Thursday 22 February 2018

تسي نظام التداول الفوركس


و تسي تريند ما نظام التداول الفوركس للمتداولين الناجحين المتقدمين.


كيفية استخدام تسي الاتجاه المتحرك المتوسط ​​نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ مرحبا شباب، اليوم لدي نظام تداول كبير بالنسبة لك يسمى & # 8216؛ تسي الاتجاه ما نظام تداول العملات الأجنبية & # 8217؛. للوهلة الأولى، قد تبدو الرسوم البيانية فوضوي جدا ولكن بمجرد قضاء بعض الوقت مع ذلك، وعادة ما لا يزيد عن ساعة أو ساعتين، عليك أن تبدأ في رؤية أنه ليس سيئا للغاية.


اتجاه تسي ما نظام تداول العملات الأجنبية هو نهج التعقيد المتوسط، وسوف جناح أولئك الذين يحبون العبث مع المؤشرات، ونود أن يكون الكثير من المعلومات على الخرائط الخاصة بهم. هذا هو نظام عظيم للمتداولين المتوسطة إلى المتقدمة لأنه أكثر تعقيدا ويأخذ قليلا من الممارسة لإتقان.


سوف المشي لكم من خلال كل من القواعد خطوة بخطوة حتى يكون لديك فهم قوي لما تبحث عنه وأنواع فرص التداول التي يوفرها هذا النظام.


نطاقات ريد-بلو عالية / منخفضة هي أعلى بكثير من منتصف بولينجر باند وكانت لفترة من الوقت تشير إلى اتجاه قوي حتى الخط الأخضر الاتجاه توترا أعلى بكثير من الخط الأزرق لبعض الوقت الأصفر والأحمر والأكوا الاتجاه توترا خطوط صعودا و آنفا، الخط الأخضر أخضر، تسي، سطر، صعود، تقاطع، آنفا، الخط الأحمر، الأم 5، ال التعريف، الشمعات، سير، آنفا، الأحمر، ما، 5، هاي.


الفرق الحمراء / المنخفضة ريد-بلو هي أقل بكثير من منتصف بولينجر باند وكانت لفترة من الوقت تشير إلى اتجاه هبوطي قوي الخط الأخضر الاتجاه توترا أقل بكثير من الخط الأزرق لبعض الوقت الأصفر والأحمر والأكوا الاتجاه توترا خطوط نزولا و تحت الخط الأخضر الأخضر تسي خط أسفل الصليب أسفل الخط الأحمر ما 5 الشموع المشي أدناه الأزرق ما 5 منخفضة.


ولا يوجد سبب للتداول إذا لم يكن هناك سبب للتجارة. و تسي الاتجاه تتحرك المتوسط ​​هو نظام التداول كبيرة وتحتاج إلى إتقان حقا ذلك. تذكر، التخصص هو المفتاح العالمي لكسب المال.


تسي تتحرك متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


المنطق ل تسي تتحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية بسيطة جدا:


المتوسطات المتحركة تظهر لك الاتجاه تسي هو مذبذب الذي يظهر فقط لك ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء. لا يمكن ل تسي أن تخبرك إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا.


حتى أنه أفضل شيء عن مؤشر تسي: يحذرك من أن السوق يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


الآن، اقتراح آخر لجعل هذا تسي تتحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية حتى أفضل سيكون لاستخدام أنماط شمعدان انعكاس لمداخلك مثل هذا:


مرة واحدة تتحرك المتوسط ​​عبر يحدث يحدث ثم يتم تأكيد ذلك من قبل مؤشر تسي ثم الانتظار لنمط شمعدان انعكاس ومن ثم اتخاذ التجارة.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر.


مؤشرات الفوركس المطلوبة: 7 إما و 14 إما (أو يمكن أن يكون في مزيج من 9/19، 10/20، 25/50 إما الخ) ومؤشر تسي مع الإعدادات الافتراضية.


قواعد التداول.


عندما يجب أن يعبر 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى الجانب الهبوطي، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لانه الآن اتجاه هبوطي. الآن، لا تدخل أمر بيع فورا عند تقاطع المتوسطات المتحركة ... ولكن انتظر. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ومن ثم ننظر إلى تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط تحت ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا إعداد بيع يحدث هناك حق. الشيء التالي الذي تقوم به هو تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط الشموع عكس الهبوطي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وضع أمر وقف بيع 1-2 نقطة أسفل أدنى نموذج شمعة انعكاس الهبوطي ثم وضع وقف وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة الشمعة عكس الهبوطي. تعيين مستويات الهدف الربح أخذ الخاص بك إلى مستويات منخفضة سوينغ السابقة.


انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


عندما يجب أن يعبر 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى الاتجاه الصعودي، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لانه الآن اتجاه صاعد. الآن، لا تدخل أمر شراء فورا عند التقاطع للمتوسطات المتحركة ... ولكن انتظر. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ثم ننظر في تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط فوق ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا حق الإعداد شراء يحدث هناك. الشيء التالي الذي تقوم به هو تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط شمعدان انعكاس صعودي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وضع أمر وقف الشراء 1-2 نقطة فوق ارتفاع نمط الشموع انعكاس الصعودي ثم ضع وقف وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان انعكاس صعودي. تعيين مستويات الهدف الربح تأخذ إلى مستوى سوينغ السابق عالية.


انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


دون & # 8217؛ ن ننسى أن حصة هذا تسي متحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية مع أصدقائك. شكر.


استراتيجية تسي بسيطة للمتسلقين.


بواسطة ووكر انكلترا.


يجب على التجار العثور على الاتجاه لتشكيل التحيز التداول تسي يمكن استخدامها لتحديد إدخالات السوق يجب على التجار إدارة المخاطر في حال حدوث تحول الاتجاه.


واحدة من أصعب الخطوات التاجر يجب أن تأخذ قبل سلخ فروة الرأس زوجهم الفوركس المفضلة هو خلق استراتيجية. في حين يمكن أن تتراوح الاستراتيجيات من مجمع إلى الدنيوية، وخلق خطة لتداول السوق لا يجب أن تكون معقدة دون داع. اليوم، سنقوم بمراجعة استراتيجية بسيطة من ثلاث خطوات تسي (مؤشر قناة السلع) التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على اتجاه السوق! إن المتوسط ​​المتحرك المتحرك (إيما) لفترة 200 نقطة هو مؤشر سهل القراءة لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني بهدف العثور على ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، يمكن للمتداولين أن يفترضوا أن الاتجاه صاعد بينما يتطلعون لبدء أوامر شراء جديدة. أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني نزدوسد 5minute يرافقه إما 200 فترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، طالما أنه لا يزال يتجه أعلى من المتوسط ​​المتحرك. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود اتجاه هبوطي (السعر تحت المتوسط ​​المتحرك)، سيبحث التجار عن البيع مع انخفاض السعر.


تعلم الفوركس وندش]؛ نزدوسد مع 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبمجرد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه ويخلق تحيزا تجاريا باستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، سيبدأ المتداولون بالبحث عن طرق لإدخالات السوق. استخدام مؤشر فني هو الخيار المفضل لهذه المهمة، ومؤشر تسي (مؤشر قناة السلع) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني نزدوسد 5minute، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة. مع تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه صعودي، سوف يتطلع المتداولون إلى شراء ارتداد عندما تشير إشارات القوة المؤقتة إلى عودة الزخم في اتجاه الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر المؤشر مرة أخرى فوق قيمة ذروة البيع -100.


ويظهر تعبر تسي من التداول اليوم بالضبط كيف يمكن للمتداولين وقت دخولهم مع المؤشر. وتجدر الإشارة مرة أخرى إلى أنه يتم اتخاذ مواقف شراء فقط خلال هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو واحد فقط من العديد من الطرق التي يمكن استخدام تسي في خطة التداول النشطة.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد & أمب؛ CCI.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو الحال مع أي استراتيجية السوق النشطة، سلخ فروة الرأس الفوركس يحمل خطر الخسارة. وبسبب هذا، يجب على التجار النظر دائما مخارجهم وكذلك إدخالاتهم. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة بدء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد) في إنشاء أدنى مستوياته الدنيا، فإن المتداولين يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة موجودة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول مؤشر قناة السلع (تسي) في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا.


ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. التجار استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


-CCI في التصحيحات.


-CI على الهروب.


-CCI في الصفقات المتباينة.


وستكون هذه المقالة الأولى من ثلاثة فيما يتعلق الاستخدامات المشتركة لل تسي وسوف تركز على كيفية استخدام هذا المذبذب في التصحيحات.


تسي في التصحيحات.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


ما يقرب من 70-80٪ من القيم تميل إلى الوقوع داخل +100 إلى -100 النطاق. فوق قيمة +100 تعتبر ذروة شراء في حين تحت قيمة -100 يعتبر ذروة البيع. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل بدء الصفقة.


قواعد التداول على تصحيح تسي.


أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 2 ساعة.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


إذا كان الاتجاه صعودا، انتظر حتى تتحرك تسي تحت -100 (منطقة ذروة البيع) وعبر مرة أخرى فوق -100 لإنشاء إشارة شراء. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


(التي أنشأتها J. فاغنر)


إذا كان الاتجاه هبوطي، انتظر حتى يتحرك المؤشر فوق +100 (منطقة ذروة الشراء) وعبر أسفل +100 لإنشاء إشارة بيع. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر: جواغنرفسترايدر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سوبر وديز تسي نظام التداول.


