Sunday 11 February 2018

عقود العملات الآجلة مقابل تداول العملات الأجنبية


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


العقود الآجلة فس الفوركس.


28 أكتوبر 2018.


وقد جعلت مليارات الاستثمار في كل من العقود الآجلة والفوركس - ولكن واحد الذي يناسب أسلوب الاستثمار الخاص بك؟


قبل أن ندخل في الموضوع الذي نوقش حوله بشكل أفضل، العقود الآجلة أو الفوركس، دعونا نلقي نظرة على الاختلافات الرئيسية بين هذين الخيارين الاستثمار. ببساطة، الاستثمار في سوق العقود الآجلة يشبه إلى حد كبير الاستثمار في سوق الأسهم، إلا أن تجارتك تشتري الحق في شراء أو حق بيع أسهم أو سلع معينة بأسعار معينة. وتسمى هذه الأسعار "سعر الإضراب"، وتزداد عموما مع زيادة طول عقدك. لوضع هذا في المنظور، تخيل شراء عقد "الذرة" في سوق العقود الآجلة ل 50 $ للطن الواحد. أنت تراهن على أن سعر الذرة سيزيد إلى أكثر من 50 دولارا للطن في المستقبل القريب. إذا لم يحدث ذلك، كنت ببساطة إهدار الأموال التي أخذت لشراء العقد، ولكن إذا كان سعر الذرة تتجاوز 50 $ يمكنك بيع العقد الخاص بك وتحويل الربح. ببساطة خصم العمولات والأسعار المدفوعة للعقد الأصلي وعليك أن تعترف صافي الربح. ويختار معظم المستثمرين في أسواق العقود الآجلة السلع بدلا من المخزونات، حيث يشار إلى العقود الآجلة للأوراق المالية عموما بأنها "خيارات" - على الرغم من أنها تعمل في معظمها بطريقة مماثلة.


تحديد الفوركس هو بسيط جدا. سيقوم المتداول باختيار عملتين محددتين ومحاولة كسب الربح على أساس تبديل هذه العملات في الأوقات المناسبة. على سبيل المثال، قد يفترض المتداول أن قيمة اليورو سوف تتحسن على المدى القصير على قيمة الدولار الأمريكي. وباستخدام منزل تداول الفوركس المنظم، فضلا عن مجموعة من البرامج المتطورة وأدوات الدعم، يمكن للمتداول إكمال هذه المقايضة بالعملة بهدف كسب الربح. ومن الواضح أن هذا هو التبسيط المفرط لأسواق العملات، ولكن الصفقة الأساسية هي في الواقع واضحة إلى حد ما. بالنظر إلى كل من العقود الآجلة وفوركس، ما هو الخيار الأكثر منطقية للمستثمر المتوسط، والتي واحدة سوف توفر لك مع أسرع وأسلم عائد على الاستثمار الخاص؟ في المستقبل سوف نقوم بتحديد إيجابيات وسلبيات كل من سوق العقود الآجلة والتجارة في الفوركس.


7 أو 24 ساعة السوق؟ هنا مجال واحد حيث تجد فرص الاستثمار الأخرى أنه من الصعب جدا للتنافس مع سوق الفوركس. من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، وتجار العملات لديها الوصول على مدار الساعة إلى شبكة من التجار الآخرين الذين يمكن أن تسهل تبادل العملات. لا يهم أين أنت في العالم خلال أسبوع العمل القياسية، ستجد الوصول إلى السوق على مدار 24 ساعة التي توفر الوصول السلس إلى التداول وسهولة القدرة على الاستجابة بسرعة لمؤشرات السوق العالمية. هذا يتناقض بشكل حاد مع سوق العقود الآجلة، والذي يعتمد على أجراس الافتتاح والختام في البورصة لحجز يوم التداول. إذا جاءت أخبار مهمة من اليابان وأوروبا أو في أي مكان تقريبا في جميع أنحاء العالم في حين يتم إغلاق سوق العقود الآجلة الامريكية، في صباح اليوم التالي قد تقدم تقلب السوق للتجار الآجلة. في المقابل، فإن متداولي الفوركس لديهم القدرة على التفاعل فورا مع أي أحداث عالمية قد تسبب تحولا في قيمة العملة.


السيولة: لقطع لمطاردة، سوق الفوركس هو أكبر والأكثر سيولة السوق في العالم. قادرة على استيعاب حجم التداول الكبير وأحجام المعاملات الضخمة بكل سهولة، يتم تداول أكثر من 5.3 تريليون دولار على أساس يومي من قبل أولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح على مقايضات العملات. في حين أن حجم السوق ليس دائما مؤشرا على إمكانات الربح، فإن سوق العقود الآجلة ببساطة لا تملك القدرة على المنافسة مع الفوركس عندما يتعلق الأمر بالسيولة. بالنسبة للتاجر، يعني ذلك أنه يمكن تصفية مراكز العملة وإتمام أوامر التوقف دون القلق الشديد من الانزلاق (باستثناء التداول داخل الأسواق شديدة التقلب).


