Saturday 24 February 2018

فوركس إي مولد عدد السحر


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.


جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).


كيفية استخدام مولد مستشار الخبراء.


معظم استراتيجيات التداول لديها أربعة عناصر أساسية. وهي مفتوحة طويلة، قريبة طويلة، فتح قصيرة وقصيرة المراكز القصيرة. في هذا المستشار خبير مولد كل من هذه القواعد يتم تنفيذها في علامة تبويب منفصلة.


علامات التبويب الحالة.


في هذا القسم يجب عليك تحديد الشروط الخاصة بك لفتح أو إغلاق المراكز الطويلة والقصيرة. يمكنك اختيار المؤشرات والأسعار والساعة والدقيقة والقيمة.


إعادة تعيين التاريخية من الأرقام السحرية.


هل هناك طريقة سهلة لحذف الأرقام السحرية القديمة التي تم إنشاؤها بواسطة إي؟ أين يمكنني العثور على البيانات التاريخية لل من؟ الخادم أو العميل؟


هل هناك طريقة سهلة لحذف الأرقام السحرية القديمة التي تم إنشاؤها بواسطة إي؟ أين يمكنني العثور على البيانات التاريخية لل من؟ الخادم أو العميل؟


نعم، هذا بالضبط ما قصدته رابتور. أعتقد أنها يجب أن يتم تخزينها في الملقم ثم والطريقة الوحيدة لإعادة تعيين لهم هو فتح حساب آخر وتطبيق إي على حساب جديد أرغه.


أعتقد أن هناك نسخة محلية التي يتم تحديثها من الملقم عند إغلاق طلب جديد.


ربما كنت ترغب في شرح ما هي المشكلة التي تحاول حلها؟ قد تكون هناك طريقة أخرى غير الحل الذي تحاول تطبيقه. لماذا لا يمكنك تغيير الرقم السحري في إي الخاص بك؟


نعم، هذا بالضبط ما قصدته رابتور. أعتقد أنها يجب أن يتم تخزينها في الملقم ثم والطريقة الوحيدة لإعادة تعيين لهم هو فتح حساب آخر وتطبيق إي على حساب جديد أرغه.


لا يتم إرسال رقم السحر إلى الخادم. عدد السحر ليست ضرورية لفتح الموقف. فقط: رمز، الكثير، سعر مفتوح، نوع مفتوح، سي، تب والانزلاق.


حتى إذا تسجيل الدخول إلى حسابي على جهاز كمبيوتر آخر واسترداد سجل طلبي لا أستطيع الحصول على أرقام السحر من تاريخ الطلب باستخدام أوردرماجينومبر ()؟


أنت على حق؛)، كنت على وشك حذف ذلك ولكن الرد. أعتقد أن شخصا ما كان يكذب علي :(


لول :-) ربما لا كذب، ربما مجرد اتصال بسيط من المعلومات غير صحيحة ؛-)


هناك مشاكل مع إشارة MQL5 ل MT4. في الواقع، فإن معظم مشاكل MQL5 إشارة I التعامل مع يرتبط MT4، وليس MT5 (حتى الآن). اعتقدت أنه تم تصميم إشارة MQL5 ل MT5 و MT5 هو موقف يستند و MT4 هو تذكرة مقرها.


ومع ذلك، فكسيكيم المستخدم، موفر إشارة MT4 إنشاء إشارة اختبار باستخدام النظام اليدوي - لا تستخدم أي إي، وفيولا. وقال انه يقدم مشكلة تختفي!. HTTPS: // MQL5 / EN / منتدى / 8941 / page14 # comment_410942.


أنا عبر البريد الالكتروني بعض الناس وأنا أعلم الذين يعملون للوسطاء، ويقولون أن من لا يتم إرسالها إلى الخادم. ولكن بعد أن أعلق تعليقي أعلاه، الأمور تحصل على نقرات معا، وأنا أدرك أن، وهذا هو الخطأ :(.


هناك مشاكل مع إشارة MQL5 ل MT4. في الواقع، فإن معظم مشاكل MQL5 إشارة I التعامل مع يرتبط MT4، وليس MT5 (حتى الآن). اعتقدت أنه تم تصميم إشارة MQL5 ل MT5 و MT5 هو موقف يستند و MT4 هو تذكرة مقرها.


ومع ذلك، مزود إشارة واحد إنشاء إشارة اختبار باستخدام النظام اليدوي - لا تستخدم أي إي، وفيولا. وقال انه يقدم مشكلة تختفي!. HTTPS: // MQL5 / EN / منتدى / 8941 / page14 # comment_410942.


