Thursday 8 February 2018

فوركس 1 بيب ور أوسد


ما هو بيب؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.


عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.


في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.


يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.


ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة ل 10000 وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).


والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).


أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.


في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.


لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني).


أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.


إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.


الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.


لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.


مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.


هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.


10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).


الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو بيب في الفوركس؟


هنا هو المكان الذي سنقوم به قليلا الرياضيات. ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.


خذ وقتك مع هذه المعلومات، كما هو مطلوب المعرفة لجميع التجار الفوركس.


ما هيك هو بيب؟


وتسمى وحدة القياس للتعبير عن التغير في القيمة بين عملتين "نقطة".


إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1050 إلى 1.1051، فإن ارتفاع القيمة .0001 دولار أمريكي هو بيب واحد.


النقطة هي عادة آخر مكان عشري للاقتباس.


معظم أزواج الخروج إلى 4 المنازل العشرية، ولكن هناك بعض الاستثناءات مثل أزواج الين الياباني (أنها تخرج إلى منزلين عشريين).


ما هو ماصة؟


هناك وسطاء أن أقتبس أزواج العملات خارج "4 و 2" المنازل العشرية القياسية إلى "5 و 3" المنازل العشرية.


انهم نقلا عن بيبس فاكتيونال، وتسمى أيضا "ماصات".


على سبيل المثال، إذا تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من 1.30542 إلى 1.30543، فإن هذا الارتفاع هو 1.00001 دولار أمريكي (أوسد بيبيت).


كيفية حساب قيمة النقطة.


وبما أن لكل عملة قيمة نسبية خاصة بها، فمن الضروري حساب قيمة النقطة الخاصة بزوج العملات هذا.


في المثال التالي، سوف نستخدم اقتباس مع 4 منازل عشرية.


لغرض تفسير الحسابات بشكل أفضل، سيتم التعبير عن أسعار الصرف كنسبة (بمعنى، سيتم كتابة اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.2500 ك "1 يورو / 1.2500 دولار أمريكي")


مثال رقم 1: أوسد / كاد = 1.0200.


ليتم قراءتها من 1 دولار أمريكي إلى 1.0200 دولار كندي (أو 1 دولار أمريكي / 1.0200 دولار كندي)


(تغير القيمة في العملة المقابلة) يفسر نسبة سعر الصرف = قيمة النقطة (من حيث العملة الأساسية)


[(.0001 كاد) / (1.0200 كاد)] x 1 أوسد = 0.00009804 دولار أمريكي للوحدة المتداولة.


نقول "تقريبا" لأنه مع تغير سعر الصرف، وكذلك قيمة كل خطوة نقطة.


مثال رقم 2: غبب / جبي = 123.00.


وهنا مثال آخر باستخدام زوج العملات مع الين الياباني كعملة العداد.


لاحظ أن زوج العملات هذا يذهب فقط إلى منزلين عشريين لقياس تغيير نقطة واحدة في القيمة (معظم العملات الأخرى لديها أربع أماكن عشرية). في هذه الحالة، ستكون خطوة واحدة .01 جبي.


(تغير القيمة في العملة المقابلة) يفسر نسبة سعر الصرف = قيمة النقطة (من حيث العملة الأساسية)


[(.01 جبي) / (123.00 جبي)] x 1 غبب = 0.0000813 غبب.


لذلك، عند تداول 10،000 وحدة من غبب / جبي، كل تغيير نقطة في القيمة يستحق حوالي 0.813 غبب.


العثور على قيمة النقطة في تسمية حسابك.


الآن، السؤال النهائي الذي يجب طرحه عند معرفة قيمة النقطة في موضعك هو "ما هي قيمة النقطة من حيث عملة حسابي؟"


وهذا يعني أن قيمة النقطة يجب أن تترجم إلى أي عملة قد يتم تداول حسابنا فيها.


هذا الحساب هو على الارجح أسهل للجميع؛ ببساطة ضرب / تقسيم "قيمة النقطة وجدت" من سعر الصرف لعملة حسابك والعملة المعنية.


إذا كانت عملة "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" هي نفس عملة العملة الأساسية في عرض سعر الصرف:


باستخدام المثال غبب / جبي أعلاه، دعونا تحويل قيمة النقطة التي تم العثور عليها من .813 غبب إلى قيمة النقطة بالدولار الأمريكي باستخدام غبب / أوسد عند 1.5590 كنسبة سعر الصرف لدينا.