هيكل العمولة: سوق الفوركس لا يعمل ضمن سوق منظم ومركزي على وجه التحديد. وهذا يعني أن الصفقات الفوركس لا تتطلب استخدام وسيط الذي سيطلب عمولة في مقابل خدماته / لها. عند التداول في العقود الآجلة والعمولات والرسوم الأخرى ذات الصلة هي ببساطة جزء من الدورة، ويجب أن تؤخذ في الاعتبار عند وضع خطة مالية على أساس الاستثمارات الخاصة بك. شركات الوساطة والشركات التجارية التي تدعم وتسهل صفقات الفوركس تكسب أموالها بعدة طرق، مع أقساط طفيفة على تقييم العملة هي التكلفة التي تتماشى بشكل وثيق مع عمولة الوسيط التقليدي.


الحد الأدنى للمخاطر: في حين أن هناك دائما مستوى من المخاطر في أي فرصة استثمارية، فإن عملية الاستثمار في العملات من خلال شركة تجارية ذات سمعة طيبة توفر تلقائيا بعض التخفيف من المخاطر في شكل حدود الموقف. حد الموضع هو رقم يتم تحديده بالنسبة لكمية المال في حساب المتداول. سوف تقوم منصات التداول عبر الإنترنت بإنشاء مكالمة هامشية تلقائيا إذا تجاوز الهامش المحدد مبلغ رأس المال المتداول ضمن الحساب ذي الصلة - مما يقلل من الخسائر ويحمي استثماراتك. عند الاستثمار في العقود الآجلة، قد تكون مسؤولا عن العجز الكبير إذا تم تصفية الموقف بخسارة أكبر من ما كان لديك في حسابك ذات الصلة.


الرافعة المالیة: علی الرغم من أن مفھوم الرافعة المالیة یمکن أن یکون أمرا جیدا وأیضا سیئا، فإن الوصول إلی مراکز الرافعة المالیة العالیة یمکن أن یساعدك علی تحقیق أرباح جادة مع استثمار مسبق بحد أدنی. غالبا ما يسمح تجار الفوركس بما يصل إلى 500 إلى 1 نسبة الرافعة المالية، على الرغم من أن معظم التجار الجدد ينبغي أن تبدأ مع نسبة أقل بكثير للتحوط ضد احتمال الخسائر.


كما هو الحال في معظم الأشياء، لا يوجد فائز واحد عندما يتعلق الأمر بتحديد أيهما أفضل - الفوركس أو العقود الآجلة. إذا كنت تتمتع المشاركة في الاستثمار الذي يكافئ التفكير السريع، والوعي السوق، والتعلم المستمر، ثم خيار الفوركس هو المرجح بالنسبة لك. إذا كان السيناريو "الشراء والاحتفاظ" يبدو أكثر جاذبية لأسلوب الاستثمار الخاص بك، والنظر في الاستثمار في العقود الآجلة. مرة أخرى، ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة، ولكن ضع في اعتبارك مستوى تحمل المخاطر، وشهيتك للربحية، ومدى مشاركتك في استثماراتك، والرسوم التي ترغب في دفعها مقابل استثمارك، اكتشاف الجواب بنفسك. من وجهة نظر حجم التجارة في السوق فقط، يدفع الفوركس أكثر من 150 مرة من حجم التجارة اليومية مقارنة بالعقود الآجلة - ربما أكبر مؤشر على الفرق في إمكانية تحقيق أرباح بين هاتين الفئتين الاستثماريتين.


تبدأ التداول اليوم! إنشاء حساب من خلال استكمال نموذجنا.


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.


تذييل اللغة الإنجليزية.


مكتب لندن.


1008 برج الفهرس،


شارع السعادة،


مركز دبي المالي العالمي،


الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.


الوحدة 2102A، المستوى 21،


60 ويندهام ستريت،


وسط هونغ كونغ.


أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).


إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.


واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.


و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة


لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:


أفضل وسيط فسا المنظم.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.


أفضل وسيط مؤسسي.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


وسيط السنة.


التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.


نقبل وسائل الدفع التالية:


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.


مجموعة الفوركس للتدريب.


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.


وقد نمت المصلحة العامة في تداول العملات الأجنبية بشكل كبير في السنوات الأخيرة مع ظهور تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وقبل هذا التطور، كان على معظم الأفراد أن يتاجروا بكميات كبيرة من العملات مع مصارفهم أو عقود العقود الآجلة للعملات التجارية في البورصات مثل سوق النقد الدولي في سوق شيكاغو التجاري.


يسمح معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت الآن لمتداولى التجزئة بتداول العملات بكميات أقل بكثير في سوق العملات الفورية، لذلك قد يرغب العديد من التجار الفرديين في استكشاف خيارات تداول العملات الفورية والعقود الآجلة للعملات الأجنبية.


وعلاوة على ذلك، نظرا لوجود فروق كبيرة بين التعامل في العقود الآجلة للعملات وتداول العملات الأجنبية في السوق الفورية، فمن المنطقي للتجار لمعرفة المزيد عن خصائص وفوائد وعيوب كل سوق.


الأقسام التالية من هذه المقالة سوف تقارن وتباين طرق التعامل بالعملة الرئيسية، بما في ذلك التعامل في السوق بين البنوك، والتعامل عبر وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، والتعامل في سوق العملات الآجلة مثل شيكاغو إم.