أنا عبر البريد الالكتروني بعض الناس وأنا أعلم الذين يعملون للوسطاء، ويقولون أن من لا يتم إرسالها إلى الخادم. ولكن بعد أن أعلق تعليقي أعلاه، الأمور تحصل على نقرات معا، وأنا أدرك أن، وهذا هو الخطأ :(.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


دليل المستخدم.


استراتيجية التداول.


استراتيجيات توليد.


مجموعة.


أدوات.


المهام.


جدول المحتويات.


مستشار خبير التصدير.


كيفية تصدير مستشار خبير.


عند فتح استراتيجية في محرر يمكنك تصديره كمستشار الخبراء. للقيام بذلك انقر على زر تصدير في شريط الأدوات.


هناك العديد من خيارات التصدير:


مستشار الخبراء المصدرة هو 100٪ رمز مقل الأصلي ولا تطلب مكتبات أو مؤشرات طرف ثالث.


كيفية تحميل مستشار خبير في ميتاترادر.


ميتاترادر ​​4.


باستخدام أرقام ماجيك مختلفة.


عندما كنت تتداول العديد من الخبراء على نفس الرمز أنها سوف تحتاج إلى التفريق بين بعضها البعض & # 039؛ المواقف. ميتاترادر ​​يسمح لنا أن نفعل ذلك باستخدام عدد ماجيك فريد لكل خبير. سوف إي استوديو تصدير الخبراء المستشارين مع عدد ماجيك عشوائي المدمج في خبير لذلك سوف تفرق مواقفها من الخبراء الآخرين عند التداول. ومع ذلك الأمر متروك لكم للتأكد من كل خبير أن تتداول على نفس الرمز لديه عدد ماجيك مختلفة. في حالة حدوث ذلك، يمكنك تغيير الرقم السحري من شفرة الخبراء أو من خيارات الإدخال للخبير.


ميتاتريدر 5.


يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك التجارة متعددة الخبراء في وقت واحد على نفس الرمز في MT5.


MT5 يمكن للحسابات التحوط التجارة عدة خبراء لكل رمز. إذا كنت تستخدم هذه المجموعة عدد ماجيك مختلف لكل خبير مستشار.


تشغيل مستشار الخبراء.


عند سحب وإسقاط الخبير إلى المخطط، ستظهر نافذة حوار. يمكنك مراجعة خيارات مستشار الخبراء في علامة التبويب الإدخالات.


يمكنك اختبار الخبراء في اختبار استراتيجية ميتاترادر.


يجب أن تتلقى نفس النتيجة في اختبار ميتاترادر ​​كما في إي ستوديو. في حالة وجود تناقضات، تحقق مما إذا كنت تستخدم نفس البيانات والفروق والعمولات. في حالة استمرار وجود التناقض، يرجى فتح موضوع في منتدى الدعم.


كيفية إنشاء الفوركس روبوت (الطريق القديم مقابل نيو واي)


18 أكتوبر 2017.


التداول في سوق الفوركس يأخذ الكثير من الوقت والجهد والوجود. إذا كنت تنفق 10+ ساعات في اليوم تحليل الرسوم البيانية الفوركس أنت سوف تحصل قريبا استنفدت مما يؤدي يؤدي عادة إلى خسائر بسبب القرارات التجارية الضعيفة. على هذا النحو، فإن معظم التجار يبحثون عن سبل لخلق مستشارين الخبراء يمكن الاعتماد عليها، والتي يمكن أن تجعل باستمرار القرارات التجارية مربحة دون الحاجة إلى وجودها المادي. وبما أن روبوتات الفوركس لا تتأثر بالضعف البشري، مثل الخوف أو الجشع، فإنها يمكن أن تتخذ قرارات تجارية مربحة باستمرار وتمكنك من الوصول إلى أهداف التداول بشكل أسرع. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن بعض الطرق لخلق الروبوتات التجارية.


كيفية إنشاء الفوركس روبوت.


في الأساس، روبوت الفوركس هو قطعة من البرامج المثبتة على منصة MT4 للسماح بالتنفيذ التلقائي للأوامر.


الأهم من ذلك، قبل إنشاء إي، يجب عليك تحديد استراتيجية تداول موثوقة. أنا دائما أقول أن هذه الأيام أنه من الأفضل ترك هذه المهمة إلى البناء الآلي استراتيجية البناء، ولكن إذا كان لديك قواعد التداول الخاصة بك بالفعل يمكنك استخدامها لبناء الروبوت الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كانت استراتيجيتكم تعتمد على إصدار أوامر البيع عندما يمر السوق بمستويات دعم معينة معينة كما يفسرها مؤشر فني، يمكنك نقل هذه الاستراتيجية إلى روبوت.