إذا كانت العملة التي تقوم بتحويلها هي العملة المقابلة لسعر الصرف، فكل ما عليك فعله هو تقسيم "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" حسب نسبة سعر الصرف المقابلة:


[(.813 غبب) / (1 غبب)] x (1.5590 أوسد) = 1.2674 دولار أمريكي لكل خطوة.


لذلك، لكل تحرك 0،01 نقطة في زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، وتغيرت قيمة 10،000 وحدة الموقف بنحو 1.27 دولار أمريكي.


إذا كانت العملة التي تقوم بتحويلها هي العملة الأساسية لنسبة سعر صرف التحويل، ثم ضرب "قيمة النقطة التي تم العثور عليها" بنسبة تحويل سعر الصرف.


باستخدام المثال أوسد / كاد أعلاه، نحن نريد أن نجد قيمة النقطة من 0،98 دولار في الدولار النيوزيلندي. سنستخدم .7900 كما لدينا تحويل معدل سعر الصرف:


[(0.98 أوسد) / (.7900 أوسد)] س (1 نزد) = 1.2405 نزد لكل خطوة.


لكل خطوة .0001 نقطة في أوسد / كاد من المثال أعلاه، الخاص بك 10000 وحدة موقف التغييرات في القيمة بنحو 1.24 دولار نيوزيلندي.


حسنا، الجواب هو لا كبير الدهون لا. تقريبا كل وسطاء الفوركس سوف تعمل كل هذا من أجلك تلقائيا، ولكن من الجيد دائما بالنسبة لك أن تعرف كيف أنها تعمل بها.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يحدث للقيام بذلك، لا تقلق - يمكنك استخدام لدينا حاسبة قيمة النقطة! أليس نحن رهيبة؟


في الدرس التالي، سوف نناقش كيف يمكن لهذه المبالغ التي تبدو ضئيلة أن تضيف ما يصل.


التقدم المحرز الخاص بك.


الطريق إلى النجاح دائما تحت الإنشاء. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة حركة أعلى قليلا. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ما هو بيب؟


ما هو بيب؟ A & # 8220؛ بيب & # 8221؛ هي وحدة القياس المستخدمة لإظهار التغيرات في معدل الزوج. في الصورة أدناه، النقطة هي العشرية الرابعة.


النقاط هي واحدة من الطرق التي من خلالها التجار حساب مقدار الأرباح التي قاموا بها أو فقدت على التجارة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال صفقة طويلة على غبب / أوسد عند 1.6550 وانتقاله إلى 1.6600 بحلول الوقت الذي تغلق فيه موقفك حققت ربحا قدره 50 نقطة.


إذا قمت بإدخال صفقة قصيرة عند 1.6550 وتحرك السعر يصل إلى 1.6600 تفقد 50 نقطة. تذكر، يعني القصير أنك تريد أن ينخفض ​​السعر. لذلك، إذا كنت قصيرة في 1.6550 والسعر ينخفض ​​إلى 1.6500، وجعل لكم ربح 50 نقطة. وفيما يلي بعض الأمثلة أكثر من الصفقات.


دخول طويل عند 172.50.


الربح / الخسارة = +37 نقطة.


دخول طويل في 1.6077.


الربح / الخسارة = -70 نقطة.


دخول قصير عند 1.3491.


الربح / الخسارة = +300 نقطة.


دخول قصير عند 1.0863.


الربح / الخسارة = +33 نقطة.


دخول طويل عند 1.4058.


الربح / الخسارة = -1000 نقطة.


قد تكون لاحظت أنه في جميع الأمثلة أعلاه، تكون النقطة إما في المكان العشري الرابع أو الثاني. على سبيل المثال، على ور / أوسد النقطة هي العشرية الرابعة، على غبب / جبي النقطة هي العشرية الثانية. المكان العشري الرابع والثاني هو المعيار في الفوركس. تقريبا كل زوج كنت التجارة سيكون لها نقطة إما العشرية الرابعة أو الثانية.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هي نقطة، وكيفية حساب المكاسب والخسائر نقطة، قد تكون تسأل نفسك & # 8220؛ كم من المال هو كل نقطة قيمتها؟ & # 8221؛


كم هو "قيمة النقطة"؟


تتغير قيمة النقطة تبعا للزوج الذي تتداوله. حساب قيمة نقطة ليست حيوية لنجاحك، والتاجر، منذ وسيط الخاص بك تلقائيا بحساب قيمة بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت تريد التجارة، يجب أن تعرف قليلا عن كيفية عمل هذا.


