Monday 12 February 2018

خيارات عملة فسم


خيارات عملة فسم
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: الشمالي ومبنى شل.
10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.
كيف يمكنني تغيير العملة الأساسية لحسابي؟
إذا كنت تريد حسابا محددا بعملة مختلفة، يرجى اتباع الخطوات التالية لفتح حساب جديد بالعملة المطلوبة. * لا يمكنك تغيير العملة على حساب موجود، يجب فتح حساب جديد بالعملة الجديدة المطلوبة. ويمكن تحويل الأموال بين الحسابات القائمة إذا رغبت في ذلك.
تسجيل الدخول إلى ميفسم من القائمة، اختر إعدادات الحساب - & غ؛ إضافة حساب جديد أسفل & لدكو؛ سبب الحساب الإضافي & رديقو؛ حدد & لدكو؛ العملة الأساسية الإضافية & رديقو؛ ضمن & لدكو؛ اختر الخيار & رديقو ؛، انقر على الدائرة بجوار الخيار سيكوند & لدكو؛ يرجى إنشاء حساب جديد بمعلومات تسجيل دخول مختلفة. ستتمكن من اختيار نوع الحساب الجديد والعملة الأساسية عند تحديد هذا الخيار. & رديقو؛ . * يجب تحديد هذا الخيار لفتح حسابك الجديد بعملة مختلفة عن حسابك الحالي. انقر على الدائرة بجوار & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أو & لدكو؛ لا & رديقو؛ ضمن & لدكو؛ تحويل الأموال من حساب موجود؟ & رديقو؛ كما هو مطلوب.
-إذا اخترت لا، لا يزال بإمكانك تحويل الأموال في وقت لاحق، أو مباشرة إرسال وديعة جديدة إلى الحساب الجديد في وقت لاحق، بمجرد إنشاء الحساب. (لديك 6 أشهر كحد أقصى للقيام بذلك، وبعد ذلك سيتم إغلاق الحساب الفارغ / الخامل، ولا يمكننا إعادة فتح الحسابات المغلقة.)
- إذا اخترت نعم، حدد رقم الحساب الذي تقوم بتحويل الأموال منه، وفي الحقل التالي، أدخل المبلغ (المحدد بعملة الحساب الحالية / الحالية) التي تريد تحويلها إلى الحساب الجديد.
عندما تقوم فكسم بمعالجة طلبك، سوف نقوم بتحويل الأموال من العملة الأصلية إلى عملة الحساب الجديدة مع ترميز في ذلك الوقت (في الوقت الذي يتم فيه تحويل الأموال & نداش؛ وليس وقت تقديمك لطلب الحساب الجديد في الأصل)، وفقا إلى أحدث معدل للتحويل.
من $ 0 إلى $ 9،999 أوسد - تم تحويلها إلى 150 نقطة من سعر السوق.
من 10،000 إلى 49،999 دولار أمريكي - تم تحويلها إلى 100 نقطة من سعر السوق.
من 50،000 إلى 100،000 دولار أمريكي، محولة ب 50 نقطة من سعر السوق.
المبالغ & غ؛ تم تحويل 100.000 دولار أمريكي إلى 10 نقاط من سعر السوق.
انقر على إرسال لتأكيد أنك تفهم وتوافق على البنود والشروط المنصوص عليها في بنود وشروط إضافة حساب جديد وإرسال طلبك إلينا للمعالجة. أرجو أن تسمحوا 1-3 أيام عمل للمعالجة. سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك باستخدام تفاصيل حسابك الجديد.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

خيارات عملة فسم
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
هل تقدم فكسم خيارات أو خيارات ثنائية؟
فكسم هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تداول العملات الأجنبية (العملات)، وتداول العقود مقابل الفروقات، والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. ومع ذلك، فكسم لا توفر خيارات أو الخيارات الثنائية.
نحن نقدم أكثر من 57 أزواج العملات والمنتجات كفد عبر العديد من الأصول.
انتقل إلى الروابط أدناه لعرض ما يلي:
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