هناك قول مشترك في عالم الفوركس أنه لا يهم الاستراتيجية التي تختارها للتداول، ما يهم حقا هو قدرتك على التجارة وفقا لتلك الاستراتيجية.


إذا قمت بإدخال السوق عمياء دون أي استراتيجية محددة، ثم كنت يصلح أن يكون مقامر من تاجر.


وعلاوة على ذلك، بعد تحديد الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك اختبار أدائها تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة. وبهذه الطريقة، إذا بدا أن الاستراتيجية لا يمكن التنبؤ بها، يمكنك إجراء التعديلات اللازمة خالية من المخاطر.


لذلك، فإن الروبوت يكون مجرد التحقق من السوق 24/7 لمعرفة ما إذا كان يتم الوفاء بمعلمات التداول مسبقا، وتنفيذ الصفقات حسب الاقتضاء.


وبهذه الطريقة، لن تحتاج إلى قضاء ساعات لا حصر لها صارخة في الرسوم البيانية تبحث عن فرص تجارية مناسبة.


هناك العديد من الأساليب حول كيفية جعل الروبوتات الفوركس. في هذا القسم، سنتحدث عن عدد قليل منها.


خبير أدفيسور بروجرامينغ & # 8211؛ الطريقة القديمة.


النهج الأول حول كيفية إنشاء مستشار خبير هو البرمجة.


سوف تحتاج أيضا أن يكون لديك مهارات تقنية أخرى لضمان نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بشكل جيد.


بعد تحديد إستراتيجيتك، ستستخدم لغات البرمجة لكتابة أسطر الشفرة التي تمثلها بشكل أفضل.


وبالتالي، سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا في السوق دون الحاجة إلى التدخل المباشر.


إذا لم تكن مبرمج المختصة أو إذا كنت تبحث في خطوط رمز يخيف لك، يمكنك استئجار مبرمج MQL4 لجعل مستشار خبير.


سوف تحتاج إلى إعطاء تفاصيل مبرمج حول استراتيجية التداول الخاصة بك ودفع له أو لها رسوم الترميز.


ومع ذلك، فإن توظيف مبرمج لا يضع عملية إنشاء إي في يديك، وأنه أو أنها لا تزال لا تستطيع القيام بعمل جيد، حتى بعد دفع ثمن الخدمات.


وعلاوة على ذلك، حتى لو مبرمج يكمل العمل بشكل جيد و إي يعمل بالضبط وفقا لاستراتيجيتك، وهذا لا يعني سوف إي الخاص بك الفوز وكسب المال في سوق الفوركس. فإنه يتطلب المزيد من العمل لتحقيق ذلك.


استخدام الفوركس الخبراء مستشار باني.


النهج الثاني هو استخدام بناء الفوركس إي لإنشاء مستشار خبير. باني مستشار الخبراء هو أداة تسمح لك لخلق الروبوتات التجارية دون مهارات البرمجة.


بعد تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك فقط إدخاله في البناء إي، والباقي سوف تكتمل بالنسبة لك. معظم بناة المستشارين الخبراء لديهم أدوات قوية لمساعدتك على إنشاء الروبوتات موثوق بها.


وتتكون هذه الأدوات من معايير إدارة المخاطر، توقف زائدة، وقف الخسارة وجني الربح المعلمات وغيرها الكثير.


مع معايير إدارة المخاطر، يمكنك أن تقرر الحد الأقصى للمخاطر التي يمكن أن تقبل لكل التجارة من خلال بناء الروبوت الفوركس مع وقف الخسارة.


يمكنك تعيين معلمات الإدخال إي لتناسب الرغبة المخاطرة المرجوة.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء روبوت التداول الذي يعرض ما لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الخاص بك لكل التجارة، يمكنك تحديد ذلك بشكل مناسب عند إنشاء مستشار الخبراء.


مع باني إي، يمكنك بسرعة إنشاء العديد من الروبوتات لمساعدتك في تداول سوق الفوركس.


يمكن للروبوتات الفوركس مختلفة مع استراتيجيات مختلفة للتداول زيادة فرصك في تحقيق الأرباح. ويسمى هذا عادة محفظة.


قد لا يقوم مستشار خبير واحد ل ميتاتريدر 4 بمراقبة شاملة لكل تغيير في السوق، وتنفيذ الصفقات بشكل مناسب.


باستخدام فوركس الخبراء مستشار مولد.


النهج الأخير حول كيفية بناء الروبوت الفوركس هو باستخدام مولد إي الفوركس. تماما مثل منشئ إي، مولد إي تنتج مستشارين الخبراء دون الحاجة إلى أي برمجة أو غيرها من المهارات التقنية.