على نقطة غبب / أوسد تكون النقطة هي العشرية الرابعة، 0.0001. لذلك، إذا قمت بإدخال طويل عند 1.6400 ومعدل غبب / أوسد يتحرك يصل إلى 1.6450، كنت قد جعلت 50 نقطة، أو 0.0050.


حساب القيمة الحالية للنقطة أمر سهل. إليك الصيغة البسيطة:


1 نقطة / سعر الصرف = القيمة لكل نقطة.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.


0.0001 / 1.0810 = 0.00009250.


1 بيب = 0.00009250 أوسد.


ومن الواضح أن هذا ليس الكثير من المال. ومع ذلك، من خلال الرافعة المالية، 0.00009250 $ يمكن أن تصبح كمية كبيرة. سوف تتعلم عن النفوذ في وقت لاحق.


0.01 / 96.27 = 0.0001038.


1 بيب = 0.0001038 أوسد.


0.0001 / 1.0810 = 0.00009250.


1 بيب = 0.00009250 أوسد.


في المثالين التاليين، لأن العملة الأساسية ليست الدولار الأمريكي، وذلك باستخدام نفس المعادلة على النحو الوارد أعلاه نحصل على قيمة نقطة في العملة الأساسية. بالنسبة إلى غبب / أوسد سيتم عرض قيمة النقطة بالجنيه الإسترليني وليس الدولار الأمريكي.


ومع ذلك، إذا كنت تتداول بالدولار الأمريكي قد ترغب في قيمة النقطة بالدولار الأمريكي. على أي زوج، مع أوسد كعملة الاقتباس، للحصول على قيمة النقطة بالدولار الأمريكي ببساطة مضاعفة قيمة نقطة من سعر الصرف:


قيمة النقطة x سعر الصرف = قيمة النقطة بالدولار الأمريكي.


0.0001 / 1.6443 = 0.00006081.


1 بيب = 0.00006081 غبب.


يتم تقريب هذا إلى 0.0001 دولار أمريكي.


0.0001 / 1.3940 = 0.00007173.


1 بيب = 0.00007173 ور.


يتم تقريب هذا إلى 0.0001 دولار أمريكي.


سوف تجد أن جميع الأزواج مع الدولار كما عملة الاقتباس لديها قيمة نقطة من حوالي 0.00001 دولار أمريكي.


يظهر المثال التالي (والحمد لله الأخير) كيفية حساب قيمة النقطة، بالدولار الأمريكي، للأزواج التي ليس لها الدولار الأمريكي إما زوج الأساس أو الاقتباس.


0.01 / 158.80 = 0.00006297.


1 بيب = 0.00006297 غبب.


هذه المرة لأن العملة الاقتباس هو الين الياباني، والضرب في سعر الصرف تعطيك قيمة النقطة في الين الياباني. لذلك للحصول على هذا إلى أوسد يمكنك ببساطة اتخاذ سعر غبب / أوسد ومضاعفة قيمة نقطة من قبل ذلك.


0.00006297 x 1.6443 = 0.0001035.


1 بيب = 0.0001035 أوسد.


كيف كان مملة ذلك؟ كما يقال أعلاه ليس من الضروري أن نعرف هذه الأشياء. ومع ذلك، إذا كنت تريد تداول الفوركس، فقد تعرف جيدا كيف يعمل كل شيء.


لذلك، ماذا عن ماصة؟


في السنوات القليلة الماضية، بدأ بعض وسطاء الفوركس عرض عشري إضافي في نهاية معدل أزواج العملات.


هذا عشري إضافي يعرف كماصة، أو نقطة صغيرة. ماصة هو مجرد عشر من نقطة. سوف تظهر ماصة إما المكان العشري الخامس أو الثالث في معدل أزواج العملات.


إذا كان وسيط يعرض ماصات، لا تقلق. يمكنك ببساطة تجاهل ماصة عند حساب عدد النقاط التي قمت بها أو فقدت على التجارة.


الآن، في المرة القادمة يسألك شخص ما & # 8220؛ ما هو نقطة؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ ما هو ماصة؟ & # 8221 ؛، يمكنك شرح ذلك لهم. بعد ذلك سوف يعلم عن الكثير، والرافعة المالية، والهامش.


ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟


في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.


زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.


وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.


[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]

No comments:

Post a Comment