كل من أزواج العملات التي تم اقتباسها في سوق الفوركس الفوري بين البنوك لديها اتفاقية تسعير موحدة بحيث يعرف جميع تجار العملات الذين يعملون فيها ما يقتبس من علامات الاقتباس التي يتلقونها. والاتفاقية هي عموما عدد وحدات العملة المقابلة لكل وحدة من العملة الأساسية.


العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج العملات، في حين أن العملة المقابلة هي العملة الثانية في الزوج. لذلك بالنسبة لزوج العملات ور / أوسد، على سبيل المثال، اليورو أو اليورو هو العملة الأساسية، في حين أن الدولار أو الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة.


بعد هذه الاتفاقية، فإن الاقتباس القياسي بين البنوك لزوج العملات ور / أوسد هو عادة عدد الدولار الأمريكي لكل يورو. وعلاوة على ذلك، فإن اتفاقية الاقتباس من زوج العملات أوسد / جبي هي عموما عدد الين الياباني لكل دولار أمريكي. وبالمثل، يتم اقتباس أوسد / كاد على أنها عدد الدولار الكندي للدولار الأمريكي، في حين أن غبب / أوسد هو عدد الدولار الأمريكي لكل جنيه استرليني.


في بعض الأحيان يتم عكس اتفاقيات أسعار العقود الآجلة لعقود العملات الآجلة من تلك التي يستخدمها عادة تجار الفوركس فيما بين البنوك، لذلك من المهم جدا معرفة الأزواج التي يتم عكسها عند مقارنة الأسعار بين السوقين. وبوجه عام، يقتبس سوق العقود الآجلة للعملة في شيكاغو جميع العملات بالدولار الأمريكي، مما يعني أن العقود الآجلة ستقتبس بالدولار الأمريكي لكل عملة.


وهذا يعني أن الاقتباس لشراء العقود الآجلة للعملات بالجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سيكون مشابها جدا لسعر صرف العملات الأجنبية بين البنوك مقابل الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي لنفس تاريخ التسليم. من ناحية أخرى، فإن الاقتباس للين الياباني مقابل العقود الآجلة لعملة الدولار الأمريكي سيكون عكس معكوس العادي بين البنوك ل أوسد / جبي.


على سبيل المثال، قد يكون الاقتباس بين البنوك ل أوسد / جبي للتسليم في نفس تاريخ العقد الآجل لشهر شيكاغو 100.00، في حين أن الاقتباس لعقود الين الياباني الآجلة يونيو على إم شيكاغو سيكون مشابها لعكس هذا العدد أو 0.0100.


لحساب معكوس الاقتباس بحيث يمكنك مقارنة بين أسعار السوق بين البنوك والعقود الآجلة، يمكنك إما إدخال الاقتباس وضرب زر 1 / س على آلة حاسبة، أو يمكنك تقسيم الرقم 1 من قبل الاقتباس الذي ترغب في عكس.


معظم المعاملات العملات في السوق ما بين البنوك يتم قيمة القيمة، وهو ما يعني أن التسليم يحدث يومين عمل من تاريخ المعاملة. وبما أن العملات تتداول في أزواج، يجب أن يكون تاريخ القيمة الفورية يوم عمل بالعملتين. جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان، باستثناء الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يتداول عادة لقيمة القيمة.


وتحدث معامالت األموال عندما يتم تسليم العمالت التي يتم تبادلها في يوم عمل واحد. هذه هي فترة التسليم الأكثر شيوعا لعمليات أوسد / كاد في سوق ما بين البنوك.


كما يتم استخدام العقود الآجلة عندما يتم التسليم بعد يومي عمل. وتتراوح مدة عقود العقود الآجلة النموذجية بين 30 و 60 و 90 و 120 و 360 يوما، على الرغم من أن مواعيد العرف متاحة بسهولة، كما أنها مستوفاة من المعدلات الخاصة بالسنوات القياسية.


يتم أيضا إبرام عقود المبادلة عندما يرغب المتداول في تبادل تاريخ تسليم واحد لآخر. توم المبادلات التالية هي شائعة بشكل خاص عندما يحتاج تجار الفوركس إلى نقل تاريخ تسليم موقف عقد بين عشية وضحاها إلى تاريخ تسليم البقعة الحالية.


عقود العقود الآجلة للعملات تختلف من حيث تاريخ تسليمها من العقود الآجلة المذكورة أعلاه حيث أن مواعيد التسليم عادة ما تكون موحدة وتحدث على أساس ربع سنوي وليس على عدد معين من الأيام من تاريخ التجارة. على سبيل المثال، قد يكون متداول العقود الآجلة قادرا على التعامل مع العقود الآجلة للعملات مع تاريخ التسليم في مارس أو يونيو أو سبتمبر أو ديسمبر.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، مع مراكزها التجارية الرئيسية التي تتخذ من لندن ونيويورك وطوكيو، مع حجم تداول كبير إضافي ينظر في سيدني وأوكلاند وهونغ كونغ وسنغافورة.


أحد الاختلافات المهمة بين أسواق الفوركس والأسواق الآجلة للعملة هو حجم التداول. وقد شكلت المعاملات الفورية تقليديا حصة الأسد من معاملات العملات في جميع أنحاء العالم.


وعلاوة على ذلك، فإن الغالبية العظمى من المعاملات النقدية تتم في سوق العملات الأجنبية بين البنوك غير المنظم، حيث يحدث التعامل عبر شبكة هاتفية وشبكة إلكترونية واسعة النطاق بين المؤسسات المالية وعملائها.


في السنوات الأخيرة، فإن توفر متزايد من وسطاء الفوركس على الانترنت جعل بقعة الفوركس التداول في متناول الجماهير. أما تجار التجزئة الذين لم يتمكنوا من المشاركة في السابق بسبب انخفاض مبالغ استثماراتهم فيمكنهم الآن تداول العملات الأجنبية على الهامش بمبالغ متواضعة باستخدام وسطاء الإنترنت هذا. ومع ذلك، فإن حجم هذه المعاملات بالعملات لا يزال صغيرا بالمقارنة مع ما لوحظ في سوق النقد الأجنبي فيما بين المصارف.


ومن بين جميع المعامالت بالعمالت، يتم إجراء أقل من 10 في المائة في البورصات في شكل صفقات آجلة للعملة. معظم حجم التداول الآجل للعملات الآجلة في العالم يحدث في شيكاغو ويحدث في سوق شيكاغو الدولي للمال، وهو قسم من بورصة شيكاغو التجارية أو سم. وتشمل عمليات التبادل الأخرى إلى جانب عقود إدارة العملات الآجلة (إم) التي تتضمن عقود العقود الآجلة للعملة الآجلة: بم & F، و دغكس، و وريكس، و ورونكستف، و هكيكس، و إيسيوس و سغس.


أزواج العملات، أحجام المعاملات وأحجام القراد.


وفي سوق النقد الأجنبي بين البنوك، يمكن أن تكون أحجام المعاملات مجرد أي مبلغ، ولكنها عادة ما تكون أكثر من 1 مليون دولار أمريكي للتأهل للنظر فيها من قبل معظم صانعي السوق فيما بين البنوك ومكاتب التعامل في المؤسسات المالية الرئيسية. وتقدم بعض البنوك وشركات التمويل خدمة تسعير النقد الأجنبي بمبالغ صغيرة لصالح العملاء الذين يتداولون عادة مبالغ أكبر، فضلا عن عملاء السوق الأوسط من الشركات الأصغر أو الأفراد ذوي الثروات العالية. التسعير لأحجام المعاملات أصغر عموما ليست تنافسية، لذلك قد تتسع فروق الأسعار لهذه المبالغ أقل.


وقد تتسع أيضا عروض أسعار الفائدة بين البنوك على الصفقات الكبيرة التي تزيد قيمتها على 50 مليون دولار أمريكي، نظرا لأن صانع السوق قد ينتقل السوق عند تنفيذ معاملات بهذا الحجم أو أعلى. انتشار أوسع يسمح لهم للحد من مخاطرهم إلى حد ما بعد الموافقة على تنفيذ مثل هذه التجارة كبيرة للعميل أو تاجر المهنية زميل.


فقط عن أي مؤسسة مالية كبيرة مع إدارة العملات الأجنبية القوية سوف نقدم التسعير على تقريبا جميع أزواج العملات الرئيسية والثانوية والصلبان. كما سيعرض معظمهم أسعارا على العملات الأكثر غرابة مقابل الدولار الأمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، انخفض الحد الأدنى لحجم القراد لمعظم أزواج العملات الرئيسية المقتبسة في سوق ما بين البنوك مؤخرا إلى 0.00005 من 0.0001، باستثناء الدولار / ين، الذي انخفض إلى 0.005 من 0.01.


في سوق الفوركس بالتجزئة، والتي عادة ما يمكن الوصول إليها عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت، وحجم الصفقة القياسية أو الكثير هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية. ومع ذلك، بما أن تجار التجزئة يرغبون في كثير من الأحيان في تداول العملات الأجنبية بمبالغ أصغر، يمكن أن تكون أحجام المعاملات صغيرة أيضا مثل قطعة صغيرة أو 0.01 من وحدة قياسية أو 1000 وحدة عملة أساسية. بالإضافة إلى ذلك، حجم اللوت الصغير هو أيضا متاح عادة في معظم الوسطاء، وهو 0.1 من الكثير القياسي أو 10،000 وحدة العملة الأساسية. الحد الأدنى لأحجام القراد عادة ما يكون كما هو الحال في سوق النقد الأجنبي بين البنوك.


تجار تجارة الفوركس بالتجزئة عادة ما تكون قادرة فقط على تداول أزواج العملات التي تقدمها وسيطهم. إذا كان الوسيط الخاص بهم لا يقدم التداول عبر أزواج العملات عبر أنها ترغب مباشرة، وسوف تحتاج إلى تنفيذ صفقتين باستخدام زوج الدولار الأمريكي لكل عملة لتحديد موقف العملة عبر المطلوب. العديد من وسطاء الانترنت لا يقدمون أسعارا بعملات غريبة.


عقود العقود الآجلة للعمالت بشكل عام قد حددت مبالغ تداول أو الكثير التي تختلف بين أزواج العملات المحددة المتاحة للتداول في تبادل معين للتسليم في التواريخ الموحدة، وعادة ما تكون كل ثلاثة أشهر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تختلف أسعار صرف أزواج العملات عن الحد الأدنى للمبلغ المعروف بحجم القراد.


