي، تركت الصحافة للعب لعبة التخمين لعدة أسابيع، في محاولة لشرح كيف أن هذه الشركة قليلا قد ارتفعت عالية جدا، وبسرعة. في غضون بضعة أشهر قصيرة، شارك المديرين التنفيذيين سوم مع أمثال & لدكو؛ نادي تشيلسي لكرة القدم، ويغان ووريورز فريق الدوري الرجبي، سوم لير هوندا في موتوغب، سوم الإعصار الملاكمة الترقيات، وصناعة الرياضة نادي الإفطار، والمساهمة المتميزة في الرياضة جائزة في 2018، وعرض قارب لندن. & رديقو؛ من أين جاءت الأموال النقدية للتفاوض على مثل هذه الرعايات الرياضية البارزة؟ ما هي الدروس التي يمكن تعلمها؟


الدرس رقم 1: الرعاية الرياضية لا يعبر عن المصداقية المالية.


وأصبحت الدوري الممتاز باركلاي للرعاية مع وسطاء الفوركس. لندن هي بطل بلا منازع في سوق الصرف الأجنبي، وعلى هذا النحو، فإنه من المنطقي المطلق للوسطاء للتوعية بين الحشود الهتاف. غير أن هذه الظاهرة ليست محفوظة بالضرورة للمملكة المتحدة. الرسم البياني التالي يسرد فقط عدد قليل من الصفقات التي تم توقيعها خلال العام الماضي:


ويعتبر نادي برشلونة من قبل العديد من النادي لكرة القدم رقم واحد في العالم في الوقت الراهن، والسبب في ثمنها 3 ملايين $. أما يوفنتوس، وهو نادي إيطالي خسر أمام فب في التصفيات الأوروبية، فقد حقق نجاحا باهظا بقيمة مليوني دولار. والسؤال هو لماذا لم تشيلسي فك بذل العناية الواجبة على سوم فكس قبل التوقيع على خط منقط؟


سانجاي ميستري من بيأر المحدودة، وهي شركة الاستشارات التسويقية، لا يفاجأ بسبب عدم الاهتمام تدفع عندما يكون شخص ما على استعداد لشوكة أكثر من مبالغ كبيرة من المال لا شيء أكثر من اسم مطبوع على لاعب جيرسي. وأوضح، & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية هو قطاع جديد نسبيا، والنوادي في بعض الأحيان يسيئون فهم كيف تعمل مع التحويلات المالية، والأعمال التجارية فكس تسليم يجري مخطئا كما المنتج الهامش وسيط الفوركس العروض. وينبغي أن تنظر النوادي الرياضية في التاريخ، والإدارة، والأسواق المستهدفة والمنتجات والنفقات العامة للشركة. & رديقو؛


ويبدو أن الموظفين الإداريين لم يزعجوا أبدا قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر التي يقرأها باقينا على أساس روتيني. تجارة الفوركس هي مخاطر عالية. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون مرتفعة، كما أنها تصل إلى 70٪ في الأشهر القليلة الأولى من التداول. استنزاف العميل هو مشكلة كبيرة في صناعتنا، ومما لا شك فيه يجبر اهتماما كبيرا على جوانب التسويق من اكتساب العملاء الجدد. واحد من تلك الجوانب هو اكتساب وعي واسع النطاق بين عامة الناس، وخاصة أولئك الأفراد بشكل جيد بما فيه الكفاية قبالة لتحمل اليوم أسعار التذاكر باهظة للأحداث الرياضية.


هل عملت الرعاة الرياضية في صناعة الوساطة المالية؟ لم نسمع بعد سماسرة واحدة تباهى كيف فاز صفقة محددة في اليوم. في معظم الحالات، والمديرين التنفيذيين للشركة الحصول على فرصة ل أوبس صور كبيرة وأن يكون حول أبطال الرياضية، ولكن بخلاف ذلك، لجنة التحكيم لا يزال خارجا. رعاية الامتياز الرياضية يمكن أن يكون وسيلة لمكافأة الموظفين والعملاء، ولكن فرك في الأعمال الجديدة هو موضع شك. مرة واحدة تحصل في واحدة من هذه الصفقات، بل هو أيضا من الصعب جدا لسحب بعيدا.


أما بالنسبة إلى تشيلسي، فقد كانوا يسارعون إلى سحب الوتر الذي يحرره على سوم فكس. سوم فكس اختفى على الفور من موقع النادي، ولكن لم يصدر أي بيان لشرح السبب. ومن غير المعروف أيضا ما إذا كان قد تم رد أي رسوم رعاية. يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان النادي لعن هذا العام بعد هذا المنعطف الظلي للأحداث. تشيلسي لديها أسوأ موسم لها في عقود، تحوم بالكاد فوق مستوى الهبوط في الجدول الدوري الممتاز.


ولكن الضرب يستمر بلا هوادة. وأشار أحد المراسلين إلى أن مبلغ 1.3 مليار دولار (1.5 مليار دولار) المدفوع في رعاية كرة القدم في العام الماضي تضمن العشرات من الصفقات مع شركات المقامرة الصغيرة والشركات التجارية المالية التي استخدمت هذه الرياضة لدفع حركة المرور إلى مواقعها على شبكة الإنترنت، وفقا لبحث سيمون رينيس، شركة تحليل الرعاية. & رديقو؛ لم تكن جميع هذه الصفقات مع شركات ذات سمعة طيبة. يذكر ان باور 8، وهو وسيط تايوانى يظهر على العديد من لوحات الاعلان فى الملعب والرياضة مجموعة من صفقات الرعاية، قد ادعى انه احتيال كبير من جانب شرطة تايوان. وقد اختفت ودائع العملاء.


في نهاية المطاف، ربما، كل شيء عن المال. كما وضع واحد من الداخل، ودكو؛ الرعاية الرياضية يتيح للشركات الحصول على المصداقية من خلال مواءمة مع العلامات التجارية الرياضية الراسخة. كل شيء بدا جيدا على ورقة لصفقة تشيلسي-سوم فكس. إذا كان تشيلسي قد فعلت ذلك، قد قفز ناد آخر في الفضاء وأخذ الصفقة الخروج منها. & رديقو؛ نعم، الجشع على ما يبدو هو على قيد الحياة وبشكل جيد وراء الأبواب المغلقة للرياضة الفريق.


الدرس رقم 2: نادرا ما تجعل النشرات العالية الطريقة القديمة.


كلما سمسار أو أي كيان تجاري آخر فجأة يجعل التسويق كبيرة دفقة مع الإعلانات باهظة الثمن أو صفقات الرعاية، بل هو العلم الأحمر إلى أي شخص يولي اهتماما أن شيئا غريبا للغاية. يجب أن تأتي أموال هذه العروض العرضية من مكان ما، إن لم يكن من رأس المال المستثمر الحالي، ثم من ودائع العملاء أو الرسوم المستقبلية عند تحصيل الرسوم. التنبيه هو أكثر حمراء، إذا كان ذلك منطقيا، عندما تكون الشركة المخالفة في وضع بدء التشغيل. هذه الإجراءات تعني فريق الإدارة الذي هو على استعداد لوضع رهان هائل مع أموالك مع إمكانات ضئيلة جدا للحصول على عائد كبير.


مع سوم فكس، لم يكن مجرد صفقة تسويق واحدة. كان أكثر من نصف دزينة والعد. قد يكون موظفوها قد أرادوا & لدكو؛ الموظفين الساخطين & رديقو؛ إلا أن سلوك مدرائها التنفيذيين قد اجتذب مستوى عال من التدقيق المشبوه، خاصة من جانب المنظمين. جزء من السبب في أن فكا والمسؤولين عن إنفاذ القانون بطيئة جدا في الكشف عن التفاصيل أنه عندما مرة واحدة داخل سوم فكس، وجدوا عملية احتيالية أكبر بكثير مما كانوا يشتبه في أي وقت مضى.