سوبر وودز يستند تسي على مؤشر قناة السلع القياسية. و تسي هو مؤشر الذي يأتي مثبتة مسبقا على منصات ميتاتريدر وهو مذبذب قدم أصلا من قبل دونالد لامبر في 80s. وهو مؤشر يتأرجح نموذجي حيث فوق مستوى معين يعتبر ذروة شراء وأدناه، ذروة البيع.


ودي يعرف خلاف ذلك كما خلق كين الخشب وديز تسي نظام التداول الذي كان بوبلار جدا قبل بضع سنوات. كان هناك، كما هو الحال دائما، مسألة ما إذا كانت غرفة تجارته تتبع فعلا أي أموال من نظامه.


وكان نظامه يقوم على أنماط التداول على مؤشر تسي. هذا يمكن أن ينطوي على رسم خطوط الاتجاه على قمم ومشاهدة لتفريق فوق خط تماما كما كنت خط الاتجاه السعر.


كانت هناك أنماط مختلفة لمشاهدة مع ملاحظة & # 8220؛ السنانير & # 8221؛ في مؤشر من المتطرفين على أنه مفتاح. وعلاوة على ذلك، استخدم التجار عدد الحانات التي كانت فوق أو أسفل كإشارة لاتجاه الاتجاه. أي إذا كانت الحانات كانت فوق خط الصفر ليقول 6 بارات فإن الاتجاه يعتبر أن يصل.


وبطبيعة الحال عندما كنت تتداول أنماط الاختلافات تصبح مهمة جدا أيضا. والمشكلة هي وديز تسي نظام التداول قد تم لفترة من الوقت الآن وجميع المعلومات قد المفروم وإعادة طبع الخ وذلك مع كونها جزءا من منتدى التداول وديز والتعلم مباشرة له أو التجار الآخرين الذين تعلموا منه أنه من الصعب تعرف بالضبط ما كانت أفكاره الأصلية وما تمت إضافته من قبل التجار الآخرين.


أدى مؤشر تسي و وودي & # 8217؛ تسي نظام التداول في مؤشر شعبية سوبر وديز تسي. ويعلق هذا المؤشر على الرسم البياني أدناه مع تسي الأصلي دونه. والفرق الرئيسي هو أن مؤشر الألوان الاتجاه بالنسبة لك. الأخضر، بغير إبطاء، أيضا، الأحمر، شخصية، دون. ومع ذلك فإنه يستخدم مفهوم ودي & # 8217؛ s عدة فترات تمر قبل اعتباره اتجاها جديدا.


في هذا المؤشر يستخدم 5 بارات مع 6 يؤكد هذا الاتجاه. عرض على الرسم البياني مع زب ما و لوما يبدو جيدا إلى حد ما في إبقاء لكم على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه.


وهناك طريقة بسيطة تب التجارة هذا سيكون للدخول لفترة طويلة عندما يظهر أول شريط الأخضر على افتراض أن لديك سهم صعودا من مؤشر ما إكس بي والعكس بالعكس لفترة قصيرة. سيكون لديك لاستخدام وقف زائدة أعتقد، وبالتأكيد سيكون للخروج من موقف إذا كنت حصلت على شريط أزرق في الاتجاه المعاكس. ولكن أعتقد أنك يمكن أن تفعل أسوأ بكثير من هذا كمؤشر الاتجاه.


وعلی الرغم من أن مؤشرات مؤشر أسعار السلع الأساسیة ھي في الأصل العقود الآجلة للسلع، فلا یوجد سبب یجعلك لا تستطیع استخدام ھذا المؤشر کمؤشر فوركس.


4 الردود.


مهلا شكرا على شعرك من هذا واحد مرة أخرى. اعتدت على استخدام وديز سوبر وديز، مع بعض فكرة أخرى المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك .. ولكن تبدو جيدة حقا مع المؤشرات التي قمت بإضافتها هناك .. سوف تحقق من ذلك .. شكرا.


في مؤشر كبير لأولئك الذين يحبون أن تكون قادرة على النظر في مؤشر مرة واحدة والحصول على & # 8216؛ صورة & # 8217؛ على الفور.


لإضافة البعد الثالث إلى الرسم البياني بعض مؤشر حجم مثل أوب أو تشايكان مذبذب لمشاهدة قوة الاتجاه سيكون مفيدا.


أنا التداول لفترة من الوقت الآن مع ميتاتريدر. شكرا لك على هذه المقالة.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment