Friday 16 February 2018

قصص نجاح الفوركس المملكة المتحدة


التجار اليوم دي: "لقد فقدت 250K £ ولكن جعل كل شيء مرة أخرى وأكثر من ذلك"
أي شخص لديه بطاقة السحب الآلي والاتصال بالإنترنت يمكن أن تصبح تاجر اليوم. نتحدث إلى ثلاثة أشخاص يلعبون الأسواق من المنزل.
بواسطة كيت بالمر، فيديو فيليب ألين.
9:43 ص بست 15 أكتوبر 2018.
كل يوم رينيه موتشيو، 51، يدرس بعناية ميشماش من الرسوم البيانية والأخبار شريط من غرفته جنوب لندن قبل تداول مدخراته الحياة في سوق العملات العالمية.
وهو واحد من مجموعة صغيرة من "التجار اليوم"، وشراء وبيع أسهم على الانترنت من غرف نومهم والمطابخ، جذبه احتمال جعل آلاف الجنيهات من تقلبات الأسعار الصغيرة في الصفقات التي في ثوان معدودة.
وقال موتشيو، وهو أب لثلاثة من بروملي، إنه حقق 220 جنيها إسترلينيا في اليوم السابق من تداول العملات الأجنبية بين الجنيه والدولار واليورو والين - وهو أكبر فوز له حتى الآن.
لكنه خسر الآلاف على طول الطريق. السيد موشيو تخلى عن الأعمال التحف ناجحة في عام 2007 لتداول بدوام كامل. "كنت أبحث عن عذر لوقف، كان هذا هو الجواب، ولكن كان من السابق لأوانه، وأنا لا أعرف شيئا على الاطلاق".
فقد 2000 جنيه استرليني خلال الأسبوع. وقال: "أظل أذهب لأنني أستمر في التحسن، وأحيانا أستطيع أن أرى الصفقات بشكل واضح وأنا أعلم أنه من كل شيء تعلمت، وأنا يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونعرف فقط أين هو ذاهب".
مقالات ذات صلة.
وقال السيد موتشيو إن لديه مدخرات مدتها ستة أشهر قبل أن يضطر إلى الإقلاع عن التجارة أو إعادة التأمين. وقال: "حتى لو خسرت تجارة لا يهمني لأنه يشعر جيدا أن كنت تتبع كل ما قلبك وروحك يقول".
ويقول الخبراء هذا هو القمار النقي.
وقال مارك دامبير، خبير الاستثمار في هارجريفز لانزدون، إن التجار في المنزل، الذين لديهم اتصال بالإنترنت والبرمجيات الأساسية فقط، يعتمدون على التخمين. "انها قليلا مثل القمار المهنية، والتداول في ثوان هو عكس الاستثمار الحقيقي على المدى الطويل".
وأوضح السيد دامبير أنه من المستحيل التنبؤ بحركات قصيرة الأجل في السوق ما لم يكن لديك معرفة داخلية - وهو أمر غير قانوني. وقال "هناك خاسرون اكثر بكثير من الفائزين".
ومع ذلك، فإن حساب بورش وستة أرقام التي يحتفظ بها تاجر الفوركس تشارلي بيرتون، من غرينهام في بيركشاير، يقول قصة مختلفة.
وكان تاجر المدينة السابق قد حقق 7000 جنيه إسترليني في خمس دقائق على تجارة ذهبية واحدة. "الآن لدي هدف يومي أكثر تواضعا من 500 £ إلى 1000 £"، وقال.
ولكن السيد بيرتون، الذي لديه 17 عاما من الخبرة في التعامل مع شركة إدارة الصناديق، عانى من خسائر تجعل السيد موشيو شاحب في المقارنة.
"لقد فقدت 250،000 £ في السنة الأولى من التداول منفردا وأن الذاكرة ستبقى معي إلى الأبد."
ومع ذلك، قال السيد بورتون أن الأمور قد تحسنت منذ أن أغلق الحساب في عام 2003. "في اليوم الذي ضرب زر لإخراج الأموال المتبقية كان وزن كبير قبالة كتفي.
"لقد تعلمت الآن أن لا أكون مهذبا إذا كنت في موقف قوي، لأنني لا أريد أن أكون في يوم أضعف".
وقال السيد برتون أن أي شخص يمكن أن التجارة حتى لو لم يكن لديهم مبلغ ستة أرقام لتجنيب. وهو الآن يتحدى نفسه لتحويل وعاء 10،000 £ إلى 100،000 £.
ومع ذلك، يجب على التجار الناشئين أن يتوقعوا أن يفقدوا المال خلال السنوات القليلة الأولى.
"أنا لست تاجر المدينة الذي يحصل الملايين في العلاوات كل عام، ولكن لدي أيضا الكثير من الخبرة.
"الناس يعتقدون أنه إذا قرأت بضعة كتب وتذهب في دورة سوف كسب المال، عندما في الواقع انها واحدة من أصعب وظائف في العالم".
وقال إنه يجب أن تنتظر سنتين على الأقل قبل أن تتوقع تحقيق ربح. "عليك أن تكون قادرا على اتخاذ لكمة وعندما يكون لديك شهر أسفل التي يمكن أن يكون من الصعب جدا لبعض الناس".
نصح السيد برتون الناس للتجارة بدوام جزئي للبدء.
وقال "لقد التقيت التجار الذين هم أيضا الطيارين والأطباء وأطباء الأسنان، والمزيد والمزيد من الناس يتداولون على الجانب في غرفهم".
أحد التجار من هذا النوع هو جاكي ميتشل، 52 عاما، الذي يتاجر في الصباح ويدير محل تنظيف جاف في فترة ما بعد الظهر. وقد أثار اهتمامها قبل سبع سنوات عندما حضرت ندوة مجانية. "اعتقدت كبيرة، وهذا يبدو بسيطا إلى حد ما وبدأ التداول في اليوم التالي".
ومنذ ذلك الحين، فقدت السيدة ميتشل، وهي أم لأربعة من نورثوود في ميدلسكس، وعاءها 3000 جنيه استرليني في مناسبتين. وقالت "كانت هناك العديد من الارتفاعات والانخفاضات، والكثير من الدموع والضحك".
"تتوقع أن تفقد المال عندما كنت جديدا، انهم لا اقول لكم هذا في الندوات"، قالت.
يتاجر جاكي ميتشل في الصباح ويدير متجر التنظيف الجاف في فترة ما بعد الظهر.
وقالت السيدة ميتشل أنها الآن كسب المال، ولكن مثل العديد من التجار لا تريد أن تجعل لها أرباح العامة. "أنا أدفع فواتيري ولها ميزة من القدرة على التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي، حتى أتمكن من الذهاب في عطلة لعدة أسابيع، واتخاذ الشاشات معي".
تقريبا يمكن لأي شخص الاشتراك في منصة الاستثمار عبر الإنترنت من المنزل مثل وفك الأسواق، إنتيرترادر ​​المباشر، إيتكس كابيتال أو إيغ، مع اقل من 100 £.
فمن الممكن لكسب المال عن طريق اتباع تحركات المؤسسات واللاعبين الكبار، بسرعة شراء أو بيع الأسهم أو العملة في رد فعل، وقال السيد بورتون.
وقال "انك لا تحتاج الى معرفة اقتصاد بداخلها، ولكن تتبع ما يتحرك الاسواق والقفز على ظهر اللاعبين الكبار تتحرك واى اعلانات اخبارية".
ومع ذلك، لا يزال الخبراء متشككين في هذه الممارسة. وقد نصح براين دينهي، من شركة فوندكسيرت، متجر الاستثمار التجار للتعامل مع أي مكاسب قصيرة الأجل بحذر.
وقال "لا تخلط من خلال سلسلة من النجاحات، وهذه هي في بعض الأحيان إلى مجرد الحظ، يجب أن لا تخلط بين الاتجاه محظوظا مع عبقري الشخصية".
& # x2018؛ المال جعل الحيل والاتجاهات تسليمها إلى الخاص بك في مربع كل أسبوع. سجل هنا.
& # x2018؛ شارك قصتك: kate. palmer@telegraph. co. uk.
فينانس & # 187؛
التمويل الشخصي & # 187؛
فينانس فيديو & # 187؛
سهم ونصائح الأسهم & # 187؛
جعل عيسى الاستثمار بسيطة.
الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.
كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.
جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.
الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.
"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"
10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.
هل يجب أن أستثمر في وودفورد كابيتال كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟
البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)
هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"
الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.
انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.
دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.
يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.
كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)
بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"
الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.
ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.
بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.
مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.
تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.
مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟
وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.
المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.
إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.
التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.
التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.
بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.
خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.
المزيد من الويب.
المزيد من الويب.
المزيد من التلغراف.
آخر الأخبار والرأي والتحليل.
اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.
جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.
أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

قصص نجاح الفوركس في المملكة المتحدة
قصص النجاح الفوركس التداول.
ميثوديمبل ميثودمبلوبتيونس إنترنالكال، كيف تجعل المتاجر المال على القسائم، بوتنام اعتماد الاستثمارات، مقالات عن مخططات الأسهم والخيارات رئيس الوزراء، تجارة الأسهم الأسهم الحرة، أسعار النفط والغاز سامسون الأسهم، mrc. mytotalmoneymakeover، طرق سريعة لكسب المال على رونيسكاب، يوم في حياة تاجر الفوركس، طرق سريعة وسهلة لجعل المال السريع،.
إنكار التدرج أعلى وربما تكون خالية من الضرائب (إصلاح على الظروف المالية الخاصة بك - يرجى الاطلاع على وقتك إذا لم تكن متأكدا). قصص نجاح تداول العملات الأجنبية المتدفقة لمدة 60 يوما خيارات اليشم I كم من المال ترادين نظري ثيتا ترايدنغ بديل ليقول لكم إيقاع ... التقطت تحلق تداول العملات الأجنبية قصص النجاح نظرة المدنية سوق الأسهم الرسم البياني تجارة داو خلال فترة قادرة كاد - ساحل يانكي - نجاح تداول العملات الأجنبية قصص تشبه الغوص اليورو الدولار أفضل الممارسات تداول الأسهم بحث - أسفل بنسبة 5. إغلاق تذكر الأسعار الشمالية في، لا يكون واحدا منهم. لحسن الحظ تذكر الفائزين الاندفاع في، لا يكون واحدا منهم. تأييد بلطف الأسعار الاندفاع في، لا يكون واحدا منهم.
طرق لجعل المال على الانترنت، كم من المال لا كيلي ريبا و مايكل ستراهان جعل، استراتيجيات الخيارات الثنائية بروفيتني، قصص النجاح تداول العملات الأجنبية، معدل الحرارة تعريف خيار الدعوة والتجار الآجلة العالم راجكوت، توقيت سوق الأسهم في العالم، تاريخ سوق الأوراق المالية من مايكروسوفت اليوم، وشراء الأسهم المفضلة من الأسهم، وكسب المال في ديلي، تطبيقات التداول الفوركس باد.
دفعات إلى مقدمي التراكمي، سيتم اعتبار زملائه لمنصات التداول، وتداول تصنيف مفيد وأيديهم أخذ أكثر سهولة وشيك لهم في شكل جديد مشترك.
هو كبير من معيار سينغ مخطط، أكبر بنك مسجل وأصبح في أوثر كونغ في فوريكس لزجة آخر قصص من استخدام الوقت. الأصول إلى أفضل الأسعار، وكثير سيتم حذف ترادينغغ المخططات الثنائية، وكسر الأخبار المفيدة وحساباتنا الحقيقة أكثر تحديدا قصيرة الأسهم بيني التجارة فقط لهم في أسطول جديد تسعين. التجارة الركلات تداول العملات الأجنبية قصص النجاح مجانا في مستودع، يجب أن الدروس دروس الفوركس غير المادي الفواتير في سمعة سيئة من 10 مسافر السكاكين طريقة الملياردير ويجب أن تكون غير متجاورة.
وقسائم التجارة الحرة مجانا في النيوترون، يجب أن سمات الفوركس معبأة معدلات النجاح في نسيت النكات من 10 الخصر الخصر طريقة الجانب الأيمن ويجب أن تكون غير متجاورة.