ولكن مع فوركس روبوت مصنع خبير مستشار المستشار، يمكنك أتمتة العملية برمتها من خلق إي، وتجنب القلق حول خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


لا تحتاج إلى تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك لأن مولد إي سيخلق مليارات من الاختلافات الاستراتيجية وتظهر تلك التي من المرجح أن تعمل. سوف تحتاج فقط لإدخال بعض المعلمات للاستراتيجية التي تريد أن يكون، وسوف أداة مولد إي تفعل بقية الانتهاء بسرعة. مصنع الفوركس روبوت يمكن أن تخلق أنظمة التداول الآلي التي تعمل في ثوان.


شيء جيد آخر عن مولد إيكس الفوركس هو أنه يوفر تلقائيا نتائج باكتستد من أي استراتيجية، وهو ما معظم بناة إي لا يمكن أن توفر.


وبهذه الطريقة، يمكنك الحكم بشكل كاف على أداء الروبوت الخاص بك قبل نشره لظروف السوق الحية.


إذا كنت لا تعرف كيفية تحرير مستشار الخبراء، مولد إي لديها الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام لمساعدتك على إجراء التغييرات المناسبة لروبوت التداول الخاص بك. ولكن عادة، لا تغييرات ضرورية لأن مولد إي سوف تجد الاختلافات إي الأكثر مثالية نفسها. على الرغم من أنه من المنطقي الأمثل لتشغيل الأمثل فوركس إي التي تم إنشاؤها حديثا للعثور على أفضل المعلمات للتداول. مع الأمثل الصحيح، يمكنك دائما التأكد من أن يكون لديك أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


A مولد الفوركس إي يوفر لك من متاعب اتقان لغة البرمجة، توظيف مبرمج، أو الاعتماد على بناء إي التي لا باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. أداة يضع العملية برمتها من كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت في يديك.


لذلك، إذا كنت ترغب في خلق حقيقية الروبوتات صنع المال مع الحد الأدنى من القيود على نفسك، ثم كنت أفضل محاولة الخروج مولد الفوركس إي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


استخدام مولد إي الفوركس هو أفضل تقنية لبناء الروبوتات صنع الربح دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


إذا كنت لا تزال تعتمد على برمجة إي نفسك أو توظيف مبرمج، يمكن أن يكون إضاعة الكثير من الوقت وإرسال الكثير من المال أسفل المصارف.


كما ذكر سابقا، مولد إي يسمح لك لإدخال استراتيجية التداول الخاصة بك، وتحديد المعلمات التداول المفضل لديك، ونشر بأمان الروبوت للتداول المباشر على منصة MT4.


قضاء ساعات لا حصر لها كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية لا لزوم لها تماما.


سوف أداة مبتكرة أيضا توليد النتائج باكتستد من مستشار الخبراء قمت بإنشائها.


يتم تحليل النتائج تلقائيا بالنسبة لك، مما يوفر لك معلومات كافية لقياس ربحية مستشار الخبراء الخاص بك.


إذا كانت النتائج غير مقنعة، يمكنك ببساطة ضبط المعلمات التداول الخاصة بك لتحقيق أهداف الربح الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم أداة لإنشاء مستشار خبير النقد الاجنبى دون البرمجة، وسوف تكون أسرع بكثير من مبرمج الذي لديه لقضاء من عدة ساعات إلى بضعة أسابيع الترميز الروبوت.


بدلا من القلق بشأن أخطاء الترميز والعملية برمتها لإنشاء مستشار خبير ل MT4، مصنع الفوركس روبوت يمكن إكمال هذا تلقائيا في القليل من الوقت.


على هذا النحو، يمكنك إنشاء العشرات أو حتى مئات من الروبوتات التداول في جلسة واحدة. إذا لم يكن لديك أي أفكار لاستراتيجيات التداول ثم استخدام مولد الفوركس إي سيوفر كثيرا من الوقت والتكاليف.


وحتى إذا كان لديك استراتيجيات الخاصة بك التي تحتاج إلى التعليمات البرمجية إلى المستشارين الخبراء، فإن مولد الفوركس إي يحفظ لك على الأرجح من إضاعة المال الخاص بك لأنك التداول الأفكار من المرجح أن لا تعمل بعد كل شيء. ثق بي، بعد الملايين من خلق الفوركس عصام أنا أعرف بالفعل كيف صغيرة عدد استراتيجيات العمل هو.