وكمثال على ذلك لأغراض العرض الآجل لعقود الآجلة للعملة التبادلية، يسرد الجدول التالي حجم اللوت القياسي الحالي وأزواج العملات وحجم حجم العقود الآجلة للعملة المتداولة سم:


الجدول 1: أزواج العملات سم المستقبل، أحجام الكثير، والعملة الكثير، واقتباسات الاقتباس وأحجام القراد اعتبارا من يونيو 2018.


ولا يزال سوق النقد الأجنبي بين البنوك سوقا غير منظمة بشكل عام في السوق المعاكس التي تعمل بين المؤسسات المالية وعملائها والتي يمكن أن تقع في مختلف الولايات القضائية. وعادة ما يكون المشاركون في هذه السوق من المهنيين الماليين الذين لا ينظر إليهم على أنهم يحتاجون إلى تنظيم للحماية. ومع ذلك، فإن عدم التنظيم والشفافية يعني الاقتباسات المقدمة للعملاء من قبل صانعي السوق ومكاتب التعامل يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن مستويات سعر الصرف السائدة بالفعل في سوق الفوركس المهنية.


وقد اتخذت بعض الخطوات في السنوات الأخيرة لتنظيم المعاملات من قبل تجار الفوركس بالتجزئة التي تتم عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت التي تعمل عبر الإنترنت. واعتبر ذلك حماية ضرورية نظرا لأن هؤلاء الوسطاء يتعاملون عادة مع عامة الناس الذين قد لا يكونون قد اكتسبوا خبرة مهنية. وقد استهدف هذا التنظيم حتى الآن أشياء مثل حظر التداول المتحوط له وخفض نسب الرفع العالية. وعلى الرغم من الاستثناءات من هذا النوع، فإن سوق العملات المتنامية هذه لا يزال غير منظم نسبيا خارج الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة حيث تم سن هذه الأنظمة الوقائية. يرفض بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت قبول العملاء المحتملين المقيمين في الولايات القضائية المنظمة.


وعلى النقيض من ذلك، فإن التداول في أسواق العقود الآجلة للعملات يتم على أساس تبادل يتم تنظيمه بشكل عام من قبل هيئة تنظيمية مالية داخل البلد الذي يوجد فيه. وهذا يعني أن التعامل مع أسعار الصرف والاقتباسات كلها يجب أن تتماشى مع السوق الحالية ، حيث التسعير هو شفاف تماما على حد سواء للعملاء وصناع السوق.


كما يتم تسجيل أحجام التداول الآجلة للعملة ويمكن مراجعتها لتوفير بيانات تحديد المواقع للمحللين. كوت أو التزام من تقرير التجار أنتجت كل يوم جمعة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك هي أداة شعبية شعبية خاصة في السوق للتداول الفوركس الذي يسرد العقود الآجلة للعملة المعلقة من نوع المتداول.


العملات الآجلة مقابل الفوركس الفوركس & # 8211؛ اعتبارات أخرى:


يمكن للمتداولين أو المتداولين الذين يحتاجون إلى تداول مبالغ محددة القيام بتداول أفضل لسوق الفوركس الفوري مع الأطراف المقابلة بين البنوك أو التداول بالقطع الصغيرة عبر وسيط فوركس عبر الإنترنت من العقود الآجلة. وبصفة أساسية، إذا كانت هناك مبالغ دقيقة للعملة مطلوبة في معاملة الفوركس، فإن القيمة الثابتة لعقد أو عقود آجلة قد لا تكفي أو قد تتجاوز المبلغ المطلوب.


إن معظم معاملات النقد الأجنبي بين البنوك وتجارة التجزئة خالية من الرسوم مقابل تداول الفوركس الفوري بخلاف التداول المتداول. ومع ذلك، فإن جميع معاملات الفوركس الآجلة تنطوي على تكاليف إضافية، مثل رسوم الصرف ورسوم السمسرة.


قد توفر فروقات الأسعار بين الأسواق الفورية والأسواق الآجلة تاجر عملة سريع بعض فرص التحكيم المتواضعة. وبطبيعة الحال، فإنها تحتاج إلى تذكر لإضافة أو طرح نقاط المبادلة لتاريخ تسليم العقود الآجلة إلى سعر الصرف الفوري الفوري من أجل حساب سعر الصرف مقارنة بين الأسواق.


أيضا، العديد من التجار عبر التجارة ذكيا التحكيم التحكيم السعر مباشرة لأزواج العملات عبر مقابل الأسعار المعلنة لكل من العملات المكونة عبر المتداولة مقابل الدولار الأمريكي، ويمكن أن يتم هذا المراجحة بين الصلبان نقلت عن التبادلات الآجلة وفي الفوركس السوق الفورية.


بعض التجار المحترفين أيضا استخدام العقود الآجلة للعملة كوسيلة للتحوط. فعلى سبيل املثال، يقوم بعض التجار األكبر واملؤسسات املالية بشراء أو بيع عقود اآلجلة املستقبلية مقابل مواقعهم الفورية ومواقف الفوركس اآلجلة كوسيلة للحد من مخاطر السوق.


وأخيرا، فإن ساعات التداول لعقود الفوركس الفورية وعقود العملة الآجلة متشابهة إلى حد بعيد الآن بعد أن أصبح تداول العقود الآجلة الإلكتروني متاحا. تداول الفوركس الفوري بشكل مستمر من الساعة 17:00 بالتوقيت الشرقي من الأحد إلى 17:00 بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة. بالنسبة لعقود العملة الآجلة سم المتداولة عبر كليربورت كلارينغ، يتم تداول ساعات التداول من الأحد إلى الجمعة من الساعة 18:00 حتى 17:00 بالتوقيت الشرقي. لاحظ أن تداول العقود الآجلة سم لديه كسر ساعة واحدة ابتداء من الساعة 17:00 بالتوقيت الشرقي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


ما هو الفرق بين الفوركس والعقود الآجلة؟


الحصول على التعامل مع المصطلحات التي ينطوي عليها التداول المالي يمكن أن يكون مربكا، ولكن من المهم للتجار الذين يحتاجون إلى فهم الأدوات التي قد يرغبون في التجارة وإمكاناتهم. شروط الفوركس والعقود الآجلة هي من بين المصطلحات التي يشيع استخدامها من قبل المشاركين في الأسواق المالية. ويمكن سماعها تحدث في إشارة إلى نفس السياقات أو متفاوتة، لذلك التجار يريدون أن يكون لديهم فهم واضح لما يمثله كل منهم.


العملات الأجنبية - سوق العملات.


أي شخص سافر أو اشترى وبيع بضائع في الخارج سيكون لديه وعي بالعملات الأجنبية وقيمها المختلفة. وقد أدت الاختلافات في أسعار الصرف على مر السنين إلى سوق صرف أجنبي (أو سوق الفوركس) حيث يستطيع المتداولون التكهن بإمكانية تقدير قيم العملة أو التحوط من احتمال انخفاض قيمة العملة.


في حين أن تداول العملات الأجنبية كان قائما على مر القرون، أعطى الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في عام 1972 عن غير قصد حافزا لتطوير تجارة العملات الأجنبية أكثر نشاطا في جميع أنحاء العالم عندما أخذ الولايات المتحدة قبالة معيار الذهب. وكان هذا العمل، مع مرور الوقت، يشجع العديد من البلدان على تعويم عملاتها مقابل الدولار الأمريكي.


وحصل تداول العملات الأجنبية على دفعة أخرى في أواخر التسعينات عندما كان الفرد، أو & # 8220؛ التجزئة، & # 8221؛ دخل تجار الفوركس في السوق على نطاق أوسع مما كان عليه سابقا من خلال الفرص التي توفرها شركات الوساطة والتجارة عبر الإنترنت.


تداول الفوركس: كيف يتم ذلك؟


على عكس ما حدث في الماضي، عندما يكون الشخص الذي يريد شراء وبيع العملة قد يكون للذهاب إلى مشغل صرف العملات أو أحد البنوك الدولية الكبرى، يمكن للتجار في الوقت الحاضر فتح حساب تداول العملات من خلال الوساطة المالية أو خدمة الوساطة المالية كاملة الخدمات.


يتم تداول العملات في أزواج، وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري واحدة، كنت في وقت واحد بيع آخر. يمكن للمتداولين شراء وبيع أزواج من البلدان في جميع أنحاء العالم، ولا تحتاج الأزواج إلى تضمين العملة التي يتم فيها حساب العملات الأجنبية الرئيسية.


على سبيل المثال، يمكن للشخص الذي يمتلك حسابا بالجنيه الإسترليني أن يشتري الدولار الأمريكي (أوسد) بينما يبيع في وقت واحد اليورو. تعرف بعض العملات باسم & # 8220؛ التخصصات، & # 8221؛ وهذا يعني أنها أكثر تداولا وعادة ما يكون تداول السائل. تعرف العملات الأخرى باسم & # 8220؛ القصص & # 8221؛ أو & # 8220؛ إكسوتيكش، & # 8221؛ ولكن العديد يمكن تداولها ضد بعضها البعض من خلال الاقتران عبر مع التخصصات.


سوق الفوركس بالتجزئة هو سوق خاضع للتنظيم الخفيف، دون السوق، حيث تتداول الأطراف مباشرة مع بعضها البعض أو من خلال الوسطاء. وسيسمح بعض الوسطاء بالتداول بأحجام صغيرة مثل القطع الصغيرة البالغة 1000 وحدة عملة أو وحدات نانو قوامها 100 وحدة عملة.


ويعتبر الفوركس فئة فردية من الأصول التي يمكن شراؤها وبيعها مباشرة، مثل الأسهم والسلع والسندات. ومع ذلك، العقود الآجلة هي أداة تداول مشتقة، وهذا يعني أن قيمتها تستند إلى قيمة أصل آخر يعرف باسم & # 8220؛ الكامنة & # 8221؛ الأصول.


مثل غيرها & # 8220؛ مشتقة & # 8221؛ الاستثمارات، المستقبل يتم تداولها من خلال العقود. وكما يوحي اسمها، فهي عقود يتم تحديد سعرها وفقا لقيمة مستقبلية مقدرة للأصل الأساسي. على عكس العملات الأجنبية، يتم تداول العقود الآجلة عادة على التبادلات المنظمة.