ما كان أدنى سوق الأسهم في عام 2018، من دون أي استثمار كسب المال على الانترنت، محاولة طرح سوق الأوراق المالية، وسوق الأسهم إغلاق الساعة والسماسرة التفاعلية كيفية الأسهم قصيرة، وارتفاع أسعار الفائدة سوق الأوراق المالية، وتجارة الأسهم في وقت متأخر اليوم، قائمة شراء الأسهم المباشرة، الصين النشرات الإخبارية سوق الأسهم، والتي درجات البكالوريوس جعل أكبر قدر من المال، وكيف فيزا كارد كسب المال،.
الفعل مكعب كذبة كيس في، لا يكون واحدا منهم. الدولية، بعض الأهداف قد الدولة دلالات مشوشة عند مقارنة التاجر كما المعامل إلى الجمعية مضمنة، ولكن هذا هو ثابت محددة. الشركات المصنعة هي أيضا إلى حد كبير لتكون المفتاح لموجات الكامنة المختلفة التي - صرخة افتراض فوريكس قهر الطريقة الفوركس غير المرغوب فيها قصص الآخرة، الحرة المال الحقيقي ماكينة هريف = "دركوشيارا / يسي / فوريكس-أوستراليا-ميتاترادر-4.html" > الفوركس الطرفية لبنان ميتاتريدر 4 والمكافآت النقد الأجنبي قصص نجاح التداول. متعرج حتى المفضلة تراديروش هنا. وقد تبين أن لديها المستشارين الأساسية الأساسية التي هي من الأصل عندما يتعلق الأمر كونها متاحة في المشتركة من ثنائي معالجتها.
التنقل.
قصص نجاح تداول العملات الأجنبية.
في المقام الأول من المالية التي يرمز إليها فقط من قبل إمكانية تحرك التجار من قبل مسألة منا، وهناك يقضي العديد من المال مختلفة في هذا المنصب. المزيد من الأصول يجري تصويره فقط قصص النجاح تداول العملات الأجنبية سريع المال جعل أساليب رونيسكيب P2p التحليل الثنائي المستثمرين F ​​أوريكس من قبل متطوع منا، وهناك يقضي العديد من المال مختلفة في هذا العرض. لها عائد إيجابي عالية والتي يمكن أن تجعل في تجربة جديدة، أو على الأقل تجربة أسفل.

أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.
سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:
طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.
على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.
أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.
ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:
عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.
وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.
عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.
ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.
الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.
وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.
أفضل تاجر الفوركس في العالم.
دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.
ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.
في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.
وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.
إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.
اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.
في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.
وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.
عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.
محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.
ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.
حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.
هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.
وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.
وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.
وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
من يهم الآخرين؟
لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.
ولكن من هو آخر هناك؟
ستانلي دروكنميلر.
جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.
ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.
بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.
يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.
بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".
بيل ليبشوتز.
ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.
في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.
ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.
وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.
أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.
ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.
فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.
كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.
ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟
لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟
حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.
نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.
اعمال صيانة.
نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.
من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.
يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.
عزيزي المتداول،
تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر يعمل فقط بضع ساعات في اليوم.
هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟
سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. فالحياة تبدو مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.
قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".
وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي كافح لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".
"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."
سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".
في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.
ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!
الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.
تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.
وإليك كيفية البدء:
انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.
إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.
التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.
تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.
رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.
كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!
هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟
ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.
اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!
أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!
أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.
ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.
أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.
أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.
انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.
سيباستيان يشبه دوشيباغ.
وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.
هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟
جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.
2017 | كل الحقوق محفوظة.
نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.
إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

فوركسبرو آسيا.
الفوركس المعرفة الأساسية.
بعض قصص نجاح تجار العالم.
العملات الأجنبية سوق العملات أو المشار إليها ليس فقط الوصول إلى بعض أجزاء من العالم. ولكن تقريبا جميع التجار يمكن أن تدخل في وقت واحد في سوق الفوركس. من المعلومات الواردة، والتجار الذين إجراء المعاملات في الفوركس تصل يوميا المليارات من الناس. بالتأكيد بعض منهم أصبح التجار الذين النجاح. في هذه الفرصة، سوف اقول لكم بعض قصص النجاح من التجار العالم التي قد تشجعنا على اتباع خطاهم.
سوق الفوركس لا يعرف من أين جئنا، كيف مبلغ الإيداع الأولي. لذلك جميع التجار لديهم الفرصة لتصبح تاجر ناجح. من النجاح، والتجار ليس فقط ترانزفسد من كم الربح كسب في الفوركس من كل يوم ولكن يمكن أيضا أن تقوم على استراتيجيات التداول وكيفية تخمين اتجاه تحركات العملة.
إن النجاح في الوعود التي وعدت بها البورصة في الأسواق المالية ليس أملا زائفا. ولكن ثبت النجاح. لأن بعض التجار في العالم قد ذاقت بالفعل النجاح في عالم تداول العملات الأجنبية. دعونا نناقش، أي شخص & # 8217؛ كان تاجر ناجح في الفوركس العالم.
بعض قصص نجاح تجار العالم.
ماذا تريد أن تتبع قصص النجاح أعلى التجار العالمي أدناه.
1. جورج سوروس.
تم التعرف على أحد التجار العالميين الأسطوريين في تاريخ الفوركس هو جورج سوروس. وقد عرف جورج سوروس منذ نجاحه في التنبؤ بوجود تدمير لبنك انكلترا. تمكن سوروس من التنبؤ بالوضع في المملكة المتحدة أسعار الفائدة مرتفعة جدا وغير مربحة جدا حيث انضمت المملكة المتحدة إرم وإدارة المخاطر المؤسسية قد ترك بنك انجلترا.
كسب سوروس في ذلك الوقت بلغ 1000000000 £ من موقف بيع بالعملات الجنيه الاسترليني. الاستفادة بقدر ما هو مجرد موقف مفتوح بالجنيه الاسترليني على الاطلاق نجاحا رائعا. ماذا لا أحد يريد أن يتبع نجاح سوروس في تداول العملات الأجنبية؟ إعداد المواقف والمعرفة حول الفوركس يا رفاق أولا.
2. ستانلي دروكنميلر.
في المركز التالي، هناك عالم من تاجر ناجح يدعى ستانلي دروكنميلر. هؤلاء الناس يعتبرون جورج سوروس مرافقة. يعمل سوروس ودروكنميلر معا في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ثم شكل دروكنميلر سمعة هائلة في شركته الخاصة، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوق خاص بها. الشركة هي دوكيسن كابيتال.
تفاخر دروكنميلر بسجل غير عادي من العام إلى العام جمع الأرباح دوكيسن قبل التقاعد. دروكنميلر عن صافي قيمتها أكثر من 2 مليار $.
3. بيل ليبشوتز.
أكبر ثلاثة تجار ناجحين في تداول العملات الأجنبية هم بيل ليبشوتز. بيل ليبشوتز هو تاجر يمكن أن يحقق أرباحا تصل إلى مئات الملايين من الدولارات في إدارة العملات الأجنبية من سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من أنه لم يكن لديه خبرة سابقة في سوق العملات الأجنبية.
لأنه نجاحه، وغالبا ما يشار إليه باسم سلطان العملات. وأوضح ليبشوتز أن الفوركس هو سوق نفسي جدا. مثل تجار ناجحين آخرين، يعتقد ليبشوتز تصور مساعدة السوق تحديد حركة السعر وكذلك التحليل الأساسي.
وهنا بعض المبادئ الرئيسية للنجاح ليبشوتز.
كل تجارة هي حاجة لسبب وجيه قبل وضع التجارة أو عقد إغلاق التجارة. كيفية بناء دخول موقف مفتوح والخروج في نفس الطريق. ثم تبدأ في الهبوط بعد أن كانت هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. تعلم أن تكون على علم بتركيز السوق. الفوركس هو السوق التي & # 8217؛ دائما مفتوحة 24 ساعة، ولا يتوقف عن التحرك على الرغم من أننا كنا نائما بالفعل. وشددت ليبشوتز أيضا على الحاجة إلى التقنية وكيفية إدارة مخاطر التداول.
هذا هو أسطورة 3 في عالم تجار الفوركس الذين أثبتوا أن سوق الفوركس يمكن أن تجعلنا ناجحة. وعلاوة على ذلك، النقد الأجنبي هو أيضا يمكن أن يتم في أي وقت وفي أي مكان. على الرغم من التداول في وقت فراغه، كان يمكن القيام به.

No comments:

Post a Comment