هذا هو السبب في أتمتة عملية إنشاء إلزامية. إذا كان 1 فقط استراتيجية من 1000 لديه فرصة للفوز في الفوركس ثم فإنه ليس من المنطقي حتى خلق لهم يدويا فقط لمعرفة ما إذا كانوا يعملون أم لا. دعونا مصنع الفوركس روبوت القيام بهذه المهمة وخلق لك 100،000 استراتيجيات في ساعة حيث لا يقل عن 100 منهم سيكون لها نتائج مربحة واعدة باكتستينغ.


البرمجة ليست سهلة، وليس الجميع يمكن ابحار كابلي المياه مخيفة لها. تحتاج إلى قضاء عدة ساعات تعلم كتابة خطوط خالية من الأخطاء من التعليمات البرمجية. إذا كنت لا تكرس ساعات، ثم قد لا تكون مبرمج المختصة. دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك هنا.


ولكن، مع مولد الفوركس إي، لن تحتاج إلى أي مهارات البرمجة. انها أفضل وسيلة لخلق الروبوتات والإبحار في المياه الفوركس مع أرباح ضخمة.


هنا هو عملية بسيطة من كيفية إنشاء مستشار خبير دون برمجة باستخدام أداة قوية على الانترنت القائم من أكاديمية الفوركس روبوت.


الخطوة الأولى: زرع المعلمات الاستراتيجية الأساسية.


بمجرد أن تقرر ما زوج العملات والإطار الزمني الذي تريد استخدامه، يمكنك البدء في تضمينه في مستشار الخبراء. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول نحن نختار لإنشاء خبير مستشار ل يوروس على الإطار الزمني اليومي.


لبدء إدخال إستراتيجيتك، حدد تفضيلاتك المختلفة، كما هو منصوص عليه في علامة التبويب جينيراتور.


يمكنك تحديد مصدر البيانات ورمز زوج العملات، فضلا عن فترة التداول.


بعد ذلك، عين إعدادات الإستراتيجية المفضلة لديك. يمكنك تحديد الكثير دخول، وقف الخسارة، فضلا عن غيرها من المعالم. يمكنك أيضا تحديد إعدادات جينيراتور الأخرى.


بعد ذلك، تعيين لعدد الدقائق التي تريد مولد إي للعمل. تبدأ مع 30 دقيقة في البداية ونرى كيف العديد من الروبوتات التي يمكن أن تخلق لك.


الخطوة الثانية: بدء مولد إي.


انقر على زر "ابدأ" بحيث يبدأ مصنع الفوركس روبوت خلق استراتيجيات بشكل عشوائي من المليارات والمليارات من مختلف الاختلافات المتاحة والخيارات.


ثم، فإن مولد تفعل كل السحر، في حين زرع الاستراتيجية الخاصة بك في الخلفية.


فإنه سيتم أيضا اختبار الاستراتيجية الخاصة بك تلقائيا ضد البيانات التاريخية وعرض النتائج. (وهذا سوف يساعد كثيرا على وزن ربحية الاستراتيجية الخاصة بك).


سيتم إضافة جميع الاستراتيجيات المربحة التي أنشأتها أداة فرف إلى المجموعة ويمكنك أن ترى لهم وتحليلها في أي وقت.


إذا كانت كاملة، انقر على زر "إيقاف".


الخطوة الثالثة: هل الفرز.


يحتوي قسم المجموعة على جميع الاستراتيجيات التي أنشأتها.


يحتوي القسم على عدة معلمات إحصائية لمساعدتك على إكمال عدة أمور، بما في ذلك فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، وتصفية الاستراتيجيات، وتصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن تحميلها مباشرة إلى منصة التداول MT4 أو MT5 الخاص بك للتداول الآلي. سيكون لديك & # 8217؛ لإنشاء حساب تجريبي مجاني فوركس روبوت مصنع أو شراء أفضل الوصول الكامل إلى الفوركس روبوت أكاديمية من أجل أن تكون قادرة على تصدير الاستراتيجيات في MT4 و MT5 الأشكال.


فرز الإعدادات في مجموعة من مصنع الفوركس روبوت.


الخطوة الرابعة: إجراء التعديل (غير مستحسن)


ضمن قسم المحرر، يمكنك تحسين استراتيجياتك لتحسين أدائها قبل النشر للتداول الفعلي. يحتوي قسم المحرر على مؤشرات وأدوات أخرى لمراجعة إستراتيجياتك وتحرير أدائها. كما سيتم إنشاء نتائج باكتستد، مما يتيح لك الفرصة لتقييم أداء الاستراتيجيات الخاصة بك.