وقد تطورت العقود الآجلة أولا من التداول في أسواق السلع الأساسية في القرن التاسع عشر، عندما سعى المزارعون لضمان سعر بيع مستقبلي لسلعهم. 1) استرجاع 22 فبراير 2018 faculty. chicagobooth. edu/dennis. carlton/research/pdfs/FuturesMarketsPurposeHistory. pdf ويمكن الآن تداولها لعدة أنواع مختلفة من الأصول، بما في ذلك السلع والسندات والأسهم والعملات.


كيف تعمل العقود الآجلة؟


يتم شراء وبيع العقود الآجلة لأي نوع من الأصول بموجب العقد.


العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية. يوافق أحد الأطراف في العقد على شراء مبلغ معين من أصل معين وتسليمه في تاريخ محدد مسبقا، في حين يوافق الطرف الآخر على بيعه في ذلك التاريخ بالسعر المتفق عليه.


ومن المقرر عادة أن تنتهي عقود العقود الآجلة أربع مرات أو أكثر في السنة. وبعد الشراء الأولي، يمكن شراء العقود وبيعها في السوق الثانوية.


عقود العقود الآجلة غالبا ما يطلبها & # 8220؛ هيدجرس، & # 8221؛ الذين يرغبون في ضمان أنهم سوف يحصلون على سعر معين للأصل في تاريخ لاحق. الأطراف المقابلة للعقود هي & # 8220؛ المضاربين & # 8221؛ الذين يأملون في شراء أصل في تاريخ مستقبلي بسعر أقل من السعر المتفق عليه في العقد.


وفي العادة، عندما يتم شراء وبيع العقود الآجلة، يوافق البائع على التسليم، ويوافق المشتري على تسليم الأصول الأصلية عند انتهاء العقد. ومع ذلك، باستثناء عمليات التسليم المادية في بعض الأحيان المتعلقة ببعض العقود المتعلقة بالسلع الأساسية، فإن معظم العقود الآجلة في الوقت الحاضر لديها تسويات نقدية بعد انتهاء صلاحيتها.


الفوركس الآجلة.


كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأصول الأساسية، يمكن أن تستخدم العقود الآجلة للتجارة الفوركس.


تعمل عقود الفوركس الآجلة على نفس المبدأ مثل الأنواع الأخرى من العقود الآجلة. في هذا التداول، سوف يدخل الطرفان في الصفقة عقدا لتداول عملة واحدة لآخر بسعر معين في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا. يتم احتساب أسعارها من خالل األخذ في االعتبار التكاليف الدفترية لاقتراض وشراء العملة المستهدفة على مدى فترة العقد وكذلك األرباح االستثمارية المحتملة للعملة األساسية.


بالإضافة إلى اتخاذ مواقف المضاربات، قد يجد تجار استخدام خاص آخر للمستقبل هو & # 8220؛ التحوط، & # 8221؛ أو الإزاحة، من مخاطر اتخاذ مواقف في سوق العملات الفورية. بعض التبادلات الرئيسية حيث يتم تداول العقود الآجلة للفوركس تشمل بورصة شيكاغو التجارية، وصرافة انتركونتيننتال وتبادل يوركس.


تتفاوت أحجام العقود الآجلة للأوراق المالية وفقا لقيمة العملة. بعض من أصغر العقود الآجلة لعقود الفوركس، ودعا & # 8220؛ مينيس، & # 8221؛ لديها أحجام دنيا من أكثر من 60،000 وحدة عملة، وقد يتعين على المتداولين تقديم إيداع هامشي بقيمة 1،500 دولار أمريكي أو أكثر لبدء التداول. 2) استرجاع 22 فبراير 2018 henley. ac. uk/web/FILES/REP/Currency_Futures. pdf.


تداول الفوركس والعقود الآجلة لها سمات فريدة من نوعها يمكن أن تجعل كل منها مفيدة ومربحة اعتمادا على التجار & # 8217؛ الأهداف المالية القصيرة والطويلة الأجل.


قد يكون تداول الفوركس أكثر سهولة بالنسبة للمتداولين الأوائل، لأنه يتطلب قدرا أقل من رأس المال الأولي وتعرض محدود للمخاطر طويلة الأجل. في بعض الحالات، يمكن استخدام هذين النوعين من الصفقات المالية في آن واحد إلى ميزة، وخاصة من قبل التجار الأكثر خبرة الذين أصبحوا على دراية بخصائص كل منها.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


العقود الآجلة مقابل الفوركس الفوري: ما هو أفضل؟


01/04/2018 2:41 بيإم إست.


العضو المنتدب لاستراتيجية الفوركس والمؤسس المشارك ل بكفوريكس ليك، بك إدارة الأصول.


تعلم لماذا يعتقد هذا التاجر العملة أن سوقا واحدة تقدم فوائد على الآخر للتجار التجزئة.