عندما أكدت شرطة مدينة لندن أخيرا هدف الغارة علنا، أصدروا هذا البيان: & لدكو؛ كان الهدف الرئيسي من مرحلة الاعتقال من هذا التحقيق هو وقف ما نعتقد أنه الإجرام المستمر ومنع الناس وضع أموالهم في إدارة يجريها الأموال التي تقدم فائدة 5٪ شهريا. الآن نحن بحاجة إلى أي شخص يعتقد أنها قد استثمرت في هذه المؤسسة المحددة للحصول على اتصال ومساعدتنا توضيح بالضبط كيف هذه الشركة قد تم استخدام الأموال المقدمة لهم بحسن نية من قبل المواطنين الذين يعيشون في كل من المملكة المتحدة والخارج. & رديقو؛


وكانت الشرطة تعتقد في البداية أنهم يبحثون عن الجنيه و 20 مليون غش. وسرعان ما اكتشفوا أن المستثمرين غير الحائزين قد أودعوا و الجنيه، و 50 مليون في حساب غير مصرح به في بنك جزر كايمان. وكان من المقرر أن تستخدم الأموال للتداول في سوق الصرف الأجنبي، وهو أمر لم يحدث أبدا، و & لدكو؛ قدم الصندوق للمستثمرين المطمئنين عودة مضمونة 5٪ جنبا إلى جنب مع القدرة على سحب الأموال في 30 يوما & [رسقوو]؛ . إشعار وردقوو]؛ وبحلول الوقت الذي وصل فيه القانون، فقط و الجنيه، و 1.2 مليون لا يزال قائما.


وإلى أن يتم هذا الاكتشاف، كان مصدر التمويل للحملات التسويقية يجريها التخمين من الصحف. كان كونستانتينو حتى اتهم من وصلات لدكو؛ مخطط بونزي 16 مليار $ ضخمة، مدبرة من قبل تنظيم بلفيدير إدارة موريشيوس المحدودة & رديقو؛. في الوقت الحاضر، رفع دعوى قضائية ضد البنك المخالف في كايمانز، لكنني لن أحبس أنفاسك على ذلك. الدرس الواضح هو تجنب النشرات العالية في السوق. معظم سوف تعطل وتحرق في مرحلة ما.


ملاحظات ختامية.


هناك العديد من الدروس الهامة للتعلم من سوم فكس المسألة. إذا كان الوسيط الخاص بك يشرع في حملة تسويقية باهظة الثمن، فقط تذكر أن الأموال التي أنفقتها يجب أن تأتي من مكان ما، أي أنت. ثانيا، لا تعني الشراكات مع الامتيازات الرياضية أن الوسيط مستقر ماليا أو أن نواياه ذات مصداقية. وأخيرا، فإن العائدات الفاحشة، مثل 5٪ شهريا، مستحيلة وغير قابلة للاستمرار أيضا في الأسواق المالية اليوم. كنت على حق في افتراض أن مخطط بونزي أمر لا مفر منه عندما يتم تقديم ضمانات مثل هذا واحد.


البقاء يقظة وتشكك وسطاء أن توت براعة التسويق أو القدرة على إنتاج عوائد سخيفة على قدرتها على خدمة المصالح الخاصة بك في سوق الصرف الأجنبي. الغش لا ينام أبدا!


سوم فكس - حيث يوجد دخان، قد يكون هناك تخمير فوريكس النار تختمر.


وتستمر الدراما في تطويق سوم فكس، وسيط الفوركس العالي التحلق الذي انفجر على مشهد لندن فوركس في عام 2018. أولا، في أوائل مارس / آذار، تم مداهمة مكاتب لندن الشاهقة في برج هيرون واعتقال ثلاثة عشر شخصا، ظاهريا بسبب الغش المزعوم وأنشطة مكافحة غسل الأموال، وهو ما نفته الشركة في وقت لاحق. ثم في الآونة الأخيرة، ليفيريت، الشركة مزود منصة التداول في قبرص، وانسحبت دعمها، مما اضطر الوسيط لإغلاق موقعها على الانترنت. لقد تم تحذير العملاء، ولكن كل ما هو قائم اليوم هو اعتذار قاطع عن الإزعاج في عنوان الموقع الإلكتروني مع عدم تقديم مزيد من التوضيح أو تلميحات عند انتهاء التأخير الحالي.


حكاية سوم فكس تحاكي مأساة يونانية من أبعاد أسطورية، واحدة من إيكاروس تحلق قريبة جدا من الشمس مع أجنحة له الشمع، إلا أن تسقط بشكل حاد لوفاته كما ذاب. كما لا يكشف بحث غوغل البسيط عن التفاصيل التي تتوقعها عادة. وبعبارة أخرى، يبدو سوم فكس أن يكتنفها الغموض، باستثناء العديد من الترقيات الرياضية رفيعة المستوى. من عرض قارب لندن إلى حلبة السباق لفرق الرجبي، وتدفق البيانات الصحفية كما لو أن الفلين الشمبانيا لن تتوقف أبدا. ثم وقعت الشركة صفقة مع تشيلسي فك، الزعيم الحالي لدوري كرة القدم باركليز بريمير. ومن المؤكد أن هؤلاء الزملاء يجب أن يكونوا في صعود وما إذا كانت منظمة مشهورة جدا من شأنها أن تتوافق معهم.


كما أفضل ما يمكن أن نقول في هذه المرحلة، سوم فكس هي واحدة من اثني عشر الشركات التي شكلت في العامين الماضيين من قبل أنطوني غريغوري كونستانتينو. بيره & لدكو؛ لينكد-إن & رديقو؛ السيد كونستانتينو هو 33 ورجل أعمال تسويق منجز في مجال تكنولوجيا المعلومات، بعد أن شكل، نمت، ثم باع آخر مشروع له شركة بعد سبع سنوات من أجل متابعة شغفه، وسوق الخدمات المالية. تأسست سو العالم في عام 2018، وبعد ذلك مجموعة من الكيانات الخدمية المالية تليها، بما في ذلك سوم فكس. مجموعة سوم العالمية، في موقعها على الانترنت، لدكو؛ يضم 30 علامة تجارية، منها تسعة تعرف بأنها & لدكو؛ العلامات التجارية المالية & رديقو؛ تمتد من تداول العملات الأجنبية إلى الأموال والأوراق المالية والتأمين على الحياة. & رديقو؛


ماذا نعرف عن سوم فكس؟


لا توجد مراجعات للشركة من قبل مواقع مراجعة السمعة، لذلك تم كتابة القليل جدا عنهم، إذا كان أي شيء. أنها لم تجعل تماما البداية عندما ظهرت على الساحة في عام 2018، توصف العديد من الرعاة الرياضية براقة الامتياز للتغلب على الفرقة. يمكن للمرء أن يفترض فقط أن هذه الكيانات العامة جدا قامت ببذل العناية الواجبة الخاصة بها قبل التوقيع على أي عقود مع يجريها، ولكن ربما، بعض الحوافز المالية جعلتهم ينظرون إلى الطريق الآخر.