ومع ذلك، لا أوصي بتحرير الاستراتيجيات يدويا. وهناك احتمال واحد في مليون أنك سوف تكون قادرة على جعل الاستراتيجية أفضل بهذه الطريقة. من الأفضل فتح علامة التبويب التالية & # 8211؛ محسن والسماح للفوركس روبوت مصنع العثور على المعلمات الفوركس إي الأمثل.


الخطوة الخامسة: تحسين استراتيجية للعثور على أفضل المعلمات الفوركس إي.


مولد إي فوركس لديه العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين الروبوت التداول الخاص بك لتلبية توقعاتك.


على سبيل المثال، مع أداة اختبار الضغط (مونت كارلو) أو أداة اختبار السوق المتعددة، يمكنك تقييم مناسب لسلوك استراتيجيات التداول الخاصة بك في مختلف ظروف السوق.


ما هو أكثر من ذلك، عليك أيضا أن تقدم مع نتائج باكتستد للتأكد من جهود التحسين الخاص بك.


الخطوة السادسة: تحقق من التقرير.


في صفحة التقرير، يمكنك تقييم أداء إستراتيجيتك عند اختبارها استنادا إلى البيانات السابقة. هذا سوف تعطيك مؤشرا عما إذا كان الروبوت التداول المرجح أن تكون مربحة أم لا.


ستتمكن من الوصول إلى المعلومات الإحصائية ومخطط المؤشرات بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة قبل تصدير وتركيب مستشار الخبراء ل ميتاتريدر 4.


الخطوة السابعة: تصدير مستشار الخبراء ل MT4 و MT5.


إذا كنت راضيا عن المعلومات الواردة في صفحة التقرير، يمكنك تصدير الروبوت إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5. بعد ذلك، يمكنك البدء في تجربة مزايا استخدام الروبوت لاتخاذ قرارات تجارية نيابة عنك. الخطوة التالية هي تثبيت الفوركس إي في ميتاترادر ​​وتركها قيد التشغيل في كل وقت للتداول الآلي بالكامل.


أفضل الفوركس روبوت ل MT4.


يسألني كثير من الناس ما هو أفضل مستشار خبير ل ميتاترادر. حسنا، اسمحوا لي أن أجيب على هذا السؤال.


ليس هناك "أفضل" الفوركس الروبوت في حد ذاته. ومع ذلك، فإن أفضل مستشار الخبراء هو الشخص الذي خلق نفسك، ويمكن أن تتبع بشكل كبير استراتيجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية وضع استراتيجية العمل أولا.


يمكنك أيضا الكمال استراتيجية الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس المحاكاة، ولكن هذه هي الخطوة التالية، والتي هي جزء من عملية إنشاء فوركس روبوت مربحة. تداول التداول الخاص بك هو عادة أكثر أمانا من تعريض استراتيجية عارية للعيش ظروف التداول، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الخسائر.


ثم، تحتاج إلى اختبار جميع خلق إيكس الفوركس على حساب تجريبي لبضعة أشهر. هذا أمر إلزامي، خاصة إذا كنت جديدا على كل هذا.


الأهم من ذلك، خلق الروبوت التداول من قبل نفسك يتيح لك الفرصة لخلق أفضل الفوركس الروبوت ل MT4.


إذا كنت تعتمد على توظيف مبرمج أو شراء إي مبرمج بالفعل، قد تكون غير قادر على إجراء أي تحسينات، في حالة الروبوت لا ينتج النتائج المرجوة.


لذلك، إذا قمت بإنشاء الروبوت باستخدام مولد الفوركس إي، سيكون لديك الفرصة لبناء مستشار الفوركس المستشار الذي يمثل أفضل احتياجات التداول الخاصة بك واهتمامات.


و، وسوف يكون أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط كيف يعمل و أنت & # 8217؛ سوف نثق به.


استنتاج.


كما هو مبين في هذه المقالة، هناك عدة طرق لكيفية بناء خبير الخبراء MT4.


في حين أنه من الممكن لإنشاء خبير MT4 مستشار من خلال البرمجة بنفسك أو باستخدام بناء إي، كلتا الطريقتين تميل إلى أن تكون مكلفة، شاقة، وصعبة الرئيسي.


ومع ذلك، مع مولد الفوركس إي، يمكنك إنشاء بثقة مستشار خبير دون أي مهارات البرمجة وتوفير الكثير من المال والوقت.


مستشار مستشار بناة ل MT4.


مستشار مستشار البناء.


حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.


تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.


تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.


وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:


(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.


◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:


تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.


إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.


هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:


(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.


(ط) حقل قالب إي.


في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.


(إي) حقل المتغيرات إي.


في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.


(إي) مجال استراتيجية شراء إي.


إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.


'4' حقل استراتيجية إي سيل.


إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.


'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".


(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".


(7) حقل خيارات أمر إي.


يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.


في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):


(3) إي بيلدر مستشار الفوركس ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و "منشئ الفوركس" إي منشئ هو أيضا على شبكة الإنترنت مستشار خبير باني الحرة. و إي منشئ هو بسيط لاستخدام ويتطلب سوى انشاء أربعة شروط رئيسية (متى لشراء، متى لبيع، متى لإغلاق موقف الشراء، متى لإغلاق موقف بيع).


في علامة التبويب خيارات إي يمكنك اختيار الإعدادات الأساسية الخاصة بك، إذا كنت لا تريد استخدام بعض هذه الإعدادات فقط أدخل 0:


(1) رقم ماجيك إيس ماجيك نومبر: قم بإعداد رقم معرف فريد ل إي. جميع مراكز التداول التي سوف تفتح باستخدام إي الخاص بك وسوف تشترك في نفس رقم الهوية وسوف إي الخاص بك إدارة فقط لهم. إذا اخترت التداول عبر أنظمة تداول مختلفة في نفس الحساب، فيجب عليك استخدام أرقام تعريف مختلفة من أجل تجنب مشاكل التنفيذ.


(إي) الكثير من وحدات العد: هذا هو المكان الذي قمت بإعداد عدد الكثير الأساسي لنظام التداول الخاص بك. سيتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك مع هذا الرقم.


(3) وقف الخسارة القيمة: إعداد قيمة وقف الخسارة الخاصة بك، عادة x2 مرات تداول التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).


(4) أخذ قيمة الربح: قم بإعداد قيمة الربحية الخاصة بك، وعادة ما يكون x2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).


(v) قيمة التوقف الزائد: إعداد قيمة التوقف الزائدة، سيتم تنشيط هذا الترتيب فقط إذا كان ربح الموقع أعلى من القيمة المحددة.


) 6 (استخدام وحدات العد الطويل املراكز الطويلة: إعداد مراكزك الطويلة.


(7) استخدام وحدات إیجاز قصیرة: إنشاء مراکز قصیرة.


(ط) عند ملء إعداداتك (أو تركها 0)، تتيح علامة التبويب هذه إنشاء شفرة نهائية. يمكنك نسخ رمز إي ولصقه في ميتايديتور MT4.


(2) تجميع التعليمات البرمجية الخاصة بك عن طريق ميتايديتور وتشغيل إي الخاص بك في ميتاتريدر.


هذا هو موقع على شبكة الإنترنت من إي منشئ المستشار الفوركس:


(4) مولانيس باني الاستراتيجية ل MT4.


◙ برايس: التجربة المجانية (السعر للشراء: 149،99 $)


◙ بيلدر: بيسي تثبيت.


◙ الخبرة: مبتدئين / شبه متقدم / متقدم التجار.


يمكنك استخدام نسخة عمل مجانية من منشئ مولانيس إي لفترة تجريبية. هذا مبرمج إي مبرمج على جافا ويقدم بيئة رسومية دون النصوص المعقدة وحقول الإدخال. يمكنك إدخال الإعدادات الخاصة بك عن طريق تحديد عبر مجموعة كاملة من كتل رسومية محددة مسبقا. ويستند مبنى إي على النقر والسحب & أمب؛ إسقاط الرسوم البيانية. بعد ذلك يتم تحليل هذه المخططات من قبل مولد مقل إيا التي تتحول إلى مناطق العد الجاهزة للاستخدام.


هنا هي السمات الأساسية لمباني مولانيس إي:


(ط) إنشاء مناطق عمل عن طريق بيئة تفاعلية كاملة البيانية.


(2) منحنى التعلم المنخفض، يتيح الفرصة للتركيز على الأفكار وليس على إعدادات إي.


(3) إنشاء خبراء استشاريين يمكنهم تداول عملات فوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.


(إيف) إنشاء ببساطة إشارات الفوركس الخاصة بك.


(5) يدعم مولانيس منتدى ومنتدى على الإنترنت.


هذا هو موقع ويب مولانيس إي منشئ:


(5) زورو ترادر ​​فور ميتاترادر ​​4.


◙ برايس: مجانا (يتطلب التسجيل)


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: التجار المتقدمون / التجار المهنية.


زورو هو مشروع المجتمع مثيرة جدا للاهتمام تقديم موارد التعلم واسعة ومبني إي المتقدمة. المشروع كله مجاني وتحتاج فقط للتسجيل من أجل استخدام باني إي. في ما يلي بعض الميزات الأساسية لمنشئي إي:


يمكن أن تعمل كما MT4 إي أو كروبوت الفردية بالكامل.