ربما يعرف تجار العملات أن لديك خيار بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة. هناك دائما حجة بين التجار الذين يحبون كل منهما. ضيفنا اليوم هو بوريس سكلوسبيرغ للحديث عن ذلك. لذلك، بوريس، وأنا أعلم أنك تأتي من السوق الفورية. ما هو اختيارك من حيث بقعة مقابل العقود الآجلة؟


حسنا، كما تعلمون، أعتقد أن العقود الآجلة منتج جيد جدا، ولكن أعتقد أنه ببساطة لا يمكن الوصول إليها جدا لمتاجر التجزئة، والسبب الرئيسي هو هذا: يتم تداول العقود الآجلة في الأساس في أحجام أكبر، في الكثير 100 وحدة القياسية. هناك منتج يتداول بأحجام أصغر بحوالي 10،000 وحدة، لكنه ليس فقط سائلا بما فيه الكفاية، وبالتالي، ليس حقا كمنافس كمنتج فوري. بقعة المنتج هو فقط أكثر مرونة.


فعلى سبيل المثال، يدين الوسطاء، على سبيل المثال، بأحجام لا تتجاوز 1000 وحدة من خلال 100 ألف وحدة، وأعتقد أن المرونة تجعل من بقعة الخيار الأكثر تفضيلا لمعظم تجار التجزئة. الآن بعد أن قيل، وأعتقد فعلا، كما تعلمون، سوق العقود الآجلة هو سوق ذكي للمستقبل لأنه سوق مركزي، لديك واحد فقط الطرف المقابل، لم يكن لديك خطر الطرف المقابل، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يقال لصالح سوق العملات الآجلة العالمية. أنا فقط لا أعتقد أنه هناك حتى الآن كمنتج حيوي.


ماذا عن حجة التجار التي ربما كانت أكثر صلاحية قبل بضع سنوات بدلا من الآن، ولكن الوسيط في السوق الفورية يأخذ الجانب الآخر من تجارتك، وبالتالي، بطبيعة الحال، لا تتماشى مخاطرها مع يدكم؟


وأعتقد أن هذا هو الحقيقة إلى حد ما لأنه بالتأكيد، بالطبع، انها سوق تاجر، وهذا صحيح، بالمناسبة، وليس فقط على الجانب التجزئة ولكن على الجانب المؤسسي لأن سوق العملات الأجنبية هو على طول الطريق من خلال أوتك السوق، وهو ما يعني انها السوق يحركها الصفقة. ومع ذلك، في هذه الأيام هناك الكثير من المنصات التي تمر عبر، وهذا يعني مباشرة من خلال المعالجة، حيث تاجر لم يعد يعمل كمدير ولكن يعمل في المقام الأول كعامل. انه ببساطة يسهل طلبك ويرسله إلى السوق بين البنوك حيث انها وضعت في بركة أعمى.


عموما، أعتقد أن السوق الفورية أصبحت تنافسية جدا ويمكنك أن ترى لهم في ينتشر من جميع أزواج العملات، وأصبحت أكثر تنظيما، وبالتالي، فإن إمكانية لنوع من التقلبات البرية حقا، ونوع من القدرة بالنسبة للتجار لنوع من إساءة استخدام زبائنهم إلى درجة أقل بكثير الآن مما كان عليه أن يكون، ولكن بعد أن قيل، وأعتقد أنك على حق، أنه لا يزال هناك قليلا من الصراع المتأصل في السوق و _____ يجب أن يكون على بينة من ذلك كلما كانوا يتاجرون، وخاصة على إطار زمني قصير جدا جدا، وهو المكان الذي يمكن أن يكون هذا أكثر وضوحا.


حسنا، عندما بدأت تداول العملات في 97، فإن الهوامش سوف تتسع وحتى تتوقف عن التداول تماما عندما يكون هناك الكثير من التقلبات.


هل لا تزال ترى الكثير من ذلك يحدث، أم لا؟


لا، ترى أقل بكثير من أن يحدث. أولا وقبل كل شيء، ترى اتساعا أصغر بكثير من ينتشر، وثانيا إذا كان هذا الاتساع يحدث، انها تحدث لفترات أصغر بكثير من الوقت. الآن، هذا كله يذهب إلى فكرة السوق كما أصبحت أكثر قدرة على المنافسة، وأيضا أكثر من ذلك بكثير ستب يحركها، وهذا هو هناك الكثير جدا من السماسرة الآن الذين ببساطة تمرير كل تدفق إلى ما بين البنوك، حيث هناك أكبر بكثير نشاط.


أيضا، الشيء الآخر عن فكس من الجانب المؤسسي هو أنه أصبح أيضا أكثر سيولة بكثير. لديك الآن صناديق التحوط، هفت، والكثير من المشاركين الآخرين جانبا مجرد مجرد بين البنوك الذين هم على استعداد لجعل الأسواق في العملات الأجنبية، وبالتالي، وخلق الكثير من مجموعات السيولة وأفضل الأسعار للجميع. عموما، أعتقد أن هذا الاتجاه هو حقا أكثر إيجابية للتاجر التجزئة. You will now be able to trade much better prices with much steadier feeds than you have in the last three or four years, so the experience generally in my opinion is much better, but overall I still think problems persist, and we certainly could see more improvement as we go forward.


Related Articles on FUTURES.


Bitcoin futures contracts are set to begin trading before the end of the year and perhaps as soon as.


We have found a way to play the upside in corn with a low margin, an appealing profit potential and .


On many occasions the currency market acts first, then the others follow suit. Thus, markets trading.


Trade idea: we like selling the December T-note future and then selling a 127 put (at-the-money). ث.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

No comments:

Post a Comment