على الرغم من موقعهم على شبكة الإنترنت في وضع الخمول، ودكو؛ الفيسبوك و رديقو؛ صفحة نشطة جدا مع أكثر من 12،000 يحب وتدفق التعليق المتعلقة بسوق الصرف الأجنبي. يمكن العثور على خلاصات بيانات مماثلة في & لدكو؛ يوتوب & رديقو؛ & لدكو؛ تويتر. & رديقو؛ الوصف الوحيد الذي قدم للشركة في الفيسبوك هو أن & لدكو؛ سوم فكس هو منصة تداول الفوركس كاملة السماح التداول في الوقت الحقيقي والإحصاءات. & رديقو؛


يتم عرض مجموعة من النجوم على نادي تشيلسي لكرة القدم بشكل بارز مع التعليق ودكو؛ الراعي الرسمي للنادي تشيلسي لكرة القدم & رديقو؛. هذا البيان في حد ذاته هو قليلا من المبالغة. سوم هي واحدة من العديد من الرعاة، ولكن تم ذكر العلاقة التعاقدية كما تشيلسي & لدكو؛ الجديد على الانترنت شريك تداول العملات الأجنبية. & رديقو؛ إن أقوال البيان الصحفي أكثر وضوحا:


وقال أدريان نيو، تشيلسي فك المدير الإداري لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ: & لدكو؛ نحن سعداء للترحيب سوم فكس على متن معنا. هدفنا هو شريك الشركات التي تشترك فلسفتنا من الابتكار في حين تتنافس باستمرار على أعلى مستوى ونحن نتطلع إلى علاقة مثمرة. & رديقو؛ وأضاف أنطوني كونستانتينو، الرئيس التنفيذي لشركة سوم فكس: & لدكو؛ سوم فكس و تشيلسي فك كلاهما قادة في مجالات تخصصهم. وتشدد شراكتنا على أوجه التآزر بين كرة القدم والتجارة حيث يعد الإعداد والتنفيذ مفتاح النجاح. نحن فخورون جدا أن تكون شراكة تشيلسي ونتطلع إلى السنوات القادمة. & رديقو؛


وكان من المقرر أن تستمر الصفقة حتى عام 2018، وخلال تلك الفترة، كانت سوم فكس تخطط لتطوير & لدكو؛ وجودها عبر قنوات وسائل الإعلام الرقمية تشيلسي مع سلسلة من الأنشطة الترويجية والترويج عبر، وذلك باستخدام نداء في جميع أنحاء العالم ناد إلى تقدم لعملائها حوافز التداول مثيرة. & رديقو؛ ولم تكن هناك تفاصيل عن المبلغ النقدي الذي كان ضروريا للسماح لشركة الفوركس الجديدة هذه باستخدام صورة العلامة التجارية الهائلة لتشيلسي بجرأة لتعزيز أهدافها الخاصة، ولكن لا يمكننا إلا أن نخمن بأنها كانت كبيرة. كما لوحظ في الإفراج عنهم، وينظر تشيلسي فك & لدكو؛ الأغنياء والطموح، المألوف ومع قوة رسم هائلة، إسقاط صورة جيدة لأي شركة الوساطة. & رديقو؛


وكان المديرين التنفيذيين يجريها يعيش حياة عالية في وقت متأخر.


نادرا ما يكون أي كيان الشركات جعل مثل هذا مدخل الفخامة على الساحة الاجتماعية كما المديرين التنفيذيين يجريها. كما ذكرت صحيفة واحدة، و [لدقوو]؛ الرجال في الجزء العلوي من سوم فكس كانوا يعيشون عليه هذا العام & نداش؛ اجتماع الملوك، والاختلاط مع الملاكمين بطل العالم، وتتمتع أعلى من المراتب الدوري الممتاز اشتباكات من الراحة من مربع التنفيذية في ستامفورد بريدج، موطن تشيلسي فك. & رديقو؛ أنواع التسويق عربد في أحلام مثل هذه الأحداث غلوتزي والتعرض، ولكن المنظمين ليست حريصة جدا على مثل هذه الضجيج. هذا النوع من السلوك صبغات من مخطط بونزي في الحركة مع أموال المستثمرين تمويل أنماط الحياة الفخم.


ومع ذلك، فإن سوم ليست أول شركة فوركس لتسويقها من خلال علاقة مع ناد لكرة القدم البارز. مانشستر سيتي، ليفربول، ومانشستر يونايتد وضعت شعارات الفوركس على قمصانهم لعبة، كذلك. يجب أن يحجب التسويق من مشجعي الرياضة الرابدة أكثر من متوسط ​​الاستجابة لتداول العملات. قد تكون طبيعة المقامرة لعشاق الرياضة عاملا محفزا، ولكن بالنسبة لسماسرة الفوركس، فإن البحث عن عملاء جدد هو مهمة لا تنتهي أبدا. تميل معدلات الإصابات إلى الارتفاع، 70٪ تقريبا من قبل بعض الحسابات، مما اضطر الوسطاء للحصول على العدوانية في مختلف حملات التسويق والترقيات. يجب أن تعمل الرعاية الرياضية.


ما الذي أثار غارة الشرطة وما حدث بالضبط؟


برج هيرون في 110 بيشوبسغات، المعروف أيضا باسم برج ساليسفورس، هو واحد من أحدث وأطول وأرقى ارتفاع المرتفعات لنعمة أفق لندن في بعض الوقت. عندما وقعت غارة من الشرطة في الخامس من مارس / آذار و 13 شخصا كانوا قد ألقوا حتفهم في الأصفاد، تسبب ذلك في ضجة كبيرة في المنطقة المالية. وقد كشف مسؤولو إنفاذ القانون عن القليل جدا من المعلومات، ولكن تم الكشف عن أن سلطة السلوك المالي (فكا)، وهي الجهة الرسمية لأنشطة النقد الأجنبي في المملكة المتحدة، قد دعمت التعهد.


وفقا لفرقة شرطة الاحتيال في لندن، أسفرت الغارة عن اعتقال 13 موظفا & نداش؛ 10 رجال وثلاث نساء. كانت الاعتقالات تتعلق بالادعاء المزعوم بوجود غسل الأموال، وكذلك الاحتيال عن طريق التمثيل الكاذب والتآمر للاحتيال. & رديقو؛ لم يتم إعطاء اسم الشركة، ولكن التكهنات الفورية كانت أنها سوم فكس. سرعان ما سددت الشركة أن هذا ليس هو الحال، ولكن تم حذف هذه الرسالة قريبا. وقد استأجر الوسيط الآن محامي رفيع المستوى للدفاع عن سمعته. آخر غاب هو أنه لم يحدث أي غارة من أي وقت مضى وأن الأعمال كالمعتاد هو مستمر.


القصة يمكن أن تنتهي هناك، لكنها لم تفعل ذلك. سوم فكس يدعي أن & لدكو؛ يتم تشغيله من قبل ليفيريت للخدمات المالية المحدودة وندش]؛ شركة الاستثمار القبرصية (سيف) و [رديقو]؛ ولكن محاولات التحقق من وجود صلة ملكية بين ليفيريت، مزود منصة تداول العملات الأجنبية، و سوم أثبتت جدواها. يمكننا أن نتفهم فقط أن الصحافة السيئة التي حصل عليها سوم تسبب ليفيرايت لحماية سمعتها عن طريق سحب فجأة استخدام منصة التداول الخاصة بها. وفقا للوائح فكا، كان لا بد من إغلاق الموقع، ولكن، إذا كان هذا معروفا في وقت مبكر، لماذا فشل المديرين التنفيذيين يجريها في الحصول على نسخة احتياطية منصة على استعداد؟


ملاحظات ختامية.


حيث هناك هذا الدخان الكثير، هناك بالتأكيد يجب أن يكون النار تختمر في مكان ما. كما يمكن أن يكون يجري أيضا مشروعة تماما، ضحية السمع والاندفاع إلى الحكم. خلال التحقيق الذي أجرينااه، قمنا بتحويل نشر غامض من مدون ادعى أنه موظف سابق في يجريها. وكان قد حذر قبل بضعة أسابيع من غارة الشرطة أن سوم فكس كان:


& لدكو؛ غرفة المرجل وأوجز كل الممارسات غير الأخلاقية هناك. عملت هناك كموظف حرفيا لبضعة أيام واستقال في الاشمئزاز بعد أن شاهدت تحريف، تصريحات مضللة، وعدم وجود تحذيرات من المخاطر وتكتيكات مبيعات الضغط العالي. وهناك ملصق إضافي على موضوع بدأت ذكر كيف سوم فكس كان التماس لإدارة الأصول التجارية (خارج الترخيص) مع الاستثمار "مضمونة" تقدم عوائد شهرية مضمونة من السجل "، واقترح أنه كان مخطط بونزي. & رديقو؛


سوم هدد موقع بلوق مع التقاضي، وسحب التعليق في وقت لاحق، ولكن المدون عاد مع & لدكو؛ قلت لك ذلك & رديقو؛ بعد ان ظهرت الاعتقالات فى الصحف المحلية. كان المدون على مستوى أو مجرد موظف مستاء آخر عازمة على الانتقام؟ قد لا نعرف أبدا، ولكن شيئا يميل قبالة فكا لإجراء تحقيق. لا یقوم المنظمون بتلقي شکاوى خفیفة، خاصة تلك التي تنطوي علی إسرافات عالیة جدا.


الدرس هنا هو أن الرعايات التسويقية عالية التعرض يمكن أن يكون سيف ذو حدين، ومعاوضة انسيابية من العملاء الجدد، ولكن أيضا اجتذاب مستوى أعلى من التدقيق مما كان متوقعا في أي وقت مضى. نصيحة في هذه المرحلة هو الانسحاب حتى يستقر الغبار. هذه القصة الخاصة لم تنته بعد. المزيد من التفاصيل سوف تكون قادمة، وحتى ذلك الحين، توصيتنا ستكون الانتظار لعدد قليل من الأحكام لضرب الكلمة قبل أن تغامر مرة أخرى في هذه الجمر التدخين. الحذر هو أفضل من الشجاعة الطفح.


دوبيوس فكس بروكر سوم فكس كليمز سبورتس سيلبريتي سكالبس، ولكن برنسيس آن ريمينز أونفولستد.


كان سوم فكس الراعي هذا العام من لا يزال هائل، ولكن الانخفاض، السنوي لندن قارب مشاهدة:


وقال كريغ دروست، المدير العام ل سوم فكس: & # 8216؛ نحن فخورون بشكل استثنائي بأن نكون الراعي الرسمي ل سوم فكس لندن بوت شو حيث يمكننا تصوير قوة العلاقة بين القطاع المالي والقطاع البحري. نحن سعداء جدا لإضافة هذه الرعاية لحافظتنا المتنامية من الرعاية الحالية مع سوم الإعصار وباري ماكغيغان وفي موتو غب مع سوم لير هوندا. في وقت كبير ل سوم فكس لتقديم طريقة أخلاقية وفعالة للتجارة في سوق الفوركس على نطاق عالمي. الرئيس التنفيذي لدينا، أنتوني كونستانتينو دائما ما يمثل بداية فقط لرعاية رائعة و سوم فكس تتطلع إلى تعزيز علاقتها مع لندن قارب مشاهدة على نطاق أوسع. & # 8217؛


مجرد بداية؟ كونستانتينو قد لا يكون قد حصلت على هذا الحق تماما. استنادا إلى هذا التقرير من معيار لندن الأسبوع الماضي، سيكون هناك الراعي الجديد في العام المقبل:


& # 8230؛ في وقت مبكر من هذا الشهر، داهمت الشرطة مباني المجموعة المالية وألقت القبض على 13 شخصا للاشتباه في الاحتيال عن طريق التمثيل الكاذب وغسل الأموال.


ولأسابيع، فإن الشرطة وسلطة السلوك المالي لن تؤكد حتى أنها كانت مسؤولة عن إدارة شؤون المرأة. وهذا ما تركه لوسائل التواصل الاجتماعي للتكهن بما قد يحدث، مما تسبب في الكثير من القلق بين عملائها.


وفي وقت الاعتقالات، دعا المعيار إلى نشر مزيد من المعلومات، سواء من جانب الشرطة أو من هيئة السلوك المالي، التي ساعدت في التحقيق.


الآن، أخيرا، بعض السرية ترفع. أكدت الشرطة اليوم أنها كانت يجريها، وأصدرت بيانا يدعو إلى أي شخص يستثمر في صناديقه المدارة التي تقدم فائدة 5٪ شهريا للاتصال بهم.


سخية جدا، 5٪ في الشهر.


يجب على القراء بالطبع فك شفرة البريطانية "سخية جدا" بأنها "احتيال واضح صراخ". عوائد مستدامة من هذا القبيل مستحيلة، وعدت فقط في سكاملاند. يبدو هذا & # 8220؛ صندوق مدار & # 8221؛ عرضت فقط عبر الهاتف: هناك & # 8217؛ ق شيء في أرشيف موقع على شبكة الإنترنت حول هذا الموضوع.


إن تعتيم الأخبار المطول لم يسبق له مثيل تماما عندما يكون هناك غارة غرفة المرجل، ولكن لا تزال مثيرة للاهتمام. لأكثر من ثلاثة أسابيع بعد الغارة، كانت هوية الشركة المداهمة لغزا، ورفض المدعو كل شيء:


سوم فكس - منصة تداول العملات الأجنبية مع موقع على شبكة الإنترنت التي تسرد برج هيرون في تفاصيل الاتصال به - كتب على حساب تويتر الرسمي لها: "يجري سوم فكس كالمعتاد. مجرد تحقيق لمكافحة غسيل الأموال [أمب؛ لم يكن لدينا أي مراسلات ". تم حذف التغريدة في وقت لاحق من اليوم.


في الواقع يبدو أنه في اليوم نفسه من الغارة، الناطقة باسم سوم معروفة جدا، شوهد آخر يتصرف بالنيابة عن الضحايا في التحقيق مردوخ الهاتف القرصنة، مرت على كذبة عميلها تماما لا طائل منه:


في نفس اليوم كوم فكس تعليمات المحامي رفيعة المستوى شارلوت هاريس - تعمل الآن ل كينغسلي نابلي، بعد أن ترك ميشكون دي ريا نحو نهاية العام الماضي. من خلال هاريس، التي اشتهرت بدورها في التحقيق القرصنة الهاتف، نفت سوم فكس أن مداهمة من قبل الشرطة أو أنها متورطة في أي تحقيق على الإطلاق.


لكن التلاعب بالأخبار عبر المحامي الأعلى هو بداية ما يحدث عندما تحصل على كاذب عدواني مع القليل من المال وراءه. يتم تعيين الفشل في يجريها لقمامة عدد قليل من خطط الأعمال ذات الصلة الرياضية:


سوم فكس لا يصبح فقط الراعي عنوان جديد من سفر، ولكن تنمو محفظة من الرعايات تشمل أيضا نادي تشيلسي لكرة القدم، ويجان ووريورز الدوري الرجبي، سوم لير هوندا في موتوغب، سوم الإعصار الملاكمة الترقيات، صناعة الرياضة نادي الإفطار ورعاية المعلقة المساهمة في جائزة الرياضة في عام 2018.


وفقا لدوائر لوتر موتوغب، سوف تظهر سوم فكس سمة مميزة عبر جميع سيارات كأس كليو المستندة إلى شيشاير في 2018 - تأمل في تأكيد اثنين من السائقين في الأسابيع المقبلة قبل بداية الموسم الجديد في براندز هاتش، كينت في عطلة نهاية الأسبوع من السبت 4 / الأحد 5 أبريل. جميع السباقات ال 18 على رينو أوك كليو كوب التقويم هذا العام تجري في البريطانية بطولة السيارات جولة الأحداث يعني حشود تراكزيد ضخمة وتغطية تلفزيونية حية على ITV4.


وبحلول 26 آذار / مارس، تم ترشيح وصلة سوم / تشيلسي فك من موقع تشيلسي على شبكة الإنترنت، بطبيعة الحال.


ومن ثم يفترض المرء أن هذه الشراكة لن تحدث إما: & # 8230؛ ولا، على افتراض، سوف لير سباق الدراجات النارية صفقة العمل من & # 8230؛ & أمب؛ 8230؛ ولا أحد يفترض، سوف الإعصار، والتلفزيون / الملاكمة اتفاق الترويجي مع بطل الملاكمة العالم السابق باري ماكغيغان، وتأتي إلى أي شيء & # 8230؛ & # 8230؛ وأعتقد أن رينو كليو في سفر سوف تحتاج قريبا إلى جديد:


بعد أن استعرضنا نشاط رعاية الرياضة في النيزك، دعونا نعود إلى رئيسها، أنتوني كونستانتينو، في المعيار:


وقالت المصادر ان رئيس ادارة سوم انطونى كونستانتينو هو احد الذين اعتقلوا.


حتى الآن، كان من المعروف كونستانتينو لكونه تصويرها مع العائلة المالكة والنجوم الرياضية بسبب رعايته شركة تشيلسي فك وعرض القارب.


ولكن أنواع المدينة تذكر أنه هو أيضا المأساوي ابن قطب الأزياء أريستوس كونستانتينو، الذي قتل في قصر أسقفه في عام 1985 عندما كان أنتوني ثلاثة.


وأصبحت القضية التي لم تحل معروفة باسم "رصاصة فضية" بسبب الرصاصات الستة التي أطلقتها النيكل والتي أنهت حياة أرستوس في الخرق إلى الثراء.


"بدون حل" هي كلمة واحدة لذلك. هناك مشتبه به رئيس:


وفي شباط / فبراير 1999، كتب مفوض مساعد في سكوتلاند يارد إلى رئيسة البرلمان في كونستانتينو رودي فيس، قائلا إن التحقيق الثاني الذي أجرته الشرطة كان ينطوي على مجمع & أمب؛ 8220؛ معقد ومطول & # 8221؛ مرحلة.


وتستمر الرسالة: & # 8220؛ وأدت إلى التعرف على أدلة جديدة، عند النظر في الحقائق القائمة، أشارت مباشرة إلى إيلينا كونستانتينو على أنها متورطة في قتل زوجها أريستوس. & # 8221؛


وقدمت سلسلة من التقارير إلى دائرة الادعاء العام، تتضمن تفاصيل عن نتائج التحقيق وتوصي برفع دعاوى ضد إيلينا كونستانتينو. & # 8221؛


ولكن الرسالة تضيف أن المحكمة قررت عدم إدانة المحكمة.


مع قصة حزينة وخافتة من الطريق، يمكننا أن نصل إلى كونها حكيمة بعد الحدث حول سوم فكس. ويبدو أن من الصعب إرضاء البعض إلى أن سوم فكس ليميتد لم تكن مسجلة حتى كشركة في المملكة المتحدة حتى 12 مارس، بعد شهرين من انتهاء معرض القوارب، وكما اتضح، بعد أيام فقط من مداهمة مكاتبها، في الثالث من مارس. حتى أقدم شركة سوم، سو الأسواق، تم تسجيلها لأول مرة في الآونة الأخيرة كما أكتوبر 2018. سوم هي مجرد علامة تجارية، بعد كل شيء: هناك الكثير من الشركات الأخرى في إمبراطورية يجريها المحيرة، حديثة جدا ومبنية حديثا. وسيستفيد أحد الركاب فقط من الجهة التي يدفعها الكيان التجاري الخاص بالمملكة المتحدة من رواتب المملكة المتحدة وإيجار المكاتب.


وفي الوقت نفسه، تم تسجيل موقع سوم فكس على شبكة الإنترنت لأول مرة في 14 نوفمبر 2018، عن طريق وكيل، بالطبع، لذلك، حتى هناك، سوم فكس & # 8216؛ ق العلامة التجارية لمجموعة أوسع يجريها إيسن & # 8217؛ ر مسمر حقا في العلن السجلات. الاتصال هو فقط ضمنا من قبل في كل مكان السيد كونستانتينو والشعار سمو.


ثم هناك هذا التحذير فكا من العام الماضي، عن الزي التجاري فكس مع نفس اسم الشركة من شركات أخرى كونستانتينو، إيكسيا المحدودة، ولكن التداول كما & # 8220؛ T4X إشارات & # 8221؛. T4X سيغنالس & # 8217؛ موقع أرشفة يجعل مطالبات متناقضة: أولا، أن T4X إشارات هو الاسم التجاري لشركة إيكسيا المحدودة، وثانيا، أن T4X إشارات المحدودة هي شركة في المملكة المتحدة مع عنوان في هوندزديتش. ولكن إيسن & # 8217؛ ر، وكان أبدا. وبعبارة أخرى، هيكل الشركة الكامنة وراء إشارات T4X هو على الأقل ضبابي كما سوم & # 8217؛ ق.


لذا، فإن النسب التي ربطت جميع صفقات الرعاية: وسيط فكس، الذي يزيد عمره عن عام واحد، والذي سمي على اسم موقع ويب مجهول الهوية، مع مكتب في المملكة المتحدة ولكن لا توجد شركة محددة في المملكة المتحدة يمكن دفع ثمنها، ويبدو أن الأنشطة التجارية السابقة قد جذبت تحذير فكا. كل هذه الجبهات خدمة فكس ينظم في قبرص، ليفيريت، جزء المملوكة من قبل فكس الدنماركية وايت-لابيلر ساكسو بنك.


حتى من دون أي وقت مضى، هناك بعض المشاكل الضخمة جدا مع نظرة كل هذا. كيف وقع الكثيرون لذلك؟ أنا لا & # 8217؛ ر يعني أن الصوت الساخر، ولكن صغيرة-- وقت بدء تشغيل ملابس فكس لا تملك عادة النقدية في متناول اليد لرعاية تشيلسي لكرة القدم نادي، ويجان ووريورز فريق الدوري الرجبي، سوم لير هوندا في موتوغب، سوم الإعصار الملاكمة الترقيات، و "نادي صناعة الرياضة"، و "جائزة المساهمة المتميزة في الرياضة" في عام 2018، و "معرض قوارب لندن". ومن المحتمل أن تكون هذه الصفقات قد سرعتها سرعة البرق، التي يبدو أنها في غضون بضعة أشهر في أواخر عام 2018، أن سخفها التراكمي الكامل ليس واضحا إلا في وقت لاحق.


ولكن لا يزال، أي شخص على الجانب الآخر من أي من هذه الصفقات رعاية فكس سوم كان يمكن إجراء فحص عقل على شريك حياتهم، ولم يفعل أحد. وعلى وجه الخصوص، لم يتم التوصل إلى صفقة ليفيرايت إلا في تشرين الأول / أكتوبر 2018. لم يكن واضحا لماذا اعتقد أحد أن سوم فكس كان حتى مظهر من الأعمال التجارية قبل ذلك التاريخ. إذا كان سكوتلبوت حول سوم فوت الأموال المدارة بونزي هو أي دليل، الملياردير اليوناني مجهول كان قد ذكر في عروض الرعاية، ولعب نفس الدور كوزير نيجيري في عملية احتيال 419.