أطر زمنية متعددة (من 100 ميلي ثانية إلى يوم واحد)


الاختيار من بين مئات من المؤشرات.


يتضمن صحيح مترجم رمز آلة للاختبار السريع (المبرمجين المطالبة 50 مرات أسرع من MQL4)


وتشمل أوامر الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح، الربح-- قفل، زائدة-- وقف، توقيت-- الخروج.


الخيارات الثنائية مضاهاة مع قابل للتعديل فوز / خسارة دفع تعويضات.


الامتثال الكامل نفا للحسابات مقرها الولايات المتحدة.


واجهة أبي المفتوحة لسهولة تنفيذ أي وسيط أبي (وشملت شفرة المصدر)


يعمل على ملقمات سحابة (فس) مع ويندوز سيرفر 2003 / ويندوز سيرفر 2018.


يستخدم لغة النصي لايت-C (C جملة) / استراتيجيات تتطلب سوى بضعة أسطر من البرنامج النصي.


ويندوز أبي، دلز الخارجية و R جسر.


استيراد وتصدير ملف كسف.


محرر نصوص بناء الجملة مع مساعدة (بالطبع لايت-C يتم تضمين)


يمكن تحويل رمز البرنامج النصي من منصة تداول واحدة إلى أخرى.


تحليل مونت كارلو مع منحنيات الأسهم العشوائية.


محاكاة الانزلاق والفوائد الفائدة (مقايضة)


زورو إي منشئ البيانات التعدين / آلة التعلم.


كشف نمط منحنى مع خوارزمية فريشيت.


منحنى تحليل الطيف مع بنك التصفية والتحول هيلبرت.


العلاقة بين منحنى السعر والعلاقة الذاتية.


منطق غامض للذروة / الوادي، كروس، ونمط الكشف.


مولد خوارزمية مع الشبكة العصبية (بيرسيبترون) / شجرة قرار مشقوق.


مولد خوارزمية لتداول حركة السعر مع أنماط.


يمكن تصدير خوارزميات التجارة التي تم إنشاؤها في رمز C إلى منصات أخرى.


R حزم دعم التعلم الآلي وتحليل البيانات.


هذا هو الرابط لموقع زورو على الويب:


(6) مولد الفوركس إي منشئ ل MT4 و MT5.


◙ برايس: تجربة مجانية (MT4 فقط)


◙ بيلدر: بيسي تثبيت.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


مولد الفوركس إي منشئ يسمح لك لإنشاء استراتيجية الفوركس الآلي حسب الطلب. يمكن للمحاكمة الحرة توليد فقط وحدات MT4. المحترف يولد كلا *.mq4 / * ملفات mq5، ويمكن استخدامها ل MT4 و MT5 إي البناء. إليك بعض الميزات الأساسية:


سهلة الاستخدام / لا مهارات البرمجة المطلوبة.


يولد مناطق العد، المؤشرات والنصوص.


إعداد إشارات التداول الخاصة بك عن طريق بناء في المؤشرات.


استيراد مؤشرات الحزب الثالث.


تعيين جميع الأوامر الأساسية (متضمنة وقف توقف)


الحد من نشاط التداول إي إلى أيام محددة فقط من الأسبوع.


الحد من نشاط التداول إي لساعات محددة من اليوم.


إعداد الحد الأقصى المسموح به ينتشر.


إعداد 2 أوامر الثانية التي يمكن استخدامها للتحوط فتح المواقف.


مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة الأموال.


فوركس جينيراتور تشمل متطلبات إي بيلدر نظام التشغيل ويندوز زب / فيستا / 2003/7/8/10 بيسي مع ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت. بالإضافة إلى ذلك شفرة المصدر في MQL4 و MQL5 مطلوب. تحميل منشئ إي من هنا:


هذا هو الرابط لمولد الفوركس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:


(7) فكس إي بيلدر فور ميتاترادر-4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


فكس إي باني هو برنامج بسيط لإنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك. العملية برمتها مجانية وعلى شبكة الإنترنت ولكن يجب أن لا نتوقع الكثير فيما يتعلق النتيجة النهائية. إليك بعض الميزات الأساسية:


(ط) لا تحتاج إلى مهارات البرمجة.


(إي) توليد مناطق العد لتداول العملات الفوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.


هنا هو فكس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:


◙ حر MT4 خبير مستشار بناة.


مرحبا بكم في فوركسروبوتس.


يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..


مراجعة الوسطاء.


مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.


قارن وسطاء.


قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

No comments:

Post a Comment