ما هو الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية؟
خيارات العقود الآجلة يمكن أن تكون فرص تجارية مثيرة للتجار الفوركس، ولكن من المهم معرفة الاختلافات بين هذين الأوراق المالية وعندما يجب استخدامها. بالنسبة للمبتدئين، قد يساعد على مراجعة بعض الأساسيات. الخيارات والمستقبلات هي المشتقات، والأدوات المالية المصممة لمساعدة المشاركين إما زيادة أو تقليل المخاطر.
في حين أن هذه يمكن أن تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافها، والأوراق المالية بالتأكيد لا توفر ضمانا للنجاح. استخدام أي من الخيارات أو العقود الآجلة دائما يأتي مع درجة عالية من المخاطر، والتجار الفوركس يجب التأكد من القيام بواجباتهم المنزلية و / أو طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل أن تعمل مع أي من هذه الأوراق المالية.
ونحن نستعرض الاختلافات بين الخيارات والعقود الآجلة، قد يساعد على البدء بتفصيل الفرق الأساسي بين الاثنين. يمنح الخيار صاحب العقد القدرة على شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد سلفا. وفي المقابل، فإن العقد الآجل يلزم طرفين بإجراء تبادل في وقت معين.
ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أن الخيار يوفر لصاحب العقد حقوقا، في حين أن العقد الآجل يلزم الطرفين بإجراء معاملة.
الاختلافات التعاقدية الأساسية.
وتشمل عقود الخيارات الأصول الأساسية، وكمية محددة من ذلك الأصل، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب يملي السعر الذي يمكن للحامل شراء أو بيع الأصول الأساسية، في حين يحدد تاريخ انتهاء الصلاحية كم من الوقت على حامل لجعل الصفقة المذكورة أعلاه.
على سبيل المثال، قد يقوم تاجر الفوركس بشراء خيار اتصال على ور / أوسد بناء على توقعاته بأن زوج العملات سيرتفع من حيث القيمة. إذا تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد حاليا عند 0.80، يمكن للمستثمر شراء مكالمة على زوج العملات الذي له سعر إضراب 0.90 وينتهي بعد ستة أشهر من الآن.
في المقابل، العقود الآجلة تحتوي على مزيد من المعلومات. وهي تشير إلى الأصل الأساسي وحجم العقد وطريقة التسوية وتاريخ التسليم وسعر التسوية. في حين أن هناك العديد من أنواع مختلفة من العقود الآجلة، والعقود الآجلة الفوركس عموما حجم يساوي كمية معينة من العملة، على سبيل المثال 125،000 €.
وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على هذه العقود أن توفر الحد الأدنى لسعر الزيادة وكذلك قيمة القراد، مما يشير إلى أصغر حركة سعرية يمكن أن تواجهها. على سبيل المثال، فإن العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) التي يبلغ حجمها 125،000 يورو قد يكون لها الحد الأدنى لسعر 0.0001 وقيمة علامة 12.50 دولار أمريكي.
العقود الآجلة التجارة دائما على التبادلات، في حين أن الخيارات يمكن أن تتداول سواء داخل وخارج البورصات. تداول العقود الآجلة للمستثمرين على قائمة قصيرة من الأسواق بما في ذلك مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، بورصة نيويورك التجارية ومجلس مدينة كانساس سيتي للتجارة.
عند هذه النقطة، يتم تداول جميع العقود الآجلة تقريبا إلكترونيا. لسنوات عديدة، تم التعامل مع هذه المعاملات في الحفر التجارية الآجلة، حيث يستخدم التجار الاتصالات اللفظية وإشارات اليد لجعل الصفقات. وقد تمت الإشارة إلى هذه الطرق على أنها أساليب تداول مفتوحة.
في فبراير 2018، أعلنت شركة الصرف سم المجموعة أنه بحلول 2 يوليو من ذلك العام، فإنه سيتم إغلاق معظم فتحات التداول غضب مفتوحة في شيكاغو ونيويورك. 1) استرجاع 30 نوفمبر 2018 برنوزوير / أخبار النشرات / سم-غروب-تو-كلوز-أوبين-أوتكري-فيوتشرز-ترادينغ-إن-شيكاغو-أند-نيو-يورك-بي-جولاي-موست-أوبتيونس-Markets - ل-ستا-أوبين-300031191.html أعلنت مجموعة سم أنها تخطط للقيام بهذه الخطوة حيث انخفض حجم التداول اليومي إلى 1٪ من حجم التداول الآجلة للشركة.
في وقت لاحق من ذلك العام، دفع مشغل الصرف هذا الموعد النهائي إلى 6 يوليو 2018. 2) استرجاع 30 نوفمبر 2018 برنوزوير / أخبار النشرات / سم-غروب-ديلايس-كلوسور-أوف-أوبين-أوتكري-فيوتشرز-ترادينغ-إن-شيكاغو - and-نيو-يورك-300103691.html عزيت مجموعة سم هذا التغيير في الخطط إلى تغيير في إيداعها مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.
في حين يتم تداول العقود الآجلة فقط من خلال التبادلات وفي معظمها إلكترونيا، يتم تعيين العديد من عقود الخيارات خارج البورصة أو & # 8220؛ دون وصفة طبية. & # 8221؛ ولإقامة مثل هذا العقد، يمكن للطرفين التفاوض بشأن شروط والتوصل إلى اتفاق. وبمجرد اتخاذ هذه الخطوات، يكون لديهم عقد ثنائي.
العديد من المستثمرين يقدرون باستخدام هذا النهج، لأنه يمنحهم القدرة على تخصيص شروط كل عقد. مع هذه المرونة، قد تجد أنها أسهل لإدارة المخاطر بشكل فعال.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو الخطر الذي تحمله. إذا اشترى المتداول عقد الخيارات، فإن معظم ما يمكن أن يخسر هو الاستثمار الأولي بالإضافة إلى أي تكاليف المعاملات. وفي حالة قيامه ببيع المكالمات المغطاة أو خيارات الاتصال على الأصول التي يملكها، فإن خسارته تقتصر على تقدير الأوراق المالية الأساسية مطروحا منها العلاوة المكتسبة من خلال كتابة المكالمات.
غير أن أصحاب العقود الآجلة ملزمون بالمشاركة في التبادل المتفق عليه.
في حين أن عقود العقود الآجلة يمكن أن تساعد المشاركين على إدارة المخاطر، فإنه يمكن أن يسبب لهم أيضا خسارة مالية كبيرة. على سبيل المثال، إذا كان القمح يتداول حاليا مقابل 4.75 دولار أمريكي للبوشل، قد يقوم المزارع ببيع وسيط حصاده بأكمله مقابل 4.50 دولار أمريكي للبوشل من أجل تأمين سعر معين.
إذا كان سعر السلعة يرتفع إلى 9 دولار أمريكي للبوشل، فقد يفقد المزارع بعض المكاسب المحتملة. ومع ذلك، إذا كان القمح يغرق في القيمة، وسيط يمكن أن تعاني خسائر كبيرة.
قم بواجبك المنزلى.
إذا كنت تفكر في التداول إما الخيارات أو العقود الآجلة، تأكد من بذل العناية الواجبة كبيرة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل، حيث أن استخدام هذه الأدوات المالية يمكن أن تولد مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة. ومن الضروري معرفة أساسيات هذه الاستثمارات من الداخل والخارج.
مرة واحدة كنت قد بنيت الأساس السليم من خلال التعلم عن الأساسيات، والتدريب مع حساب الممارسة يمكن أن يكون مفيدا للغاية لتطوير الألفة مع وضع، بعد وإغلاق الصفقات، على سبيل المثال. سيؤدي القيام بذلك إلى إتاحة الفرصة للتعلم وجمع التعليقات حول عمليات التداول دون المخاطرة بأحد المديرين الرئيسيين.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