ومن الواضح أن المال تحدث. كما نعلم بالفعل، وعلى الأخص في رعاية الرياضة، محادثات المال بصوت عال بما فيه الكفاية لإغراق أي نوع من الاجتهاد على النحو الواجب كافيلينغ. على سبيل المثال، تحدثت النقود بشكل صريح تماما لفريق الفورمولا 1 لوتس، الذي أخذ نقود الرعاية من غرفة مرجل ائتمان الكربون واضحة في دبي. وتحدثت بصوت عال إلى فرق كرة القدم إيفرتون فك، فولهام فك و رسد إسبانيول، الذي قبل الرعاية من واضحة على حد سواء واضحة في الشرق الأقصى احتيال الاستثمار، Power8. في هذا النوع من الصفقات، تعمل الفرق الرياضية الشهيرة على حد سواء كما المصاصون و شيلز. ويمكن للمرء أن يتضاعف الأمثلة.


ولكن الآن هناك & # 8217؛ ق اللغز. إن لم يكن من الشركات الرابحة الراسخة منذ فترة طويلة، حيث يمكن أن تأتي كل النقد الضائع يجريه من؟ عند هذه النقطة، ديفيد مارشانت من رقائق التنبيه البحرية في مع اسم جديد، مجموعة إدارة بلفيدير. هذا هو دليل واحد ممكن حول مصدر الأموال:


كان ضحايا مجموعة بلفيدير ماناجيمنت غروب العالمية لمكافحة الغش يسكبون الكثير من المال في قسم لندن الذي قام فيه رئيسه أنطوني كونستانتينو البالغ من العمر 33 عاما بإلقاء كميات ضخمة من النقود في الهواء بشكل منتظم ليتمكن الموظفون من الاستيلاء عليها أثناء سقوطها أو تغرقها من الأرض بينما على أيديهم والركبتين، وفقا لموظف سابق.


وفقا لماركانت، اتخذت هذه النقدية شكل 500 يورو الملاحظات. الآن، ملاحظة 500 يورو هو جدا جدا من الواضح أن الغاساة المذهب المفضل أن لديها لقب، بن لادن، ولا يمكن تبادلها في المملكة المتحدة. لذلك أعتقد أن أحد قد تشوك أيضا حفنة من الأوراق النقدية عديمة الفائدة في موظفي المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، لا يزال المرء يتساءل بالضبط أين حصلت كونستانتينو لهم من: بلفيدير أم لا، وسوف تكون خجولة الشعبية في الخارج، على وجه اليقين. ما إذا كانوا سوف يكون حريصا على المضي قدما هو تخمين أي شخص، في الوقت الراهن.


هناك المزيد من الألوان من مارتشانت، الذي يعتقد أنه لديه شاهد عيان:


& # 8230؛ كونستانتينو كان & # 8216؛ في كثير من الأحيان في حالة سكر على الفودكا & # 8217؛ و & # 8216؛ موظفات متلمسات & # 8217؛ في سوم & # 8217؛ ق مكتب لندن.


& أمب؛ 8230؛ بنك دمس (كايمان) يقاضي رئيسه السابق، جازب جونز، ل & # 8216؛ علاقة غير لائقة & # 8217؛ مع يجريها.


& أمب؛ 8230؛ مطالبات البنك تقبل جونز & # 8216؛ هدايا غير مصرح بها ومفرطة & # 8217؛ من يجريها.


هذا العيد لفشل العناية الواجبة و بومباست ذات العلامات التجارية له ميزة واحدة الزينة النهائية. قد يكون التحكم في النبض أنطوني كونستانتينو أفضل قليلا من ماما المحتملة له. ولكن على الأقل لم يكن اعتداء على آن لا يرحم ولكن متقلبة جدا آن، الأميرة الملكي، على الرغم من أنه كان في الآونة الأخيرة الفرصة.


أعطتني صاحبة السمو الملكي مرة واحدة قليلا من الخوف على A419 في سيرنسستر & # 8211؛ انها تدفع مثل السيد تود & # 8211؛ ولكن هنا هي، أكثر ثباتا عندما لا وراء عجلة القيادة، تتحول إلى القيام بتها للعمل في يناير 2018 قارب مشاهدة. الرجل الدهون محترمة مع اللحية، وإعطاء لدينا آني الدردشة، هو 100Mn الاحتيال غريبة المشتبه به وزعم الخارق سكر أنطوني كونستانتينو. كما ترون، هو مجرد عن نطاق، ولكن بحكمة، حفظ يديه لنفسه.


وسوف نوجه انتباهنا إلى القوة في نهاية المطاف وراء هذا التقارب الصارخ، "بلفيدير إدارة المجموعة & # 8217؛ s نظام الغش العالمي"، في موقعنا المقبل.


آخر الملاحة.


عالم رائع. شعب جميل.


أنا أعرف ما تقصده عن أن & # 8217؛ ق القيادة. انها & # 8217؛ d في بعض الأحيان المغامرة أسفل M5 ثم اتخاذ طريق محلي إلى كليفيدون بالقرب حيث كنت أعيش. كنت أتعلم أن أقود سيارتي مع والدي، وأن سيارة الشرطة كانت تمزق على الجانب الآخر من الطريق. وبعد ذلك بفترة وجيزة، جاءت آن إلى بوتيرة أكثر خطورة. لقد أدركت أن سيارة الشرطة أرسلت دائما إلى الأمام لإعطاء بعض التحذير لمستخدمي الطريق الآخرين من خطر وشيك. الوجه الصفع أخذت ضيق جدا منحنى الكاسحة اليسرى مع كامبر التي يمكن أن يخرج من غير مرغوب فيه في مثل هذه لعق، وقالت أنها كانت على ما يرام فوق الخط الأبيض. كونها فقط حوالي 18 وفي والدي & # 8217؛ ق السيارة، فإنه خائفة من ويليز قبالة لي.


كما عازمة الغصين، لذلك ينمو الشجرة.


هذا كله كله عازمة، ولا شك في ذلك.


بن لادن، إيه؟ كم عدد الرحلات التي قام بها موظفو مجموعة بلفيدير ماناجيمنت عبر القناة إلى بروكسل أو أمستردام للتبادل أو تبادل أوراقهم ال 500 يورو؟ لديهم ما يكفي منهم، ورحلة إلى القارة لعطلة نهاية الأسبوع معنى جيد. ما هو أكثر متعة للتفكير هو لماذا أي & # 8220؛ سمعة & # 8221؛ الشخص أو المجموعة سوف يتعامل مع مداخن الأوراق النقدية.


على جبهة آن، إيه، أنا مجرد مستعمرة كلليس، أو ديدن & # 8217؛ ر مرة واحدة لديها سمعة نفسها؟ الاستفسار يوبس تريد أن تعرف.


أعتقد أنني رأيت آن في دوكو عن مضيفة بوك مرة أخرى في 60s شقي & # 8230؛. أوه تلك الأحزاب حزب ووضع طائراتها في الخارج المليونير بيوس & # 8230؛.


سكيبي & # 8230 ؛. المالية أورجيس مع الملكية & # 8217؛ s مثل بلينغ ثينغي & # 8230؛ أو هل هو فيلم Z.


لم تكن واحدة من تلك الشائنة & # 8220؛ ثلاث صفحات الفتيات & # 8221؛ هل كانت؟


على الرغم من أنني كنت طفلا ثم، كانت الستينات في الواقع يتأرجح مرات. وي ويرن & # 8217؛ t ويث ذي & # 8220؛ غو غوس & # 8221؛ لا شيء.


آه، أنا & # 8217؛ د أعتقد أنه كان شيئا مثل & # 8220؛ مظلات شيربورغ & # 8221؛ يلتقي & # 8220؛ العام الماضي في مارينباد. & # 8221؛ كل الغناء، كل الرقص، مثل الساعات الأخيرة من تيتانيك. سحب ما يصل كرسي سطح السفينة وإعطاء الفرقة الاستماع!


سوم فكس - أنا أقول لك ذلك!


سوم فكس - أنا أقول لك ذلك!


هذا هو مناقشة حول سوم فكس - أنا أقول لك ذلك! ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية. مقالة أكثر عدلا فوريكسماغناتس / سوم-فكس-سوسب. لمن وسيط /.


إذا كان نشاط الشرطة لا علاقة له بالإدارة الجماعية للمهاجرين، فلماذا ينهيون الاتفاق الذي يتساءل المرء؟


لقد شككنا في & كوت؛ الاستثمار الخاص & كوت؛ التي تقدمها إدارة شؤون المرأة، ويبدو أنه لم يتم منح أي من هؤلاء المستثمرين الفرصة لسحب جميع أموالهم. هذه لم تكن تحتجز من قبل ليفيرات.


& كوت؛ وفي وقت سابق من هذا الشهر، أشارت شركة الخدمات المالية إلى غارة قامت بها الشرطة في برج هيرون، حيث ألقي القبض على 13 شخصا من قبل فرقة الاحتيال في مدينة لندن. & كوت؛


هل رأيت عقدا؟ من هم أطراف العقد؟ سوم فكس، يجريها، A N أخرى؟


سوم فكس؟ دليلك هو.


& كوت؛ ملفقة للاستثمار & كوت؛ دليلك هو؟


لندن & # 8217؛ سوم فضيحة فكس تطور: مزيد من مخطط بونزي يشتبه في جزر كايمان بعد عام من غارة الشرطة.


وفي العام الماضي، اقتحمت الشرطة مكاتب برج هيرون فكس، و اعتقلت 14 موظفا من بينهم الرئيس التنفيذي أنتوني كونستانتينو. وفي الوقت نفسه، اتضح أن الشركة كانت تدير مخطط بونزي بقيمة 50 مليون جنيه استرليني ضد جنود غورخا البريطانيين. الآن، كما كونستانتينو يجلس في السجن عن الاعتداء الجنسي، تم الكشف عن مخطط بونزي أخرى مدبرة من قبل الشركة.


في أبريل 2018، في ظل مجموعة نادرة جدا من الظروف، داهمت شرطة مدينة لندن مكاتب الوساطة المالية فكس التجزئة سوم فكس في مكتبها الرئيسي للشركة في برج هيرون المرموقة، مما أدى إلى اعتقال 14 موظفا بمن فيهم الرئيس التنفيذي أنتوني كونستانتينو للاشتباه من الغش وغسل الأموال.


وقد خلق السيد كونستانتينو & # 8217 مكانة ملتهبة بشكل صارخ ومقاربة غريغاريوس لتشغيل شركته سلسلة من التقاضي والرقابة الشرطة التي تراوحت بين الطريقة التي كان يعامل رأس المال التشغيلي وأموال العملاء، إلى الطريقة التي تعامل مع موظفيه.


اليوم، سنة وربع على، سوم فكس هو العودة في الضوء القانوني، وهذه المرة يجري مركز مخطط بونزي يشتبه التي قد تكون الشركة قد تم تشغيل.


وخلال اليومين الماضيين، قدمت شرطة مدينة لندن تأكيدات بأنها تعمل مع السلطات في جزر كايمان بشأن التحقيق في سوم فكس الآن.


وقالت وحدة الجرائم المالية التابعة لشرطة جزر كايمان في حزيران / يونيه إنها استجوبت جازب جونز من السكان المحليين فيما يتعلق بالقضية التي تعتبرها مخطط بونزي محتمل.


بعد غارة الشركة في أبريل من العام الماضي، تلا ذلك رفع دعوى قضائية ضد السيد كونستانتينو، ابن الأزياء تيكون أريستوس كونستانتينو الذي قتل بالرصاص في عام 1985، مذنب اثنين من الاعتداء الجنسي وواجه عقوبة السجن الذي هو الآن بعد إدانته في محاكمة في بيلي القديمة في سبتمبر 2018.


وكان السيد كونستانتينو في ذلك الوقت في مأزق شديد مع الشرطة لتحرش امرأتين خلال فترة ما بعد العمل المشروبات في أو بالقرب من مقر الشركة الشاهقة في برج هيرون في مدينة لندن.


وأثناء هذه الفترة، أدين السيد كونستانتينو بتهمتين بالاعتداء الجنسي وتمت إزالتهما من عد واحد يتعلق بثالث امرأة بعد إعادة المحاكمة في بيلي القديم.


ووفقا لتقرير من بيلي القديم، السيد كونستانتينو مسح جبينه وظهرت بالأسى حيث أصدرت هيئة المحلفين أحكاما مذنبة بأغلبية بعد مداولة لمدة 14 ساعة.


وكان سوم فكس والرئيس التنفيذي لشركة أنتوني كونستانتينو (يمين) من الرعاة المتعطشين للفرق الرياضية البارزة، مثل نادي تشيلسي لكرة القدم، وفريق لير هوندا موتوغب سباق.


ولم يكن بالإمكان الإبلاغ عن الأحكام التي صدرت في أيلول / سبتمبر من العام الماضي إلا بعد أن أعلنت النيابة العامة أنها لن تلتمس إعادة محاكمة أخرى بثلاث تهم أخرى تتعلق بالاعتداء البغيض على اثنين من النساء الثلاث اللواتي لم تتمكن هيئة المحلفين من اتخاذ قرار بشأنهما، وعند النشر، وحاول السيد كونستانتينو بعض التكتيكات الثقيلة جدا (ولكن بدون مثيل) تجاه فينانسفيد في محاولة لإسكات الوضع.


واستمعت المحكمة إلى أن السيد كونستانتينو اعتدى في شباط / فبراير 2018 على عضوة أخرى من الموظفين بعد اجتماع عمل، بعد أن عرض جسديا العدوان عليها وصاح "لا تستخدم الهواتف في اجتماعي" قبل أن يزعم أنه يغذيها عجينة الوسابي ثم مع إخضاعها لتهديد اللغة الكريهة قبل متابعتها والاعتداء عليها.


ونفى السيد كونستانتينو، الذي يعيش في بارنيت، شمال لندن، جميع الاتهامات الموجهة إليه، كما رفض تقديم الأدلة.


وقد وضع فريقه القانونى حادث الوسابى الذى ادى الى تصعيد السلوك وقال ان المرأة كانت مبالغا فيها، وانه مازال فى الوقت الحالى بكفالة قبل صدور حكمه فى 11 نوفمبر.


السيد كونستانتينو كان مقفلا في ديسمبر من العام الماضي، والآن في جلالة & # 8217؛ ق متعة، تناول الطعام على نظام غذائي من عصيدة.


وفيما يتعلق بتشغيل مخططات بونزي، فإن مخطط جزر كايمان المشتبه فيه ليس هو المخطط الأول المتعلق بإدارة النفايات الصلبة في غرب أفريقيا الذي تم إبلاغ السلطات به.


وكمثال على ربط مربع في حفرة مستديرة بين شركات فكس و كفد المتطورة في لندن، حيث أصبح سوم فكس يشتبه في الاستيلاء على واحدة من الوحدات المتخصصة الأكثر شهرة في الجيش البريطاني، و غورخاس في قضية التحقيق من قبل الشرطة البريطانية في فبراير 2018 .


كانت غورخاس تقليديا فوج داخل جيش الهند الشرقية الهند الشرقية خلال أيام الهند البريطانية، وهي من أصل نيبالي، ولا سيما سفوح سلسلة جبال الهيمالايا.


بالإضافة إلى الحفاظ على السلام في الهند، خاض غورخاس في سوريا وشمال أفريقيا وإيطاليا واليونان وضد اليابانيين في أدغال بورما وشمال شرق الهند وأيضا سنغافورة. وقد فعلوا ذلك بفارق كبير، وحصلوا على 734 2 جائزة شجاعة في هذه العملية، ويعانون من حوالي 000 32 إصابة في جميع المسارح.


في بداية عام 2018، بدأت شرطة مدينة لندن للشك في أن يجريها يجريها مئات من الجنود بطل غورخا في عملية احتيال بونزي 50 مليون جنيه استرليني.


وأدلى رئيس المحققين إنفيس ديف مانلي في ذلك الوقت ببيان عام بشأن المسألة:


"تشير الأدلة إلى أن ممثلين عن إدارة النفايات الصلبة استهدفت مئات من أعضاء الجورخا والنيبال واستغلتهم للاحتيال على ملايين الجنيهات".


وكجزء من الاقتراح الذي قدمته الشركة لزبائنها، قدمت الشركة 5٪ فائدة شهرية من التعاملات بالعملة.


وقالت الشرطة انه بحلول فبراير عام 2018 لم يعثروا على اية أموال استثمرت حقا واعتقدوا ان الخطة هى احتيال بونزى الذى يحصل فيه المستثمرون على ارباح صغيرة قبل ان تسرق اموالهم.


وواصل رئيس المفتشين مانلي:


"إن الضرر الذي يلحق بالأفراد وأسرهم وأواني المعاشات التقاعدية والوفورات في الحياة - لا يمثل في الوقت الحالي في القضية. إن قصة كيفية تأثير ذلك وتأثيره على الناس يجب أن يقال لهم في العملية القضائية. سيكون من العار بالنسبة لنا أن نصل إلى المرحلة التالية، ومستوى الضرر الذي لحق بالمجتمع لا يقاس أو جزء من القضية ".


وبدأ صندوق رعاية غورخا في تشجيع أولئك الذين يعتبرون أنهم قد وقعوا ضحية لهذا المخطط، للاتصال بالشرطة، حيث قال أحد المتحدثين باسم صندوق رعاية غورخها إن هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها أن غورخاس و وقد سقط المجتمع النيبالي ضحية لمثل هذا المخطط.


لسوء الحظ، يبدو أن المخطط المكتشف حديثا قد تم تنظيمه على غرار خطوط مماثلة، والطبيعة المستقيمة لسلطات بريطانيا يجب الثناء على استئصال هذا الشخص وشركائه وضمان أنه وراء القضبان، حيث أنه غير قادر على التلف سمعة عالية الجودة من لندن & # 8217؛ s تجارة التجزئة الإلكترونية.


شارك هذا:


أنت & # 8217؛ إعادة الخلط. مخطط بونزي الذي يجري التحقيق فيه في كايمان هو نفس المخطط الذي يجري التحقيق فيه في لندن وتم الإبلاغ عنه سابقا. هناك & # 8217؛ ق مخطط بونزي واحد فقط، وليس اثنين.


+ اقرأ هذا التالي.


يستمر سوم فكس فضيحة كما ضرب الجنود غورخا بطل 50 مليون جنيه استرليني فكس بونزي المخطط.


في أبريل 2018، في ظل مجموعة نادرة جدا من الظروف، اقتحمت شرطة مدينة لندن مكاتب البيع بالتجزئة & # 8230؛


وجد الرئيس التنفيذي لشركة فكس أنطوني كونستانتينو مذنبا بالتحرش الجنسي تجاه الموظفين بعد غارة الشرطة على المكتب.


وعقب غارة شنتها الشرطة على الرئيس التنفيذي لشركة فكس انطوني كونستانتينو في اطار غسل الاموال، ادين الان بالاعتداء الجنسي على الموظفات ويواجه حكما بالسجن في 11 تشرين الثاني / نوفمبر.


سجن الرئيس التنفيذي لشركة فكس أنطوني كونستانتينو بالسجن لمدة سنة واحدة لإساءة معاملة الموظفات.


وعقب غارة شنتها الشرطة على الرئيس التنفيذي لشركة سي. إم. بي. سي التي تتخذ من لندن مقرا لها والتي وضعت أنطوني كونستانتينو في إطار غسل الأموال وإدانة الاعتداء الجنسي على الموظفات، فقد حكم عليه بالسجن لمدة سنة.


خيارات الفوركس هائلة في الولايات المتحدة ونادرا ما تكون ذات صلة في أماكن أخرى. لماذا ا؟


فكس خيارات نادرة جدا في المملكة المتحدة، ولكن الدعامة الأساسية لقطاع التجارة الإلكترونية في أمريكا. مع تلوح في الأفق المنظمين وصالة التبادل، قد تكون الخيارات المتاحة في البورصة هي السبيل للذهاب، إلا أن شركة بريطانية معينة قد انحرفت تماما.


لا تزال محلات الجرافة تعمل على نطاق واسع في استهداف العملاء الفرنسيين، حتى بعد حملة الشرطة المفترضة وحظر الإعلانات.


إن وسطاء التداول ضد العملاء في فرنسا، ويطلب منهم أن يرسلوا الأموال إلى حساب يملكه ووردباي هي من بين العديد من الأنشطة المتلاعبة التي تديرها الشركات غير الخاضعة لأشخاص لا يملكون لا يزالون يلجأون إليها، حتى بعد العقوبات. هنا هو نظرة مفصلة.


ميرسر فكس مضخة وتفريغ المخطط المكشوفة: نحن بالتفصيل بالضبط ما حدث.


نحن بالتفصيل بالضبط ما حدث وكيف تم التلاعب العملاء في حسابات التمويل باستخدام تكتيكات أرباح وهمية، واختفاء الصفقات وجديدة ميرسر فكس صياغة عبارة: و & # 8220؛ التحوط. & # 8221؛


من أصول متواضعة إلى قوة النقد الأجنبي: نظرة جيدة من الداخل لماذا قبرص هي الدعامة الأساسية لجميع الأشياء فكس & # 8211؛ أوب إد.


في أبريل 2018، في ظل مجموعة نادرة جدا من الظروف، اقتحمت شرطة مدينة لندن مكاتب البيع بالتجزئة & # 8230؛


حصريا: السلطات الصينية على وشك أن تقطع امدادات الدفع إلى 40 شركة فكس دولية معروفة.


وقد تم ادراج 40 سمسرة فكس معروفة من قبل السلطات الصينية على انها تعمل بشكل غير قانونى فى الصين وبعضها يمتلك قواعد عملاء ضخمة فى جميع انحاء البلاد ويعيشون من خسائر العملاء. وقد أصدر بنك الصين تعليمات إلى مقدمي خدمات الدفع بالوقف عن تقديم الخدمات لهم، من أجل وقف أعمالهم عند المصدر. الطريقة الوحيدة في الصين هي أن يكون لها عملية مشروعة تماما داخل البلاد & # 8211؛ مكاتب مندوب و الباب الخلفي أونبواردينغ لن تعمل.


شرطة المدينة تتبع الولايات المتحدة & # 8211؛ في الواقع إرسال فرقة ضد الخيارات الثنائية المحتالين.


وزارت الشرطة ومعايير التجارة مكاتب في المدينة في محاولة للحد من الاحتيال على الخيارات الثنائية التي تكلف أكثر من 59 مليون جنيه استرليني للضحايا.

No comments:

Post a Comment