أسعار الفوركس.
عبر حسابات التداول لدينا، يمكنك العثور على نموذج التسعير الفوركس المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك. هدفنا هو أن نقدم لك بأقل تكاليف التداول الممكنة. سواء اخترت انتشار الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك العثور على التسعير الذي تحتاجه.
مع بعض الحسابات (انتشار الرهان والحسابات البسيطة)، تدفع فقط انتشار لتداول العملات الأجنبية. لذلك لم يكن لديك لتوقع اللجان على الطريق. مع تداول فروق الأسعار فقط، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:
x (عدد القطع المتداولة)
اللجان.
على حساباتنا منخفضة-ينتشر زائد-عمولات (حسابات التداول كفد الموحدة والتداول كفد)، ونحن تهمة عمولات تنافسية للتجارة الفوركس. وتستند العمولات على أداة وحجم التجارة، وتبدأ أقل من 0.03 £ لكل 1K الكثير.
مع تداول فروقات الأسعار، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:
x (عدد القطع المتداولة)
التسعير نشط التاجر.
انخفاض التسعير متاح للمستثمرين ذوي الحجم الكبير الذين يفتحون حساب فكسم أكتيف ترادر. يمكنك الحصول على خصومات عميقة على تكاليف التداول الخاصة بك على أساس حجم التداول.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تفاصيل تداول الفوركس.
هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.
مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.
ساعات التداول.
واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.
التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.
متطلبات الهامش.
الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.
كيرنسي بيرس.
لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment